11 صفر 1441, الخميس أخبار

آخر الأخبار على 11 صفر 1441, الخميس

هجوم تركيا.. مشاهد حصرية لنازحين يبيتون في العراء

هجوم تركيا.. مشاهد حصرية لنازحين يبيتون في العراء العربية

كل هذا كذب وإفتراء وسيتضح الحق قريبا لماذا لم توجهوا الضوء لمصر كم من جريح وسجون وتشرد وووووو لكن لا السيسي عميل لكم صح حسبي الله ونعم الوكيل
انيك عاركم وين صور الاطفال اليمنين الي مرمين في الشوارع يا نصابين

10.10.2019

اقرأ أكثر...

حاول أحدهما الهرب من المملكة.. القبض على وافدَين قتلا مواطنهما وأخفيا جثـته وسيارته

حاول أحدهما الهرب من المملكة.. القبض على وافدَين قتلا مواطنهما وأخفيا جثـته وسيارته

10.10.2019

اقرأ أكثر...

البيئة صبيا تسجل أعلى معدلات هطول الأمطار بالمملكة

البيئة: صبيا تسجل أعلى معدلات هطول الأمطار بالمملكة

V😍FF😍 AAAAA ♨️🔥♨️ 🎀♥♥♥♥💙👇👇👇👇👇👇👇👇 البديل الطبيعي للفياجرا لحل جميع المشكلات الجنسية 💚💚💚💛💛💛💘💘💘🌷🌷🌷💙💙❤❤👐👐👐👏👏👍👍👍 💙♥♥💙♥💙 🌹🌹🌹🌹 👇👇F👇👇F👇F👇F👇 CYr

10.10.2019

اقرأ أكثر...

نائب الرئيس التركي: معركتنا ضد تنظيم PKK/YPG الإرهابي وليس الأكراد

نائب الرئيس التركي يؤكد أن أنقرة تكافح ضد تنظيم PKK/YPG الإرهابي وليس الأكراد، داعياً العالم إلى فصل الأكراد عن التنظيمات الإرهابية نبع_السلام

بتقتلو المسلمين يا ولاد الكلب
اتراك عندها مقوله يقولون'' احسن كوردي ، الكوردي الميت '' هل قد حاقدين على اكراد ، بس على مود اعلام يقولون جماعه ypg هم ارهابين

10.10.2019

اقرأ أكثر...

السعودية تشدد على أهمية التعاون بمبدأ الشفافية بين الدول للتصدي لظاهرة التدفقات المالية غير المشروعة

السعودية تشدد على أهمية التعاون بمبدأ الشفافية بين الدول للتصدي لظاهرة التدفقات المالية غير المشروعة.

20مليون كيف تدفقات ماليه
عنت الوجوه

10.10.2019

اقرأ أكثر...

المملكة تتقدم 8 مراتب عالمياً في استقلال القضاء

المملكة تتقدم 8 مراتب عالمياً في استقلال القضاء

عقبال الأولى عالميا بحول الله ... قامت السموات والأرض بالعدل والله أعدل العادلين ... تذكرت قصة علي بن أبي طالب رضي الله عنه وهو الخليفة ويجلس للقضاء في شكوى اليهودي ..
يجيب الله مطر

10.10.2019

اقرأ أكثر...

YouTube

انه ليس لا بي غزو عثماني على الأراضي السورية الكوردية
الحرب في سوريا والوجع بامارات العهر

10.10.2019

اقرأ أكثر...

إصابة 13 طالبة بتسمم غذائي في إحدى المدارس المتوسطة للبنات في القصيم

إصابة 13 طالبه بتسمم غذائي في إحدى المدارس المتوسطة للبنات في القصيم

يمكن ماكلين كليجا منتهيه صلاحيتها
الاجانب ومادراك مالاجانب

10.10.2019

اقرأ أكثر...

الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تدعو تركيا لوقف عمليتها العسكرية في سوريا

الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تدعو تركيا لوقف عمليتها العسكرية في سوريا


استمري تركيا ☺️

10.10.2019

اقرأ أكثر...

'اليحيى' يفتتح صالة الجواز السعودي في القسم النسائي بجوازات الرياض

'اليحيى' يفتتح صالة الجواز السعودي في القسم النسائي بجوازات الرياض.


من زمان الكلام هاد

10.10.2019

اقرأ أكثر...

