أمازون, أمازون

أمازون, أمازون

هاتف مؤسس أمازون لم يخترق.. خبراء يؤكدون

نيويورك تايمز: هاتف مؤسس #أمازون لم يتم اختراقه والصور سربها شقيق عشيقته #العربية

25.1.2020

نيويورك تايمز: هاتف مؤسس أمازون لم يتم اختراقه والصور سربها شقيق عشيقته العربية

في تحقيق موسع تناول المزاعم التي تضمنها تقرير أعده فريق محققين تابعين لشركة خاصة للأمن السيبراني،

جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون في محاولة لمعرفة كيف تم تسريب صور تفضح علاقة غرامية سرية أدت إلى طلاقه من زوجته ماكينزي، التي حصلت بمقتضاه على مبلغ 38 مليار دولار فيما يعد أعلى تسوية طلاق في التاريخ، توصلت صحيفة"نيويورك تايمز" إلى إثباتات على تورط شقيق عشيقة بيزوس بتسريب تلك الصور. محققون غير مؤهلين فبعد أن حاول تقرير المحققين الخاصين الزعم بوجود صلة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بهذا الاختراق، والادعاء بأن الاختراق لهاتف بيزوس تم بعد استقبال مقطع فيديو عبر تطبيق واتساب، فنّد العديد من الخبراء والمتخصصين على الفور تفاصيل التقرير الذي أعده هؤلاء، وأكدوا أنها محض ادعاءات واهية ولا علاقة لها بالواقع لا من قريب ولا من بعيد، حتى إن فلاديمير كاتالوف، الرئيس التنفيذي لشركة Elcomsoft للطب الشرعي، أكد لمجلة"مازربورد""أن الخبراء الذين شاركوا في إعداد تقرير فحص هاتف بيزوس غير مؤهلين بدرجة كافية". موضوع يهمك ? فتحت ساحات وشوارع العاصمة العراقية، السبت، حسب ما أعلنت قيادة عمليات بغداد، بعد يوم عنيف شهده شارع محمد القاسم السريع،... العراق مقابل 200 ألف دولار أما صحيفة نيويورك تايمز، فأكدت أن الصور الحميمية لبيزوس وصديقته لورين سانشيز، لم تتعرض للقرصنة، كما ذكرت بعض وسائل الإعلام، وإنما انتشرت عن طريق شقيق سانشيز. وأضافت أن سانشيز نفسها هي من أرسلت الصور لشقيقها مايكل، الذي حصل على مبلغ 200 ألف دولار بعد تقديم الصور لشركة"أميركان ميديا" الناشرة لصحيفة"ناشيونال إنكوايرر". تسريب وليس قرصنة كما ذكرت الصحيفة أنه تم نقل الصور عبر 4 مصادر غير محددة، وبعقد مكتوب بين مايكل سانشيز وشركة"أميركان ميديا أي إن سي" المالكة لصحيفة"ناشيونال إنكوايرر"، والتي سبق أن أعلن محرروها أن مايكل سانشيز هو أحد مصادرهم للمعلومات والأخبار. وأوضحت أن تسريب الصور بالغة الخصوصية للملياردير الأميركي جاء بعد تبادلها بين سانشيز وشقيقها، وبالتالي فإن هذه الأقوال الصريحة تتنافى مع ما ذهب إليه التقرير الذي فشل في إثبات وجود أي صلة بين المملكة والقصة بأكملها. فتش عن المرأة وأضافت"نيويورك تايمز" أن"أميركان ميديا" المالكة لصحيفة"ناشيونال إنكوايرر"، التي أفردت تحقيقا مدعوما بالصور والرسائل النصية حول العلاقة السرية بين بيزوس وسانشيز، وهو الأمر الذي أدى إلى الإعلان عن طلاق بيزوس من زوجته، قدمت مايكل سانشيز على أنه"المصدر الوحيد" لتقاريرها، مشيرة إلى أن"ناشيونال إنكوايرر" ذكرت بوضوح تام أن"المصدر الوحيد لتقاريرنا هو سانشيز". كما أوضحت"ناشيونال إنكوايرر" أنه"في سبتمبر 2018، بدأ مايكل سانشيز يتعامل معنا ويساعد مراسلينا في جمع المواد والمعلومات". إلى ذلك، أكدت شركة"أميركان ميديا" مصداقية النفي السعودي حين أعلنت أن"أي تلميح إلى تورط طرف ثالث في تقاريرنا أو تأثيره بأي شكل كان، هو تلميح خاطئ". بيزوس وطليقته اتفاق حصري مع شقيق عشيقة بيزوس ونقلت صحيفة"نيويورك تايمز" عن شخصين على دراية تامة بتفاصيل إعداد التحقيق الخاص حول العلاقة العاطفية السرية لبيزوس الذي تم نشره في صحيفة"ناشيونال إنكوايرر" بأن مراسليها الصحافيين بدأوا في تتبع بيزوس بعد تلقي أحدهم معلومة في 10 سبتمبر 2018 من سانشيز تفيد بأن مليارديراً معروفاً تربطه علاقة غرامية سرية مع ممثلة. ولم يكشف سانشيز عن الأسماء في بادئ الأمر، لكن محرري"إنكوايرر" اكتشفوا أنه كان يشير إلى بيزوس. وفي 18 أكتوبر، التقط مصورو"إنكوايرر" صورا لبيزوس برفقة عشيقته سانشيز. وفي نفس اليوم وقع مايكل سانشيز وشركة أميركان ميديا اتفاقا حصريا يقضي بعدم قيام سانشيز بنشر هذه الأخبار في وسائل إعلامية أخرى. كلمات دالّة اقرأ أكثر: العربية

