المدينة

المدينة

عائلة الطفلة 'مسك' تروي تفاصيل العثور عليها بمنزل مهجور بالمدينة

عائلة الطفلة 'مسك' تروي تفاصيل العثور عليها بمنزل مهجور بـ #المدينة.

30/09/41 12:31:00 ص

عائلة الطفلة 'مسك' تروي تفاصيل العثور عليها بمنزل مهجور بـ المدينة .

بعد 14 ساعة على تغيُّب الطفلة مسك بنت مناور الحربي عادت الفرحة مجددًا، وانهمرت دموع الفرح من والدَيْها بعد العثور عليها داخل منزل شعبي مهجور، يبعد عن

وتفصيلاً، روت عائلة الطفلة "مسك" لـ"سبق" تفاصيل عودتها لأحضان والدَيْها اللذين أمضيا يومًا عصيبًا، ولكن الفرج أتى من الله -عز وجل- بعد اللجوء له بالدعاء في يوم فضيل أن ينجيها الله، ويعيدها لهما سالمة معافاة، وهذا ما حصل - ولله الحمد - عندما خرجت الطفلة من المنزل عند السابعة صباحًا اليوم الجمعة وقت نوم الأسرة، ولم يشعر بها أحد، واكتُشف اختفاؤها، وبدأ البحث عنها داخل المنزل دون أن يُعثر عليها؛ لينتقل البحث عنها في الخارج، ولدى الجيران الذين شاركوا والدها، ولكن دون جدوى أو نتيجة.

وزير الصحة: بدءًا من الخميس المقبل سنعمل بمراحل تدريجية لحين العودة للأوضاع الطبيعية شاهد.. اصطياد جائر للوعول في عسير ومطالبات بحماية الحياة الفطرية وزير الصحة: اعتباراً من الخميس المقبل سنبدأ العمل بمراحل تدريجية لحين العودة للأوضاع الطبيعية

وإثر ذلك أبلغ والد الطفلة عمليات الأمن بالمدينة المنورة باختفاء طفلته بعد خروجها من المنزل؛ لتباشر الشرطة والبحث الجنائي مجريات البلاغ، وتقف على موقع المنزل، ويتم البحث في محيطه بوجود فِرق من الدفاع المدني، ومن جمعية "ساعد" للبحث والإنقاذ بالمدينة المنورة، وتم تفتيش العديد من المواقع وتم الوصول لمساحات أبعد.

وكان مشرف العمليات المتحدث الرسمي لجمعية "ساعد" بالمدينة المنورة قد شاهد إعلان الأسرة عن اختفاء طفلتهم عبر "تويتر"؛ فتواصل مع والدها؛ ليستقي بعض المعلومات منه، ويوجهه بأن يبلغ عمليات الجمعية الرئيسية في محافظة جدة، ومنها يتم تعميم البلاغ لعمليات الجمعية بالمدينة المنورة، وهذا ما تم فعلاً.

اقرأ أكثر: صحيفة سبق الإلكترونية »

انا انصح الجميع بتركيب كاميرات امام المنزل لاهميتها لانها تحميك بعد الله الحمدلله انها بخير و عافية الحمدالله ألي رد الله لهم بنتهم هذا الشي مكتوب حتى لو حرصو على تقفيل الابواب بقفل حديد وكاتب الله لها أن تخرج لشارع وتختفي تبي تخرج لكن الواحد يؤمن بقضاء الله وقدره وأن الله لا يجعلنا ناقف في مثل موقفهم وأن الله يحفظنا وإيكم من كل شر

ياعمري عليها الف الحمد لله انها ردت لاهلها سالمه اللهم لك الحمد 😍🥰 الله يفرح اهلها فيها الحمدلله ان الله حماها من كل دابة و هامة 14 ساعة و ردها الى اهلها سليمة و ان شاء الله ان هذا الموقف لا يبقى في ذاكرتها الحمد لله على سلامتها الحمدلله على سلامتها، الله يحمي الاطفال جميعا الحمد لله على سلامتها واتمنى من الجميع اخذ الحيطه والحذر واخفاء مفاتيح الابواب اثناء النوم لتفادي مثل حدوث هذا والحافظ الله

