'آل إبراهيم' يشجب بأشد العبارات مواقف وزير الإعلام اللبناني 'قرداحي'

'آل إبراهيم' يشجب بأشد العبارات مواقف وزير الإعلام اللبناني 'قرداحي'.

21/03/43 07:32:00 م

'آل إبراهيم' يشجب بأشد العبارات مواقف وزير الإعلام اللبناني 'قرداحي'.

‏شجب رئيس مجلس إدارة 'مجموعة mbc' الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم بأشد العبارات المواقف الأخيرة التي أطلقها وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي في مقاب

وقال "البيان" الذي نشرته "مجموعة mbc" على حسابها الرسمي في "تويتر": "شجب رئيس مجلس إدارة مجموعة mbc الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم بأشد العبارات المواقف الأخيرة التي أطلقها وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي في مقابلات تلفزيونية، مستنكراً ما ساقته من اتهامات مغرضة استهدفت المملكة العربية السعودية تحديدًا، وكذلك دولة الإمارات العربية المتحدة".

واعتبر "آل إبراهيم" تلك المواقف الصادرة عن "قرداحي" بأنها مستغربة جداً وغير مقبولة بتاتاً، ولا تعبّر إلا عن الآراء السياسية المنحازة والمنحرفة لمطلقيها، والمجحفة بحق ثوابتنا وتضحياتنا ومواجهتنا شبه اليومية للاعتداءات الإرهابية على أهلنا وأراضينا في المملكة، والعابرة للحدود والقيود، في لبنان واليمن والعراق وغيرها من الدول العربية التي تخضع لمنطق الإرهاب وسطوة السلاح.

اقرأ أكثر: صحيفة سبق الإلكترونية »

الخثلان : لا بأس من مساعدة طالب رسب بسبب درجة أو درجتين ما لم تمنع اللوائح ذلك

قال عضو هيئة كبار العلماء سابقًا رئيس مجلس إدارة الجمعية الفقهية السعودية الأستاذ بكلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سعد الخثل

من هو اللي ابرزه واوصله الى ما وصل ليه وسمح له بطولة اللسان؟؟؟؟؟!!! أوسخ قناة شجب وبس الشجب هذا ذر الرماد في العيون فقط. قناته تحتاج إصلاح وغربله وأيضاً إلتفاته!! يجب ان نفهم ان كل اللبنانيين الموجودين بالسعوديه والخليج هم فروخ لحزب اللات ودعم مادي للحزب يجب اخراج جميع اللبنانيين من السعوديه والخليج وسيموت حزب اللات جربوا

قال احلف قال جاك الفرج يجب اعادة هيكلة قناة الخراب بكل مكوناتها ووضع سعوديين لو يذيعون ويسوون برامج بشورت اللبنانيين يرتعون في كل مكتب من مكاتب mbc فلو ذهب جورج سياتي الف جورج للاسف هذه القناة اصبحت حكرا على اللبنانيين حتى ولو انها مملوكة لسعودي انا اتوقع انه اعتذر ليه مكبرينها كونه مثقف لا يعنى ان يكون سياسى ناجح بل منافق وناكر الجميل وللأسف استطاع لفتره زمنيه طويله أن يمارس التمثيل والتدليس على الشعوب الخليجيه ليبنى مكانه ويحصد الأموال وهوا يحمل فى قلبه الشرور

القراديح اللي عندك كثير .. لحق عليهم مع الاسف الشديد قنواتك هي السبب في شهرة النطيحة والمتردية مثل المتصابي قرداحي وعلي جابر كماه وكما قال الشاعر يجعل قشاش الحطب لي سرح يقتشهم

رقم قياسي لمساحة تركي آل الشيخ على تويتر بأكثر من 41 ألف شخصفتح رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ 'مساحة' عبر حسابه بموقع تويتر، ليحقق رقماً قياسياً في أقل من ساعة ليحقق تسهيل اصدار رخصة القيادة خلال 3ايام فقط🇸🇦 للتواصل عبر الخاص دمتم بخير 🇸🇦🇸🇦 🇸🇦الزكاة والدخل🇸🇦 طبع شهادات ايقاف المميز الغاء التسجيل بالضريبه شطب السجل التجاري تقديم اعتراضات &ع الزكاه والغرامات نظاميه تقديم اقرارات زكويه للشركات & بقوائم ماليه اعاده مراجعه للضرائب التقديريه وتصفيرها متابعه الفحص الضريبي شيك مجانا الدفع بعد الانجاز واتساب 0590763649