ترمب: 3 خيارات للرد على تركيا

أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، على حسابه على تويتر الخميس: 'لقد هزمنا 100% خلافة داعش ولم يعد

rwasi200581 ياليت الامريكان مايعيدون انتخابه،،، هذا اللي ينطبق عليه المثل اللي متغطي فيه عريان
ترامب ....رجل كلام فقط يعني كلمنجي وليس لكثر من ذللك شركاته تنتعش واقتصاد بلده ومن حوله يتدمر كلف العرب مليارات الدولارات في صراعات ويتركهم للبحر يرفعون مراسيهم ويلقون

10.10.2019

اقرأ أكثر...

طقس غدٍ الجمعة: أمطار على عدد من مناطق المملكة

طقس غدٍ الجمعة: أمطار على عدد من مناطق المملكة

💙♥💙🖤🖤♥💙♥💙 بديل الفياجرا والسنافي الطبيعي 🎀♥💚💚💛💛🧡💐♐😍🌹💙🎀أهلا بكم متابعيني الاعزاء حياة زوجية اجمل باذن الله ❤❤❤❤🥳🥳🥳🥳💏💏 🤩🎀♥🌹🌹😍💜😃🖤🖤🖤🌼🅰 ⏮طبيعي💯صحي💯فعال تواصل واتساب👇

10.10.2019

اقرأ أكثر...

كيف اتجهت أكبر الشركات للتعبئة القابلة لإعادة الاستخدام؟

فكرة جديدة وفريدة من نوعها.. كيف اتجهت أكبر الشركات للتعبئة القابلة لإعادة الاستخدام من أجل القضاء على مفهوم النفايات؟ شاهد بالفيديو

Zxz

10.10.2019

اقرأ أكثر...

النظام السوري يرفض الحوار مع الأكراد ويتهمهم بالخيانة | DW | 10.10.2019

سوريا تركيا قوات_سوريا_الديمقراطية

لو كنتم قناة اخبارية محترمة حيادية هدفها نقل الحقيقة بدون تحيز لكنتم ابتعدتم عن لفظ النظام السوري لأنها الحكومة السورية المعترف بها عالمياً غصباً عنكم شئتم أم أبيتم
StandWithTheKurds KurdsBetrayedByTrump NoFlyZone4Rojava

10.10.2019

اقرأ أكثر...

الأحمري سفير٢ يقدم ٥٨ خدمة ذاتية للطلبة المبتعثين ويعتبر نقلة نوعية

الأحمري: «سفير٢» يقدم ٥٨ خدمة ذاتية للطلبة المبتعثين ويعتبر نقلة نوعية

♨VvV♨ 💝💖❣💖💝❣💘💟❣💘💟❣💌💌💌💌💌👇حيااكم احبائي و اصدقائي مع حياة سعيدة بانتظاركم ان شاء الله 💓💓💗💞💓💓💓💓💗💞💓💓💑السعادة الزوجية 💑 👇👇للطلب التواصل بالاسفل👇👇

10.10.2019

اقرأ أكثر...

ظريف: من الممكن تحقيق الأمن في الخليج عبر الحوار بين دول المنطقة

ظريف: من الممكن تحقيق الأمن في الخليج عبر الحوار بين دول المنطقة

في المشمش

10.10.2019

اقرأ أكثر...

الغارديان: هل يمكن لبوتين تحقيق 'صفقة القرن' في سوريا؟

الغارديان : هل يمكن لبوتين تحقيق 'صفقة القرن' في سوريا ؟

10.10.2019

اقرأ أكثر...

بالفيديو... طفل يقتحم استوديو على الهواء لاحتضان أمه المذيعة

بالفيديو... طفل يقتحم استوديو على الهواء لاحتضان أمه المذيعة

يقتحم؟ هذا طفل و الا FBI
شكل الاستديو في الصالة..

10.10.2019

اقرأ أكثر...

شاهد.. جمال وعلاء مبارك في عزاء طلعت زكريا ومواطنون يتجمعون حولهما

شاهد.. جمال وعلاء مبارك في عزاء طلعت زكريا ومواطنون يتجمعون حولهما

ElmasreSori اصحاب واجب دايما وعوودونا علي هذا من ايام حكم الرئيس مبارك هم دايما في مقدمة اي واجب اذا كان وطني او لكافة اي واجب سواء عزاء او فرح هما دول عائلة مبارك المحترمين الوطنيين
اولاد اصول 😍😍😍

10.10.2019

اقرأ أكثر...

القوات التركية 'تسيطر على عدة قرى' في شمال سوريا

العملية العسكرية التركية في سوريا: فرار الآلاف مع استمرار الهجوم وقوات تركية 'تسيطر على عدة قرى'

كفاكم كذباً
ههههه الشاطي والعرات قال حزم. طاح بالفخ هههههه

10.10.2019

اقرأ أكثر...