اقترح ايجاد طريقه تقنيه لتفادي فقدان الاطفال مثلا شريحه الكترونيه او ماشابه ذلك الى عمر معين ثم يتخلص منها ! ياناس لاتلومون الأهل يمكن نسيوا يقفلوا الباب جل من لاينسى إحنا صار لنا مرة نسينا نقفل الباب وطلع ولدي الصغير من اهمال الأم. الحمد لله على سلامتها .. يمكن كان وقت نومها ونامت لانه مو معقول ماتبكي .. يارب احفظ كل الأطفال

الحمد الله على سلامتها الحمدلله على سلامتها ربي حفظها قرة عين والديها هناكم الأوان بسلامتها لازم السعوديين ماينجبون كثير بصراحه الام ماتقدر ع اكثر من طفل تربي وتلحق وتراقب لان بصراحه كل شي ع الام خلاص قللوا عدد الاطفال وخلوا بينهم سنوات اذا عندها اكثر من طفل وقراب اعمارهم من بعض مالومها 💔الله يحفظ كل طفل ما يدري وين الله حاطه فيه. مثل مشهد الطفله الاي في الكويت 💔💔

هذا وتس َسناب جعل الأسر مش منتبه إهمال 'وَبِالْأَسْحَارِ هُمْ يَسْتَغْفِرُونَ'، الاستغفار وطن الخائفين، وعزاء البائسين، وسعادة المحزونين، وفَرَج المكروبين، وأمان المُذنبين، 'أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه'. يحيااتي الحمدلله 😭😭 انتبهوو تكفون لطفالكم . 14 ساعه والطفله في البيت المهجور !!!! معقوله ليه مابكت .. وماسمعو صوتها على مدى 14 ساعه ..... تلاقوها مخطوفه لكن مع تكثيف البحث خاف الخاطف ورماها في البيت المهجور ولا طفله تبقى 14 ساعه ساكته على الجوع والخوف في البيت المهجور

الحمد لله من استودع الله لان يضيعه الحمد لله انهم لقوها هذا التباعد 😂😂😂 بيض الله وجه الجندي الذي لقاها وهذا يدل على فراسته ونتمنى من الاباء والامهات الحرص واليقظه على اطفالهم فهم امانة في اعناقهم حتى لو ناموا المفروض يأمنون البيت تماما من قفل الابواب والاشياء الكهربائيه والخطرة حفظ الله الجميع من كل سوء

الحمدالله كل شي متوقع الحمدلله على سلامتها الحمدالله . الحمد لله على سلامتها ❤️ وياريت الأهالي يحرصون على غلق الأبواب خصوصآ اللي عنده أطفال الحمدلله ع سلامتها كيف طالت باب الشارع وهي صغيره يارب سترك وحفظك الحمد لله رب العالمين الله يحفظها ويحفظ عيالنا كيف فتحت الباب وهي صغيره الا حصلها احد افراد الدفاع المدني

الحمدلله على سلامتها ربي يحفظها لكم ياربي وربي فرحت ودمعت عيني الف حمد وشكر لك يارب ياعمري الله يحفظها ويحفظ اطفال المسلمين😭😭 الحمد لله حمداً كثيراً ❤️. انا في الرياض قراءت الخبر وودعتها الله/مع العلم انا قبل اسبوع طلعت من البيت ومعي بنتي الصغيره عمرها سنتين دخلت البيت وهي وراي تمشي طلعت مع الدرج واناديها مثل العاده بعد دخلولي الشقه الدور الثاني خلال دقيقه ما شفتها دخلت معي رجعت ابحث عنها ماحصلتها ناديت امها وبكت امها مباشره👆👇

