سد_النهضة, إثيوبيا, اليمن, تغريدات, توكل كرمان, سد النهضة, مصر

سد_النهضة, إثيوبيا

توكل كرمان تنشر صورة مع 'المناضل' آبي أحمد وتعلق على قضية سد النهضة

توكل كرمان تنشر صورة مع رئيس وزراء إثيوبيا واصفة اياه بـ 'المناضل'.. ماذا قالت عن ملف #سد_النهضة؟

13/11/41 09:02:00 ص

توكل كرمان تنشر صورة مع رئيس وزراء إثيوبيا واصفة اياه بـ 'المناضل'.. ماذا قالت عن ملف سد_النهضة ؟

نشرت توكل كرمان ، الناشطة اليمن ية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، صورة مع رئيس الوزراء الإثيوبي، آبي أحمد، الذي وصفته بـ"المناضل" مؤكدة على أنه سيصل إلى انجاز حل عادل لملف سد النهضة .

قراءةدبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشرت توكل كرمان، الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، صورة مع رئيس الوزراء الإثيوبي، آبي أحمد، الذي وصفته بـ"المناضل" مؤكدة على أنه سيصل إلى انجاز حل عادل لملفسد النهضة.أثق وأراهن ان المناضل آبي أحمد رئيس الوزراء الأثيوبي الحائز على جائزة نوبل للسلام سيعمل على إنجاز حلا عادلا لأزمة سد النهضة، يحفظ لأثيوبيا مصالحها ولايضر بمصالح بقية دول مصب نهر النيل https://t.co/lRKMvnVJ19

'عد للوراء'.. أردوغان يرتبك في قراءة كلمته مصر تصدر اللؤلؤ والأحجار الكريمة للإمارات بـ974 مليونا و342 ألف دولار اكتشاف أول دليل على وجود سرطان خبيث في حفرية ديناصور عمرها 77 مليون عام

جاء ذلك في تغريدة لكرمان على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قالت فيها: "أثق وأراهن ان المناضل آبي أحمد رئيس الوزراء الأثيوبي الحائز على جائزة نوبل للسلام سيعمل على إنجاز حلا عادلا لأزمة سد النهضة، يحفظ لأثيوبيا مصالحها ولا يضر بمصالح بقية دول مصب نهر النيل".

وكان وزير الخارجية المصري، سامح شكري قد شدد، الإثنين، على أن بلاده تعمل على حل أزمة ملف سد النهضة لا تعقيدها، مشيرا إلى أن القاهرة تعترف بحق إثيوبيا ببناء السد لكن دون أن يؤثر ذلك على مصالح شعبها وحصة البلاد من مياه النيل. اقرأ أكثر: CNN بالعربية »

وصول أكبر طائرة بالعالم إلى إسرائيل لنقل منظومة 'القبة الحديدية' للجيش الأمريكي (فيديو)

أفادت صحيفة 'تايمز أوف إسرائيل' الاثنين، بهبوط أكبر طائرة في العالم من طراز 'أنطونوف'، في مطار بن غوريون الدولي، بهدف نقل منظومة 'القبة الحديدية' إلى الجيش الأمريكي.

TawakkolKarman توكل أردوغان تكذب TawakkolKarman سبحان الله مرة وسخة عشان تعارضها مع حكومة مصر باعت دينها ووقفت ضد شعب لعنها الله من جائزه ومن منحها ومن مُنحت له وهما أضل سبيلا في مفهوم معنى السلام. كل يوم بتثبيتي انك برميل زبالة خربت بلدك هو الخرفان دول مش بيتوبوا طبعا ياوسخه بعد ما خربتي بلدك عايزه تخربي باقي بلاد الله حسبي الله ونعم الوكيل عالم مختل

سيده بمليون خسيسي ومليار دب داشر سد النهضه قائم لا محال بقياده الزعيم الدكتور ابي احمد وأنت مال أهلك بقضيه سد النهضه ماتبحثي لحل عن اليمن وإيه مصالح أثيوبيا إيه الخرا اللي الواحد بيشوفه هذه خريجه بيوت الدعاره بتركيا الإخوة في ال cnn ازعجتونا مع توكل كرمان لا تستطيع سرد او توصيل معلومة صحيحة هذة معتوهة فلا تجيد التعبير فهي مجرد أداة غبية في ايادي أعداء السعودية ايا كانو وهذا نموذج لغبائها👇😂😂

جميع نسويات الاخونج فاشلات لا وجه ولا منطق ولا لغه ولا علم تحسهم حمير مجتمعه وتنهق لانهم هم عارفين انفسهم انهم رخيصات ويروح للي يدفع ولا اخذهم الا الحثاله ومزابل التاريخ AlsisiOfficial اداة حقيرة من ادوات ضرب العرب والمسلمين وتسليمهم للمجوسي والعصملي وكل اعداء الملة ومثلها مثل كل منتسب للجماعة المفسدة جماعة الاخوان

لا تلومونها ، هذا تاثير الخلط 🤣🤣🤣 هذي الصورة قبل المقابله اللي تقول فيها الرجل كان ذكرا او أنثى🤓🤓 مدري من يدعمها لاهي مسؤوله ولالها عمل نافع ولا شي وتتصدر المشهد على ماذا أخخخخم تفو وووو الله يذلك ، كلب السوء يجيب الخطيئة لاهله هذي حقيقتهم .. ليس الهدف السعودية ومصر والامارات والسودان وغيرها .. الهدف اصبح واضح ومعلن هو القضاء على الدول العربية بالحرب الباردة وهو تفكيك مكوناتها وذلك بالتقليل من قدراتها وتهيجها لخوض الحروب حتى تكون ضعيفة جدا مما يساعد في انشاء الشرق الاوسط الجديد

متخلفه بمعنى الكلمه ويجب عدم تناقل اخبار النكره تكرمون 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 هكذا هم خونه العرب ومع الأسف مثل هؤلاء الحثالة محسوبين على العرب في المحافل الدولية ينبطحون للفرس والأتراك والاحباش وكل احد يهاجم العرب وضدهم خائنه قبيحه ههههههههه عادى اشكال دنيئه تشبه بعضها وكلها ادوات قذرة للنيل من مصر

