العدل

العدل

بعد قرار إلغاء إيقاف الخدمات.. 'العدل': عدد الموقفة خدماتهم اليوم 'صفر'

بعد قرار إلغاء إيقاف الخدمات.. 'العدل': عدد الموقفة خدماتهم اليوم 'صفر'

27.2.2020

بعد قرار إلغاء إيقاف الخدمات.. ' العدل ': عدد الموقفة خدماتهم اليوم 'صفر'

بعد قرار إلغاء إيقاف الخدمات.. ' العدل ': عدد الموقفة خدماتهم اليوم 'صفر'

أعلنت وزارة العدل اليوم (الخميس)، أن عدد الموقفة خدماتهم في محاكم التنفيذ بمختلف مناطق المملكة هو"صفر"، وذلك بعد القرار الصادر من وزير العدل برفع أوامر إيقاف الخدمات الصادرة إلكترونياً من محاكم التنفيذ للطلبات المالية.وكان وزير العدل الشيخ وليد الصمعاني أصدر مؤخرا قرارًا يقضي بإلغاء ما يسمّى بـ"إيقاف الخدمات الحكومية الإلكترونية" ليقتصر الأمر على"منع التعامل المالي" فقط طبقًا لنظام التنفيذ.

كما يقضي القرار بوضع ضوابط لمدة الحبس التنفيذي بعد طلب طالب التنفيذ، وتقنينه استرعاءً لسن المنفذ ضده ووضعه الأسري.

اقرأ أكثر: أخبار 24 - السعودية

فيروس كورونا: عدد المصابين حول العالم 1.5 مليون شخص، توفي منهم أكثر من 88 ألفا - BBC Arabic



تقرير: كورونا ينتشر في العائلة الحاكمة بالسعودية.. والملك يعزل نفسه | DW | 09.04.2020

الأطوار الأربعة لمرض كوفيد-19 الناجم عن فيروس كورونا | DW | 09.04.2020



فيروس كورونا: 17 مليون عاطل عن العمل في الولايات المتحدة - BBC Arabic

نجم بايرن السابق روبن يكشف عن تعامل أسرته مع الإصابة بكورونا | DW | 09.04.2020



الحرب بين واشنطن وبكين تنجيم أم حقيقة؟ اسمع رأي خبير

كورونا.. ميركل 'متفائلة بحذر' ولا ترى ضرورة لقيود جديدة | DW | 09.04.2020



غير صحيح الى الان موقوفه خدماتي لاتعملو ريتويت على كلام غير صحيح المشكله الأجنبي اللي قاعد يسترزق في هالبلد وينصب على الناس ويحتال عليهم. ليش تتركه وتساعده يتمادىٰ. مو المفروض يكون اديب في بلدي. ويحترم قوانينها ويلتزم فيها.. شي غريب. تمنعه لا يسافر تمام لكن كلنا نعرف انه مستمتع هنا ويتاجر وقبل الرحيل لديرته يحول المبالغ عن طريق صديق ويسلم نفسه

وصاحب الحق ماذا بشأنه ؟ الغلطان وتركتوه يسرح ويمرح والحقوق كيف ترجع لأهلها فهموني ؟! وعدد الذين ضاع حقهم مليار أهم شيء لايستمرون في الاقتراض والتلاعب بحقوق الناس وفي النهاية يتذمرون ويستعطفون الحكومة والناس؟!يجب على كل شخص أن يتحمل المسؤولية والمثل الشعبي يقول(مد رجليك على قد لحافك)!! فيه للأسف ناس تسافر وتكشخ وتشتري سيارة آخر موديل وتماطل وفي النهاية تستنجد !!ولدنا مسجون..خدماته موقوفه؟!

الله يعز الحكومة لن تضيع حقوق الناس والمماطل لن يفلت من العدالة الله يعز الدوله بقيدها الملك وولي العهد !! وأمر القبض اللي صادر لا أقدر اجدد ولا شي بدون هوية وقريب الرخصه بسبب أمر الحبس لافيه ناس موقفه خدماته حتي الان ومن ضمنهم اناء شي تشكرون عليه بكل صراحه فعل جميل جزاكم الله الف خير 🌹متوفر اقوي المنتجات الجنسية 👄الدفع بعد الاستلام👄 👄جهاز هاند سوم لتكبير القضيب 👄قطراات لزيادة المحن للنساء 👄كريماات للتاخير والانتصاب والتكبير 👄بخاخ للتاخير والانتصاب 👄فياقرا للرجال والنساء 👄علكة اللبان الجنسي للتواصل عبر الحساب الرسمي ttscasiangeles ykh

السعودية: قرار ملكي بتحويل هيئات الاستثمار والسياحة والرياضة إلى وزاراتقرر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز الثلاثاء تحويل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والهيئة العامة للاستثمار والهيئة العامة للرياضة، إلى وزارات للسياحة والاستثمار والرياضة على التوالي،… الى الافضل يا موطني 😍😍😍😍 يا اصفا سماء واطهر ثرى يا اعظم انجاب الامم عزم الصحري ما برى والعز لا منه سرى بالسيف يوخذ والقلم طب وزارم الشراميط ما في

❤جين شيا الافضل مع العسل الطيبيعي 😁 🙏 📶زيادة الانتصاب 💪قوة هائلة 👀تاخير القذف 😁 = للتواصل مع د.ايمان رابط الواتساب بالحساب الشخصي :👇👇 DR_Emandos1 jJS

قرار من فيسبوك بسبب 'الفيروس القاتل'أعلنت شركة فيسبوك، الأربعاء، أنها ستحظر الإعلانات عن منتجات تعرض علاج فيروس كورونا أو الوقاية منه بالإضافة إلى الإعلانات التي تثير حالة من الهلع حول الوضع.

