جورج قرداحي, السعودية, لبنان, الأزمة اللبنانية, الإمارات

جورج قرداحي, السعودية

الرئيس اللبناني عن أزمة جورج قرداحي: رأي شخصي لم نسمع به.. نأمل أن يكون الموضوع طوي

الرئيس اللبناني عن أزمة جورج قرداحي: رأي شخصي لم نسمع به.. نأمل أن يكون الموضوع طوي #عـاجـل

21/03/43 11:53:00 ص

الرئيس ال لبنان ي عن أزمة جورج قرداحي : رأي شخصي لم نسمع به.. نأمل أن يكون الموضوع طوي عـاجـل

أكد الرئيس ال لبنان ي ميشال عون، أن تصريحات وزير الإعلام ال لبنان ي جورج قرداحي المثيرة للجدل، والتي كان قد تم تسجيلها قبل تشكيل الحكومة بأكثر من شهر، «تعكس رأي الو

وأوضح الرئيس اللبناني خلال لقائه رئيس الحكومة نجيب ميقاتي: نحرص على أطيب العلاقات مع الدول العربية، مشيرًا إلى أن بلاده تنأى بأنفسها عن الصراعات، لكنها لا تنأى ننأى بنفسها عن أي موقف عربي متضامن مع المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وهذا الموقف ثابت.

قرداحي: سيتذكرون يوما ما قاله رجل من لبنان عن حرب اليمن وزير الإعلام اللبناني يقدم استقالته من الحكومة رسميًا.. قرداحي يقدم استقالته للحكومة اللبنانية

وعبر عن تطلع بلاده إلى أطيب العلاقات وأحسنها، مشيرًا إلى أن ما قاله جورج قرداحي لن يؤثر على المسار العام، خاصة وأن ثوابت الموقف اللبناني من العلاقات مع الدول العربية وردت في البيان الوزاري.وتابع: هذا التصريح لا يمثل رأي الحكومة، بل نابع من رأي شخصي قبل تشكيل الحكومة ولم نسمع به، حيث اذيعت المقابلة بالأمس، مشيرًا إلى أن «هذا هو المسار الذي قررناه لناحية أننا تواقون لأطيب العلاقات وأحسنها مع الدول العربية ونأمل أن يكون هذا الموضوع قد طوي.

بعد الضجة التي أثارتها تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، أكد رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، أن بلاده حريصة على أفضل العلاقات مع دول الخليج.وقال ميقاتي، في تصريحات له، بعد اجتماع مع الرئيس اللبناني ميشال عون، إن لبنان حريص على النأي بنفسه عن الصراعات. headtopics.com

وأصدرت وزارة الخارجية اللبنانية بيانا اليوم الأربعاء قالت فيه إن التصريح الذي جرى تداوله أمس لوزير الإعلام جورج قرداحي صدر عنه قبل تعيينه وزيرا، كما أنه لا يعكس موقف الحكومة.ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن وزارة الخارجية قولها: «صدر كلام شخصي سابقا عن وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي قبل تعيينه وزيرا ونشر بالأمس، وهو لا يعكس موقف الحكومة اللبنانية الذي عبر عنه رئيسها في البيان الصادر بالأمس، ولا بيانها الوزاري الذي يتمسك بروابط الأخوة مع الأشقاء العرب».

وأضافت الوزارة في البيان: «كانت الخارجية اللبنانية قد دانت مرارا وتكرارا الهجمات الإرهابية التي استهدفت المملكة العربية السعودية، وهي ما زالت على موقفها في المدافعة عن أمن وسلامة أشقائها الخليجيين الذين تكن لهم كل محبة واحترام وتقدير، وتنأى عن التدخل في سياساتهم الداخلية والخارجية».

وكان رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، عبر الثلاثاء، عن رفضه تصريحات وزير الإعلام في حكومته جورج قرداحي بشأن السعودية.وأكد ميقاتي، في بيان صادر عنه، تمسك بلاده بروابط الأخوة مع الدول العربية والمحددة في شكل واضح في البيان الوزاري للحكومة التي ينطق باسمها، ويعبر عن سياستها وثوابتها رئيس الحكومة والحكومة مجتمعة.