هاهي نبته الإخوان المسلمين الفاسدة لا يهمها المسلمين في مصر او السودان حتى لو صارت مزارعهم بور لا تصل لها قطره ماء انظرو كيف يفضحون أنفسهم بكل غباء كم هم حاقدين على الإسلام والمسلمين طعمرك شو حمارة هم دول كوارث العرب ومثيري الفتنه عليها من الله ما تستحق هذه الخبيثة اللعينة المأجورة من نظام الحمدين القطري فهي تنبح دائمأ لكل من يدفع لها من الميليشيات الدولية واسأل ربي أن يطفي فتنتها وأن يخرس لسانها ويرد كيدها في نحرها ونحورهم .. امين يارب

طب انشرو الكلام كله يا منافقين 👞👞👞this is Tawakkol Kamran hypocrite and puppet حتى هيه مناضله وهذا نوع من انواع النضال بس والله كويس حصلت سوق لأنها عجوز قريح ومنظرها يقرف الواحد بس حصلت سوق كويس TawakkolKarman شيبتي ياتوكل روحي اليمن شوفي كيف دمرتيها مين دى لعن الله ذيول الاستعمار مع أي عدو للعرب وللاسلام وللسعودية

داعشية!!! انظر على إصبعها الاحادي!!! هي تختصر العهر وتمارسة بجميع انواعة اليوم اثيوبيا جنوبا والله اعلم من يكون المناضل من الشمال .لك الله يا امة ضحكت عليها الامم .وللحديث بقية عقبال ماتغرق بوسط بئر مافيه الا جيف كلاب 🐕 بعد مقابلة توكل لرئيس وزراء أثيوبيا قال نحن مستعدون للحرب ....اكيد ابليس بس لابس توكل

اعوذ بالله من شر هذه المنافقه هذه عميلة رخيصه تنفذ ما تأمر به من استنطبول الحرباية ام 44 بوق الخراب على اليمن السعيد ليس بالغريب عليها أن تكون بوق خراب على مصر دي مناضله تمام علي سراير تركيا وفي مواخيرها TawakkolKarman معتقد ان فيه تغيير نفس الشي إقرؤا الخبر كاملا ثم اشتموا إذا أردتم هذا اختصار ما قالت لهو

وجة الشر اين ما حط رحالة جاهم الشر اشغلتونا بهذي الحجيه فكونا من سالفه فيها لمن اشوف شكلها اتذكر ماقريته عن القرون الوسطاء الله يلعن هذي القذره !!! يعني لافهم ولاعلم فلا اهمية اكلامها وهي من الخرفان المجرمين التنظيم الدولي حاقدة على مصر واي شي يخص مصر وهي يمنية خروف من الخرفان ﷽ 🌹🌹 هل تعاني من‼️ 😣الاكزيما😣 منتجات 💢فورايفرليفينج 💢 تقدم مجموعه علاج الإكزيما او الصدفيه منتجات صحيه طبيعية 💯 من فوريفر الامريكية مناسبه للكبار والصغار للرجال والنساء عروضنا مميزه و رائعه 🎊🎉 تخلص/ي من الاكزيما مع فوريفر للاستفسار والطلب يرجى التواصل معنا

الله يحط كيدها بنحرها يارب ابوك على اللي جابوكي شكمان عميله وحقيره وسوف تجد جزاء عادل في يوم من الايام على اعمالها السيئة اي احد تمدحه ذي البسوس تاكدوا انه فاااااشل او مجرم هذا امر تعودنا عليه من عملاء الاخوان انهم مع اي شخص يعادي العروبه ولا غرابه فخليفتهم قردوغان يبكي ع فلسطين وهو يصافح رئيس الكيان الصهيوني وخونة حماس يصفقون له لاجل الشيكل ولكن يجب ان يعرفوا ان العرب تمرض ولا تموت واول ماسوف يطرد هم الخونه والعملاء

ناس مريضه ربنا يشفيهم من امراضهم هذا يثبت أن قطر وتركيا وتنظيم الأخونجية يقف وراء تعنت أثيوبيا في قظية سدالنهضة وهل كلامها غلط عندما طالبت بحل عادل لا يضر بمصلحة مصر والسودان مصب النهر مهما يكن توجهك يجب أن يكون لديك إنسانية تجاه شعب مصر وحقه من مياه نهر النيل ، هذا يدل على سواد القلب وخبثه نسأل الله السلامة .

لاجديد rقاصة المrتزقه الحmاااره تنهق بما يقوله اسيادها رهيبه اي شيء عدو لمصر هيا أكبر داعم له يحاربون الله ورسوله بالتآمر على الأمة العربية والإسلامية أمثال هؤلاء الخونة العملاء...شعوب قتلوا و دمرت بيوتهم وشردوا في ذمتهم سيسئلون عنهم يوم العرض أمام الله عزوجل نكره وتطلع مين شكمان دي راخره اللي نقري لها تصريحات

هذه الشخصية المٱجورة توكل كرمان .قبحها الله وانت مناضلة ضيعت اليمن وقتلتى اهلك بحفنة دولارات يمهل ولا يهمل حلو منظرهم وهم مسلهمين كذا بت شبه الكلب حينما تجتمع الغربان .. للنعيق مشكلتها ضد أشخاص. مثل صالح ومبارك والسيسي وهي لا تهتم بالأمن القومي للبلاد العربية حتى وإن انهارت. شأنها شأن الإخوان المفلسين. سيده و فخر العرب

والله المصريه رجال يدعسو عليه ولو رجال يسوي السد 🤣🙅‍♂️ و هي مين بنت الجزمه دي عشان تقول رأيها و مالها بسد النهضة و لا هي تحب تسمع شتيمه اهل اللي جابوها TawakkolKarman كنت أتمنى أشوف منك موقف أحسن من ده أيتها الفاضلة ليس هناك اكثر مما قيل قبح الله هالوجه 😷 غريبة تدعم من ثار الشعب عليه انت موقفك ضد حرية الشعوب يامناضلة