مصدر لـ'سبق': لا علاقة للفيديو المتداول لصاعقة بوفاة شاب 'صاعقة الدرب'

مصدر لـ'سبق': لا علاقة للفيديو المتداول لصاعقة بوفاة شاب 'صاعقة الدرب'.


غير صحيح هذه المقطع والخبر اشاعه وأرجل بصحه وعافيه

10.10.2019

اقرأ أكثر...

مباحثات أردنية مصرية حول القضية الفلسطينية والسورية

مباحثات أردنية مصرية حول القضية الفلسطينية والسورية

اجتماع اهل النفاق و الكذب و اهل الانبطاح هؤلاء لا خير فيهم الى يوم الدين

10.10.2019

اقرأ أكثر...

'إعصار ضخم' نادر الحدوث بمنطقة جازان السعودية

اسمها جيزان يمنية وستعود الى اهلها
يارااجل قول غيرها انا في جيزان ولافيه اي شي ليش الكذب

10.10.2019

اقرأ أكثر...

صحفيون مصريون يطالبون برد اعتبار بعد حصولهم على البراءة

صحفيون مصريون يطالبون برد اعتبار بعد حصولهم على البراءة

ندبح لهم خروف سمين ويكون تركي .....!!!!!!!

10.10.2019

اقرأ أكثر...

بكرة تشوفوا مصر!

بكرة تشوفوا مصر!

لا سمح الله. محروسة باذن الله. سيزول السيسي وشياطينه وستبقى مصر واهل مصر مصر الكنانة مصر الشعب الطيب
مزروعة مشانق للعملاء و الارهابيين عاشت مصر

10.10.2019

اقرأ أكثر...

أميركا وعملية السلام المصرية ـ الإسرائيلية

كتب | خبايا تسويات ما بعد حرب أكتوبر 73 في كتاب جديد


10.10.2019

اقرأ أكثر...

الهجوم التركي متواصل.. وفيديو لتعزيزات إلى شمال سوريا

واصلت تركيا هجومها في شمال سوريا، ضد القوات الكردية الموالية للولايات المتحدة، الخميس، لليوم الثاني،

والأكراد ترد عليهم
أصبحوا العرب المستعربه مرتزقه عند المجوس وعند الأتراك

10.10.2019

اقرأ أكثر...

أكثر من 60 ألف نازح خلال 24 ساعة إثر الهجوم التركي شمال شرق سوريا

نزوح أكثر من 60 ألف شخص خلال 24 ساعة فقط من انطلاق عملية نبع_السلام العسكرية التركية في شمال شرق سوريا

drsaeedkanafany بس معك حق الصور فوتوشوب ونافس نزوح
يا سلام عالسلام

10.10.2019

اقرأ أكثر...

10 #وظائف إدارية وصحية شاغرة بمستشفى الملك عبدالله

10 وظائف إدارية وصحية شاغرة بمستشفى الملك عبدالله

10.10.2019

اقرأ أكثر...

فيديو.. ماجد القصبي: أهدونا عيوب البلديات ومشاكلها

فيديو.. ماجد القصبي: أهدونا عيوب البلديات ومشاكلها

مواقف السيارات لشركات التأجير البعض يضع داخل المواقف غرفة وحمام بدون تسليك وتوصيل المجاري عن طريق مجاري المصلحة المياه والمجاري تذهب جوفية وهذا خطأ لا بد من اصلاحه
تتكلم جد

10.10.2019

اقرأ أكثر...

#وظائف قيادية شاغرة لدى مجموعة الحكير في 3 مدن

وظائف قيادية شاغرة لدى مجموعة الحكير في 3 مدن

10.10.2019

اقرأ أكثر...

يا زين منتخبنا .. عشاق الأخضر يتغنون بالأهداف والفوز العريض

يا زين منتخبنا .. عشاق الأخضر يتغنون بالأهداف والفوز العريض

10.10.2019

اقرأ أكثر...

السعودية تستعرض جهودها المحلية والدولية في تعزيز حقوق الأطفال وحمايتهم

السعودية تستعرض جهودها المحلية والدولية في تعزيز حقوق الأطفال وحمايتهم.

انظمه_الكليه_التقنيه_العالميه_للبنات_بجده
كذب وبهتان. السعودية رقم 1 في انتهاك حقوق الإنسان

10.10.2019

اقرأ أكثر...

