كيف قادت الصدفة طفلا للعثور على عجوز مفقودة في الغابة؟

18/01/44 09:20:00 م

كان يلهو بالفقاعات.. كيف قادت الصدفة طفلا للعثور على عجوز مفقودة في الغابة؟

كان يلهو بالفقاعات.. كيف قادت الصدفة طفلا للعثور على عجوز مفقودة في الغابة؟

في نهار جمعة عادي، قادت الصدفة طفلا كان يلهو بالفقاعات إلى المساعدة في العثور على سيدة عجوز مصابة بالزهايمر، كانت مفقودة في الغابة، على مقربة من بيت الطفل.

استمتعت بريتاني مور وابنها، إيثان، بالفقاعات في حديقتهم الخلفية..معدل الوفاة بين المصابين بلغ 6.غزة- عربي21- أحمد صقر 0 الأطفال الخمسة قتلوا في هجوم لسلاح الجو الإسرائيلي في اليوم الأخير للعدوان على غزة- جيتي اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، بإعدام 5 أطفال فلسطينيين في الساعات الأخيرة من عدوانه الأخير على قطاع غزة، الذي استمر 57 ساعة متواصلة، وأدى إلى استشهاد 49 فلسطينيا بينهم 17 طفلا.

..ونرجو له السلامة لا حبّاً فيه ولا في رواياته، وإنما حتى لا يتحول إلى شهيد الفكر والحبر، فهو ، ويظن كثيرون أن الخميني أصدر فتواه غيرة على الإسلام، بينما أصدرها غيرة على نفسه، فقد شتمه رشدي في إحدى رواياته.قبالة طريق روبرتس في سينويا.وقال الوزير في بيان "وزارة الصحة ورعاية الأطفال تود إحاطة الجمهور علما بأن وباء الحصبة الذي رُصد للمرة الأولى في العاشر من أبريل عم البلاد منذ ذلك الوقت بسبب تجمعات كنسية".اندفعت الفقاعات نحو خط سياج العائلة - طاردهم إيثان والكلاب كالعادة.وقبل عملية الفجر الصادق، واسم"الصندوق الفاجر" به أولى، قام بايدن بقصف الظواهري ، والظواهري عجوز فان، متقاعد، صنع الإعلام منه أسطورة وادّخره لليوم الانتخابي الأسود، ولو صبر عليه القاتل لكان مات"لوحده" كما يقول المثل.لكن شيئًا ما في الأخشاب جذب عيون إيثان الصغيرة.مجلة: شهادات من جنود الاحتلال بتعمد قتل الأطفال في غزة وأشارت"هآرتس"، إلى أن"الجيش اختار عدم التطرق إلى الهجوم بشكل علني، ولم ينشر توثيقا له، ومع ذلك، فإنه في محادثات مغلقة بمشاركة ضباط كبار في جهاز الأمن التي أجريت بعد الحادث، قيل إن التقدير هو أن الخمسة قتلوا بإطلاق صاروخ فاشل".

قراءة المزيد.وكان حزب العدالة والتنمية قد أنجز ما يشبه الإعجاز في مجالات التنمية والتحديث، من اختراعات عسكرية واقتصادية وسواها، والحزب الحاكم يحاول سحب هذه الذريعة من بين براثنهم، فيهمُّ بقذف السوريين بين براثن العدو الذي لا يعرف الرحمة: الأسد.وأضاف أن معظم الحالات المُبلغ عنها بين أطفال تتراوح أعمارهم بين ستة أشهر و15 عاما من طوائف دينية لا يحصل أتباعها على التطعيم من الحصبة بسبب المعتقدات الدينية.

اقرأ أكثر:
CNN بالعربية »
Loading news...
Failed to load news.

الحمدلله انها ليست فقاعات موظفينكم أثناء تواجدهم في مكاتبكم في دبي كان سوف تدل على حسينية المتعة في الجنوب عند مجاري السيد زميرة

قرابين الديمقراطية: سوريون وفلسطينيون وأفغانفي الغابة الطبيعية أشجار يختبئ خلفها الضعيف، في الغابة الديمقراطية يصنع الصندوق من شجر الغابة، فينكشف الضعيف

بعد وفاة 80 طفلا.. زيمبابوي تعزو زيادة الإصابة بالحصبة إلى تجمعات كنسيةقالت وزارة الصحة في زيمبابوي إن وباء الحصبة أودى بحياة 80 طفلا في البلاد منذ أبريل، وألقت باللائمة على التجمعات الكنسية في اتساع رقعة التفشي.

الاحتلال يعترف بإعدام 5 أطفال خلال العدوان على غزةاعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، بإعدام 5 أطفال فلسطينيين في الساعات الأخيرة من عدوانه الأخير على قطاع غزة، الذي استمر 57 ساعة متواصلة، وأدى إلى استشهاد 49 فلسطينيا بينهم 17 طفلا.. حسبنا ونعم الوكيل الاحتلال يقول لازالت الواقعة تحت التحقيق واعلام الاخونج وًالمكاومة يحاول استغفال عقول الناس .

صور من 'ناسا' توثق التّصحر الحالي في بريطانيا (شاهد)وأظهرت الصور كيف أن المساحات الخضراء الشاسعة في بريطانيا، تحول لونها إلى الأصفر، بعد الجفاف الكبير الذي قضى على المساحات العشبية والخضراء.

أوجاع وبطولات في حريق كنيسة 'أبوسيفين' المصريةأوجاع وبطولات في حريق كنيسة 'أبوسيفين' المصرية وقائع رحيل مؤلمة خلّفها مصرع 41 مصريا بينهم 18 طفلا في حريق كنيسة القاهرة، كشفت عن بطولات شباب ساعدوا في إنقاذ الضحايا. هؤلاء من حرضوا في قتل وحرق المسلمين في مذبحة رابعة والنهضة؛؛؛ يمهل ولا يهمل

هدف كين القاتل يؤمن التعادل لتوتنهام أمام تشيلسي - BBC News عربيربما يندم تشيلسي، على نقطتين كانتا في المتناول، بعدما تقدم مرتين، على توتنهام، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه نبغى نشوف الهدف