مكبرين من شأنها وهي لا تساوي شيئاً هذا ستوك من ستوكات الاخوانجيه ليس لها قيمه مو عارفه تصيف الكلام ما تيعطونها اكبر من حجمها توكل كرمان مع اي شخص المهم ضد مصر لو الشيطان نفسه. والله يالسيسي مسبب لهم عقده هم و اردوغانهم 🤣 ينطبق عليها المثل دة ليش حارقتكم كذا مقهورين حد الإفلاس الأخلاقي من البعض. جعلها الله شوكة في حلق عبيد السلاطين والحكام الطواغيت

خأنه مرتزقه ربي يزيلها.. وباذن الله مصر رايح تنتصر من اكثر الشعوب في الفيس هم اخوانا من مصر لو كلهم اتحدو وحذفو حساباتهم صدقني راح تنطرد مثل الكلبه وانا سعودي حذفت حسابي وكذا واحد من الشباب حذف حسابه والنعم فيها بنت الأجاويد كنت اتمنى لو سألتوها هل ستتمسك بنفس التصريح والموقف لو كان رئيس مصر هو محمد مرسي ؟

ممكن نعرف ايش صفتها سياسيا حتى تنشر لها تصريحات سياسية في مواقع اخبارية !! هذه المره احسنت حتي نوبل اصبحت لعبه تشتري بالمال معفنة ونتنة ها هم الاخوان المسلمين لمن لا يعرفهم . ليه بس اهلى ربونى كويس ومش عارفة اشتم مناضلوا جائزة نوبل الماسونيه لتدمير الدول العربيه سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وتشريد شعوبها حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وفيه وفي حزب الإخوان واردوغان وقطر وإيران وملحقاتكم

طبيعي هذه المرتزقة المشرده تقوم بتنفيذ الادوار الموكله لعصابة الاخونج الخونه ومن ضمنها دعم إثيوبياضد مصروالسودان وهذا هو الدور الحقيقي لهذه العصابه وهو محاولت ان شاءالفوضي والخلاف داخل الدول العربيه ودعم الدول ضدها عصابة خيانه ونفاق ودمار ف الدول العربيه مناضل؟!!! عندما تأتي الـa7a من الشمخ الجواني مين ده اصلا و لا حاجه

العجوزة الشمطاء تريد أن يعطش 100 مليون انسان خبتي وخاب مسعاك أيها المرتزقة هذي العميلة الصهيونبة. الخونجية بعد مساعدت بتدمير بلادها. وتشريد شعبها تحاول تدمير الدول لحووول ف كل قضيه تقط نفسهاا مسويه يعني مهمه😷😷😷 حزب الاخوان خنجر في ظهر الامة العربية ،،. اصبحوا يشتغلون علي المكشوف. يعنى انا عاوز اعرف مين دى علشان يبقي ليها رأى وصورة وهى شبه اليربوع كده والله

والله قصف جبهة قووووووووى توكل كرمان عاهره وليست حقوقيه او تدعي مناصره المظلومين نتيجه الساحه في عام ٢٠١١ فقد فقدت شرفها وسط الساحه لمن هب ودب هكذا تنظيم الإخوان الخبيث مع أي أحد ضد المسلمين ..! هذه المرأة يمنية كانت تمدح السعودية في وقت مضى حتى استقر بها المقام في تركيا فأخذت تسب السعودية ومصر اعلاميا وتساند اعدائهما

شكل المدعو ابي احمد سيكون بديل اردوغان الذي اقتربت نهايته ياحمرة الخجل أين أنت ... بعت بلدك يامجاهدة النكاح لتؤيدي أثيوبيا وتركيا وكل ماهو عدو للعرب لقد فقدتم جميعكم ماء وجوهكم وإنكشفت عوراتكم لازم نقابلها وندوقها الشبشب المصرى والله بقرة ولبسوها سرج 🤣🤣🤣🤣 سحليةالربيع العربي 🦎 اكبر علاج المريضه العميله دي تجاهلها

المال القطري الفاسد للاسف الشديد أصبح الشهره المكذوبه لها رأي ومن تكون كرمان كي يكون لها ان يكون رئيس وزراء اثيوبيا وتوصفه بالمناضل أي نضال لم نعرفه الا بعد مشكله سد النهضه ام نضاله ضد الاستعمار في تحرير بلاده ورأيك لا يشغلنا لأنك اخونجيه لا تعترفي بوطن ولا يشغلك الا ان تكوني ضد مصر الاخوان اعداء الأمة واجتثاثهم واجب

سبعاااااااااااااه إشتلووووووهااااا.. TawakkolKarman لم تكوني موفقه في هذا ابدا الإنسانه اللي باعت وطنها وشعبها تحت الحصار والحرب لاوطن ولادين لديها المصريون بشر كيف تأنس بمجاعتهم عجيب أمر المسلمين لايسعون للصلح واحترقت سوريا واليمن وليبيا بعدين يقولون من الصهاينه الصعيوني معروف بس أنت من تتدعي أنك مسلم ولم يسلم أحد منكم من يده ولسانه

الطيور على اشكالها تقع فهوى قبضت ثمن تقطيع اوصال اليمن وهو يقبض من اعداء مصر للمكايده . هى نجحت ولكن هو والله لن ينجح وسيعود من جولته خسران خسرانا مبينا توكل كرمان ذبابة الإخوان الحشاشين ! هذي اقذر مخلوقة على وجه البسيطه..هذي شيطانة الاخوان..وعدوة ماكان عربيا شريفا حرا. وجه الحمار هذي مسوية ان لها دور سياسي في العالم اتوقع قريبا هاتنجلد جلد بيخلونها تتوب تتدخل في شي ما يخصها

