العفو الدولية لن تشارك بـ'G20' السعودية..ومغردون يذكرون بتصريح للجبير

قمة_العشرين, تغريدات, حقوق الإنسان, عادل الجبير, منظمة العفو الدولية

منظمة العفو الدولية تعلن عدم مشاركتها بـ #قمة_العشرين السعودية بسبب 'حقوق الإنسان'.. ومغردون يذكرون بتصريح للجبير

قمة_العشرين, تغريدات

3/25/2020

منظمة العفو الدولية تعلن عدم مشاركتها بـ قمة_العشرين السعودية بسبب ' حقوق الإنسان '.. ومغردون يذكرون بتصريح للجبير

أعلنت منظمة العفو الدولية ، الثلاثاء، عد المشاركة في فعاليات قمة العشرين التي تعقدها المملكة العربية السعودية 2020، مرجعة السبب إلى ما وصفته بـ"السجل القاتم ل حقوق الإنسان " في المملكة، على حد تعبيرها.

الجبير لـCNN: سنحصل على قدرات نووية إذا فعلت إيران ذلك 03:52 الجبير لـCNN: إطلاق إيران لصواريخ من أرضها يعتبر عملا حربيا 01:18 مفوض حقوق الإنسان لـCNN: أفضل الاستقالة على تقديم تنازلات يُعرض حالياً أوباما يتحدث لـCNN حول قضايا حقوق الإنسان بالسعودية دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلنت منظمة العفو الدولية، الثلاثاء، عدم المشاركة في فعاليات قمة العشرين التي تعقدها المملكة العربية السعودية 2020، مرجعة السبب إلى ما وصفته بـ"السجل القاتم لحقوق الإنسان" في المملكة، على حد تعبيرها. جاء ذلك في بيان للمنظمة نشرته على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وقالت فيه: "تعلن منظمة العفو الدولية ومعها أكثر من 220 منظمة مجتمع مدني من حول العالم، أنها لن تساعد الحكومة السعودية في غسل سجلّها القاتم بالنسبة لحقوق الإنسان عن طريق استضافة فعاليات مجموعة العشرين. لذلك، نعلن جميعًا عدم مشاركتنا في تلك الفعاليات.." ولم يرد اسم منظمة العفو الدولية في بيان المنظمات الدولية المشاركة في القمة، وفقا لما نشرته وزارة الخارجية السعودية التي قالت في تغريدة: "سيشارك من المنظمات الدولية منظمة الصحة العالمية، وصندوق النقد الدولي، ومجموعة البنك الدولي، والأمم المتحدة، ومنظمة الأغذية والزراعة، ومجلس الاستقرار المالي، ومنظمة العمل الدولية، ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، ومنظمة التجارة العالمية". وأضافت الخارجية السعودية: "يمثل المنظمات الإقليمية جمهورية فيتنام الاشتراكية بصفتها رئيسا لرابطة دول جنوب شرق آسيا وجمهورية جنوب أفريقيا بصفتها رئيسًا للاتحاد الأفريقي ودولة الإمارات العربية المتحدة بصفتها رئيسًا لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية رواندا بصفتها رئيسًا للشراكة الجديدة لتنمية أفريقيا". وأثار إعلان العفو الدولية ردودا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، برز من ضمنها استشهاد عدد من المغردين بتصريحات سابقة لوزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، عادل الجبير، في مقابلة مع قناة DW الألمانية، قال فيها: "إذا نظرت إلى التعليم والرعاية الصحية ومستوى الحياة.. هذه كلها حقوق إنسان". وفيما يلي نستعرض لكم عددا مما تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي: اقرأ أكثر: CNN بالعربية

القبض على يمني حاول الإرجاف بالشائعات في فيديو 'الوضع خطير'



شرطة 'الشرقية' تضبط وافدًا صوَّر أرففًا فارغة من السلع بمتجر للإرجاف ونشر الشائعات

مؤسس 'علي بابا' الصينية يتبرع بـ100 ألف شريحة فحص كورونا للأردن



'أنصار الله': 80 قتيلا وجريحا بصفوف التحالف بينهم قيادات خلال صد زحف في مأرب

فِرق الدفاع المدني تنتشل جثة مواطن بـ'وهط الطائف' بمساندة طيران الأمن



متحدث 'الصحة': المملكة من بين دول العالم المتميزة في تطبيق الفحوص والتحكم حتى الآن

بذكرى هجوم طرابلس.. حكومة ليبيا تطالب بملاحقة الدول الداعمة لحفتر



انتم تقتلون الشعوب العربية في المنطقة يكفي الاستهزاء بعقول الشعوب لانكم اصبحتم مهزلة التاريخ MohdRayed شاركت او لا غير مرغوب بها👞 أصلا السعوديه لم تدعوهم للحضورG20 عن اي حقوق تتكلمون يا منظمة الصحة نطالب بل عفو للسجناء والمعتقلين في سجون العراقيه خوفنا عليهم من فيروس كرونا f1122019 كان الله في عونكم وهذا شعوبهم وين حقوق الانسان دام عزك ياوطن🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

منظمة عميله فاشله. ليس لها اي قيمة ما وصلتهم دعوة اصلاً .. Dear Amnesty International, we: -did not invite you. -did not send you an invitation letter. -did not phone you or talk to you. -did not mention/say your name. من طالع فيكم اصلاً 😂😂😂 الله يلعنكم انتم وحقوق الانسان اللي تعرفونها وربي وربي اللي قاهرهم انو حكام السعوديه متفقه مع شعبها يعني ان اخو نوره قال شي قلنا سمعاً وطاعاً هما ذا الشي مسبب لهم ازمه يبغونا زي باقي الدول مظاهرات ونتعدى ولاة الامر لكن تخسسسسون سلمان وولدو لو قالو ارمو نفسكم بالبحر هنرمي انفسنا انتم ارتاحو بس

الصليب الأحمر الدولي يبدي استعداده لمساعدة سوريا في مكافحة تفشي 'كورونا'قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر إنها تتخذ تدابير لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد في مخيم الهول للاجئين السوريين، وهي مستعدة لتقديم المساعدة في أجزاء أخرى من سوريا.

