الناتو, الأجواء المفتوحة, الناتو, ينس ستولتنبرغ

الناتو, الأجواء المفتوحة

'الناتو' يدعو روسيا للالتزام باتفاقية 'الأجواء المفتوحة'

30/09/41 10:00:00 ص

' الناتو ' يدعو روسيا للالتزام باتفاقية ' الأجواء المفتوحة ' الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ' الناتو ' ينس ستولتنبرغ : - جميع الأطراف في الاتفاقية يجب أن تفي بالتزاماتها -الولايات المتحدة قررت الانسحاب من الاتفاقية لعدم التزام روسيا بها

- جميع الأطراف في الاتفاقية يجب أن تفي بالتزاماتها-الولايات المتحدة قررت الانسحاب من الاتفاقية لعدم التزام روسيا بهادعا أعضاء حلف شمال الأطلسي"ناتو"، روسيا للالتزام بشروط اتفاقية"الأجواء المفتوحة"، بعد قرار الولايات المتحدة انسحابها من الاتفاقية.

قوات حكومة الوفاق في ليبيا تقول إنها تسيطر بالكامل على طرابلس - BBC Arabic روحاني يعلق على رفع ترامب للإنجيل: ليس بالكتاب الذي يأمر بقتل الأبرياء 'اشتريت سيارة على الفحص'.. خبير سيارات يحذّر من أساليب الغش بسوق المستعمل

جاء ذلك في بيان خطي أصدره"ينس ستولتنبرغ" الأمين العام للحلف، الجمعة، عقب اجتماع عقدته الدول الأعضاء في ببروكسل.وأكد ستولتنبرغ أن جميع الأطراف في اتفاقية الأجواء المفتوحة يجب أن تفي بالتزاماتها، مشيرا أن دول"الناتو" تواصل الامتثال التام لبنود الاتفاقية.

وأضاف:"لقد أدى تنفيذ روسيا الانتقائي للاتفاقية إلى تقويض المساهمات المهمة التي تضمنها الاتفاقية من حيث الأمن والاستقرار في المنطقة الأورو-أطلسية".وذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية قررت الانسحاب من الاتفاقية لعدم التزام روسيا بها، مشيرا أن الحلفاء يجددون دعوتهم لروسيا من أجل العودة للاتفاقية.

والخميس، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اعتزام بلاده الانسحاب من اتفاقية الأجواء المفتوحة، متهما روسيا بعدم الالتزام ببنودها.وقال ترامب، إن بلاده لن تعود إلى المعاهدة حتى إيفاء روسيا بمسؤولياتها تجاه الاتفاقية، مضيفا"هذه فرصة عظيمة لعقد صفقة جديدة".

جدير بالذكر أن روسيا والولايات المتحدة من بين 34 دولة موقعة على اتفاقية الأجواء المفتوحة الرامية لتعزيز الشفافية في الأنشطة العسكرية وتسهيل مراقبة تحديد الأسلحة والاتفاقات الأخرى. اقرأ أكثر: ANADOLU AGENCY (AR) »

الناتو يجتمع لمناقشة انسحاب واشنطن من 'الأجواء المفتوحة'يعتزم حلف شمال الأطلسي (ناتو)، عقد اجتماع على خلفية اعتزام الولايات المتحدة الانسحاب من اتفاقية ' الأجواء المفتوحة ' وفي تصريح أدلى به للأناصول، قال مسؤول في الحلف، إن 'مجلس شمال الأطلسي' سيجتمع اليوم لمناقشة مستقبل اتفاقية الأجواء المفتوحة للدول الأعضاء للأناصول ؟ حتى كتابتكم معوقه زيكم 😂😂😂😂😭

'عودة إلى العظَمة': ترامب يدعو زعماء G7 إلى لقاء شخصيتحت العنوان أعلاه، كتب أليكسي بوبلافسكي، في 'غازيتا رو'، حول تخطيط ترامب لعقد لقاء يجمع قادة السبع الكبار، في كامب ديفيد. اخسر 15 كيلو من وزنك باقل من شهر بدون ~رياضة مجهدة✓ رجيم قاسي مع منتج كلين ناين🌵 الاول عالميا ، مصرح ،صحي ،بدون اثار جانبية :: 🌵🌵🌵 :: للطلب والاستفسار التواصل مباشره مع الاخصائية سهام 📲👇 رابط الواتس المثبت علي الصفحة الشخصية siham502 0gd9

وزير لبناني يدعو للانفتاح مع النظام السوري وسط أزمة الغذاءدعا وزير الصناعة اللبناني، عماد حب الله، إلى 'الانفتاح على الشرق' -يقصد سوريا- وذلك وسط أزمة الغذاء التي يعاني منها لبنان، ما يهدد الأمن الغذائي والصناعي والمجت على اساس نظام ملاقي ياكل ههههههههههههه تذكرني هذه الدعوة بالمثل الشعبي القائل: إجى المبؤوط على المهتري قله عندك دواء للعافية.

دياب يدعو دولاً غربية لتوفير مساعدات غذائيةذكرت مصادر حكومية لـ«الشرق الأوسط» أن رئيس الحكومة حسان دياب كان طلب من السفراء الأجانب المعتمدين لدى لبنان أن ينقلوا إلى دولهم حاجات اللبنانيين الملحة إلى مساعدات بعدما فاقم وباء «كورونا» الأزمة المعيشية. واختار دياب صحيفة «واشنطن بوست»؛ التي نشر في

«الشورى» السعودي يدعو إلى توسع كفالة التمويل الحكومي للأنشطة الاقتصاديةدعا مجلس الشورى السعودي، أمس، إلى ضرورة التوسع في كفالة التمويل الحكومي عبر برنامج كفالة، للأنشطة الاقتصادية، في مناطق المملكة كافة، لتعزيز المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورفع مستوى التنمية، للاستفادة من التسهيلات المالية المقدمة من الدولة، في ظل أزمة كو انزل 12ك في 20 يوم بشكل آمن وصحي الحل الأكيد مع ' كلين ناين '👍 لخسارة وزنك بشكل طبيعي وبدون ترهلات بدون أعراض جانبيه🌵 🚀 🚀 المتابعة يوميا👉 للطلب والاستفسار التواصل مباشره مع الاخصائية سهام 📲👇 رابط الواتس المثبت علي الصفحة الشخصية siham502 h6a7 مالتـي ماكـا💞 مُنتج السعاده الزوجيه الأول عالميا 🌀يؤخر القذف 🌀يقوي الانتَصاب💞 🌀يزيد الرغبه الجنًسيه💞 🌀زياده حجم القضيب للتواصل مع الاخصائية نهال زيدان عبر الحساب الشخصي 👇👇👇 nehalzed1 Uf7

ترامب يدعو حكام الولايات لإعادة فتح أماكن العبادةدعا الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، حكام الولايات إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة م...