وزيرة خارجية بلجيكا ترتدي شارة 'حب واحد' خلال حضورها المباراة مع كندا

30/04/44 02:20:00 م

وزيرة خارجية بلجيكا ترتدي شارة 'حب واحد' خلال حضورها مباراة منتخب بلادها مع كندا ضمن منافسات #كأس_العالم

كأس_العالم, بلجيكا

وزيرة خارجية بلجيكا ترتدي شارة 'حب واحد' خلال حضورها مباراة منتخب بلادها مع كندا ضمن منافسات كأس_العالم

أظهرت لقطات مصورة ارتداء حجة لحبيب، وزيرة الخارجية البلجيكية، شارة تحمل شعار "حب واحد" في مدرجات ملعب استاد أحمد بن علي، لدى حضورها مباراة منتخب بلادها وكندا، في الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022.

Hadja Lahbib twitterدبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أظهرت لقطات مصورة ارتداء حجة لحبيب، وزيرة الخارجية البلجيكية، شارة تحمل شعار "حب واحد" في مدرجات ملعب استاد أحمد بن علي، لدى حضورها مباراة منتخب بلادها وكندا، في الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022.

ونشرت حجة لحبيب عبر حسابها في موقع تويتر صورة لها تظهر ارتدائها لشارة "One Love" (حب واحد) دعماً للمثليين.وفاز المنتخب البلجيكي على نظيره الكندي بهدف نظيف.وكانت نانسي فيزر، وزير الداخلية الألمانية، قد ارتدت أيضاً ذات الشارة "One Love" (حب واحد)، خلال حضورها لمباراة منتخب بلادها مع اليابان، من مدرجات ملعب استاد خليفة الدولي، مما أثار جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أكثر:
CNN بالعربية »

بدعوة من خادم الحرمين .. الرئيس الصيني يصل إلى الرياض

بدعوةٍ كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وصل الرئيس الصيني شي جين بينغ، إلى الرياض، مساء اليوم، في زيارة رسمية إلى السعودية. وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، الأمير فيصل بن بندر أمير الرياض ، والأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية ، ومحافظ صندوق الاستثمارات العامة ياسر الرميان ( الوزير المرافق )، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الصين عبدالرحمن الحربي، وسفير الصين لدى المملكة تشن وي تشينغ. اقرأ أكثر >>

وهذه ايضا يجب رفض استخفافها بتقاليد المجتمعات العربية والاسلامية وقطر على وجه الخصوص .. وكان على المسئول القطري ان لا يشاركها الوقوف بجانبها ..!! قحبةلوتزوج الرجال بالرجال من سيتزوجها قذارة وجهها تدل على أنها عاهر حقيرة لعن الله قوم لوط وخسف بهم الارض Hadja lahbib صحفية بلجيكية من أصول جزائرية 😉 حب واحد ام سفاهة واحدة يا وزيرة

يعنى ينفع مسؤول اجنبى يروح بلجيكا و يرفع شعار عنصرى مثلا يكون ممنوع بالقوانين البلجيكية ؟! المفروض المسؤولين هم اكتر ناس يحترموا القوانين فى البلاد الاخرى لانهم بيمثلوا شعبهم كله ،و اى خطأ او مخالفة للقوانين منهم بيحسب على الدولة مش الشخص . تصرف غير مسؤول و غير محترم . We hope that veiled women will obtain their rights in a humane manner in some countries of the European Union. There is no question of human rights 🤷‍♂️🤷‍♂️🤷‍♂️

من العار على المسؤولين أن لا يكونوا محترمين لقوانين بلد تستضيف رعاياها وتوفر لهم كل سبل الراحة وكرم الاستضافة والمتعة في مشاهدة احب الرياضات لديهم عار عليكم عليكم إحترام الغير المفروض تمنع من الدخول الى الملاعب هي والالمانيه لو العرب او المسلمين خالفو قوانيهم كان هلكونا سوالف اتمنى ان تواجههم قطر بحزم وتمنع دخولهم الملعب. هم لا يستحقون الاحترام

