Sky News Arabia @skynewsarabia

كورونا, نقاش_تاغ

#كورونا سلاح بيولوجي؟ أم فيروس تحول إلى وباء؟ #نقاش_تاغ

كورونا, نقاش_تاغ

2/18/2020

كورونا سلاح بيولوجي؟ أم فيروس تحول إلى وباء؟ نقاش_تاغ

# كورونا سلاح بيولوجي؟ أم فيروس تحول إلى وباء؟ # نقاش_تاغ

اقرأ أكثر: سكاي نيوز عربية

التانى سلاح بيولوجي وانقلب السحر على الساحر وباء تحول لسلاح واستغلاله كفرصه ثمينه لضرب اكبر قوه اقتصاديه تواجه امريكيا ونحن كعرب لا دور لنا ولا مصالح امام طموح الدول الصناعيه لتحل محل العملاق المريض ...نحن مستهلكون بامتياز لا يميزينا شيء الا التخلف الله أعلم إنها سلاح بيولوجي أم وباء لكن يمكن القول بان الصين أصبح من اكثر الدول تقدما من كل النواحي وخصوصا الاقتصادية والقوة البشرية هناك شكوك بإرسال الوباء لهل ليوقف الصين عند حدها البعظ يظنون بانها سلاح العصر يستعمل في الحروب القادمةاللهم ابعد الشر عنا العرب الاسلام العالم

سلاح في نظري لكسر التنين الصيني والله اعلم كورونا سلاح استخدمته امريكا لضرب الاقتصاد الصيني بيولوجي اكيد سلاح بيولوجي سلاح طبعا اشك سلاح

Sky News Arabia @skynewsarabiaالطفل المتنمر أسباب تصرفاته ودور الأهل لعلاجها موضوع تناقشه أحدث حلقات الصباح_سكاي الحمارات المتنمرة

فى خبر مفاده أن الفيروس تم إنتاجه فى معامل الصين عن طريق الخفافيش وخفاش منهم هاجم طبيب وان الصين كانت تنوى انتاج المصل المضاد لكسب موارد مالية كبيرة والله اعلم جزاء من الله للايغور و ما فعل فيهم من عشرات السنين وهم يأكلون كل ما هو قبيح من الفئران والسحالي والقطط والكلاب والصراصير والخفافيش والديدان ثم يظهر وباء فجأه لذلك نعتقد أنه سلاح بيولوجي

على الأغلب سلاح بيولوجي .. لكن أهداف نشره وسط العامة يبقى مجهولا ! اعتقد أنه سلاح بيولوجي لكن من الفاعل لا نستطيع أن نجزم الصين من أقوي الدول في العالم اقتصاديا وعسكريا هناك من يريد الفتك بها لأنها تسعي لأن تكون قوه عظمي فهي تسعي لتكوين اكبر اسطول بحري في التاريخ وكذالك الجوي لذلك هي تمثل تهديد لكثير من الدول العظمي

اكيد اكيد سلاح بيولوجي وتم رميه في الصين لمحاربة الصين التي هي تعد اهم بلد في جميع انواع الصناعة، المنزلية الاكترونيه، الموضة الاكل.. إلى آخره.. اقتصاد الصين لا يستهان به ابدا وتشكل خطرا مهما على الاوروبيين كما الامريكان.. اكيد سلاح بيولوجي من معامل معروفه انظروا للتوقيت الي ظهر فيه عالميا هتفهموا من الممكن والمرجح أن تكون حرب بيولوجية والعلم عند الله

بيولوجي للإطاحة باقتصادالصين اكيد سلاح بايولوجي

Sky News Arabia @skynewsarabiaمشاهد مروعة للنازحين في الشمال السوري وحقائق صادمة عن الدور التركي المشبوه... أن اراد المجتمع الدولى ايجاد حل لما يتعرض له الشعب السورى وبعيدا عن التدخل التركى لمشاكل النازحين السوريين يمكن اختيار منطقة بسوريا يتم احاطتها بحمايه دوليه وليس دوله لإقامة معسكر يحتوى السوريين داخل وطنهم ويقدم لهم الدعم المناسب للحياه إلى أن تنقشع هذه الغمة. ahmadert90000 روسيا والنظام يقتلان ويهجران السوريين بدعم من الامارات وسكاي نيوز اماراتية تهاجم تركيا لانها لم تسكن ملايين اللاجئين الذين هجرهم حلفاء الامارات في كومباوندات. الي استحوا ماتوا من زمان 😂 تركيا حاضنه الإرهاب والارهاب ين ومصدره القلاقل للمنطقه العربيه ويد اسرائيل والصهاينه لقتل العروبه اصحوا افيقوا من غفلتكم ايها الغافلون