الورعه شافت قطه وراحت وراها مسافة ٣٠٠ متر بعد ٩ دقايق حصلناها والحمد لله وقتي هذا قبل اذان المغرب بنصف ساعه الفطور احترق الخلاصه الجميع ينتبه على اطفاله وياليت يجي امر اجباري كاميرات في كل بيت وذلك للاحاطه وشرائح مثبته داخل الجسم في كل سعودي ووافد داخل هذا البلد ايش وضع اللي يصور سيلفي مع البنت؟ ياخي كمية الاستهتار والاستخفاف في مشاكل الناس غير طبيعية

الحمد لله بعض الأهالي للأسف مهملين ويش عاد من تفاصيل بنتهم ضاعت وحصلوها خلاص الحمد لله على سلامتها ..ومن المفترض ان فيه قانون يحاسب من صدر منه الأهمال اوالتقصير في رعاية او الحرص على الأطفال من جميع الأخطار الحمد لله. ( الله يرد كل مفقود لأهله بسلامه )🙏🏼 مفقوده_المدينه_الطفله_مسك عندي قطط وفي حرب دائمه مع اهلي عشان لايغفلون عنهم ويخرجون الشارع استغرب كيف الاهل يغفلون عن عيالهم وبعدين يشتكون ان عيالهم خرجوا الشارع سبحان الله ينطبق عليهم المثل المصري (يعطي الحلق للي بلا ودان)

بصراحة تصرف الاهل يثير الغضب فكيف لهذه الصغيره ان تخرج من البيت لو اتخذت الأسرة الاحتياطات اللازمة مثل التأكد من اقفال الأبواب والنوافذ ورفع المفاتيح والتحصين قبل النوم. لكن الحاصل ان كل واحد في غرفة على التلفزيون او الجوال. في بيت مهجور؟!تأكدوا انها هي مو أحد ثاني 😈 الحمدلله على السلامه بس مش كل مره تجى سلامات المفروض يسوون للولدين محضر اهمال ويعقبان على اهمالهم مافيه ام او اب يترك باب البيت مفتوح لازم يتاكدون من كل شي وينامون

ودوها شيخ يريقيها مادام وجودها في بيت مهجور ربما جان خطفها تشبه حدثت عندنا قبل ١٥ سنة من جني خطف طفل وبعد جهد شيخ جزاه الله خير عثر عليه في جبل بدون ملابس أرقوا ابنائكم كل يوم فهي سنة الرسول صلى الله عليه وسلم الحمد لله على سلامة مسك الحمد لله على سلامتها بس تلاحظون كثرة رجال الامن علشان طفله لم تتجاوز الاربع سنوات كفو كفو ياوطنا وكفو يا رجال الامن

الحمد لله على سلامتها وما تشوف شر ان شاء الله ونشكر كل من شارك في البحث عن هالطفلة وجزاكم الله خيرا كل شئ مقدر ولكن اعقلها وتوكل ..اهتمام الاباء والامهات بالابناء خاصة الاطفال مهم وضروري ..قفل الأبواب والحرص من الكهرباء والتوصيلات قفل المطابخ .هذه اهم الاجراءات الواجب اتباعها وبعدها الذي يكتبه سيكون .

ياقلبي الحمدلله الحمدلله رب العالمين هما ليه متجمعين عليها كذا فجعوا البنت فوق ماهي مفجوعه لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اهم من اللوم نقول الحمد لله على سلامتها الحمدلله على سلامتها الحمدلله على سلامتها الحمدلله على سلامتها وربي يحفظها بس لاحظت ذَي ثاني حالة بد الفترة تطلع من البيت والاهل مو منتبهين لها ونايمين ياليت يكون في اهتمام بقفل الابواب جيداً ومتابعة الابناء بشكل ادق من الابوين ..وربي يحفظ ابناءنا والمسلمين اجمعين💔🥺

الحمدلله على سلامتها قاتل الله الأهمال والله لو جوال واحد منهم ماضاع لكن الحمدلله على سلامتها الحمدالله على سلامتها عاقبوا اهلها على إهمالهم و عدم تحملهم المسؤولية 😏 وبعدين اتوقع احد كان بيسرقها فما قدر و حطها في مكان مهجور مفروض من اول يدوره عند البيوت الشعبيه والمهجوره جنب البيت الحمد لله علئ سلامته الحمدلله رب العالمين