وزيرة داخلية ألمانيا ترتدي شارة 'حب واحد' خلال مباراة اليابانشُوهدت وزيرة الداخلية الألمانية، نانسي فيزر، وهي ترتدي شارة "حب واحد" في المدرجات، لدى حضورها المباراة الافتتاحية لمنتخب بلادها أمام اليابان في كأس العالم، الأربعاء، في استاد خليفة الدولي بالدوحة. مسز لوطية عليها ان تحترم قوانين الدولة التى هى فيها الغرب يريد أن يفرض قيمه بالشواذ history Since the Nazism porn in your country till the holocaust Talk more about freedom or you going to keep your mouse shut ?

وسترجع مع منتخبها مدحورة... متخلفين علي شاكلةجارتها أمة فاسدة ولله في خلقه شؤون يقول المثل الجزائري لاقد مسلسل لا لسان مطورق ولاوجه حسين. شعوب قذرة الغرب على مستوى واحد من الهمجيه ان كان الشعبي أو الرسمي كيف يسمحون لأنفسهم اختراق قانون بلد تحت حصانه دوبلماسيه اي وقاحه هذه في بلادها تمنع المسلمات من الحجاب اين الحرية

ترتدي شارة وساخه ناس مجنونه نعوذ بالله منهم شارة الشذ و ذ وليس الحب غريبة في كاس العالم اللي اقسم بروسيا لم تخرج لنا هذه العاهات 🤔

تفاعل على ارتداء وزيرة داخلية ألمانيا شارة 'حب واحد' في قطرأثارت وزيرة الداخلية الألمانية، نانسي فيزر، ضجة بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها خلال مباراة منتخب بلادها بمونديال قطر 2022 مرتدية شارة "حب واحد". دامش تحايل دا اسمه عدم احترام للدوله المضيفه والمنظمه لكاس العالم لماذا وزيرة داخليه يفترض بانها مسؤله عن تطبيق النظام في بلدها لا تحترم قواعد البلد المضيف وكذلك الدين الإسلامي . ألمانيا فريقكم هزم امام اليابان راجعوا أنفسكم شوفوا اين القصور بدل رفع شعار في بلد ليها قيم تختلف عن قيمكم سوداني

يجب وضع حد لهذه التجاوزات والا سيفلت الزمام من يد الدولة مجتمعات شمال .. ما أجبنهم يختبؤن خلف الحصانة الدبلوماسية لكسر أنظمة الدول الأخرى دى بلطجه وقله آداب والمفروض قطر تحتج رسميا لدى دولهم بل وتطالب بطردهم فورا الله ينزل سخط عليكم مجتمع نجس ، شواذ نتمنى منعهم ايضا شنهو القوه الخفيه التي تدعم هذا الانحراف علي مستوي منتخبات وحكومات

يا ريت حكومة قطر ولجنة تنظيم الكاس ، تفعل نقاط تواصل لتبليغ على مثل التجاوزات .. مثلما حدث مع تلك البنت التي كشفت صدرها فتم ترحليها فورا ..

بعد ضجة وزيرة داخلية ألمانيا في قطر.. ما هي شارة 'حب واحد'؟أثارت وزيرة الداخلية الألمانية، نانسي فيزر، ضجة وتداولا واسعا لصورها مرتدية شارة "حب واحد" على مواقع التواصل الاجتماعي. إعلام قذر منحدر للقاع لغة الحب التي تجمع البشر والتي لا تعرفها لا جنسية ولا دين وأما عن الشواذ فهي عقول مريضة ولا مكان لهم إلا في المستشفيات للعلاج حب واحد وهدف واحد وخساير لن تكون الاولى واول طايرة ستغادر بالخسرانيين. حكموا على افواههم بالصورة وكانت لو يدرون تعبر عن حكهم لهزايمهم التي ستتوالى

