المغرب

المغرب

هل يتعاون المغرب مع إسرائيل لتصنيع طائرات مُسيّرة انتحارية؟

هل يتعاون #المغرب مع إسرائيل لتصنيع طائرات مُسيّرة انتحارية؟

11/02/43 10:51:00 ص

هل يتعاون المغرب مع إسرائيل لتصنيع طائرات مُسيّرة انتحارية؟

بعد أشهر من تطبيع المغرب علاقاته مع إسرائيل تروَّج أنباء عن اتفاق بين الرباط وشركة إسرائيلية لإنتاج طائرات مُسيّرة انتحارية في المغرب .. ما القصة؟

، الذي كشف أن الرباط وتل أبيب يعملان حالياً على تطوير مشروع صناعة الدرون الانتحاري في المغرب.وقال الموقع إن إطلاق هذه الصناعة في المغرب يأتي بعد أشهر عديدة من المفاوضات مع مجموعة صناعات إسرائيل للطيران Israel Aerospace Industries - IAI، وبالتحديد مع شركتها الفرعية BlueBird Aero Systems المتخصصة في صناعة هذا النوع من الطائرات.

كشف خبثهم وفضح صفاتهم.. 'منابر الجمعة' تتوحد للتحذير من التنظيم السروري الإرهابي فيروس كورونا: مصر تسمح للفنادق باستقبال النزلاء بكامل طاقتها الاستيعابية، وروسيا تعيش كابوسا بسبب انعدام الثقة في اللقاحات - BBC Arabic نصرة للعبدية والجوبة.. 'التحالف' يكثف غاراته ويُسقط 1300 حوثي

وفي حال بدء تنفيذ هذا الاتفاق سيتمكن الإسرائيليون من إنتاج مُسيّرات في المغرب بكميات كبيرة وبتكلفة منخفضة، ما قد يساعد على تقوية صناعة الدرون الإسرائيلية في الأسواق العالمية، حسب المصدر ذاته.يأتي هذا الاتفاق باعتباره ثمرة إعلان المديرية الوطنية الإسرائيلية للفضاء الإلكتروني في يوليو/تموز، بأن رئيسها التنفيذي ييغال أونا وقَّع

اتفاقية تعاون مع المغربلمساعدة الشركات الإسرائيلية على بيع المعرفة والتكنولوجيا.ويضيف الموقع بأنه على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي مغربي، فإن وسائل إعلام إسرائيلية متخصصة أكدت أن المغرب طلب شراء طائرات إسرائيلية مُسيّرة. اقرأ أكثر: عربي - الآن TRT »

مضيفات في شركة طيران أوكرانية 'ينزعن' التنانير..ماذا ارتدين؟

تتخلى شركة الطيران الأوكرانية هذه عن التنانير والكعوب من أجل البدلات الفضفاضة والأحذية الرياضية

اليهود يدعمون ايران وتركيا ويمدونهم بالسلاح القوي لمواجهة ألعرب الان اللعبه انكشفت واصبح العرب اكثر ذكاء ويتم الان سحب البساط من تحت تركيا وايران الدين يهددون الوجود العربي ويتربصون بنا السياسه اها ناسها وملوك العرب ادرى بها ونحن مع اي قرار يأتي من ولي امرنا وملكنا أردوغان يشعر بالحزن 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

مابكم أيها الأتراك تحشرون انوفكم في العلاقات بين المغرب وإسرائيل؟؟؟ لا تنسوا أن لنا داخل إسرائيل 2 مليون مواطن مغربي يهودي بقيت علاقتهم بوطنهم المغرب قوية عبر عقود. السؤال الأهم هو هل ستستغني إسرائيل عن تركيا واش دخل طبون مكم اقصد الرئيس الجزائري طبون TebbouneAmadjid بالصح اتبون نعم سيتعاون معهم و نعلم ان هذا يضر بمصالحكم 😂😂

ولماذا تتعاون تركيا 🇹🇷 عسكريا مع إسرائيل تركيا سبقت المغرب في التعاون العسكري مع اسرائيل تركيا لا تصنع شيئا كل صناعتها إسرائلية تركيا أصلا تتعاون مع إسرائيل في صنع طائرات إسرائيلية وبيعها على أنها تركية . إذا لماذا لا نفعل نفس الشيء

المغرب.. 'التعليم' تنفي حذف التربية الإسلامية من الامتحانات المغرب .. 'التعليم' تنفي حذف التربية_الإسلامية من الامتحانات عقب تداول نشطاء وتقارير إعلامية، أخبار عن حذف التربية الإسلامية من امتحانات المستوى الابتدائي والثانوية العامة