وحول تصريحات وزير الاعلام جورج قرداحي التي يجرى تداولها، والتي قال إنها تندرج ضمن مقابلة أجريت معه قبل توليه منصبه الوزاري بأسابيع عدة، أكد ميقاتي، أنه «كلام مرفوض ولا يعبر عن موقف الحكومة إطلاقا، وبخاصة في ما يتعلق بالمسألة اليمنية وعلاقات لبنان مع أشقائه العرب، وتحديدا الأشقاء في المملكة العربية السعودية وسائر دول مجلس التعاون الخليجي». headtopics.com

'الأغا': العلاج الجديد لمرضى سكري الأنسولين يعتبر بصيصًا من الأمل رعب متحور أوميكرون.. جنوب إفريقيا تحذّر من خطورته على الأطفال قرداحي: أبلغت عون نيتي إعلان الاستقالة ظهر اليوم ولم أقدمها بعد وكتاب الاستقالة مفبرك

وأشار إلى أن «رئيس الحكومة والحكومة حريصون على نسج أفضل العلاقات مع المملكة العربية السعودية ويدينون أي تدخل في شؤونها الداخلية من أي جهة أو طرف أتى».اقرأ أيضًا:أزمة قرداحي.. ميقاتي بعد اجتماع مع عون: حريصون على أفضل العلاقات مع دول الخليج اقرأ أكثر: صحيفة عاجل »

أذربيجان تجري مناورات بمسيرات 'بيرقدار' التركية

بحسب مشاهد نشرتها وزارة الدفاع الأذربيجانية - وكالة الأناضول

قاطعوهم فلا خير فيهم. جورج يقول المثل من حبك على لقمه أبغظك على فقدانهاوهو كذالك أي جروج وجرج مستواه مقدم برنامج وبس لايفقه بالسياسه يعني وزير الخارجية سبب ازمة مع السعودية والان وزير الاعلام يسبب ازمة بين السعودية ولبنان لبنان هي من تحتاج السعودية بكل الاحوال اتمنى ان تقطع العلاقات مع لبنان تاديباً لحكومتها

دوال الخليج تقطع المصاري عنه خل إيران تنفعه الله يعين اللبنانيين على هالحكومات الفاشله لاشك أن الرئيس اللبناني قد طوى التصريح المخزي لوزير إعلامة جورج قرداحي ولاشك أيضا أنة سبق أن طوى تصريحات وزير خارجيتة كما لاشك أنة سيطوي أي تصريحات جديدة ومخزية وخارجة حتى عن الأعراف الدبلوماسية لأي وزير أخر طالما أنة متعلق بالعبائة الإيرانية .

بهذه البساطة أيها الرئيس اللبناني تقول إنً أزمة جورج قرداحي رأي شخصي ولم تسمع به وأنً الموضوع قد طوي، هذا ما يدعو للسخريًة ، فما ذهب إليه وزير إعلامكم في إساءته للمملكة العربية السعودية وشقيقتها دولة الإمارات العربية المتحدًة كان أمام مرأى ومسمع العالم إلا أنتم أيها الرئيس .. أعتقد أُعطي الموضوع أكبر من حجمه فليس الأول ولا الأخير للبناني يصرح بمثل ذلك وقبله وزير داخليتهم وتضخيم الموضوع يعطي ( جورج ) أكبر من حجمه

اه ليت بيدي امر لخليكم نسيا منسيا وريح حالي تفاح وحشيش مانبي منكم ورقص جواب من ورع بايخ فهو لايملك من الامر شيبا رأي شخصي هااااااا وليش حاطو وزير واعلام كمان ما انت الى هو اشخصن من بعض فسر الماء بعد الجهد بالماء عذر أقبح من ذنب

الرئيس الألماني ينتقد سياسة اللجوء للاتحاد الأوروبي | DW | 25.10.2021التقى الرئيس الألماني وزوجته البابا فرنسيس بابا الفاتيكان. وانتقد شتاينماير سياسة اللجوء للاتحاد الأوروبي، كما اتفق والبابا على رفض سلوك القيادة البيلاروسية بـ'استقدام أشخاص من الشرق الأوسط وارسالهم للحدود المختلفة'.