توكل كرمان...سبب مجاعة 112 مليون يمني و جايزة على أداءها في انهيار وطنها دلوقتي ابي أحمد السادي الي هيعطش و يجوع ملايين المصريين و السودانيين بأ مناضل...عالم مسخ هكذا هم الاخوان يعينون اعدائك عليك الله يهديها توكل الخراب والدمار بعض الاغبيا لايعرف ماذا يريد مجرد بغبغاء يردد مايقال هي تقول حل عادل يحفض حقوق دول المصب وهذا ماتطلب مصر والسودان تريد حفض حقوقها فقط وليست ضد انشاء السد اما كلمه مناضل فنعم هو مناضل حقق قفزه نوعيه للشعب الاثيوبي واغلب الاثيوبيين المغتربين عادو الى بلادهم بعهده

مين هي كرمان توكل 👞 وشو محلها من الاعراب . فهي لا تصطاد الا في مياة العكره فيهي مجرد مطبلة لي اي زعيم يدفع ليها او يبسطها . 👍 🤣🤣🤣مين دى ومين دول 🤣🤣🤣🤣يا جماعه انسوا كل اللى بيفكر فيه الاخوان ده اتهرش من زمان تقول اللى تحب تقوله اتنين واخدين جوائز وراها ناس كلنا عارفينهم وعارفين توجهاته يعنى خلاص الناس بقى عندها درايه بالمواضيع دي كلها 🤣🤣😍خليهم ياكلوا برسيم 🤣🤣🤣🤣

المناضل عند توكل_كرمان هو كل من يضمر الإساءة للعرب ويمجد الخيانة والتآمر على الوطن من باع وطنه ولجأ إلى اردوغان وعصابته يتحمل تبعات مطالب الاخوان الهدامة توكل كرمان طردها والدها وباعت وطنها قبل ضميرها متقلبة يوم مع على صالح ويوم مع الإصلاح ويوم تشيد بالسعودية ويوم تناصر الحوثي. أتعتقدون فعلا أنه لو كانت ذات اتجاه اسلامي يصب في المصلحة العربية وليس الاسرائلية ، كانوا سيكرمونها بنوبل للسلام ؟!؟!

وماله.... هي مناضله كبيره وهو كمان 😜😜😜 الاخوان اعداء ارجعي ديرتك تصدقي على المساكين وخلي الرؤساء في حالهم القات الهررى ضبط معاك يا توكل السيسي من وقع على اتفاق المبادى والذي شرع واعترف بسد النهضه وليس كرمان شرموطة هذي يا ست توكل بما انك اليطه كبيره اوي كده و معاكي جايزة نوفل للبتيجان روحي حلي مشكلة بلدك وعلي فكره انا مصري عرفه يعني ايه مصر ولا اعرفك علي كل في خط احمر امام اثيوبيا و ليبيا والرجل يعدي

الله يخرب بيتك ياشيخه ماكفاها ضيعت اليمن . ياكثر ماروجعت وقالت ع الثوره اليمنيه وهي جالسه من فندق لفندق اسمع الرجل ذكراوانثى حتى الطفل بالروضة مايتكلم هذا الكلام تريد الشهره ساقطه هذي توكل كرمان مشردة بشوارع صنعاء لاعلم ولاثقافة ولانظافة حتى جائزة نوبل ماصارلها قيمه بعدها هذه الارهابية الاخوانية الموجودة في قطر وتركيا ..وينطبق كلمة بلادنا على هذين البلدين ..👇👇

بهلوله من البهاليل الله اكبر ، أفضل مناضل ربنا يحفظه ويسدد خطاه البجاحه لها ناسها 🤔 لا يحتك بلقبي مجددا سي ان ان عربية تفتري و تحاول توريط توكل كرمان بالكذب عليها حتى يقال عنها انها تعادي مصر....لعبة مفضوحة من سي ان ان الاماراتية. TawakkolKarman توكل كرمان مجرد ناشطة و كلامها عن سد أثيوبيا أو الرئيس الأثيوبي أو عن أي حدث خارجي هو مجرد رأي شخصي لا يقدم و لا يؤخر و البعض للأسف يتخذ منه ذريعة لنيل منها .. بالنسبة للقرار فهو بيد صناع القرار رئيس مصر و أثيوبيا و السودان..

ماذا يفعلون بكم حتي تخونو بهذا الشكل هي من اصول حبشية وليست يمنية الأصل.... عقرب ثرا مسمومة الراس والذيل من حر مافيها تنفخ إغددها بذمتكم هذه انسانه جاهله كلمتين على بعض ماتعرف تتكلم كيف اخذت جائزة نوبل بالتعاون مع قطرائيل يستاهل يلقب بالمعلم بما انه ضحك على مصر سبع سنين و اداهم دراسات سد ثاني غير النهضة و هزأ كرامة النظام و مسح بيها الأرض

مدمنة القات والاموال القطرية تهرطق اخر زمن المعزه اليمنيه السوده تمىئمه TawakkolKarman انا عايز شوف خرفان مصر هتعلق ايه على دي، هنا الفيصل بين الخلاف السياسي والخيانه لا تعطوها اكبر من حجمها هي أصغر واحقر من التعليق على مصر Ghonim هذي الاخوانية المتسلقة ايضا على ظهور الاخوان المفلسين تحاول التدخل بكل مايضر مصر والعالم العربي قاتلها الله.

هههههههه معرفش الاتنين اخذوا جائزه نوبل للسلام على اساس ايه ولا هو اللي بيدعوا للفتن والحروب بياخدها 😂😂😂عالم منافق يريدون تدمير الدول بمعاونه خونه من العرب مين دى بومة 🦉 اخوانية طوووط وش البومه توكل_كرمان او شكمان مريضة لا تعدو عن كونها ريموت بيد خونة الاخوان_المفسدين يحركونها كيفما يريدون لتحقيق رغباتهم. ماذا تتوقع من مرأة لا تفرق اذا كان الرجل ( ذكر ام انثي ) او تنهق في احد المظاهرات بصوت لا تدرك معناه ثم تقول ( انتم قلتو قولي هكذا ). يا مكلف انتي للتسلية فقط.