مضحك أمر منظمة العفن الدوليه من قال ان السعوديه العظمى تفكر بمشاركتكم عندما تعرفون حقوق الأنسان الصحيحه تكلموا نحن نطبق شرع الله الذي لايروق لكم لقد كشفت كرونا من يهتم بحقوق الانسان ومن يتركه في العراء حتى يموت دون مساعده اينكم من ذلك ايته المنظمه المأجوره تسيرها دول حاقده بالمال f1122019 they are not invited 😏🤔and it's economical summit which has nothing to do with their bulshit

منظمة العفن الدوليه استغربت ان ليس لكم قدح او تشكيك او تلفيق انتم والحزيرة و واشنطن بوست لان قمة طارئة ستعقد بالسعودية دافوس الصحراء لعبتوها بقوة اعلاميا و جلست الاقتصادية السابقة لعبتوها بتلفيق اختراق هاتف وابواق مأجورة من اعضاء كونقرس سابقين و الكل اكتشف انها كذبه حتى هذه المنظمة اللعينه معكم 100٪ منظمة الفجور والكذب والغدر ماتوا السوريين جماعات مانطقت بحرف ماتوا الاكراد جماعات ولاحرف ماتوا العمالة. في قطر ولم تتفوه لانها منظمة الرشاوي وكفى.

علشان كذا نباح قطر وتركيا استلمو الشيكات القطريه منظمة العَفَن الدوليه. 🖕 يامنظمة الكذب والإنحياز والعنصرية تعلموا فقط من المملكة العربية السعودية كيف تعاملت مع الفايروس كورونا بحزم وعزم وسخرت جميع طواقمها الطبية واالموسسات الحكومية كل ذلك من أجل المواطن والمقيم ومن أجل الإنسانية هنا مملكة الإنسانية يامنظمة الدجل والإنحياز

أوليمبياد طوكيو 2020 تواجه مخاطر التأجيل بسبب فيروس كوروناأعلنت اللجنة الأوليمبية الدولية أنه قد يتم تأجيل دورة الألعاب الأولمبية والمقررة هذا الصيف في طوكيو بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لكنها أكدت أنها لن تلغى على الإطلاق تحت أي ظرف.

مصادر سكاي نيوز العربية : قمة العشرين ستعقد عبر الفيديو منظمة حقوق الانسان منظمة فاشلة لا تعرف القيم و العادات الاسلامية لا ارجوكم منظمة المرتزقة الدولية غير مدعوة من أصلة، كل الشكر والتقدير لـ منظمة_العفو_الدوليه على هذه الخطوة الإيجابية بحق ال سلول ونظامهم البائس هيومن رايس وتش اوسخ كلها منظمات ولاد عاهره

منظمه العهر والشواذ الدوليه لما لا تقولون قطر مباشرة منظمة العفو الدولية مسيسة من الدول الغربية منظمة فاسدة القافلة تسير الكلاب........... منظمة التأمر هم عار على الإنسانية و أخر من يتحدث عنها. حقوق الإنسان عندهم تصنف على حسب مصالحها

«كورونا» لن يؤثر في انسياب المشروعات العملاقة في السعوديةتوقع تقرير سعودي أميركي مشترك، انسياب المشروعات العملاقة في السعودية، على الرغم من تحديات تفشي فيروس «كورونا»، وتداعيات تهاوي أسعار النفط في الأسواق العالمية، موضحاً أن حجم قيمة عقود الإنشاء المرساة في العام الماضي بلغ 197.1 مليار ريال (52 مليار دولا

منظمة العفو الدولية مهمتها عدم ازدهار وتطور العرب نحن بالسعودية التعليم والصحة مجانا ورغد عيش ولله الحمد . اين المنظمة في احداث السترات الصفر في فرنسا أين المنظمة من رفض مستشفيات ابريطانيا لرفضها استقبال المرضى أين المنظمة من مايحدث في ايطاليا أين واين ... حفظ الله السعودية الدور على البقيه خل الداشر وتوتو وناسه يجتمعون ويطقون صبع

إنشاء الله خير يجب مقاطعه اغلب المنظمات بسبب عدم اهميتها اولاً وثانياً بسبب محاولاتها الخبيثة ممارسة الظغوط بشكل متحيز واختياري على بعض الدول بعينها ، ليس لهم تأثير ملموس عدا الميديا التي تسببها فقط . ربما بسبب حملات الإعتقالات التي تقوم بها الدولة ضد مستخدمي التواصل الإجتماعي. انتو خليكم بحقوق الحيوان فقد أبدعتم بها أما حقوق الإنسان فدعوها وشأنها لان لاصلة لكم بل إنسان شاهدنا حقيقتكم الحيوانية السادية في تعذيب الشعوب والإنسانية