تحذير من هطول أمطار على أجزاء متفرقة من القنفذة

تحذير من هطول أمطار على أجزاء متفرقة من القنفذة

10.10.2019

اقرأ أكثر...

طائرة إماراتية تهبط 'اضطراريا' في مطار إيراني

طائرة إماراتية تهبط 'اضطراريا' في مطار إيراني

امممم اوكي بحاول اصدق
حتى الطائرات الإماراتية تحب إيران

10.10.2019

اقرأ أكثر...

'التجارة' تدعو منشآت الأدوات الصحية للالتزام بوضع بطاقة كفاءة ترشيد المياه لحماية المستهلكين

'التجارة' تدعو منشآت الأدوات الصحية للالتزام بوضع بطاقة كفاءة ترشيد المياه لحماية المستهلكين

10.10.2019

اقرأ أكثر...

انطلاق موسم تنوين الإبداعي في نسخته الثانية بأكثر من 230 فعالية

انطلاق موسم_تنوين_الإبداعي في نسخته الثانية بأكثر من 230 فعالية.

الوصايا العشر لمن يريد أن يحيا الاستاذ خالد محمد خالد رحمه الله أهلت عصور الحب فودع الكراهية لا تدع الخوف يفكر لك أو يشر عليك وطهر منه إرادتك
مسابقة_رفق ابي رتويت على اسم عبدالعزيز الشعيل ..😥😥💜

10.10.2019

اقرأ أكثر...

هل تستند العملية التركية شمال سوريا لمبررات قانونية؟

ومتى كان المسلمين مؤمنين بالقوانين والاعراف ؟
اظهار كل ما هو حميد من قبل الاسلام و المسلمين في جوله حول العالم

10.10.2019

اقرأ أكثر...

ضابط الموساد السابق يتحدث عن علاقته بالقروي (شاهد)

ضابط الموساد السابق يتحدث عن علاقته بالقروي (شاهد)

ما رأي الناخب التونسي اذا كان هذا الامر صحيحا لقد وقعت الامه في قبضه الصهيونيه ويبدو انه وقوع نهائي .
Mr. al-Qaraoui just ended his 'campaign' and congratulated his challenger Dr. Saied for the race ! Mabrouk...

10.10.2019

اقرأ أكثر...

العراق يهزم هونغ كونغ ويعود للمنافسة على بطاقة المجموعة الثالثة (فيديو)

العراق يهزم هونغ كونغ ويعود للمنافسة على بطاقة المجموعة الثالثة (فيديو)

10.10.2019

اقرأ أكثر...

بدء الترخيص لتقديم «منتجات التبغ» في المقاهي والمطاعم السعودية

يوميات_الشرق | بدء الترخيص لتقديم «منتجات التبغ» في المقاهي والمطاعم السعودية

والدعاره والمخدرات جاهزه عن قريب
هذا قرار يجب مراجعته، العالم يتجه نحو منع التدخين في الاماكن العامة ويحذر من اخطاره المؤكدة على صحة الانسان ووزارة الصحة الخاسر الأكبر من هذا القرار لان مجهوداتها في مكافحة التدخين ستذهب ادراج الرياح !

10.10.2019

اقرأ أكثر...

تجدد القصف التركي على محيط مدينة تل أبيض السورية

سوريا.. تجدد القصف التركي على محيط مدينة تل أبيض العربية

خبير: أردوغان يستخدم اللاجئين السوريين كبضاعة في تعامله مع الأوروبيين

10.10.2019

اقرأ أكثر...

ماكرون: طلبنا من السعودية والإمارات عدم استخدام أسلحتنا في اليمن

ماكرون: طلبنا من السعودية والإمارات عدم استخدام أسلحتنا في اليمن

وطلبتم من اجدادكم ان يدمرو الجزائر وماتبقا تكملوه انتم
بيطلب ولكن عينه مكسوره ..

10.10.2019

اقرأ أكثر...

قبل ساعات من سفر أحدهما.. 'شرطة المدينة' تطيح بجانيين قتلا مقيمًا للاستيلاء على ماله

قبل ساعات من سفر أحدهما.. 'شرطة المدينة' تطيح بجانيين قتلا مقيمًا للاستيلاء على ماله.


لماذا لم يتم ذكر جنسياتهم على أقل تقدير

10.10.2019

اقرأ أكثر...

مصر.. إحباط محاولة استهداف مركز أمني بالعريش

مصر.. إحباط محاولة استهداف مركز أمني بـ العريش سكاي_أخبار

ربي يحفظ مصر وجيش مصر
ربنا يحفظم وينصركم

10.10.2019

اقرأ أكثر...