توكل كرمان يعلم الله انها ماتعرف جملتين على بعضها تروح تتكلم عن سد النهضه 😂 مصر عندها بعد نظر، لما طردتك ومنعت دخولك 🇪🇬🇸🇦 هههههه الاخوان دايما يموتوا لو م خانوش بلادهم ، ذراع ايران واردوغاد ، حطهم فاي مكان هيخونوا هيخونوا والسذج يتبعوهم بدون تفكير اي حد يقول دين الناس البسيطة تمشي وراه ، غباء بلا حدود

اتفاجا في الإعلام الذي يظهر ويقدم القذارات والخونه والعملاء أمثال توكل التي تناظل ليل نهار ضد بلدها وضد الأمن العربي سألو هتلر قبل وفاته من أحقر الناس قابلتهم في حياتك؟؟؟ فرد عليهم إحقر الناس قابلتهم في حياتي هؤلاء الذين ساعدوني على إحتلال أوطانهم مناضل ياتافهة بدهون ياخدو مياه النيل ومناضل هاد ارهابي

دعاية رخيصة للإخوان المفلسين بدعم قطري تركي واعلام مرتشي رخيص أي شيء ضد السعودية والإمارات ومصر ستقف معه هذه المجرمة هما عوذين يعرفوا ايه اللي بيدور في مصر من خلال الكلام ده محدش مصري يرد علي حد فاي حاجه تخص البلد لو كان في دوله مسلمه لما سكتت العميله. توكل شيطان علشان يعطوك جائزة نوبل للسلام لازم تكون خائن لبلدك اولآ والامه العربيه ثانيآ . وتتحدث بما يريد منك الاخوان

عميلة اخوانية صهيونية من الطراز الاول وملازمها الاول كل من يضر حارقي الاخوان . توكل_كرمان_اخوانية_ارهابية ومن تكون هذه حتى يكون لها رأي في العلاقات الدولية والمصيرية ؟ هي عبارة عن دمية اخوانية ليس بعد خيانة الوطن ملامة. حرباء_الإخوان مجرد أداة بيد تنظيم الإخوان الدولي ويحركها أردوغان لخدمة أهدافه التوسعية . مع الأسف أن هذه الجاهلة تنتمي لأسرة يمنية محترمة .

هذه عادة الاخوان المفلسين أينما كانوا مستعدين للتحالف مع الشيطان في سبيل مصالحهم لعنة الله عليها اينما حطت او اصبحت او امست مصر عارفه قدرك وقدر نضال رئيس اثيوبيا يازباله انا مش عارف معطينها اكبر من حجمها شكل أمك وحش عقرب تدعي الانسانية وهي للشيطان اقرب تخلت عن وطنها العربي موطن الشرف انحازت الى اعداء العرب غدرا وخيانة

اللهم عليك بكل مشعل للفتنة انه ليس مناضل. انه المنفذ لخطط الصهيونية فيسبوك تتبنى سياسة الدول المارقة في طهران وغيرها .. فتوظف كل عنصر بشري يتبنى النيل من العرب سواء كان هذا العنصر عربي او غير عربي... يبدوا أن الماسونية الصهيونية بدأت تكشف عن مراكزها عبر العالم .. وما هذه الحاقدة (توكل )المليئة بالكره الا احد هذه العناصر .. خيبها وخيبهم القدير.

بالامس الشعب الامريكي احباب الله اليوم ابي احمد مناضل هؤلاء الاخوان ههههههههههههه توكل كرمان كانت فى السابغ تلغب بكلبة المدام كلينتون الاليفة و هى تعتبر من الجماعات المتاسلمة الذين يتخفون وراء الاسلام لتمرير اجنداتهم الخبيثة تجاه العرب و المسلمين بالظبط كما فعل نجمها المتاسلم ابي احمد و ارتدى الطاقية اليهودية فى اسرائيل، فالاثنان هم وجهان من عملة واحده،

أتباع صهيون احنا نكبر الصغير ونصغر الكبير واصبحنا ثقافتنا شتم وسب في بعظنا ونقول انا مسلمين ونقتدي بالرسول محمد عليه الصلاة والسلام الذي وصفه الله بنه على خلاق رفيع لماذا لانعامل بعظنا بهذهي الخلاق نسفه ونقلل من العلماء الامه الذين عزو العالم بعلمهم ونمتدح السفها مشاهير السنبات هذا خلل خطير للعلم ان الحبش كانو متحلين ارضها

اخاف صورة مثل هذي معرصين وهلافيت في بعض هاذي انسانة غبية و تنفذ ما يطلب منها لقاء المال و الشهرة و تم تضخيمها من قبل اليهود فهم يبحثون عن اي خائن مستعد يبيع الامة و ارضه اخر الزمان يكون هناك القواعد. من النساءعملاءللاستعمارلانه لم يجدمن يقبل بالخيانة لامته الا العجائزالتي لاقيمة لها وهذا دليل افلاس من الاستعمار...

توكل دي اصلا كانت بتجاهد مع الاخوان في جهاد النكاح ايام ربعه هذا ما يثبت انها لا تنتمي الا العرب بشئ العرب_يتحدون_ضد_تركيا ههههععهع احذية 👞 توكل كرمان توجه بالريموت من اردوغان و البقره الحلوب حمد ، اقول توجه بالريموت كنترول لاحداث الضرر لكل ما له علاقه بالامه العربيه . بلقيس اليمن وعلى خشم كل سافل وحاقدعليها

كلبه من كلاب الجزيره عجوز النار هذه الرخيصه زباله من يسمع لها عميله لتركيا ملعونه والاعدام شنقا لكل خائن لوطنه الخيانه غي اقبح اشكالها مناضل ويحفظ (لاثيوبيا) بالاسم وما ذكرت اسم الدول العربية اخس علي كرمان معرفش يربي ان شاء الله قريب تتعدل الأمور ابقى روحي عيشي في إثيوبيا دا انتي حتى شبهم يا نعجة وعلى فكرة صورتك حلوه مع الخروف مااااااااااااااء 🐏

قناه خبيثه تبثر السموم بين العرب وتثير الفتنه تبًا لزمن جعل للرويبضات شأن. غير مستبعد فينها وبين اثيوبيا رابطه قديمه حيث أن أجدادها وقعوا تحت الحكم الاثيوبي فترةً طويله. توكل كرمان جرثومة العرب في الجحيم بإذن الله ياعدوة الله خساره فيكي الجائزة طالما توكل خرمان تدافع عن رئيس اثيوبيا فمصر في الطريق الصحيح .