يكون احسن اصلا ما نبغى منظمة حاقدة وكذابة معاهم حق دوله مافيا السعودية إذا كانت لا تحترم حقوق الإنسان بنسبة ١٪ فانتم ف الغرب لا تحترمون حقوق الإنسان أصلا و تطالبونا ان نعممها ع مجتمعنا الذي يدار بتعاليم الدين الإسلامي السعودية خط احمر يا كلاب

«كورونا» لن يؤثر في انسياب المشروعات العملاقة في السعوديةتوقع تقرير سعودي أميركي مشترك، انسياب المشروعات العملاقة في السعودية، على الرغم من تحديات تفشي فيروس «كورونا»، وتداعيات تهاوي أسعار النفط في الأسواق العالمية، موضحاً أن حجم قيمة عقود الإنشاء المرساة في العام الماضي بلغ 197.1 مليار ريال (52 مليار دولا تحتاج/ي الى الظهور بجسم 👗مثالي وانيق لا داعي للقلق ⛄من السمنه والوزن الزائد 🌵 مع حقيبه التنحيف كليـن ناين أنقص 📏 من وزنك 13 كيلو في اقل من شهر💃 🍎 🍎 للطلب والاستفسار التواصل مباشره مع الاخصائية سهام 📲👇 رابط الواتس المثبت علي الصفحة الشخصية siham502 lxjJ

سجل قاتم في ٦٠ داهية ..تقصد العفن الدولية عادي ..يروحون يشفون حقوق الانسان في سوريا والعراق وايران بس حقوق الانسان عند السعوديه نحنا مانعطي فلوس .إلي بيجي ياهلا والي بيروح مع السلامه..بلدي الحبيب ..نحنا شعب لانريد احد اجنبي يدافع عنا نحنا شعب اكبر من منظمات الكذب والنفاق..الاب سلمان ووالد محمد وآلام السعوديه سلام

من حسن الحظ ان العفو الدوليه لا تشارك كما اتمنا الامم المتحدة ما تشارك لان مالها اي اعتبار والشعوب عارفه انها لا تهش ولا تنش مجرد ورقة ضغط لمن يدفع انتهى 'في ستين الف داهية' هذه منظمات فاسدة ولا تصلح لتمثيل البشر على الإطلاق بل ينبغي محاكمة جميع العاملين فيها 'ذو العقل يشقىٰ في النعيم بعقله ،،، وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم' العالم مشغول بوباء عالمي وهم يرقصون طربًا لإثارة الفتن AmnestyAR amnesty hrw

ف داهية انتو مين أساسا غير شوية مرتزقة ينبحو بالأجر يمكن اشتراك النت خلصان. أصل الممولين لها. مشغولين. بكرونا الى منظمة العفو الدولية ,, طظ هههههههههههه 🤣🤣🤣🤣 محد دعى منظمه العفو الدوليه ٠ منظمه منحازه مع اللي بيدفع ! طز فيها ٠ شفو رد السعودين يامنظمة العفن الدولية ماخذين حقوقهم وزيادة

إيران تجهز مشفى بـ 2000 سرير لمرضى كورونا!أوعزت الحكومة الإيرانية للجيش في البلاد، بتجهيز أرض المعارض الدولية في العاصمة طهران بـ 2000 سرير، وتحويله إلى مستشفى ميداني لاستقبال مرضى فيروس كورونا. 🤳هل تعاني من قصر العضو الزكري🤳 👌علاج ماكس مان الافضل والخيار👌 👈يعمل على تكبير العضو ٤ل٥سم👉 👈يعمل على تاخير القذف لفترات👉 👈يعمل على شدة الانتصاب والصلابه👉 للتواصب عبر الواتشاب من حساب الدكتور الرسمي :: Bnota8q 92c جميل ولكن بعد ايش !!؟؟ ليس مشفى إنما مقبرة لايوجد أجهزة ولا تنفسية والمكان نظيف انظروا كيف المكان مهجور يشبههه المستودع

القمه لدول العشرين وليس للكشكات والشبوك مالك ياسعدون الحاصل شنو زعلت حقوق الانسان وداير كارونا كل شيء أنكشف يا منظمة الاستقعاد الدولية توجهها للأسف مشكوك فيه كل الاحداث التي حولنا تقول ذلك بودي أن لا نحاول ابدا ارضاءهم وأن نعمل بما يمليه علينا ديننا بسماحته وانسانيته. المنظمة مسيسة هي وصندوق النقد الدولي.

لا لا قويه هذي لقد فضحهم ربي بفيروس كورونا وأخزاهم هم وحقوقهم المكذوبة المملكة تملك السيادة الكاملة على آراضيها وسفارات وقنصليات المملكةالمعتمدة في الخارج هي أرض سعودية بموجب إتفاقية جنيف . كما أن تركيا من ضمن الدول التي حضرت جميع جلسات المحاكمات الخاصة بالمتهمين ولم يكن هناك أي جلسات سرية للمحاكمات . وبالتالي التهم المرفوعة في تركيا باطلة قانوناً

طز فيهم.... العلم كله كشف خدعة هذه المنظمات المسيسه هناك حكومات دول احرقت شعوبها بالنار والحديد ومع ذلك يستلمون جوائز نوبل للسلام و هناك دول مسالمه تخدم شعوبها يتهمونها بحقوق الأنسان اثبت ان لايوجد حقوق إنسان الى في دول الخليج فقط وتبين ذلك مع ازمة فيروس كورونا جميع الدول الباقية تخلو عن ابسط الحقوق و المساعدات لشعوبهم معاد السعودية و دول الخليج 🇸🇦🇸🇦