ههههعع مساكين العربية أن تكذب أكثر 🤣🤣🤣 ادخال الخوف بقلوب المسؤليين بمنظمة الدولية من قبل بن سلمان قال متحدث باسم الأمم المتحدة يوم أمس إن المسؤولين بالمنظمة الدولية لا يستخدمون تطبيق التواصل الاجتماعي 'واتساب' في اتصالاتهم وذلك لأنه 'ليس مدعوماً كآلية آمنة' بعد أن اتهم خبيران دوليان بن سلمان بإختراق هاتف جيف بيزوس.

أُوووO حطوا رابط المصدر عشان الناس تصدقكم عليكم كذب على قدكم قناة العربية أم العبرية كبرى الصحف العالمية تجلد ابو منشار: * نيويورك تايمز: مستبد متخلف * التايمز: يستخدم أساليب صبيانية * الغارديان: مفرط في العبث والتخبط * موقع Forex Live:سجله حافل بالفضائح * فورين بوليسي: متهور وضعيف وغير ناضج * وول ستريت جورنال: يتسلق الأشجار ولا يعرف كيف ينزل منها

والمرحوم جمال خاشوقجي ايضا خطبيته هربت الخبر قتله من ابو منشار😁

هل اخترق ولي العهد السعودي هاتف مؤسس أمازون؟محمد بن سلمان يواجه اتهاما بالتورط في قرصنة هاتف مؤسس أمازون ومالك واشنطن بوست، جيف بيزوس. القرصنة المزعومة وقعت قبل خمسة أشهر من مقتل الصحفي جمال خاشقجي الذي كان منتقدا لولي العهد ويعمل لدى واشنطن بوست. معلش مش فاهم السؤال ☻ سرسجي ويعملها مين اخترق مين مش سامعك م الدي جي

نفس موضوع خاشقجي وخطيبته ثم ماذا اعترفت السعوديه بالجرم دولة كرتونية العربية لديها قناعة تامة ان بثها موجه للحيوانات والكائنات الغير عاقلة وهي تتعامل على هذا الأساس عليه لعنة الله كيف يتهم بالباطل الاتهام ع الابرياء اثقل من السماء هههههههههههه احلفو meshaluk هذي حبيبته وإلا الممثل المصري المنتصر بالله😂

العربية خاشقجي خرج من السفارة ولم يقتل الحين هذول هم نفس الصحية الي يقولون ان محمد بن سلمان امر بقتل خاشقجي ، السؤال الحين مصدقهم ولا نكذبهم ؟ بالأمس العربية تضرب في مصداقية النيويورك تايمز. و اليوم النيويورك تايمز أصبحت ذات مصداقية 😂 جيف_بيزوس واتس_اب المنشار شو علامه جزار على أصوله

'الجبير' يرد على مزاعم قرصنة هاتف مؤسس شركة 'أمازون' من قِبل المملكة (فيديو)'الجبير' يرد على مزاعم قرصنة هاتف مؤسس شركة ' أمازون ' من قِبل المملكة (فيديو) عندما يأتي رجل لليطور البلاد و يساهم في تعزيز اقتصادها، يحارب من اقرب الدول لنا مثل قطر ولبنان و فلسطين للنعرف من هو العدو. حفظك الله يا ولي العهد

نفس سالفة خاشقجي .. دولة مافيا ياكذابين القنوات التي تبنت الوهم والخرافه دون تثبت مثل قناة الجزيره بي بي سي وال سي ان ان هل يستحقون الاحترام او المصداقيه او حتى المتابعه بعد التفاهات التي لايمكن عاقل ان يصدقها انتظر نرفع عليه قضية نشيل نص ميزانيته 😂😂 مشاءالله ع حبيته مزيونه عيونهم مطمزات ويملكون 150مليار 🥴 يادنيا 🤐

يمه مابشعهم لاهي ولا هو على ايش الهوليله ياحسره على قرود لازم دفعله ابن سلمان خوووووش مبلغ ... يبووووي تردون تغطون الشمس بغربيل وين لگيتوها هاي ..... اتسأل واقول هل قناة الجزيرة سوف تعلن هذا الخبر ام لا ؟ ماعاش من يشوه سمعة محمد_بن_سلمان لو دققنا في كل صغيرة وكبيرة تعبنا دعهم ينبحون الى ان تنتهي لديهم الحبال الصوتيه .