وتركيا غاضبة هناك شركات امريكية من بين هذه الشركات تصنع اجزاء الطائرات المدنية وحربية الشبحيةf35 في المغرب هل تصفع اسرائيل تركيا و تعوضها بالمغرب🤔 شيئ طبيعي المغرب تجاوره الجزائر_دولة_إرهابية وصهاينة بالنسبة للمغرب...سترون تعاون آخر وأكبر تطور مع أمريكا وبريطانيا الدول العظمى تتحالف مع بعضها والحيوانات الجزائربة مشتغلة بالخبز والعدس والحمص

العياشة يبررون التطبيع بوجود مواطنين مغاربة صهاينة ، لعنة الله عليهم و عليكم ، هؤلاء مغتصبين حقوق الفلسطينيين ، مثلهم مثل أي سارق معتدي على حقوق الغير ، في عالم مثالي مكانهم هو السجن لتعديهم على ما ليس لهم . لكن كما يقول المثل اذا لم تستح فافعل ما شئت. نعم هناك تعاون مغربي مع إسرائيل في كل المجالات وليس العسكرية فقط العديد من الشركات العالمية تتنافس على إنشاء مصانع لها في المملكة التي تتوفر على شباب ذكي وله تكوين عالي وفي نفس الوقت مازالت دولة الكابرانات تغلق على نفسها الحدود المغربية

بطبيعة الحال، هوما اصلهم كاميكاز! Inchallah

كيف وجّه ملك المغرب ضربة للإسلام السياسي؟ - BBC News عربيمُني الحزب الإسلامي الذي كان يقود الائتلاف الحكومي في المغرب بهزيمة ساحقة في الانتخابات الأخيرة، وهو تحول في الأحداث يتردد صداه في جميع أنحاء شمال إفريقيا بالنظر إلى دور تيار الإسلام السياسي في خضم الربيع العربي. فماذا حدث؟ مضروب ومخذول في جميع أنحاء العالم بإذن الله لأنهم يقفون على أرض هشة ومصيرهم السقوط مصيرهم مثل مصير التكتلات الاسلامية في مصر و تونس، اعطوهم فرصة للحكم ثم سحبوا منهم البساط، و مع العلاقات المغربية الصهيونية التي دخلة في الطريق كان أمر محتوم ازالة الاسلاميين حتى لا تعرقل المسار. الإسلام = الاقتصاد+ السياسة+ الفلك+ علم الاجتماع +…. +……. الإسلام = علوم الدين + علوم الدنيا

رضوان السيد - انتخابات المغرب وفشل الإسلام السياسينادراً ما يسقط ملاكمٌ شابٌّ قوي البنية بالضربة القاضية. لكنّ هذا هو ما حدث لحزب العدالة والتنمية، حزب الإسلام السياسي بالمملكة المغرب ية، في الانتخابات الأخيرة. كان خارجاً من عشر سنواتٍ من مباريات الفوز في الانتخابات العامة والجهوية. وكان أنصاره وقادت ياحاج رضوان اذا تم سقوط الاحزاب الاسلامية سلميا نتيجة فشلهم كما حدث فى المغرب او الاردن او الكويت الخ -فلماذا لاتتركهم انظمة الحكم يخوضوا التجربة فى بلادهم ويتم اسقاطهم سلميا من قبل الناس بدلا من الانقلابات والقتل والقمع والتزوير والنفى والاتهامات المضحكة لهم بالارهاب--والسلام

المغرب: الانتخابات في عيون الإعلام الغربي • فرانس 24يستضيف عبد الله العالي في برنامج 'منتدى الصحافة' الصحافي يوسف الهلالي، ومنصف السليمي مدير تحرير القسم العربي في مؤسسة دويتشه فيله الألمانية، للحديث عن تغطية ... السلام عليكم هاذا حساب 1_MYM_balrby ينزل اخبار متنوعة عاجلة او غير عاجلة تابعوه لأنه يتعب على محتواه اتمنى المتابعة لأنه يستاهل

وزير خارجية المغرب يدعو مسؤولين إسرائيليين لزيارة الرباطللاسف اصبحت اسرائيل تتلقى الدعوات ممن كان ينفي اي علاقه له باسرائيل صار الوجهه ممسوح بزنوبه خنازير الصهاينه لا يحتاجون دعوه من اشكالك .. لأنهم يحكمون اسيادك المواطن العبري يدخل المغرب دون تأشيرة منذ الثمانينات من القرن الماضي. الخيانة قديمة العهد

المغرب.. اكتشاف مصنوعات يدوية تعود لما قبل 120 ألف عامقد لا يُقدر الناس أهمية الملابس ويعتبرون وجودها على اختلاف أنواعها وأشكاها أمرا مسلما به، لكن لا بد أن الأمر بدأ في مكان ما. ههههه مصنوعة من حشيش كتامة المغرب اصل الحياه لا قبل مليونين سنة ضوئية