والله ما كنت اصدق انها شر الا بعد ما تعدت على الذات الالهية نعلة الله على وجهك القبيح ولا تمثلين اليمنين الاحرار ولا العرب ولا تمثلين الا نفسك الدنيئة قبحك الله طالما أنها إخوانجية معناه كل شي يخدم مصالح تركيا راح تقوله وكل معادي للاخوان عدوها وماحدا كسر شوكة الاخوان غير السيسي فطبيعي تصريحاتها لكن الغير طبيعي على اي اساس وحدة مثلها تعطي تصريحات وكانها مؤثرة بالمجتمع عتعطوها اكبر من حجمها

شخصية لا ترتقى اننا نتكلم عنها كمصريين 👍 يمكن تحل ملف سد النهضه احسن من فزعات التويتر هذه امعه اقسم بالله كريها مرتزقه 😂😂😂 كلهم السيسي مروقهم 😂😂😂 جاييلهم حرقان مدا بانت توكل في اثيوبيا وبتستغربوا ايه الانقلابات اللي عندكوا ياريت تاخدوا بالكو دول نهاية العالم ع ايديهم تآآآآآكل جرببببببببان مناضل ليلي معها ههههه

خليكي في بلدك الخربانه يا خرفانه حنت لاصلها الحبشي الحقيرة. واعتقد هي تتبع أوامر أسيادها ومن يدفع لها. موقفها يمثل قمة الظلم لشعوب المنطقة. The problem is that the aforementioned believes that her opinion is important to the world أي كائن في الكون يضر مصر والسعودية والامارات يعتبر من الملائكة عند هؤلاء الحشرات

طيب اليمن مش أولى بجهدك وخبرتك . فعلا الإحساس نعمه يا جماعة لا تغركم تركيبة اسنانها الصناعية الامامية ابحثوا لها عن ابسامة على النت و ستصدمكم بواقعها المرير خرابة ما هو فم يطابق تصريحاتها هذي اصلها تركية من كرمان شاه، وتعبث بالوطن العربي خدمة لمشروع تركيا التوسعي يلا يا قذرة انتى وهو يا بائعين لبلادكم وشعوبكم من أجل اللاشئ هتفضلى زى الكلبه كده مطرودة واكيد هييجى يوم القذر اللى شبهك ده أنه يطرد برده من اثيوبيا وهيفضل التاريخ يشير عليكم انكم خونه وأنكم زى القذرين امثالكم ممكن اعطوكم جوائز نوبل للسلام نوبل ما كان يتمنى تكون جائزته للخونه

تذكرت خيمة القذافي وما كان يدور فيها خلافاً لمًا كان يعلن في وسائل الاعلام لقد انكشف الوجه الكالح للاخوان المفلسين وتعاونهم مع اعداء اوطانهم خدمة لمخططاتهم الارهابية طلعت علي حقيقتها عبدة المال القملة هذة مشرفةفي فيس بوك وا اسفاه الإتنين زبالة اظن حرية التعبير يكفلها العالم واولهم امريكا . لا غرابه في ذلك اخوانيه والإخوان يعملون ضد الدول العربيه وهم الآن يقفون مع إثيوبيا ضد مصر والسودان . ولكي يعرف العرب خبث هؤلاء الخرفان

والله ما قالت الا كلمة حق عاهره تحضار عن المناضلين 😂😂 bnouf13 راقصة الاخوان القبيحة bnouf13 الله ياخذ ذا البضم بلحه باع النيل وباع مصر وشعبها من زمان لا قيمة ولا وزن للمصري في العالم بسبب هذا العميل اليهودي الخائن السرسري الملقب بال CC زيديه والله ماتدري عن شيء ماغير يقولون لها قولي وتقول عايزة تتشهر على قفا اى حد المهم اسغفر اللة نشوف الوش هذا اللة يكرمك اللبسي نقاب احسن عشان بنخاف

هذي حوثيه ملعونه حشرة هذه المرأة شر مطلق وجه البومة ، في كل مصيبة تلاقيها موجودة وليش هالخرا هالخاينة بتجيبوا اخبارها ... اقلعوها والله. اذا رأيت. صورتها كأني ارى ضبعة جايعة وخايفة. هههههههههه ام قويق كلام متزن طالبته بحل عادل لسد النهضه ماخلت احد الا وتصورت معه حتى كلاب الشوارع تصورت معهم انسانه مريضه ليس لها مبدا بالحياة

اي قضية اي شي .. بس اهم حاجه تكون ضد السعوديه مصر الامارات البحرين و جميع الدول الرافضة للتدخلات الايرانيه التركية من هنا بكلمك مصر خط احمر ، كلامي انا مايشبه كلام عبدربه ولاغيره ، اي يمني تهوس له نفسه المساس بأمن مصر بيحصلني بوجهه. المناضل !! قناة تافهة وحقير ولئيمة جمعت القذارة من كل اطرافها هذه الانسانه جاهزة لأي شخص يدفع مقابل ان تهرف فيما لا تعرف ( لا تفرق بين صديق او عدو ) بينما مسقط رأسها تحث احتلال مليشيات الحوثه والمرتزقه الايرانيين في صنعاء عاصمة الدولة اليمنية.