لا يشرفنا حضور منظمة العهر الدولية هيا منظمة تطالب بل شذوذ وتحارب القيم والاخلاق والفطرة السليمة وستبقا المملكة العربية السعودية هدف لهذه الجمعيات المشبوهة وعاشت المملكة تاج على رأس العالم

جدة تشهد انضباطاً في التقيد بمنع التجول من المواطنين والمقيمينجدة تشهد انضباطاً في التقيد بـ منع_التجول من المواطنين والمقيمين السعودية 🍀جينشيا الأمريكي الأصلي🍀 ◘ تاخير القـذف ◘ ◘ قُــوة الانـتـصـاب ◘ ◘ زِيـادة السائل المـنوي ◘ ◘ تحسين صحة البروستاتا ◘ ◘ آمن ◘ ◘ صحي ◘ للتواصل مع د. العنود رابط الواتساب بالحساب الشخصي :👇 Bnota8q 6LQ المنتج الحاصل على الجودة العالمية 🧨 وتكبير العضو الذكري 🧨 لقوة الانتصاب 💪 بخاخ القرش الالماني 💪 🧨 ولتأخير القذف 🧨 وليس له أي أثار جانبية راسلني عبر رابط الواتس الموجود في الصفحة للتواصل والاستفسار عبر ا لصفحة دايركت shamashama91 dOIh مامعاك اي انضباط تعال جنوب مو شمال

منظمة العفو سايبه جرائم تركيا في حق المعارضه هناك وجرائم الاحتلال الصهيوني في فلسطين واتكلمت عن السعوديه ايه الحلاوه دي يا ناس دي منظمة كوميديه فعلا 🤣 نتباعد اليوم بحذر، لنجتمع غدًا بسلام. الوقاية_من_كورونا مع تحيات وزارة الصحة Practice social distancing. Let's stand apart today so that we can -safely- stand together tomorrow. Corona_Prevention

'إذا نظرت إلى التعليم والرعاية الصحية ومستوى الحياة.. هذه كلها حقوق إنسان'. 🇸🇦🇸🇦🇸🇦👏👏👏 حقوق الحيوان ليس حقوق لانسان منظمات الكذب والمحسوبيه لمن يدفع لهم احلى خبر وياليت السعوديه تعلن عدم الاعتراف بهذه المنظمة الموجهه من أعداء السعودية ومن يمولها فهي منظمة مشبوهه ولها أهداف تخريبية حقوق الحوان ليس حقون لانسان

هذه المنظمات عفنة تقوم على مرتزقة يهمها إظهار المملكة بصورة سيئة . أين هذه المنظمات من السجناء في العالم والمشردين عن أوطانهم والمغتصبة حقوقهم ؟ أين هي من إيران ودول أوربا وإسرائيل وأمريكا التي تلطخت أيديهم بدماء الأبرياء ؟ السعودية_العظمى ماضية رغم كل التحديات . تم تشبيك السعودية ههههههههههه ومن دعاهم اصلآللمشاركة

منظمات خبيثة والله لو تفرش ذهب ونمشي عراه مايكفون اذاهم عنا لاتنازلات منظمات خبيثة لاعدالة قمة في الحقارة

هم كما وصفهم صاحب السمو الملكي الامير تركي الفيصل غريبة مصدوم أنا وش فيها حقوق_الإنسان ب السعودية ؟ حتى بالازمات لا تتوقف اكاذيبكم يا ابناء شريفة قناة إخبارية فاشلة ولا تمت الحقيقة بشئ النباح على قد ما تدفع عدم مشاركة منظمة العفو الدولية بمثابة قتل لحقوق الانسان وبهذا تؤكد انها ليست سوى منظمة مجرمة تتبع اجندات معادية لنا في كل شيء. مقرها الرئيسي في لندن ولا يرون ان اوروبا ترجع في هذه الايام الى اصلها المارق فعمليات السطو والسرقة اصبحت على مستوى دول اوروبية CNNFakeNews

أين المنظمات الإنسانية العالمية عما حصل في أفغانستان عندما قصفت القوات الأمريكية مدرسة تحفيظ القرآن الكريم وادى ذلك لاستشهاد ١٢٥ طفلا وليس رجلا واين هى عن حصار غزة و أين هى عن ما يحصل في سوريا واين هى عن انتهاكات الحوثيين لقررارات الأمم المتحدة Who cares, it’s an an organization run by who pay more. حقوق الانسان في بلادي في المقام الاول والدليل التضحيه بالغالي والنفيس في سبيل الانسان مواطن او مقيم انظرو الي الدول المتقدمه بعد وباء كرونا نكشف المستور وتضحت الصوره يا منظمة الصحه العالميه!!