فرحة مزودجة للإيرانيات بحضور مباراة بلادهم ضد كمبوديا والفوز بنتيجة عريضة 14-0

فرحة مزودجة للإيرانيات بحضور مباراة بلادهم ضد كمبوديا والفوز بنتيجة عريضة 14-0

عرييييييييضة بعرض ....

10.10.2019

اقرأ أكثر...

خادم الحرمين يُوافق على إقامة المؤتمر الثاني لـ'منهج السلف الصالح' في الأمر بالمعروف والنهي

خادم الحرمين يُوافق على إقامة المؤتمر الثاني لـ'منهج السلف الصالح' في الأمر بالمعروف والنهي

وشوعقبه الشعب بدا يستنفرقرارات لأنهاتنتكس بالعادات والتقاليد وانقلبناامام الشعوب بالشعب الجاهل
خبر مفرح !! اللهم اجزي قائدنا ووالدنا خادم الحرمين خير الجزاء على خدمته للإسلام ؛ اللهم إحفظ علينا ديننا وامننا في هذ البلد المبارك وكفنا شر كل ذي شر

10.10.2019

اقرأ أكثر...

ستولتنبرغ يدعو تركيا إلى ضبط النفس أثناء العملية في سوريا

ستولتنبرغ يدعو تركيا إلى ضبط النفس أثناء العملية في سوريا

وهذه الاشارة بسرعة التنفيذوالاعتداء!!!! كان يجب ان له اةقف اعتدائك على جارك !!؟ لكن من سابع المستحيلات قولهالأن الاجندةللجمعيةالعامةللامم المتحدةوالسفاحين المتشدقين بالأنسانيةوالحريات والديمقراطيةشعارهم الحروب والدمارلايريدون الامن والاستقرار يزرعون الثوراةوينهبون الثروات؟؟ةة!!!
ضبط النفس أي عندما تقتلون الابرياء هدّئوا اعصابكم ولاتحزنوا عليهم

10.10.2019

اقرأ أكثر...

مجلس الأمن يبدأ جلسة طارئة لبحث الوضع شمال شرق سوريا

مجلس الأمن يبدأ جلسة طارئة لبحث الوضع شمال شرق سوريا.


مايقوم به اردوغان بهذا التوقيت من أجل صرف الانتباه عن قتل الحرس الثوري الإيراني للشعب العراق والقضاء على ثورتهم..

10.10.2019

اقرأ أكثر...

فتاة نباتية تطلب الشرطة لأصدقائها بعد إطعامها دجاجاً دون علمها

فتاة نباتية تطلب الشرطة لأصدقائها بعد إطعامها دجاجاً دون علمها

10.10.2019

اقرأ أكثر...

دعوات لتكثيف الضغط على الاحتلال للإفراج عن أسيرين أردنيين

دعوات لتكثيف الضغط على الاحتلال للافراج عن أسيرين أردنيين

10.10.2019

اقرأ أكثر...

واشنطن: تركيا ستواجه عواقب وخيمة بسبب العدوان على سوريا

واشنطن: تركيا ستواجه عواقب وخيمة بسبب العدوان على سوريا

10.10.2019

اقرأ أكثر...

مصر تعلن عن اكتشاف أثري كبير في منطقة العثور على تابوت 'توت عنخ آمون' (صور)

مصر تعلن عن اكتشاف أثري كبير في منطقة العثور على تابوت 'توت عنخ آمون' (صور)

اصبحت اعشق الاثار الفرعونية .. واتمنى ازور مصر من اجلها

10.10.2019

اقرأ أكثر...

الناتو يوجه رسالة لتركيا بعد الهجوم العدواني على سوريا

الناتو يوجه رسالة لتركيا بعد الهجوم العدواني على سوريا

10.10.2019

اقرأ أكثر...

جنود أردوغان يدمرون القرى السورية ويجبرون أهلها على الفرار

جنود أردوغان يدمرون القرى السورية ويجبرون أهلها على الفرار

10.10.2019

اقرأ أكثر...

تغريدتان عن سر تحول أداء عبدالله الحمدان في مباراة سنغافورة

تغريدتان عن سر تحول أداء عبدالله الحمدان في مباراة سنغافورة

10.10.2019

اقرأ أكثر...

تركيا تستهدف مواقع أثرية تعود لآلاف السنين في سوريا

تركيا تستهدف مواقع أثرية تعود لآلاف السنين في سوريا

10.10.2019

اقرأ أكثر...