سي انن المنافقه تعطي معارضي الخليج اهميه مثل توكل التي كانت تدير مرقص في عدن اسمه الدبلوماسي كل من يعادي مصر والسعودية صديق للإخوان الإرهابيين توكل خراب ربنا ياخدها هي والخرفان إللي زيها مناضل مثلك بالضبط لعنة الله عليك يا جاهلة خسيسه ... تقف ضد العرب في كل شي ... سيلعنها التاريخ بأبشع الكلمات . انتم وهي شاريتكم قطر 💵💵💵

مناضل في ايه بالضبط؟ اعرف عدوك و علم عليه عشان بعد انقضاء الازمه بإذن الله كله هيتحاسب الشهاده العلميه والجائزه اذا كان الحاصل عليها شخص راقي زادته رقي واذا كان منحط زادته انحطاط ومثال ذلك تصرفات توكل كرمان شوارعيه متهوره سخيفه اعان الله عائلتها وصبرهم عليها. حسبى الله ونعم الوكيل في توكل و فى المناضل من هاي؟

أنتم تقومون برفع شخصيات تتبع منظمات أرهابية لمصاف لا يستحقونها. اردوغان يعبث بمصير الفرات في سوريا والعراق بروح أخونجي ابي_احمد يمارس الفعل نفسه في النيل مع مصر والسودان بدعم أخونجي أليس ثمة قانون دولي ينظِّم المصالح بين دول منبع الأنهار ودول مصبها يكفّ يد السفهاءوالمارقين عن الابتزاز والعبث بحياة الشعوب وأمنها المائي واستقرارها العام؟!

اخوانية قذره. هي اصلها راشقه في اي حاجه وسخه توكل خرمان نكاية في الصيصي رئيس وزراء اثيوبياا مناضل (: ما باقي الا هذه النكرة توكل خرفان تتكلم! أينما وجدت المؤامرات على الدول العربية، وجدت توكل خرفان/ثعبان... من هنا بكلمك لفي دوري ومصر خط احمر ، كلامي انا مايشبه كلام عبدربه ولاغيره ، اي يمني تهوس له نفسه المساس بأمن مصر بيحصلني بوجهه.

قناة سي إن إن تعامل الإخوان كدولة هذي كلبة ماتدخل اي مشكلة الا وتوقع كارثة 🤣😂 لو تعبتو نفسكو شويه وقرأتو المقال هتعرف انها مقلتشي حاجه غلط بتقول انها تثق بأنه سيصل إلى قرار عادل لا يضر دول المصب ايه العيب في الكلام بقي انا عايز افهم البسوس كل يوم بتثبتوا أنكم خوانه ضد أوطانكم بمجرد أنا المصلحة أتت تهرولوا عليها وتلهوثوا لهث الكلاب السعرانه ولبئس عشيرت القوم انتم

جبت حاجه من عندي اصحو اثوبين انت بداءتو الانهيار من ايام ابيك احمد غدر وخان وبد ببناء السد علي النيل الازرق مع ان كان مشروع يتسع نطاق عالي مابين دول حوض النيل ليش هو اخواني؟ ههههههه استغفر الله اتمنى من القوات الخاصة المصرية تجيب البت دي وتربطها مع الصاروخ اللي حيروح يدمر سد النهضة بتاع المناضل الاثيوبي علشان تكون هي اخر شخص ترى بعينيها مباشرة اخر لحظات السد

مثل العجوز اللي خبيث نسمها حقيرة حاولو ان يجعلو منها ايقونة ثورة عربية لكن سبحان الله انكشفت ماذا حدث العرب. هل كرمان اسم عربي قد يكون. ولكن توكلنا على الله وهي مجرد كرم ان ذا قاد دام. !!!!!!!! لأنه حصل على جائزة نوبل للسلام كما حصلت عليها هي؛ توكل كرمان تصف أبي أحمد بالمناضل و أنه سيجد حلاً لسد النهضة يكون مرضياً لكل الأطراف ... (عندما يتحول كره السيسي إلى عهرٍ سياسي) ...!!!

هذه راعية السلام في الأمم المتحدة . . . حمالة الحطب يلا يا شرموطه خليها تاكلك أفعى إخوانيه تعمل بالريال القطري ضد الاسلام والعرب سفالة خارجة من سافلة مايضحكني الا ادوات تركيا وقطر الاشكال هذي امس خديجة بمحكمة تركيا الهزلية واليوم الرقاصة كرمان نكاية في مصر تفووووووو عليكم اخونجية من شدة حقد هذه الحرباء وبعد ان دمرت بلدها وحصلت على نوبل لقاء ذلك فلا يصدقها من به عقل

ياتوكل خليكي في اليمن المثل بيقول من تدخل فيما لا يعنيه سمع مالايرضيه انتي مالك ومال موضوع سد النهضه يااخوانية ولا علشان ضد مصر ربنا ينتقم منك ومن امثالك الحقيقة انا بستغرب علي واحدة زي دي تحصل علي جائزة مثل هذه واضح ان الفكر بقي معدوم. دي توسخ شخ مان هي ملهاش اي لازمه في الكوكب دي حتى الحشرة لها اسم وقيمه عنها

ممكن رتويت شباب بنات فزعه وبردها من تحتاجني 🤍 ما دامت تثني عليه هذه العجوز الغابرة فبالتأكيد انه فاسد بما ان مصر الان تتفاهم مع السودان واثيوبيا بشأن سد النهضة وايضا مصر دخلت ليبيا لمواجهة الاحتلال التركي في ليبيا وتوكل كرمان مدعومة من قبل تركيا وقطر فهي تسير على نهجهم لتحريض اثيوبيا لمعاداة مصر وخلق جبهة جديدة وخروجها من مسار الدول المسالمة

هذا اللي ناقص .. عميله امريكيه مستنقع قظاره الهي يجيلك ويحط عليكي ياشيخه اي نصيبه للدول العربيه تظهري فيها من يريد تركيع مصر وأذلالها وتعطيشها وموتها جوعا يسمي مناضلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذي الطرطوره كيف يكون لها رأي في سد النهظه شكلها شكل الاثيوبيين فعلا توكل كرمان ميولها أخوانيه وتعادي مصر ولاتقبل شهادتها. البسوس قبحها الله

كرمان توكل عاهرة في زمن إللي أختشوا ماتوا، دمرت اليمن وقبضت الثمن على جثث ومعاناة الشعب اليمني 👉 عادي يعني ، عم احمد بتاع الخضار مش عاجبه امريكا ، هل امريكا بقي ترجع تاني مقاطعه انجليزيه وتغير العلم علشان رأي عم احمد ؟ ، عادي يعني بالعكس عم احمد بتاع الخضار ممكن تكون آراءه هامه بالنسبه لي انا والناس اللي بنشتري منه اكتر من توكل اللي باعت اليمن .. وعجبي .