وانت داري عن شي 😁 ماطقع من هذا لا هذاك اجل اعمامك الشيعه ليت عمك يعرف ينطق حرف الراء ههههههه😂😂😂😂😂🍆 من سيربح المليون هههه ياحبيبي اشعب السعودي مايشتري ضميره يادرج انت تحسب نفسك باقي في برنامجك احنا شعب عظيم ماله حل 😂😂😂😂 Family MERCY News عاجل: عاجل Full عاجل: عاجل Good Mood خبر عاجل: عاجل

الرئيس أردوغان: سنواصل بناء مستقبل مشترك مع أصدقائنا الأفارقةCade مبادره_الشرق_الاوسط_الاخضر مانشستر_يونايتد_ليفربول على اساس أن تركيا ليست مستعمرة سابقة للشمال افريقيا فعلا شر البلية ما يضحك كلام في الإعلام أما الحقيقة هو تحت الوصية الأمريكيه

مدير مباحث القويعية Family متى تأخذوا الدرس وتستوعبوه هناك اخطاء ارتكبت بحق المملكة العربية السعودية وانتم تعلموا جيدا كانت ولا زالت السعودية سند لكم في كثير من المواقف سواء كانت مادية او معنوية .فايران لها اطماع ظاهرة وباطنة مخفية لن تعلن عنها بعد. فظهور جورج في هذا الوقت دلبل للافصاح عن جنودها ع كيف ابوك اللي جابك قال ايش قال انطوى لا ماراح يمر تصريحه مرور الكرام الا لما تأدبه السعوديه والامارات عشان يعرف ماعاد يتطاول على اسياده 🇸🇦

والله انكم ماتستاهلون الاتراب وياحرام الفلوس اللى عمرت لكم لبنان ياناكرين الجميل . وانت بعد اكل خرا ورجع قبرك تراك طالع من القبر بكفالة ارجع بسرعة لا يسحبون كفيلك ووزير خارجيتك اللي يقول بدو نسيتة كلاب وعيب علينا نقول انكم كلام لان الكلاب انظف منكم وفيها وفاء ليس فيكم ياخسارة المصاري لهم من 30سنة هبئاً منثورا لعلها درس

هذه صفحة من كتاب، ولن يطوى الكتاب إلا بتطهير أرضكم من كلب الضاحية. أعقب ياشايب يا عايب شكلك نمت البارح ما تعشيت😂😂😂😂 الختيار ميشو طاعون مصاب بالخرف كل شي عنده اطوي تفجر منشأت حكوميه اطوي يقتل المواطن يقولك اطوي يغتصب مواطنيه يقولك اطوي يسرق المواطن يقولك اطوي ليش الشعب مايطويه بحصيرة ويرتاح منه بالمره

الرئيس الألماني يسلم ميركل ووزراءها وثائق إتمام ولاياتهمسلم الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل ووزراء حكومتها وثائق إتمام ولاياتهم التي تعد بمثابة شهادات بتأدية مهامهم على أكمل وجه. نداء الى اهل الخير ساعدوني لوجه الله تعالى عندي والدتي مريضة وطفلة صغيرة انا معيلتهم الوحيدة طردوني من العمل وأمر بظروف كثير صعبة احتاج الى اطعامهم والدواء لوالدتي التي كنت نشرت حالتها قبل احتاج الى شراء الطعام لهم وتوفير حاجيات ابنتي وامي من دقيق وسكر وزيت

روح الله يطويك وتحل عن سما لبنان انت داري عن شي اصلاً ! كلكم عينه واحده زباله لن يطوى حتى يطويكما الله حركات واحد يجرح والثاني يطبطب ماعاد تنطلي علينا رأي شخصي وهو وزير الإعلام ومحسوب على الدوله. عذراً أقبح من ذنب. بسيطة اطردوه من الحكومة ،ايش هذا الوزير اللي يصرح بكلام ضد مصالح بلده ودون ان يعطى الضوء الاخضر من حكومته ؟؟