الوفاق الليبية تتعاقد مع شركة أمريكية فهل تكسب اصطفاف ترامب؟

الوفاق الليبية تتعاقد مع شركة أمريكية فهل تكسب اصطفاف ترامب؟

10.10.2019

اقرأ أكثر...

واشنطن وموسكو تحبطان مشروع بيان بمجلس الأمن ضد 'نبع السلام'


اذن .... علنا ان (ننطم) و (ننكتم) كأعراب..فنحن في ذيل قائمة الامم !

10.10.2019

اقرأ أكثر...

توضيح من الصحة بشأن الفحص الذاتي عن سرطان الثدي

توضيح من الصحة بشأن الفحص الذاتي عن سرطان الثدي

10.10.2019

اقرأ أكثر...

تدوير سعف النخيل

تدوير سعف النخيل

10.10.2019

اقرأ أكثر...

رأي.. كيف تكلف الاعتقادات الخاطئة عن الصحة النفسية المجتمع غالياً؟

كيف تكلف الاعتقادات الخاطئة عن الصحة النفسية المجتمع غالياً؟ تابعوا هذا المقال الرأي بقلم البروفيسور في جامعة زايد بـ الإمارات جاستين توماس

حالات الاكتئاب والانتحار نسبتها اكثر في الدول الغربية مقارنة بالدول الاسلامية.

10.10.2019

اقرأ أكثر...

«الثقافة» السعودية تطلق برامج تدريبية لتطوير المواهب في صناعة الأفلام

يوميات_الشرق | «الثقافة» السعودية تطلق برامج تدريبية لتطوير المواهب في صناعة الأفلام

10.10.2019

اقرأ أكثر...

هآرتس تقارن بين مذبحة المسجدين ومهاجمة معبد يهودي بألمانيا

هآرتس تقارن بين مذبحة المسجدين ومهاجمة معبد يهودي بألمانيا

10.10.2019

اقرأ أكثر...

إدانة شخصين بتأسيس جماعة إرهابية في ألمانيا | DW | 10.10.2019

ألمانيا اليمين_المتطرف

ه‍ؤلاء الارهابيين المسيحيين الألمان! متى ينتهي العالم من المسيحيين النازيين؟

10.10.2019

اقرأ أكثر...

تركيا تحقق مع زعيمين كرديين وتعتقل 21 انتقدوا هجومها في سوريا

تركيا تحقق مع زعيمين كرديين وتعتقل 21 انتقدوا هجومها في سوريا

المجرم اردوغان دمر سوريا تحت حجة نشر الحرية والديمقراطية وهو يرتعب من تعليق صحفي بسيط
ديمقراطية على مستوى😂

10.10.2019

اقرأ أكثر...

اكتشاف السبب الرئيسي لإصابة الأطفال بالتوحد

اكتشاف السبب الرئيسي لإصابة الأطفال بالتوحد

10.10.2019

اقرأ أكثر...

نساء إيران بالآلاف في ملعب لكرة القدم لأول مرة منذ 40 عاما

نساء إيران بالآلاف في ملعب لكرة القدم لأول مرة منذ 40 عاما

ليكم لو خلو النساء حضرت المباراة بالبكيني رح نقول لازم العرب يتحررو من التشدد بكافة الأمور يا ناس نحنو نقلد اي شيء سلبي ولا نقلد الإيجابيات عرب علي ورق وبناتهم بقت آخر سفالة وقاحة وعائلات آخر انحلال فوقو الطوفان ااتي
حلوات بس كل واحدة تتزوج في الاسبوع عشر مرات متعة

10.10.2019

اقرأ أكثر...

لص يسرق ساعة بـ850 ألف دولار من يد رجل أعمال في باريس

لص يسرق ساعة بـ850 ألف دولار من يد رجل أعمال في باريس

10.10.2019

اقرأ أكثر...

YouTube

Vous nous avez séduit avec vos ramantique comme Victor Hugo, Alfred de Vigny, Gérard de Nerval, Alfred de Musset, Alphonse de Lamartine et vous nous tuiez avec les robustes mains de jack l'éventreur.

10.10.2019

اقرأ أكثر...

الفنان والسياسة بتونس.. جدل صناعة القيمة والتوظيف الانتخابي

الفنان والسياسة بتونس.. جدل صناعة القيمة والتوظيف الانتخابي

10.10.2019

اقرأ أكثر...