جميعهم شواذ قطر ينتظرها قرار مصيري وتاريخي بتطبيق القانون علي الكبير قبل الصغير يجب طرد هؤلاء لعدم احترامهم القوانين المحلية كلهم شواذ قبحهم الله عادي ، انهما شاذتان ' سحاقيتان ' و تدافعان عن الشواذ و المنحرفين .. 🤣 الكل حيوانات لا فرق . صليبيين كفرة فجرة . يجب طردها من المونديال لانها لا تحترم اسلامية وقيم واخلاق الدولة المضيفة والعالم العربي والاسلامي الذي تنتمي اليه هذه الدولة

الكفر ملةواحدة ياجماعه اطردوها من الملعب ترى كلها بلجيكا ,,على الغربيين الخروج من قوقعة الغرور Westerners must come out of the shell of vanity مفيش حاجة اسمها شارة حب واحد .. اسمها شارة المثليين أهل السحاق وأهل اللواط. ظهر الشذوذ علنا في ألمانيا ١٩١٥ شجع على ذلك اليهود فقد كانو مسيطرين على التجاره والسياسه والاعلام وبعد مجيء هتلر لاحقهم .

وزيرة داخلية ألمانيا ترتدي شارة دعم المثليين في قطر.. وتفاعل (شاهد) - عربي21تحدت وزيرة الداخلية الألمانية، قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر ارتدائها شارة ترمز للمثلية خلال حضورها مباراة منتخب بلادها، ما أثار انتقادات واسعة0

تستحق الكرت الاصفر. تأتي الى بلد مضيف فيجب احترام قوانينها ومعتقداتها لأن هذه تسمى قلة ادب وليس ديمقراطية بأن تخالف قوانين المضيف..ومن لا تناسبه القوانين فلا يذهب اليها المانيا وديمقراطيتها فرضت على اللاعب جمال موسيالا ان يتعاطف مع المثليين اجبارا والا لن يلعب وكذلك مسعود اوزيل حاربوه لأسباب سياسيه بوتين يرد عليهم وعلى حبهم الواحد

قالها شكسبير العفن يأتي من هناك ! هذه شاره الخوالات المره الاولى على العجوز الالمانيه وبعدها العجوز البلجيكيه ويا قلب لا تحزن حلال فيهم اللي يسويه الدب الروسي .. أكثر المونديالات التي نرى فيها التركيز على المباريات والنتائج آخر شيء. يوم بعد يوم يزداد كرهنا لكم ايها الغرب اللقيط . وان شاء الله ينتصر عليكم ابو علي بوتين والصين العظمى

وزيرة داخلية ألمانيا ترتدي شارة دعم المثليين في قطر.. وتفاعل (شاهد) - عربي21تحدت وزيرة الداخلية الألمانية، قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر ارتدائها شارة ترمز للمثلية خلال حضورها مباراة منتخب بلادها، ما أثار انتقادات واسعة0 لا دين لهم . شخصية شاذة ...وزيرة مخادعة...تعرف قوانين الدولة المضيفة وتخرق القوانين ... هزلت ألمانيا بهكذا أفراد في مجتمعها. المعني الحرفي للفخر بالنجاسه!!!!

ماذا تنتظرون من قوم يخالف قانون الطبيعة .لا تنشروا تفاهاتهم يريدون من خلال هذا نشر هذه الرذيلة في المجتمعات العربية المسلمة يتحصنون فى وظائفهم ولكنهم احقر من الخنازير برافو عليها 👏 تحدي القطيع ليس امرا سهلًا ، يحتاج الى شجاعة بقدر احتياج القطيع الى رحابة صدر. وزراء داخلية يكسرون القوانين (تهريب ممنوعات تحت الجاكيت إلى داخل الملعب) ..وازدراء تعليمات الجهة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 م وعدم احترام ثقافة البلد المستضيف .