منظمة حقوق انسان انتقائيه ومسيسه. ٦ مليون من الشعب السوري عذب وقتل وهجر ولم نسمع لها صوتا. الروهينجا والايقور احرقوا احياء ولم نسمع لها صوتا. لا يشرفنا حضورها. عدم مشاركتهم تزيد كفة النجاح للمؤتمر انشاءالله ولا لهم مكان عندنا حتى يثبتوا انهم أهل لما يدعون. كرونا_الجديد كشف القناع عن حقيقتها فإلى مزبلة التاريخ والجحيم

هذة المنظمة التي تطلق على نفسها ( العفو ) ظلماً وبهتاناً هيي منظمة مسيسة بإمتياز وتخدم دول بعينها !! وهي غير مرحب بها منا كشعب سعودي لأننا نعلم ونعي جيداً ما تكنه لبلدنا من عداء تحت شعار زائف ( حقوق الإنسان ) الذي سقط سقوطاً مدوياً في إختبار جائحة كرونا في تلك البلدان . إلى كل منظمة مسيسه حقيره فلتذهب جميعها للجحيم🔥

افضل شي عملته منظمة العهر الدولية ليست دولة بل قبيلة وحاكمها ظالم وينكم عن هذول مجرد كذب على الناس انكشفتوا الان انتم كقناه اعلاميه تعرفون جيداً ان هذه المنظمه ليست رسميه، وتنفذ اجندات مقابل أموال ولا تهمها حقوق الإنسان كما يدعون،لذلك نشركم لأخبارها وتحديداً المختصه بالسعودية يعتبر نوع من المشاركه معها. لا يهمنا اعلامكم القذر فنحنوا ماضون بحول الله إلى الامام ((نفسنا طوييييييل))

لا تأسفنَّ على غـدرِ الزمانِ لطالمـا…رقصت على جثثِ الأســودِ كلابا لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها…تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا .......................................................... عسى عندكم شي تاكلونه بكره؟ تقدرون تغيرون رايكم و تجون كان انقطعتوا من الاكل المواطن السعودي لا حقوق له عليه واجبات يعملها غصب و ليس عن طيب و في مملكة العبيد عشق الطواغيت و كراهية الحرية والعدالة و الكرامة الرأى الآخر = الإعتقال

يتركون الناس تموت بسبب الفيروس حتى لا ينفقو المال ويقرصنون الادويه والمعدات الطبيه ويمنعون الاجانب من دخول المتجر الغدائيه الا بعد مواطنيه ثم يتحدثون عن حقوق الانسان. عن اي انسان يتحدثون. ان حقوق الانسان في صون دايم في بلادنا طبقا لشريعة الاسلام 🇰🇼🇸🇦

السعودية بعيدة عن حقوق الانسان لانها لا تعرف سوى منهج القتل قبل كم يوم مفتيهم يفتي بقتل كل من ينشر كورونا في السعودية فاي حقوق للانسان عندها أزمة كورونا فضحة إنسانية وديموقراطية الغرب الزائفه . اعظم استفادة لقمة العشرين هي عدم اشتراك المنظمة الارهابية في هذه القمة. من المعروف ان المنظمه مسيسه ومنحازه ، لذا غير مرحب بها ونعتبره افضل قرار تتخذه .

احسن عساهم ما يردون . منظمه مسيسه تمشي مع من غلب أثبتت أزمة الكورونا أن السعودية تتربع على عرش الإنسانية و قد اهتمت بالمقيم مثل المواطن بالغذاء والدواء.... فكفاكم كذبا وافتراء ... منظمات الرشوه🤓ادفع واجي الاردن ليه.الامارات اولى ومن قال ان منظمة العفو الدولية حضورها مهم او انه مرحب بها

انشاء الله ماجوا. كرونا بينت من هي الشعوب الحرة. اللهم لك الحمد والشكر. لقد جاء كورونا وشاهد العالم إهتمام السعودية بحقوق الإنسان و كيف تركت دول أوروبا والغرب أبنائها للموت بدون علاج من أجل المال والأرباح لقد حان وقت تغيير سياسة حقوق المجرمين التي تتبناها منظمةالعفو ومنظمة هيومن رايتس ووتش لأنها فقدت مصداقيتها

لم يتم دعوتهم وهذه المنظمات سياسية اكثر من انها انسانية منظمه الدول الراعيه للارهاب مثل ايران وقطر واردوغان و فكرته راعب علامه طز فيهم من كبيرهم لي صغيرهم وطز بحقوق الانسان الي يعرفونها هههههااااي حقوق الإنسان التي جعلت كندا تحرك طائرة لتهريب فتاة سعودية طائشة ( رهف القنون ) ولكنها لم تحرك أي طائرة لإنقاذ أكثر من 50 طبيب كندي عالقين بسبب فيروس صغير

هذه المنظمة ومن ينشر أخبارها وينها وين حقوق الانسان لقد فضح كورونا من يتشدقون بحقوق الانسان وهم ليس لهم هم الا مصالحهم الماديه الزائله الله يرحم جدتي ياحقوق الانسان عاشت بلادي السعوديه حرة ابيه وحفظ الله لها ابوفهد كفاية كذب بلا منظمات حقوق إنسان بلا زفت منظمات مغرضة وكاذبة ولا نعرف اساسها ولا شغالين مع مين

الله لا يحييهم والله ما عندهم من الحقوق غير الجشل منظمة زرعت من اجل تشويه دول واستغلالها للضغط عليهم عليهم باوروباء أين حقوق الإنسان لقد كشفت الغمه بمرض كورونا صحيح رباء ضاره نافعه

الناس بالناس وقطة بالنفاس ومن اللي دعاهم! العنه على الا سعود ايامهم السوده قادمه انشاءالله منظمات فاشلة مشبوهه.. لانريدها تأتي إلى بلادنا🇸🇦✋ لم تنفع بلاد أوربا حتى تنفع العرب والمسلمين أوربا كلها تعج بالعنصرية وتعيش على المثاليات الزائفة فايروس كارونا فضحهم وكشف حمقهم وتعاملهم مع من لا ينتمون لهم منظمات صدعت رؤوسنا بالدفاع عن حقوق الإنسان وحالهم يرثى لهم ..!