بعد قرار تعليق الدخول للعمرة.. 'وزارة الحج' توضح كيفية معرفة الإجراءات المتبعة لمن حصلوا على تأشيرةبعد قرار تعليق الدخول للعمرة.. 'وزارة الحج' توضح كيفية معرفة الإجراءات المتبعة لمن حصلوا على تأشيرة المنتج الحاصل على الجودة العالمية 💪 بخاخ القرش الالماني 💪 🧨 لقوة الانتصاب 🧨 ولتأخير القذف 🧨 وتكبير العضو الذكري 🧨 وليس له أي أثار جانبية للطلب والاستفسار عبر الصفحه الرسميه : nehalzed1 nehalzed1 Cj9 مكتب العامري للاستقدام معتمد في مساند نستقدم لكم عاملات منزلية و سائقين حسب شروطكم ومواصفاتكم وفي فترة زمنية قصيرة للتواصل تويتر : alamri4rec2 واتساب : طبعاً تجد فيها طريق الحركة مرور في المنطقة. وده نحن بحاجة عليه واتمني عن نناقش في جانب ونجد حلول فيها معاً وحصلت علي المعلومة. بطريقة واضح. من خلال المشاركة الفعالة في عالم الفضاء

مدينة صينية تحظر تناول القطط والكلاب بعد تفشي «كورونا»تتجه مدينة شنغن الشهيرة بصناعات التكنولوجيا في جنوب الصين إلى تجريم تناول الكلاب والقطط مع تضييق البلاد على الاتجار في الحيوانات البرية التي يشتبه العلماء أنها وراء انتشار فيروس كورونا، وفقاً لوكالة «رويترز».وشملت الضوابط المقترحة من الحكومة المحلية يا ليتهم ياكلون الكلاب والقطط فقط انهم ياكلون كل المخلوقات ماذا تتوقع من امم تاكل الاجنة والاطفال الرضع؟؟ يا رب زلازل ينفي الصين عن بكرة ابيها اعرض مـنتجك باحترافيه وجودة عالية للتواصل واتساب واتس آب: رقم واتس آب: 00970567973300 موشن_جرافيك السعودية

مدينة صينية تتجه لحظر تناول القطط والكلاب بعد تفشي كورونا الجديدتسعى مدينة شنجن في جنوب الصين إلى تجريم تناول الكلاب والقطط، مع تضييق البلاد على الاتجار في الحيوانات البرية التي يشتبه العلماء أنها وراء انتشار فيروس كورونا الجديد. توهم منتبهين على روحهم ، ما خلوا شيء ما أكلوا الحمد لل هذا المرض رحمة للحيوانات ونقمة على البشر

البرلمان التونسي يوافق على حكومة ائتلافية بعد جلسة ماراثونيةموافقة البرلمان جاءت بعد أيام من إعلان الفخفاح تحالفاً جديداً مع حزب النهضة ذي التوجه الإسلامي. 👍 مفاجئــة اخسر وزنــك بسرعة وامان مع الأخصائيه نهال زيدان 🗨️🗨️فقط ارسل وزنك وطولك وسأخبرك كيف تخس 🚀🚀🚀🚀 🇸🇦 🇰🇼 🇴🇲 🇦🇪 متابعة خاصة طول مدة الكورس✅ للتواصل مع د. نهال رابط الواتساب بالحساب الشخصي :👇👇 nehalzed1 gOq افضل راسم



نيويورك تايمز: كورونا يضرب 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية والملك سلمان وولي عهده يعزلان نفسيهما

فيروس كورونا: سلطنة عمان تغلق العاصمة مسقط لوقف انتشار الوباء، ومصر تمدد حظر التجوال الليلي - BBC Arabic

فريق تحقيق دولي: سلاح الجو السوري كان وراء الهجمات الكيماوية على حماة عام 2017

فيروس كورونا: الرئيس الإيراني يتهم واشنطن بممارسة 'الإرهاب الطبي والاقتصادي'، وسلطان عمان يصدر عفوا عن مئات السجناء - BBC Arabic

ساندرز ينسحب من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية لصالح بايدن

بأيدٍ سعودية.. إنتاج 1000 جهاز تنفس صناعي أسبوعيا بالمملكة قريباً

'حساب المواطن': بإمكان الفرد الذي لم يُثبت استقلالية المسكن العودة ليكون تابعًا

اكتب تعليق

Thank you for your comment.
Please try again later.

أحدث الأخبار

أخبار

03 رجب 1441, الخميس أخبار

الاخبار السابقة

‏الكويت تعلق استخدام مواطنيها ومواطني دول الخليج للبطاقة المدنية في التنقل

الخبر التالي

فصائل سورية معارضة تعلن 'تقدمها' في مدينة سراقب الاستراتيجية