نأمل ان تطوى علاقاتنا مع لبنان طويت امعائك كيف رأي شخصي؟! اليس وزيراً حكوميا رسميا لديكم؟! اليس يمثل وزاره إعلام؟! وهي جهه رسميه حكوميه لبنانيه حكومتك كلها مجموعة حثالة اذناب للمجوس،واعداء للعروبة،ويجمعهم الحقد ع الخليج والكراهية لكل ماهو سني.. والناتج .. اسوأ مرحلة فكريا وحضاريا واقتصاديا ، يشهدها لبنان في التاريخ. . بدون اي جدال ؛ شاهدوا حال لبنان قبل حزب زميرة الشيطاني وبعده. ومثله العراق واليمن. قبل التدخل المجوسي.!!

مراسلنا: اجتماع بين الرئيس العراقي و'الإطار التنسيقي' بشأن نتائج الانتخاباتأفاد مراسل RT في العراق، اليوم الثلاثاء، بأن اجتماعا يعقد حاليا بين الرئيس العراقي برهم صالح و'الإطار التنسيقي' الذي يضم قوى سياسية وفصائل شيعية في بغداد. رئيس جمهورية برهم صالح الكوردي 🇮🇶 من اكبر مهازل التاريخ ان يصبح هذا الانفصالي رئيساً للعراق. فقد كان من اوائل المصوتين لانفصال شمال العراق عن بغداد ولكنه الان اصبح رئيس للعراق!!!! اهم شي المناصب والعراق وشبابه والخدمات الى قير

رئيس ضعيف يديره خنزير صفوي ليتني افهم واعرف ايش الفايده من لبنان ومن دعمها السنوات الي مضت وليست جاره او على حدودنا ....لقد احتلت بالكامل وليس انا بها مصالح ولن ترجع لبنان حتى يصيبها الذل والفقر والاهانه ... دائمالاتسمع لاترالاتشم انت مجرددميه لاتهش لاتنش انت مجردتمثال لاينطق متي اصبح لك راي اويوخذبرايك انت لوكنت تسمع اوتشم كان نظفت الزباله ببلدكم من جميع القاذورات وتغيرت احوال لبنان والبناننين للأفضل ورجع لبنان جوهرة الشرق ولكن بوجودكم ووجود حزب الشيطان اصبح لبنان زريبه وانتم بوسطها

مو منك من صلعتك اللي مغطيها بقش مكيف صحراوي اقرب مخرج على الطريق الدايري أجل لم نسمع به !! مصيبه ان يصدر من رئيس دوله مثل هذا الكلام ، لبنان انتهى مادام هؤلاء الزمره تقوده. ضعيف شخصيه هذا الرئيس البليد . على كيفك طوي من غير أي حساب واعتذار رسمي على اعلا مستوى من حكومتكم المتارجحه معاد درى يلقاها من وزير الخارجيه حقه ولاّ وزير الاعلام كل يوم طالع يغطي على واحد 😂😂😂😂😂😂

كيف يكون رأي شخصي ومن نطق به وزير الاعلام هذا ماهو صاحي جعلهم يطوونك في حصير ويشب فيك. بكل بساطة( رأي شخصي لم نسمع به) سمع به القاصي والداني ، ويقول: لم نسمع به!!ونأمل أن يكون الموضوع طوي!!

ما دوافع الرئيس المصري لإلغاء حالة الطوارئ؟أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد، وهو ما يعكس 'حالة الاستقرار والأمن، الذي تعيشه البلاد، في ظل الجمهورية الجديدة، ويحمل أيضا تداعيات إيجابية على صعيد تهيئة المناخ للاستثمار الأجنبي. You’ll feel a moment of emptiness when you sacrifice something for Allah but it’s very brief but you’ve realized at that very moment how much that thing took Allah away from the center of your heart ياريس وحيات حبيبك سيدنا محمد اغثونه من زظلم في ظلم كبير والله الحقنا دوافعه إجرامية زاد الرقعة الزراعية وصدر الكهرباء والغاز وفعل المصانع وطور الطرق وإزالة العشوائيات وما زال يعمل على جريمته التي لن يغفرها له الغرب والإخوان.