في الف داهيه منظمات نصب واحتيال يديرها ويشارك فيها حثالة من مرتزقة الاخوان وبعض الإرهابيين وليسوا حقوقيين كما يدعون، الاسلام كفل حقوق العبادوالبلاد وهي تطبق في بلاد الحرمين الشريفين حماها الله ومن خرج عن النظام فالشريعة الإسلاميةكفلت لولي الامر حق الردع بما يراه مناسب لحفظ الأمن بعد الفارس كارونا سنكون سعداء بعدم حظورها وحتى بعدم تقديم دعوة لها

منظمة العفو الدوليه وجميع المنظمات التى تسمي نفسها حقوقيه و انسانيه لا تعنينا نحن العرب . لأنها ببساطه لا تكترث الا لدول معينه وعلى رأسها اسرائيل و امريكا والدول الغربيه ماعدى ذلك فهو مجرد كذب وروتين ارعن. بناقص جعلها ماترضى 🤣 وأنتم جري على الخبر كالعادة أي شيء يمس السعودية من قريب أو بعيد تفرحون به وتحتفلون على طريقتكم قناة رخيصة

لو نظرو إلى اقدامهم لشافو حقوق الإنسان في الدول الاوربية في هذه الأزمة؟ بلاش عبط علينا.........

نهاية أكل المال الحرام من أموال الشعب القطري المغلوب على أمره ....عايشين على الرشاوي 😁 مين الي اعتمدها اصلا وين مقرها وعلى اي اساس اتخذت هذا الاسم 🙃 منظمه الكذب الدوليه اقترح تغيير اسمها الى منظمة العفن الدوليه لعدة اسباب منها : 1- ملايين مشردين و يقتلون في الهند و سوريا و تركيا و ايران و لم نسمع لهم صوت و هم عملين انفسهم ميتين ( جثث معفنه). و هذا عفن مادي 2- يثيرون قضايا لا صحة لها لان من يدفع لهم يريد ذلك و هذا عفن اخلاقي !

انكشف الستار وبان العور قال ' حقوق الإنسان ' كورونا كشف زيف هذه العبارة التي خربت دول وانتهكت حرمات وسلبت حقوق بسببها للاسف الشديد اكثر من اصيب بها عالمنا العربي و الاسلامي لم نجد في كورونا خيراً الا انه كشف هذه المنظومة والمثل يقول الي ما يشتري يتفرج يا حقوق الإنسان وزارة الخارجيه لم تقل بأن منظمة العفو الدوليه ستشارك في قمة ال20 بل قالو منظمة العمل الدوليه ارجو القرائه جيداً قبل ان تكذبو

تكفون لاترضون خلكم على زعلكم الله يعز المملكة🇸🇦 ملك يلقي خطابه لشعبه خطاب صريح وفيه نوع من الحنيه على شعبه والمقيمين على أرض المملكة الغذاء متوفر الأسعار ثابته المستشفيات جاهزه بكامل جاهزيتها ورؤساء دولهم يقولون لشعوبهم ودعو احبتكم ...!؟ وين حقوق الأنسان الحين 😂 منظمة غير مرحب بها اصلا بسبب سقوط مصداقيتها ...

لا يشرفنا حضورهم في 60 داهيه هم يستشرفون علينا بحقوق الانسان فيما يموت الانسان في الغرب دون علاج ورعاية صحية فضلا إرهاقه بالضرائب !! لسنا في حاجة للتذكير بحقوق الانسان واوربا وأستراليا تمارس العنصرية في تقديم الابيض على غيره من سكان البلاد ليحصل على حاجته من المراكز الغذائية فضلا عن امتهان المرأة

منظمه قائمه على الدعم الخفي وخدمة اجنده من يمول اكثر غير مرحب بهم في مملكة الانسانية هيومن رايتس ووتش منظمة مأجوره منظمة من يدفع أكثر 💵 أزمة كورونا أثبتت للعالم أن المملكة في صدارة الدول التي رعت مواطنيها في كافة دول العالم وقدمت لهم كافة الخدمات والمستلزمات. بعكس الدول الغربية التي تخلت عن مواطنيها وتركتهم يلاقون مصيرهم داخل تلك الدول وخارجها.

أصلاً لم توجه دعوة لهذه المنظمة الكرتونية ما قيمة المغردين الحمقى الذين هم منتفعين أو متعصبين أو شيئا من هذا القبيل، اذا ما كانت المنظمة قد امتدحت نظامهم لرأيتهم يقبلون صفحتها على تويتر ويمتدحونها ويدافعون عنها ولكن ان تنشر شيء حتى وان كان عبارة عن حقيقة لا .. امتدحني وإلا فلا نقول لمنظمة العفو الدولية ليس لسجناء ابو غريب حقوق و سجنا قونتناموا حقوق ولا سجناء الفلسطينيين في سجون الاحتلال حقوق و الشعوب السوري التي تلطخت بها أيادي أوربية حقوق هذي كلمة كشفها الوقائع وجردها الأحداث و الموازين ولم تعد تنطلي على حتى الطفل الصغير لعلكم ما تحضرون إن شاء الله

استراليا تمنع غير الاستراليين من دخول المولات .اين م العفن الدولية وحقوق الإنسان من حكومة استراليا ؟!!! 🤣🤣🤣🤣🤣 منظمة العفو الدولية وهيئة الامم المتحدة وأطباء بلاحدود .. الخ منظمات تعتمد على الارتزاق لتغذية الاٍرهاب خل يصير عندهم إنسانية أول ع شان يحفظون الحقوق. المفروض يسمونها 'منظمة نزع حقوق الإنسان'. They are not welcome at KSA

منظمة العفو الدولية غير مرحب بها اصلا ولن نقوم بدعوتها 👎🏼 كذابين السعوديه وجهت لهم صفعه قويه ولم ترسل دعوه لهم ولأكثر من 200 منظمه تنهج نفس نهجهم بالكذب والابتزاز والتجاره بحقوق الضعفاء. منظمة العفو الدولية لن تشارك بطلب من صرافة الدوحة الإرهابية وإعلامها الجزيرة فاقدة المصداقية الممول الرئيسي للقادة هذه المنظمة ...!!!