ما اسواء من قرداحي الا قناتك الوعاء القذر الي جمع هذه الحثاله لنشر التغريب وبث الفساد مخربة العلاماء لا يكفي الشجب لقرداحي يا شيخ ال البراهيم يجب تطهير قنوات الا ام بي سي من جميع القرداحيين الذين يعملون بهذه القنوات يجب ان يكون عندنا وطنية وان نكون سور عالي لاتستطيع الثعالب ان تجتازه أسئل نفسك وقنواتك التي يشتغل فيها أعضاء حزب الله، واعضاء من أتباع إيران!!! مافي أفضل من السعودي بس أنت لاتثق فيهم!!؟

لأنه. جزمه تحت اقدام السعودييين. لابارك الله فيه ناكر الجميل. ونحن نشجب مجموعة MBC وما تقدمه من فساد وما تخلفه من قراديح. هذا كذاب ويجب محاكمته فهو يعرف بتغريدة كلب ايران قرداحي وقبل اسبوعين دعوه وكرموه في من سيربح المليون واغلب الموظفين من اشكال جورج القذرة وهو يعلم هذا الإمعة كفيت و وفيت. جزاك الله خير نطف مجموعة ام بي سي من أمثاله وياليت كل من يحمل نفس الجنسية قد يكون هناك أبرياء ولكن الاحتياط واجب و حماية الوطن أوجب و اقدس وييفداها الغالي قبل الرخيص

انت اللي طلعتهم وسويت لهم مكانه حثاله العرب

تركي آل الشيخ يعلن انتهاء تصوير فيلمه الأول 'تشيللو'أعلن المستشار في الديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، انتهاء تصوير أول أفلامه السينمائية 'تشيللو' بعد ثمانية أسابيع من التصوير، نبيه مسلسل تلفزيوني مترجم لكل لغات العالم ..!؟

يشجب 😂 شف الفلم الوثائقي حق حسن زميره يا كابتن هذا انتم توصلون من لايستحقون الوصول ...وبعدين تدندنو على اقوالهم وافعالهم .قناة ام بي سي الي المفترض تكون قناة سعوديه لاوجودللسعودين فيها انما اكثرهم مرتزقه انتا بذات ولا نفس توك مكرمه للاسف ان طلاب جورج قرد احي من البنانين كلهم يعملون في قنواتكم فهل من موقف قوي من قبلكم ضدهم لتطهيرها غداً سيخرج من قنواتكم اكثر من جورج هذا وباء يجب اجتثاثه قبل ان ينتشر

الخلل مننا نحن يفترض الشعب يقاطع القناة يالله هذا أللي عطيتوه وجه بقناتكم ونهب الملايين ( القرد يوحي وياحي ) ناكر المعروف كلف على نفسه تربايتك إستيذ وليد!!. أنت وقناتك التافهة الي فرختم هذه الأشكال من قبل علا فارس والأن قرداحي والقائمه ستطول انت قناتك اكبر فساد على وجه الارض وهذا جورج قرداحي خريج قناتك الداعمه للفساد والمثليه والشذوذ وافساد اخلاق الناس وكل تافه تشهرونه وتدعموه و 90% من موضفينك لبنانيين واردنين اغلبهم يحقدون على السعوديه

نهيان بن سيف آل نهيان - السعودية والاستثمار في الإنسانيةتدرك الدول المتقدمة والدول الحديثة الطموحة أنّ أهم استثمار مستدام في الوقت الراهن يقوم على «الاستثمار في الإنسان»، فهو المخزون الاستراتيجي لأي دولة تعمل وفق المفهوم الشمولي للتنمية، وتبني خططها على أساسه، لتعبر بطموحاتها الاقتصادية والاجتماعية والسيا *هيئة الدخل وزكاه* *الزكاه ودخل تخفيص*⏬ *تصفير تصفير الزكاه ودخل*⏬ *تصفير الضريبه القيمه المضافه* *تصفير غرامات الظبط الميداني*💰

يرجال ماطلعه على الدنيا الا قانتك ولا كان تحصله معلم شورما ياليت ينظف قناته من هالعينات . بدري ياحلووو بعد ماشبع من الملايين تشجب قرداحي .. اليس احق بها ابن بلدك اتمنا تفيق من سباتك. يااا ساتر وش هالقسوة يا وليّد ما في قلبك رحمة! قناته فيها من انصار حزب الزباله وإيران الكثير شيعه ومسيح كلهم يكرهون السعوديه ويجب طردهم باي شكل