لا ما طوي ولن يطوى حتى تزيلوا من تفكيركم بأنكم لا تستغنون عن الحضن الخليجي. انتم تكذبون و من المفترض تقولوا صراحة' لن نستغني عن المال الخليجي'. نتمنى من حكامنا عدم الالتفات والتفكير بكم لأن مواطني الخليج احق بالمليارات منكم( لانكم تسرقونها)، ولأنكم تثبتون كل مناسبة خضوعكم لايران هذا وزير يمثل الحكومة بالعرف الدبلوماسي وليس مواطن عادي حتى يقال انه رأي ،،، هزلت لابوكم لأبو حرب اللات معكم

راي شخص يا جررررا... في عهده اصبح لبنان مفلس في كل شي المضحك من حكومة لبنان تذكرني بالتستر التجاري ، واجهة الحكم في لبنان لبناني وفي الخفاء حكم ايراني، ياعيب الشوم يالبنانيين ياعيب الشوم الي استحوا ماتوا الحقيقة أن دول الخليج صبرت على لبنان كثيراً وهو يوالي ايران التي تعادي الخليج لذلك اتمنى من هذه الدول أن تطوي صفحة لبنان نهائياً .. توفيراً لميزانياتها وحفظاً لكرامتها .

دولة يحكمها ( اراقوز )ويتحكم فيها حزب الشيطان ماذا يعوْل عليها ؟! كملو فلم المسخره بس الشرهه مو عليكم ع اللي يصدقونكم والشعوب وياحرام والعروبه وتبن وبطيخ مشيل طاعون عصر الفقر والماعون لن تشرق لبنان حتى يتلاشى حزب الشيطان::

الرئيس المصري يرفع حالة الطوارئ لأول مرة منذ سنواتلأول مرة منذ سنوات، رفع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مساء الاثنين، حالة الطوارئ بالبلاد. بعدها سيرفع الظلم عن شعب مصر بحول ألله وقوته

وشبها صفحة وتقلبها دوله هامشيه حتى العلاقات الدوبلماسيه معها هدر للمال والجهد. إذا للسعودية كرامة تمسح لبنان من الذاكرة وتعلن مقاطعته ولائه للمعممين ولحزب حسن زميره ؛ ليس كل يوم إهانه وتلطيش كلام من مسئولين انجاس ليت الامر بيدي والله مسمع صوت لكم انتم مالكم إمان ولا خير لنا نقص لبنان بدو نسخة تانية لحزب الله في اليمن هيك بدهن

ههههه هذا الرجال يضحكني مره في كلمه له قدام النواب كان يبي يعبر عن استنكاره وتعجبه قال ييي هذي كلمه يقولها رئيس دوله ! 😂 انت الان سمعت عنه .🤔😎 راي شخصي لو كان ينبح من منبر mbc لكن بصفته وزير اعلامكم فهو يمثلكم ودولتكم ياسيادة الرئيس .. مع الأسف رد قبيح من رئيس دوله صوري متعودين عليه !!! اصلا انت تسمع شي دائم نايم شاهد ماشفش حاجه

كيف لبنان يادار بمثل هذا المتخلف..

دلوخ من جد . يقول رأي شخصي . والمتحدث التافه وزير أعلام . من حفرة لدحديرة 😅 تسهيل اصدار رخصة القيادة خلال 3ايام فقط🇸🇦 للتواصل عبر الخاص دمتم بخير 🇸🇦🇸🇦 طوي اجل طواااكم الفقر والجوع ان شالله !! نطالب باعتذاره واستقالته وتودونه للحوثيين هناك رقع يامرقع ماينفع ترقيع هههههه ضربني وبكى سبقني واشتكى السلام عليكم عليك ضريبة او غرامات وصعب تسدد الحل عندي تصفير نهائي *تصفير ضريبة القيمه المضافه *الغاء مخالفات الضريبة *الزكاة والدخل *ازالة الغرامات *تصفير مخالفات التاخير *ارسل وابشر لك بياض الوجه نرحب بجميع العملاء منفذ وليسا وسيط