كرونا كشف الاقنعه الكذابه وثبت ان السعوديه دوله الانسانيه اي منظمه واي عفو عبدت مال تسيرهم منظمات ارهابيه وحزبيه عميله ضد الاسلام والعرب . حفظ الله بلادنا وقائدنا وولي عهد فقد اثبتو لنا حرصهم على شعبهم ودينهم ومن دعاكم اصلا لحضور القمة 🤣 يعني لاتنسونا بطريقة اخرى 🤣 منظمة المجرمين الدولية !! وين يشاركون شعب يشرب ديتول للقضاء على فايروس كارونا😂

سبحان الله اثبتت هذه الأزمة وبالوقائع ان الدول العربية قوية بإيمانها بالبشر واتباعها لأوامر رب العالمين وسنة نبيه حيث هم الرعاة الحقيقيون لهذا الشعب الذي سخروا كل إمكانياتهم من اجل الحفاظ على كرامته وحياته فشكرا لهم من الأعماق على جهودهم المبذولة والف سلام وتحية من الأعماق . بالناقص منظمة الإنتقاءات أين هي عن مسلمين مضطهدين في العالم يتم حرق بيوتهم وتشريدهم

🤣🤣🤣منظمة خراب الدول العربية

منظمة العفو الدوليه مشبوهه تاخذ رشاوي لعيون ابو تيوس من تعنى وجانا ماله عندنا الا القدر ومال احد منه الله اللي عزنا مال احد منه هنا القلب النابض للانسانيه الحقه الانسانيه التي يامرنا بها رب الخلق والانسانيه وليست الانسانيه المصطنعه المؤادلجه حسب المصالح جميعها منظمات يرأسها شاذين وأفرادها عليهم علامات استفهام لذلك الدول الأُول في العالم لاتعيرها إهتمام ولعلنا شاهدنا مافعلته كالامار والتي دفعت لها قطر ملايين الدولارات والتي صرح بها مدير بنك في الدولة الإفريقية إيها لأن قطر لاتستطيع الدفع عن طريق البنوك الأوربية المراقبة

الاسم منظمة العفو الدولية الوظيفة الكدب ثم الكدب ثم الكدب لايوجد منظمة عفو دولية هذي منظمة سطو مفترية ،،، تقتات من قطر وتستنزفها بتصريح من هنا وتصريح من هناك . بعد ازمة كورونا لايوجد عفو ولا حقوق ولا انسانية الا في السعودية فقط ، نقطة من اخر السطر. ومن قال اصلا انهم مدعوون لهذه القمه !!! إذا تعلق الامر بتشويه صوره المملكه فكلنا سعوديون السعوديه اكبر من كيدكم

الحمد لله على نعمة اني ولدت سعودي وبس

من دعاهم في الاصل حسب تعلن عدم مشاركتها 🤷‍♂️ عندما يتجسد العهر السياسي تحت غطاء المنظمات الانسانية .. اعتقد من الافضل أن يصمتوا لانه دول الخليج اثبتت للعالم كيف هي الانسانية في التعامل وقت الازمات والشدايد .. ليست شعارات بل هي افعال تجسد على ارض الواقع . عاد بالله من زينها منظمة العفو الدوليه ومن متى تمثل حقوق الانسان كل هالمنطمات ماسونيه قائمه على المصالح والبزنس

حقوق الانسان التي يتشدق بها الغرب فضحتها أزمة كرونا ... لقد انكشفت الكذبة الكبرى .. 🔴 مشاهد انتهاك حقوق الانسان في الغرب اكبر واكثر مما نتصور .. دام عزك ياوطنا 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦 ههههههه منظمة العدو الدولية ماعاد حلصت على فلوس من السعودية لذلك تطالب الدولة العظمى بحقوق الإنسان لذلك لن تشارك في القمة هاتف العملة يتكلم عندما تلقمه النقود قمة_العشرين

ماطاح من النجوم اخف للسماء السعوديه العظمئ ليست بحاجتكم ابدا بل العكس هذي الحقيقه المره بالنسبه للبعض !؟ WHO CARES أنا سعودي والحمدلله ماخذ كل حقوقي وعايش حياة أفضل من غيري بكثير. وسافرت كندا وعُرضت علي الهجرة وما وافقت لأني ببساطة عايش بالسعودية معزز مكرم وأحسن من الحياة بكندا! حقوق إنسان! بلاش منيكة يا منظمة الزق الدولية. رجلي بطياز أمهاتكم

ابرك ساعة. يا منظمة العفن منظمة مشبوهة ممولة من فطر

ومالكم شغل بانسان السعودية ...خلوكم بانسان اوروبا اللي سلبتوا حقوقه وتركتوه للموت ... انسان السعودية راضي عن حكومته . انتم ايش خصكم بمنظامتكم العفنة !!! ماهذه الدكتاتورية ؟؟!!! الأجدر بها الآن انتقاد حقوق الإنسان الغربي كل فى دولته ليش ما ينظرون وش سوت لهم حكوماتهم مع أزمة كورونا ويقارنونها مع ما عملته لنا حكومتنا الرشيدة الله يرفع قدرها .