ع كثر ما المطروح ارض خصبه للمعرفه بس المقدمه خلتني اقفل الفيديو بعد ٤ دقايق ، يعني الموضوع علمي وثقافي وهي اسلوبها تقديم ركيك وحق مهرجانات المواضيع ذي يطرحها شخص آخر بقاعده ثقافيه تُوضح بكلامه وتوصل للمستمع بشكل افضل لان المعلومات تستحق الاستماع . هو دعاء المسلمين والمسلمات لكم بسب عذاب الناس المسلمه ف الصين ربنا نزل عليكَ سخطكم بذنب الناس الا افترت عليهم هو المنتقم الجبار

لا زال كورونا فايروس في مختبرات الصين ... الاكيد إنه سلاح بيولجي وسيستخدم في الشرق الاوسط قريب سلاح وان شاء الله يارب ينتشر فى أمريكا سلاح بيولوجى الصين ارض قذره تاكل فيها الفئران والكلاب وتطهى الخفافيش والتوجيه في ارض المليار تكاد تكون معدومة فيروس تختزل تحول إلى وباء .. بلا سلاح بيولوجي .. بلا كلام فاضي

بكل تأكيد وباء أظن أنه بيولوجي عمل أميركا لتعطيل الصناعه الصينيه لأنها صارة منافسه للصناعات الأميركية

Sky News Arabia @skynewsarabiaتابعونا في حلقة جديدة من برنامج الصباح_سكاي الصباح سكران

دعاء في جوف الليل من مسلمين تعذبو أشد أنواع العذاب. ولم يتحرك ساكن من مسلمين الأرض فستجاب الله الدعاء وحرك جيوش من السماء. ينذرهم بأن هناك من هو اقوي من كل اختراعاتكم وماتقدمتو له من علم.. سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل ماعتقدش انه سلاح بيولوجي لكنه فيروس تحول الي وباء نتيجه للاستخدام والاستهلاك الخاطيء لكل ماهو حي لدي الصينين كل الاوبئه ظهرت في دول جنوب شرق اسيا انفلونزا اسبانيه سارس وغيره

مع الله أعلم كرونا سلاح بيولوجي استخدمه الصينيون لطرد المستثمر الاوربي والامريكي سلاح بيولوجى مثله مثل إنفلونزا الطيور، إنفلونزا الخنازير والسارس كورونا سلاح بيولوجي سلاح بيولوجي من صنع الولايات المتحده الامريكيه ضربة بيه الصين ومصالحا على كولت المثل بسمارك منك يالوحه هو سلاح بيولوجي نشروه ليؤثر على اقتصاد الصين المتنامي

الاتنين...

Sky News Arabia @skynewsarabiaإدلب.. بين التسوية والتصعيد في برنامج نيران_صديقة مع alkhames

الذي ابتكر داعش 2015 ذاته ابتكر كورونا 2020 !؟.... اؤيد فكرة سلاح بيولوجي و الغرض منه الفتك بمن معاهم القوه البشرية سلاح بيولوجى استخدم لتدمير الصين كرونا سلاح بيولوجى مع سلاح حاليا محدود 😎 سلاح بيولوجي لا شك في ان فايرس كورونا سلاح بيولوجي ،، لكن : كيف تسرب ؟ هذا هو السؤال ❗ فهل تسرب من المختبر غلطةً فخرج عن السيطرة❓ ام ان تسريبه اتى رغبة لتحقيق مآرب حكومة بيلدربرج ⁉️ 🤔

كرونا بدايته سلاح بايولجي حتى أصبح وباء فيروس تحول الى وباء مثلا انفلونزا الخنازير وانفلونزا الطيور من قبلها وكذلك الانفلونزا الاسبانيه اللي قتلت الملايين في الماضي.. نسأل الله العافيه