لو صادق اطرد الجرذان اللي مالين قناتك بكل فروعها فينها عبارات الشجب ههههههه !!! ولا ضاحكين علينا اللبنانيين مسوين الموضوع والخبر بس فشة خلق وخلاص ! اين القرارات الحازمة اين الايقاف اين مخالفه القناة نفسها، كل الاعلاميون السعوديون تحدثوا عنها وفسادها وافسادها ولا احد سمع ههههههههههههه أشد عبارات ياكذاب نشجب والى ماتشجب الطق لاحقك قنواتك ماتستضيف الى من قرداحي وربعه

هذا ما صنعته يداك كوادر سعودية والأجنبي يجد له مكانه بيننا ولكن هل اتعضت هل سوف يتم طرد الاجانب وخاصة اللبناني لاننا نعرف ماهي توجهاتهم

الإرياني عن تصريحات جورج قرداحي: انحياز أعمى لميليشيا الحوثي الإرهابيةقال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، إن التصريحات الصادرة عن وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، والتي تعكس جهلًا فاضحًا بالشأن اليمني، وانحيازًا أعمى لمليشيا نساعد العلامات التجارية والشركات من خلال تصاميم تسويقية ناجحة لأعمالهم نحن نصمم الجرافيك-والهويات التجارية 🇸🇦 تصميم لوقو مؤسسة مشروع متجر 🇸🇦 مصمم شعارات غلاف كتاب بنر 🇸🇦 مصممين هوية تجارية مجله 🇸🇦مصمم بروفايل علامه لوجو لوغو للتواصل عبر تويتر📩 لا تحزن يا عزيزي امة الكفر واحده ام قرد النصارى ما هو إلا من صعاليك حزب الشيطان

ونحن نشجب بأشد العبارات توظيفك له تلك السنوات بعقود يسيل لها اللعاب !؟ أليس في البلد من ابناء البلد من هو اولى بأموال بلده !؟ مو إنت اللي لمّعت هالجزمة يا وليد !!!!!! وياما من الجزم والكنادر عندكم في مجموعة MBC هذا واحد فقط من ثمار المجموعة الفاسدة ياشيخ اذلف بس انت وقنواتك واعلامكم اللي يتطاولون وينشرون الافكار و الانحلال في البلد وهذا واحد من اعلاميكم

لازم يفهم أن استقطاب اعلامي اجنبي يسيء للوطن كمن يسمح بإستضافة معارض في قناته .. ربعنا يحبون الاشقر صعب يتركونهم المصيبه هذا اللي جبتوه جورج حمار وأستضفتوه بالقناة وياليت بس هو نظفوا القناة من أمثال جورج حمار هذه النتيجة نسمنهم ثم ينقلبون علينا كله طاقم الMBC من ليبنون ورؤساء الاقسام من ليبنون ومدير المراسلين من ليبنون فيه سعوديين اشاوس نزيهين هل فبه مجال تبدل ولد الضيعه بولد البلد ولعلمك مدير مجموعة MBC علي جابر العن واقسى واوسخ منهم لانهم ينتمون لحزب الله اتمنى تراجع هيكلة المجموعه

بالله عليك تشجب و تستكنر و كل ام بي سي لبنانيون و على راسهم علي جابر بكره يجي علي جابر و يقول نفس ما قاله قرداحي لاحظت أن اللي عضو اليد التي اتمدت لهم، علل وعاهات اشتهروا من mbc

الرئيس اللبناني عن أزمة جورج قرداحي: رأي شخصي لم نسمع به.. نأمل أن يكون الموضوع طويأكد الرئيس اللبناني ميشال عون، أن تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي المثيرة للجدل، والتي كان قد تم تسجيلها قبل تشكيل الحكومة بأكثر من شهر، «تعكس رأي الو السلام عليكم عليك ضريبة او غرامات وصعب تسدد الحل عندي تصفير نهائي *تصفير ضريبة القيمه المضافه *الغاء مخالفات الضريبة *الزكاة والدخل *ازالة الغرامات *تصفير مخالفات التاخير *ارسل وابشر لك بياض الوجه نرحب بجميع العملاء منفذ وليسا وسيط هههههه ضربني وبكى سبقني واشتكى رقع يامرقع ماينفع ترقيع

من طلعه وارفعه الا انت وقنواتك المليئة بالمتسلقين امثاله معظم موظفينك لبنانين وقنواتك لبنانية بالاصل وسعودية بالاسم فقط الله لايبارك من يكون قرع يمد لبرا يشجب! حسيته تصريح وزارة خارجية هي جات بس على قنوات mbc شوف العاملين اللي بالمملكة يشبعون فلوس وخير وبعد مايرجع ديرته يقعد يسب السعوديه يا حياتو هذا رئيس مجلس إدارة الحيزبون ومرفقاتها ؟! صدق ما قاله الشيخ عبدالعزيز الطريفي فيها والله .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يوجد بدل القرداحي 100 في قنواتكم حتى انا كل يوم اشجب واستنكر تصرفات العيال ونسمر مع بعض فالليل