الي كاتب الخبر متوصي بفريق ساعد حتى اخر شي كتب وجدها رجال الدفاع المدني بحضور اعضاء فريق ساعد هههههههههههههههههههههههههههههههههه امها يبي لها جلد الفاغره 😐 الله أكبر الله أكبر ولله الحمد تكبيرات عيد الفطر المبارك اعاده الله عليكم وعلينا وعلى المسلمين بالخير واليمن والبركات.🌹 استغرب من بعض الاسر لماذا لا يقفل باب الشارع بالقفل منعا لخروج الاطفال في غفله من اهلهم

يالله الحمد لله رب العالمين هههههههههه عمرها ما يعدي ٣ سنوات وتروي القصه الحمد لله حفظها لاهلها صوتو

فيديو.. العثور على مفقودة المدينة الطفلة 'مسك'فيديو.. العثور على مفقودة المدينة الطفلة 'مسك' اخر اخبار كورونا اول باول 💯💯💯💯💯💯💯💯 الحمدالله

فيديو.. لحظة العثور على الطفلة مسك مفقودة المدينة المنورةعثر رجال الدفاع المدني في منطقة المدينة المنورة على الطفلة مسك التي فقدت اليوم الجمعة. وبحسب ... الحمدلله عندنا جهاز أمني نفخر بهم بيض الله وجيههم الحمدلله حمد الشاكرين وشكر لرجال الامن ورجال الدفاع المدني ولكل من تعاون على ايجاد الطفله الله يجزاهم خير ويحفظ عيالنا

بالفيديو.. العثور على الطفلة 'مسك' التي فقدت اليوم بالمدينةعثر رجال الدفاع المدني ب المدينة المنورة عن الطفلة مسك التي فقدت اليوم في المدينة المنورة. وكانت 'سبق' قد نشرت مناشدة ذوي الطفلة التي فقدت بعد خروج تابعوني وسأُنبهكم بالاستغفار كُل ساعة والأجر لي ولكم⏰ . . . السعودية رمضان العشرة_الأواخر ليلة_القدر الاذكار الاستغفار فرجت شمعه_بالعنايه_المركزه ببجي ليله_27 ستفرج_يامكة كورونا الحمدلله تباعدت الأجساد فتقاربت القلوب كنا معهم في إفطارهم فكونوا معنا في فرحتهم بالعيد 💛هدية حيث العطاء💛

أسرة الطفلة 'مسك' في معاناة بعد اختفائها بالمدينة.. فمن يجدها؟ناشد ذوو الطفلة مسك (عمرها سنتان) في المدينة المنورة، البحثَ عنها بعد اختفائها صباح اليوم بعد خروجها من منزلهم في حي آبار علي؛ مشيرين إلى أن الطفلة لا الله المستعان ولا حول ولا قوة الابالله نسال الله العلي العظيم ان تعود لاهلها بالسلمةً وباقرب وقت الله يردها لهم سالمه لا يكون مريم طلعت ؟

فيديو.. العثور على مفقودة المدينة الطفلة 'مسك'فيديو.. العثور على مفقودة المدينة الطفلة 'مسك' اخر اخبار كورونا اول باول 💯💯💯💯💯💯💯💯 الحمدالله

بالفيديو.. العثور على الطفلة 'مسك' التي فقدت اليوم بالمدينةعثر رجال الدفاع المدني ب المدينة المنورة عن الطفلة مسك التي فقدت اليوم في المدينة المنورة. وكانت 'سبق' قد نشرت مناشدة ذوي الطفلة التي فقدت بعد خروج تابعوني وسأُنبهكم بالاستغفار كُل ساعة والأجر لي ولكم⏰ . . . السعودية رمضان العشرة_الأواخر ليلة_القدر الاذكار الاستغفار فرجت شمعه_بالعنايه_المركزه ببجي ليله_27 ستفرج_يامكة كورونا الحمدلله تباعدت الأجساد فتقاربت القلوب كنا معهم في إفطارهم فكونوا معنا في فرحتهم بالعيد 💛هدية حيث العطاء💛