المؤسف أن هذه نسيت أصولها و سايرت دكتاتورية الاقلية. هذه فرض الرأي وليست حرية الرأي. اين احترام ثقافات وتقاليد الدول للاسف الحرية لدى الغرب هي حريتهم فقط وانصياع الاخرين لهم. قرف شعوب تدعي الحضارات وهي منبع التخلف والشذوذ والقرف والعفن

وزيرة داخلية ألمانيا ترتدي شارة دعم المثليين في قطر.. وتفاعل (شاهد) - عربي21تحدت وزيرة الداخلية الألمانية، قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر ارتدائها شارة ترمز للمثلية خلال حضورها مباراة منتخب بلادها، ما أثار انتقادات واسعة0 من ذا الذي يسبق ويرفع عليها قضية في المحاكم الالمانية بتهمة اختراق قوانين بلد آخر أثناء زيارة رسمية كلما زاد هؤلاء فى فحشهم وقذارتهم أبشر بنهايتهم.

Credit: Hadja Lahbib twitter دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أظهرت لقطات مصورة ارتداء حجة لحبيب، وزيرة الخارجية البلجيكية، شارة تحمل شعار "حب واحد" في مدرجات ملعب استاد أحمد بن علي، لدى حضورها مباراة منتخب بلادها وكندا، في الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022.Credit: Alexander Hassenstein/Getty Images لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- شُوهدت وزيرة الداخلية الألمانية، نانسي فيزر، وهي ترتدي شارة "حب واحد" في المدرجات، لدى حضورها المباراة الافتتاحية لمنتخب بلادها أمام اليابان في كأس العالم، الأربعاء، في استاد خليفة الدولي بالدوحة.Credit: INA FASSBENDER/AFP via Getty Images دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت وزيرة الداخلية الألمانية، نانسي فيزر، ضجة بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها خلال مباراة منتخب بلادها بمونديال قطر 2022 مرتدية شارة "حب واحد".Credit: BRUNO FAHY/BELGA MAG/AFP via Getty Images) دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أثارت وزيرة الداخلية الألمانية، نانسي فيزر، ضجة وتداولا واسعا لصورها مرتدية شارة "حب واحد" على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت حجة لحبيب عبر حسابها في موقع تويتر صورة لها تظهر ارتدائها لشارة "One Love" (حب واحد) دعماً للمثليين. وفاز المنتخب البلجيكي على نظيره الكندي بهدف نظيف. وقبل بدء المباراة، وضع لاعبو المنتخب الألماني أيديهم على أفواههم، في بادرة اعتراض على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعدم السماح لمنتخبات أوروبية بارتداء شارات "حب واحد"، للتعبير عن دعمهم للمثليين. وكانت نانسي فيزر، وزير الداخلية الألمانية، قد ارتدت أيضاً ذات الشارة "One Love" (حب واحد)، خلال حضورها لمباراة منتخب بلادها مع اليابان، من مدرجات ملعب استاد خليفة الدولي، مما أثار جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي. وتراجعت عن تصريحاتها بعد استدعاء الدوحة السفير الألماني، وتسليمه مذكرة احتجاج رسمية، بسبب ما قالته فيزر. وتتميز شارة "حب واحد" التي تلبس على الأذرع بقلب مقلم بألوان مختلفة لتمثيل جميع الموروثات والخلفيات والأجناس والهويات الجنسية، وكان قادة منتخبات إنجلترا وويلز وبلجيكا وهولندا وسويسرا وألمانيا والدنمارك قد خططوا لارتداء هذه الشارات في بطولة كأس العالم قبل أن يوضح الفيفا بأن اللاعبين سيحصلون على بطاقة صفراء إن فعلوا ذلك. وانتهت المباراة لصالح اليابان التي حققت فوزًا مفاجئًا على المنتخب الألماني بنتيجة هدفين مقابل هدف. قد يهمك أيضاً .