شريحة نت زين مفتوح تدعم الجيلين 4G و 5G فاتورتها ب١٧١ ريال شهري شامل الضريبة وبدون استخدام عادل للتواصل خاص 📩 يقول أبو كرفته وبدلة أفرنجي أن MBC كانت كريمة مع لئيم يقصد قرداحي يعني إذا كنت صادقا في شجبك واستنكارك فاخرُج على قناتك وتكلم وأنشٍ برنامج متكامل يُعري هذا الحاقد على بلدك خلينا نحس بوطنيتك.

بعد تصريحات قرداحي.. الخارجية الكويتية تستدعي القائم بالأعمال اللبنانيأعلنت وزارة الخارجية الكويتية، الأربعاء، استدعاء القائم بالأعمال اللبناني للاحتجاج على تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي بشأن الأزمة اليمنية. كم من كلب قرداحي من زيالة وحثالة الشمال استقبلتهم دول الخليج بعد ان لفظتهم اوطانهم البائسة الذليلة ووفرت لهم الامن والامان ورغد العيش وعادوا لاوطاونهم البائسة اثرياء ليعضوا اليد التي امتدت لهم اطردوهم طز ياجماعة ترا ماقال شيء بسرعة عصبتو

هو من نفخ ريش ذلك القرد احي ولكن من باب الوفا للأم ألا تعُقها وهي مَن ألقمتك بيدها حتى أصبحت قرداحي تربى قرداحي في بيت إعلامي سعودي وقَبَض مئات الآلاف من الريالات وبعد ما اشتد عودُه وأصبح وزيرا يرمي بالحجر على ماضيه السعودي اللذي أوصله إلى ما هو فيه ، يا شيخ وليد فتِح عيونك زين وراقب مَن تحت يدِك لأنك تربيهم وتسمنهم وفي النهاية ........ علِمهم أن السعودية صعبة على مثله

من خلاه كذا الي انت وقناتك اخذ مليارات وانت السبب قرداحي احد ابناء ال ام بي سي ورواتبه من خيركم ولانه قليل الاصل وعديم المروه تنكر على السعوديه والامارات مقر ال ام بي سي وكشف عن وجهه القبيح ، حان الوقت لتوطين كل قنوات الخليج وابعاد الموالين لحزب اللات الارهابي 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 لاتشجب ولاتسنتكر اذا قلبك على البلد اطرد اللبنانيين من قنواتك

وبماذا ينفعنا الشجب؟. وجه الخبل بالله

كل قنواته قرداحي يشجب على اي قرداحي فيهم المثل يقول كل طقه بتعليمه ،، يجب على مجموعة ام بي سي والعربية من اليوم وضع مجهر على جميع منسوبيها ومن وجد ان له علاقة من قريب او بعيد من حزب الله البناني يتم طرده مباشرةً وش ترجي من اكلت الخنزير خلوه يتكلم من هنا لبكره .. وطننا اكبر من واحد تافه طلع في برنامج مغمور .. وطننا لا يتأثر بكلام أحد أياً كان

خل عنك الشجب وأقلعهم كلهم لابارك الله بهم كلهم مهيب اول ولا آخر مره ام بي سي ستفقد شعبيتها للأبد فاختر هؤلاء أم السعوديه والسعوديين كلهم؟؟؟؟؟؟؟؟ علي جابر وطقته وهالقرد الحي موظفكم المدلل سنين طوال زين واخيرا نطق . يمدحون الريتز 😃 البركة فيكم وفي تجارنا، البلد مليئة بالقرادحة وكأن لهم علينا عهدا لا نخلفه الى يوم القيامة.

براسي كلام من شفت الصوره بس ماني فاضي للمحاكم يشجب هههههههههه هو من طلعه ولمعه في قناته هذه تربية قناتكم

نتمنى ان تتم سعوده لجميع مجموعة ام بي سي من أبناء السعودية هذي اطيب فعوله 😂 تأكدوا من صحة الخبر لان قنواته مسيطر عليها منهم يشجب ويستنكر هاتان الكلمتان التي بهما ستنتهي كل مشاكل الدنيا في الأمةالعربية بل انهما كلمتان اصبحتا كحبوب البندول المسكنةللأوجاع والألام . ولكنهما الحل الوحيد للهروب من أي قضيةأومشكلةتؤرق المسؤول وتخدرالرأي العام ولكن هذاكان قديما'ياصاح الحل جذري يجب المعالجةبالأستئصال والكي .