Sky News Arabia @skynewsarabiaمؤتمر صحفي لمسؤول السياسة الخارجية الأوروبية ♦️ قـتـ٬٫ـل جاسـ٬٫ـوس للـPًKK المــرتـ٬٫ـدّين، بمنطـقـ٬٫ـة (بريهة) في الخـيــر (دير الزور) وتفجـيـ٬٫ــر عـبـ٬٫ـوة ناسـ٬٫ـفـة بمحـطـ٬٫ـة وقــود تابـ‌عــة لـهــم في الـرقـــة الست_نكِديه_ولا_الراِجل ، هِاني شِاكر ، 😅

فيرس اقتصادى اصاب اقتصاد الصين وسيصيب اى دوله تقف ف وجه الشيطان الأعظم واعوانه سلاح بيولوجي . بالتاكيد سلاح بيولوجي

Sky News Arabia @skynewsarabiaكلمة للرئيس الأسد بعد استعادة السيطرة على حلب بعد انحراف الثورة سيطر الأسد للأسف ثورة سوريا تعيش أخر عام لها 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 الله يحرقه الحمار وجيشه



حياة الفهد تطالب برمي الوافدين المصابين بالكورونا 'في الصحراء'

مصدر 'كورونا'.. الصين تعيد فتح أسواق الخفافيش والحيوانات

قناة الجزيرة @AJArabic

بعد اتهامها بـ'العنصرية'.. حياة الفهد: خانني التعبير ومتمسكة برأيي

'شرطة القصيم' : ضبط مواطن خالف الإجراءات الوقائية والاحترازية وأحضر حلاقاً لمحل إقامته

شاهد.. 'كورونا' يحوّل لون بحيرة في وسط إنجلترا من الفيروزي للأسود

مصر توافق على إجراء اختبارات سريرية للوصول إلى علاج من كورونا

اكتب تعليق

Thank you for your comment.
Please try again later.

أحدث الأخبار

أخبار

24 جمادى الثانية 1441, الثلاثاء أخبار

الاخبار السابقة

الأمن الروسي يحبط عملين إرهابيين في القرم

الخبر التالي

فيروس كورونا يفرض 'الحصار' على 150 مليون صيني
ترامب: مئات الملايين يتابعونني عبر السوشيال ميديا.. أنا 'نمبر وان' الطائرات المسيرة.. فخر الصناعات التركية تتدمر في ليبيا الولايات المتحدة تسجل أكبر معدل لوفيات كورونا في يوم واحد حمد بن جاسم يعلق على حرب أسعار النفط بين روسيا والسعودية إسرائيل تعلن إصابة وزير الصحة وزوجته بفيروس كورونا بعد إسبانيا.. طائرة المساعدات التركية تصل إيطاليا تحذيرات أمريكية وإيرانية متبادلة من التصعيد بالعراق تركيا لإسبانيا: الصديق وقت الضيق أردوغان وبوتين يبحثان 'كورونا' وملفات أخرى وفيات كورونا تصل دولا عربية جديدة والإصابات تواصل الارتفاع فنان كوري يتظاهر بالإصابة بفيروس كورونا باسم 'كذبة أبريل' وفاة أحد نجوم 'وادي الذئاب' بكورونا.. والاشتباه بإصابة 'مهند'
حياة الفهد تطالب برمي الوافدين المصابين بالكورونا 'في الصحراء' مصدر 'كورونا'.. الصين تعيد فتح أسواق الخفافيش والحيوانات قناة الجزيرة @AJArabic بعد اتهامها بـ'العنصرية'.. حياة الفهد: خانني التعبير ومتمسكة برأيي 'شرطة القصيم' : ضبط مواطن خالف الإجراءات الوقائية والاحترازية وأحضر حلاقاً لمحل إقامته شاهد.. 'كورونا' يحوّل لون بحيرة في وسط إنجلترا من الفيروزي للأسود مصر توافق على إجراء اختبارات سريرية للوصول إلى علاج من كورونا انفوجرافيك.. 22 دولة لم تسجل إصابات بفيروس كورونا.. إليكم ما هي ترامب للأمريكيين: استعدوا للأيام السوداء خلال أسبوعَيْن.. وعليكم التضحية لأجل بلادكم وزير التعليم: الاختبارات في موعدها ولدينا خيارات أخرى للتعامل مع المستجدات القبض على شاب تحدَّث بألفاظ ذات مدلولات جنسية استغاثة من حاملة طائرات أمريكية ضربها فيروس كورونا