«قسد» تشعل النفط وإطارات السيارات للتشويش على الطائرات والمدفعية التركية

«قسد» تشعل النفط وإطارات السيارات للتشويش على الطائرات والمدفعية التركية

10.10.2019

اقرأ أكثر...

'التجارة' تشهر بمواطن ووافد مدانين بالتستر في تجارة الخضراوات والفواكه

التجارة تشهر بمواطن ووافد مدانين بالتستر في تجارة الخضراوات والفواكه.

السوق كله تستر في تستر وقفت على هاذا
ياليت يطبق النظام على تجار الارز تقفل المنشئه مثل هذولاء

10.10.2019

اقرأ أكثر...

المنتخب السعودي يعزف السيمفونية ويهزم سنغافورة بثلاثية

عاجل | المنتخب السعودي يعزف السيمفونية ويهزم سنغافورة بثلاثية السعوديه_سنغافوره معاك_يالأخضر

10.10.2019

اقرأ أكثر...

منظمة: طلب السجن 20 عاما للصحفي بوعشرين اضطهاد قضائي

منظمة: طلب السجن 20 عاما للصحفي بوعشرين اضطهاد قضائي

10.10.2019

اقرأ أكثر...

المعارضة الألمانية تطالب بوقف تصدير الأسلحة لتركيا | DW | 10.10.2019

ألمانيا تركيا سوريا

يعني مافي عقوبات وحصار الا شاطرين بس على الشعوب المسكينة
papabelani تركيا لا تحتاج الأسلحة الألمانية.

10.10.2019

اقرأ أكثر...

الملك يوافق على إقامة المؤتمر الثاني لـ'منهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر'

الملك_سلمان يوافق على إقامة المؤتمر الثاني لـ'منهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر'.

هذه الاخبار اللي تشرح الصدر، بس لو يجي خبراقالت اللي في بالي🤔🤔🤔
الله يوفقك يابوفهد والله اناتعبت نفسيتنا من الي نشوفه تكفى يابوفهد والله اناحطين يديناعلى قلوبنا ولا يامن مكر الله الى القوم الكافرين يارب يحفضك ياملكنا الغالي كل شي في يدالله ثم في يدك املنا في الله ثم فيك

10.10.2019

اقرأ أكثر...

سوريا: نزوح كبير للمدنيين من مناطق الاشتباكات بين الفصائل الكردية والجيش التركي

سوريا: نزوح كبير للمدنيين من مناطق الاشتباكات بين الفصائل الكردية والجيش التركي

تتجاوز طموحات أردوغان أحتلال جزء من الأراضي السورية وملاحقة قسد فهو يسعى إلى إستعادة السلطنة العثمانية وبناء الخلافة الإسلامية من جديد وإحتلال جزء من الأرضي الأوربية كذلك فهو بالفعل يحتل جزءا من قبرص و ينقب عن النفط والغاز في مياهها و يتحرش بالجزر اليونانية ويطالب بالبلقان

10.10.2019

اقرأ أكثر...

#وظائف شاغرة للجنسين في الرياض

أعلنت شركة

10.10.2019

اقرأ أكثر...

ريبورتاج: مدرسة تعليم السباحة في غزة تفتح أبوابها لذوي الاحتياجات الخاصة

ريبورتاج: مدرسة تعليم السباحة في غزة تفتح أبوابها لذوي الاحتياجات الخاصة

10.10.2019

اقرأ أكثر...

بريطاني على 'شفير الموت' يرتبط بصديقته (صور)

بريطاني على 'شفير الموت' يرتبط بصديقته (صور)

10.10.2019

اقرأ أكثر...

شاهد.. التقنيات الحديثة في جناح 'الداخلية السعودية' تبهر 30 ألف زائر

التقنيات الحديثة في جناح 'الداخلية السعودية' تبهر 30 ألف زائر. جايتكس_2019 GITEX2019


10.10.2019

اقرأ أكثر...

وزير الخارجية الفرنسي يدعو لاجتماع طارئ للتحالف الدولي

وزير الخارجية الفرنسي يدعو لاجتماع طارئ للتحالف الدولي

10.10.2019

اقرأ أكثر...

مايكروسوفت تطلق سماعة الرأس اللاسلكية Surface

مايكروسوفت تطلق سماعة الرأس اللاسلكية Surface

10.10.2019

اقرأ أكثر...

باريس تطلب اجتماعًا طارئًا للتحالف الدولي ضد داعش

باريس تطلب اجتماعًا طارئًا للتحالف الدولي ضد داعش

10.10.2019

اقرأ أكثر...