إيران تركيا إثيوبيا المنظمات الدولية ... توكل كرمان وأصحابها يستعدون الأمم على أوطانهم ومن ثم يقولون نحن نريد الخير والإصلاح!!! هذه من سلالة أبرهه ، وليست من أصول يمنية وانتي مابتناضليش في بلدك ليه ياولية؟؟ آه نسيت انك بتجاهدي جهاد النكاح!!!! هذه مجرد لعبة يتسلى بها الغرب شيطان. تابعه. لجماعة. الشيطان. مظاهرات. وقتل. ومناضل. ولو بلد. تانى. كنا. سمعنا حق المتظاهرين. لكن 80. قتيل. ف. يوم. ومقتل. مغنى. عادى. كانه. مفيش. حاجه. حصلت. ولا سمعنا. كلمة. ظبط. النفس. ولا. سلميه. عالم. منافق.

الطيور على اشكالها تقع كلاهما اخبث مخلوقات الله لا تعطوها اكبر من حجمها هي أصغر من التعليق على مصر كسمك يالبوه وتطلع مين توكل خرمان اساسا علشان تتكلم 😂 اي احد ضد مصر السعودية الإمارات البحرين انثي_الوطواط هذه تعمل منه بطل تحسها شوارعيه يعني ايه شوارعيه يعني بنت شوارع في كل بلد شوية علي حساب بلاد_ما_وراء_الشبك طبعا

لو يطلع كلب ينبح ضد مصر السعودية البحرين الامارات تطلع تمجده الاراقوز توكل 🤣 ههههههههههههخ تحسسونا انها مجلس الامن الدولي حمالة الحطب بانت سوءتهم

الجيش السوري يعترض رتلا أمريكيا في ريف الحسكة ويجبره على العودة - صورةاعترض عناصر من الجيش السوري رتلا عسكريا أمريكيا عند جسر الدردارة على الطريق الواصل بين تل تمر وأبو راسين بريف الحسكة الشمالي، وأجبروه على الرجوع من حيث جاء. هذا الحساب يثبت كل يوم بانه غير صادق أبداً لذلك قررت حضر هذا الحساب لكثرة كذبهم ..!! نعم هذا يحدث في الخيال والحلم الله على السيادة بس هو اجبره على العودة لاين؟ لامريكا!

الإمارات على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة في يوليوتشهد الإمارات خلال شهر يوليو الجاري ظاهرة بلوغ كوكبي زحل والمشتري موضع التقابل مع الشمس. الايمان والعلم والايمان يارب تتساقط عليها وتنهيها

'شرطة مكة' : القبض على شخص نشر تغريدات مسيئة بحق المرأة تتنافى مع القيم والآداب العامةصرّح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، الرائد محمد الغامدي، بأنه إشارة إلى ما تم رصده عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي لشخص ينشر تغريدات مسيئ بدك تنحف من 8 ل 15 كيلو في 20 يوم فقط؟ 🏋️‍♀️🏋️‍♂️ استخدم كلين 9 كورس التخسيس الأمريكي الأول في العالم 💪 طبيعي 💯% من الصبار بدون ترهلات بدون اثار جانبية بدون الرجوع للوزن السابق مرخص من هيئة الدواء والغذاء ووزارة الصحة ... ✊نتائج مضمونة ⬇️⬇️ من هو ذاه كثير من حسابات الوليد بن طلال ومؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية الغير موثقة مزيفه ليست للأمير وهي لعصابة بالاردن واليمن

الشباب يوافق على بقاء بانيغا مع إشبيليةأعلن نادي الشباب عن موافقته على بقاء نجمه الجديد، الأرجنتيني الدولي إيفر بانيغا مع الفريق الأول لكرة...

لماذا يجب أن تنام مع شريكك على السرير نفسه؟ دراسة جديدة ستثير فضولكهل تريد الحصول على نوم أفضل في الليل؟ وجدت دراسة جديدة أن الأزواج الذين ينامون معاً في السرير ذاته يصلون إلى مرحلة "نوم حركة العين السريعة". وتعد هذه من أهم مراحل النوم، التي يحتاجها الجسم لتوحيد الذكريات، وتنظيم العواطف، وحل المشاكل. والله الشخير مشكلة كبيرة أسوأ مافي الزواج ان الزوجان يعتقدان ان نومهما معا بسرير واحد يعبر عن حبهما لبعض بينما هو أحد مسببات المشاكل والطلاق سبحان الله، كنت أعتقد أنّ الأزواج يعيشون في غرف منفصلة! 😂

الإمارات تنطلق على مسار التطبيع العلني مع إسرائيلالإمارات تنطلق على مسار التطبيع العلني مع إسرائيل علاقات الإمارات مع إسرائيل خارج الإطار الدبلوماسي تمتد لسنوات طويلة في مجالات شتى.. أبوظبي، كمعظم العواصم الخليجية، ارتبطت مع تل أبيب بعلاقات مبنية على حسابات خاصة منذ أيام زايد وكانت تعمل بالخفاء مع الكيان الصهيوني.. دول الخليج بأكملها دون الكويت لها علاقات معه بالخفاء الامارات صهاينة العرب