منظمة العفن الدولية ..ماتشرفنا ... والله ياامريكا ويابريطانيا والمانيا والدول الاوربية كلكم ع زق تدعون حقوق الانسان وانتو ماعندكم ولا ١% عنصرية متفشيه فيكم الحمدالله دولتنا قايمة على الاحترام والتسامح ومراعاة الموطن. تحية لبلدي السعودية وبس مع السلامة مانحتاج لكم هذا نوع من التذكير، لم تصلهم دعوة 😂 هم في الاصل ضامين السعودية الى قمة_العشرين عشان دعمها المادي فقط

منظمة العفو القطرية اثبتت الدول العربيه انها الاكثر انسانيه وحضارة بالتعامل مع سكانها قد يبرز البعض ويذكر حادثه هنا او حادثه هناك ولكن فقط الاعمى سينكر ان الغرب لا يكترث حقيقه للنفس البشريه استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم

هذه منظمة الروشاوي الدولية حقوق الانسان الان كل اوروبا انفضحت فتركهم البشر للموت اكبر جريمه



جثمان رجل المرور شهيد الواجب يوارى الثرى بالرياض

دكتورة كويتية تعلن اكتشافها علاجا لفيروس كورونا سينقذ جميع المصابين به!

أمير الباحة يوجه بتقصي الحقائق حول شكوى مريض من ذوي الإعاقة من تنمر التمريض

فيروس كورونا: حداد وطني في الصين، والبحرين تعلن استئناف الرحلات الجوية للمسافرين العابرين والمحولين - BBC Arabic

أرقام قياسية في إصابات ووفيات كورونا بأمريكا.. وترامب يلوم أوباما

شاهد.. وحدات سكنية لتخزين التبغ و'الشمة' جنوبي الطائف.. وعمالة 'يمنية' تديرها

مقارنة مصر مع تركيا بتغريدات للإعلامي أحمد منصور يثير تفاعلا

اكتب تعليق

Thank you for your comment.
Please try again later.

أحدث الأخبار

أخبار

01 شعبان 1441, الأربعاء أخبار

الاخبار السابقة

وافد في السعودية يبصق على عربات تسوق وتوجيه من ارتاد السوق بإجراء فحص

الخبر التالي

ألمانيا تفقد ملايين من أقنعة كورونا بهذه الدولة
القبض على يمني حاول الإرجاف بالشائعات في فيديو 'الوضع خطير' شرطة 'الشرقية' تضبط وافدًا صوَّر أرففًا فارغة من السلع بمتجر للإرجاف ونشر الشائعات مؤسس 'علي بابا' الصينية يتبرع بـ100 ألف شريحة فحص كورونا للأردن 'أنصار الله': 80 قتيلا وجريحا بصفوف التحالف بينهم قيادات خلال صد زحف في مأرب فِرق الدفاع المدني تنتشل جثة مواطن بـ'وهط الطائف' بمساندة طيران الأمن متحدث 'الصحة': المملكة من بين دول العالم المتميزة في تطبيق الفحوص والتحكم حتى الآن بذكرى هجوم طرابلس.. حكومة ليبيا تطالب بملاحقة الدول الداعمة لحفتر بعد 'السبت العصيب'.. ترامب يدفع بآلاف الجنود لمواجهة كورونا معهد إيطالي: نعمل على لقاح ضد كورونا قد يكون جاهزا بعد عدة أشهر ويصل للسوق في 2021 الولايات المتحدة وكندا تناقشان فرض رسوم على واردات النفط الروسية والسعودية طائرتا مساعدات صينية تصلان الليلة إلى طهران 'الشلولو' و'الفول' علاج لفيروس كورونا والمغردون يسخرون (فيديو)
جثمان رجل المرور شهيد الواجب يوارى الثرى بالرياض دكتورة كويتية تعلن اكتشافها علاجا لفيروس كورونا سينقذ جميع المصابين به! أمير الباحة يوجه بتقصي الحقائق حول شكوى مريض من ذوي الإعاقة من تنمر التمريض فيروس كورونا: حداد وطني في الصين، والبحرين تعلن استئناف الرحلات الجوية للمسافرين العابرين والمحولين - BBC Arabic أرقام قياسية في إصابات ووفيات كورونا بأمريكا.. وترامب يلوم أوباما شاهد.. وحدات سكنية لتخزين التبغ و'الشمة' جنوبي الطائف.. وعمالة 'يمنية' تديرها مقارنة مصر مع تركيا بتغريدات للإعلامي أحمد منصور يثير تفاعلا علماء أستراليون يكتشفون عقاراً 'يدمّر كورونا في 48 ساعة' بالمختبر تشييع جثمان 'رجل المرور ضحية حادِث الدهس' بالرياض أمر ملكي يُمدد 'هوية مقيم' وتأشيرات الوافدين دون مقابل بالسعودية فيروس كورونا: بريطانيا تسجل 708 وفيات جديدة، والسعودية تعزل عدداً من الأحياء في مدينة جدة - BBC Arabic الولايات المتحدة تُتهم 'بالقرصنة لمصادرتها' شحنة كمامات