تسمم 13 طالبة بإحدى مدارس المذنب

تسمم 13 طالبة بإحدى مدارس المذنب

10.10.2019

اقرأ أكثر...

فيديو .. المنتخب السعودي يُمتع ويُحرز الهدف الثالث من 3 نقلات

فيديو .. المنتخب السعودي يُمتع ويُحرز الهدف الثالث من 3 نقلات السعوديه_سنغافوره معاك_يالاخضر

10.10.2019

اقرأ أكثر...

المشجعات الإيرانيات بملاعب طهران للمرة الأولى (شاهد)

المشجعات الإيرانيات بملاعب طهران للمرة الأولى (شاهد)

10.10.2019

اقرأ أكثر...

صور.. حريق مروع يخلي 20 شخصًا في جدة

صور.. حريق مروع يخلي 20 شخصًا في جدة

10.10.2019

اقرأ أكثر...

منتخب إنجلترا يلوح بالانسحاب من تصفيات يورو 2020

منتخب إنجلترا يلوح بالانسحاب من تصفيات يورو 2020

10.10.2019

اقرأ أكثر...

تشاووش أوغلو: 'ي ب ك' يتمسك بعناصر 'داعش' كسلاح بيده

وزير الخارجية التركي: - عملية 'نبع السلام' تهدف إلى مكافحة الإرهاب- - ما تقوم به تركيا واضح للعيان فيما يتعلق بمكافحة 'داعش' والمنظمات الإرهابية الأخرى - وكالة الأناضول

وانتم تريدون عناصر داعش احرار وليسوا في سجون الاكراد !!!!!!!

10.10.2019

اقرأ أكثر...

قيادات إنجيلية أمريكية تهاجم ترامب بعد قراره بشأن سوريا

قيادات إنجيلية أمريكية تهاجم ترامب بعد قراره بشأن سوريا

10.10.2019

اقرأ أكثر...

مسلسل الاختفاء مستمر.. الشاب 'عبدالله' فقد في احتفالات اليوم الوطني بالدمام

مسلسل الاختفاء مستمر.. الشاب 'عبدالله' فقد في احتفالات اليوم الوطني بـ الدمام. خرج_ولم_يعد

الله يرده لاهله
لاحول ولاقوة الا بلله الله يرجعه سالم يارب لاهله

10.10.2019

اقرأ أكثر...

الطلاب السعوديون يحصدون الذهب في العاصمة العمانية

الطلاب السعوديون يحصدون الذهب في العاصمة العمانية

10.10.2019

اقرأ أكثر...

'الجوازات': 14 ألف مواطنة حصلن على جوازات السفر منذ إلغاء شرط موافقة ولي الأمر

'الجوازات': 14 ألف مواطنة حصلن على جوازات السفر منذ إلغاء شرط موافقة ولي الأمر


هذه وحده فضيحه عند العرب ركز عند العرب مو عند ال.....

10.10.2019

اقرأ أكثر...

ترامب يحذر من أن تركيا ستتضرر بالعقوبات إذا لم تلتزم بالقواعد بشأن الوضع في سوريا

ترامب يحذر من أن تركيا ستتضرر بالعقوبات إذا لم تلتزم بالقواعد بشأن الوضع في سوريا.

والفيتو ضوء أخضر
لو هي شمس اشرقت من امس

10.10.2019

اقرأ أكثر...

اختراق طبي غير مسبوق يحمل أملا واعدا في الشفاء من سرطان الثدي

اختراق طبي غير مسبوق يحمل أملا واعدا في الشفاء من سرطان الثدي

10.10.2019

اقرأ أكثر...

تواصل المواقف الدولية المنددة بـ'نبع السلام'.. وأنقرة ترد

غجرية 21 فرع الجزيرة
الحكومات الغربية السافلة التي تدعي محاربة الارهاب تهاجم تركيا التي تحركت لوقف ارهاب العصابات الكردية ،انهم منزعجون لانهم هم من صنعوا الارهاب في بلادنا ويمولوه وجائت عملية اردوغان لتوقف عبثهم وحقدهم على المسلمين ولكن اردوغان لن يتراجع وسيمرغ انوفهم بالتراب وينظف البلاد من العصابات

10.10.2019

اقرأ أكثر...

#وظائف هندسية وإدارية شاغرة لدى صدارة للكيميائيات

وظائف هندسية وإدارية شاغرة لدى صدارة للكيميائيات

10.10.2019

اقرأ أكثر...

خطأ قانوني يُورط إدارة النصر

خطأ قانوني يُورط إدارة النصر

10.10.2019

اقرأ أكثر...