مؤسس أمازون في أول تعليق له بعد اتهام السعودية بالتورط في اختراق هاتفه!بعد أن ظهرت إلى العلن اتهامات جديدة للسعودية بالتورط في اختراق هاتف مؤسس موقع أماون، جيف بيزوس، علّق الملياردير الشهير لأول مرة بصورة تجمعه مع التركية خديجة جنكيز. يـسر مـوسسة منـزل الخير العقـارية أن تـقدم لكم : حلول تمويلية عقارية للموظفين السعوديين(حكومي-خاص)والمتقاعدين. *نرحب بمستحقين دعم الاسكان. *حلول الدفعة المقدمة. *التمديد لبعد التقاعد. *امكانية التمويل وتوحيد الالتزامات بضمان العقار. لا بنسبه للعالم خلهم يغتالوني تعرف صندوق العلمي الاقتصادي يا الرؤساء الباكين وكراسي ⭐

بعيدا عن التجسس الاختراق يخرب بيته والذوق ما اعفنه 🤢 بلغوا الخنزيرة اقصد الجزيرة يمكن ماوصلها العلم. الدب الداشر حرامي تلفونات يخرب بيتك مليارات واخر شي هالشيفه !! مالقيت غيرها Who cares about your stupid pictures بلغت قطر من الخسة والدناءة انها تتعاون مع شذاذ الافاق ضد المملكة . ستنفق قطر اموالها من اجل الاضرار بالمملكة لترجع منها بالخيبة والحسرة لان الحق اوضح من الشمس .

صديقته حولا 😂 ينطق السفيه بما فيه والدعس مستمر والغريب ولي العهد سيدي محمد بن سلمان بدون رده فعل لان التجاهل يرجع كل شخص مكانه الطبيعي 😎👀 بالله الحين عنده المليارات هذي كلها ومالقي الا ذي بنجلط🙈🙈 هههههههه وكأن العربية مصدقة ماتقوله الخنزيرة !!!!! مثل هذا الهراء ينبغي ان لاتلقوا له بال ولا تذكرونه ولو على سبيل الإنكار لانه غير معقول أصلاً !!!

إصدار جديد من «أبل»: هاتف «آيفون» رخيص وصغير الحجمتستعد شركة الإلكترونيات الأميركية «أبل» لطرح هاتف جديد من طراز «آيفون» سيتم البدء في إنتاجه شهر فبراير (شباط) المقبل، مع احتمالية طرحه في الأسواق في الشهر التالي، بسعر أرخص وحجم أصغر من الإصدارات السابقة.ويتشابه الإصدار الجديد، مع «آيفون 8» من حيث صغ

fahadaafet1 MAlaraji يالله تصيبه على كل فلوسه ما لقي يحب الا هذي حولاء ومشدقة. سبحان الله ارزاق تخيلو خسران ٣٨ مليار عشان ذا الوجة قطر ،المخنثه ،تريد معرفة ردودكم علي قناتهم ،لعنهم الله حصحص الحق موقع سوق كل زباينه سعوديين مملوك له قاطعوه طيب فين اصوره نبغ اصوره You r a big lier JeffBezos زوجته سحبت عليه و أخذت نص ثروته و الحولا عشيقته خانته وسربت صوره 😂🤭 ويش ذا الحظ العاثر مع ذا الأصلع 🤣

خيبة امل لقناة الحقيرة ومرتزقتها ومالكيها بعد ان ضاع تعبهم واتضح ان الامر مجرد مؤامرة على السعودية لم يكتب لها النجاح وفشلت كسابقاتها والحمد لله رب العالمين.

أتلانتك: ما الذي يكشفه اختراق هاتف جيف بيزوس عن الأثرياء؟نشرت مجلة 'أتلانتك' مقالا للصحافي أليكسيس مدريغال، يتحدث فيه عن قرصنة هاتف الرئيس التنفيذي لشركة ' أمازون ' جيف بيزوس من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. انا لو مش خايف من حاجه هقولك اتفضل خد التليفون براحتك خلص وهاتوا

الشعب السعودي يطالب رد اعتبار لسمو سيدي محمد ولسان حال خديجة يقول (يا حسرتي يا وجودي) 💔 كل من يصف صف تنظيم_الحمدين بالوجبه المنحوسه من دول وخمة الإخوان ومرتزقتهم من مؤسسات تجاريه أعلامية حكوميه شخصيات تافهه .تكون فضيحتهم بجلاجل موهوبين بالغباء المميز 💥 يفضحون أنفسهم بألسنتهم 💥 ((انها المملكه_العربيه_السعوديه )) السعودية_العظمى

ghathami يبدو أنه يكذب ويحاول أن ينفي الخيانة الزوجية بأن الصور سرقت من جواله ولم يقم بارسالها إلى عشيقته بنفسه! شين وقوي عين. انا بقول الاعتراف بالذنب افضل من التستر عليه لكي لا تصيح الفضيحه فضيحتين مثل ما حدث في قضية خاشقجي تشويه صورة ولي العهد لازم يتحاكم اللحين هذه وجه نحس فوق ماهي خسرته نص ثروته بعد تكشف أسراره الحمار حمار صلعان

تفرج بوجه العنز واحلب لبن . يارب لاتبلانا الحولا هذي اللي مطلعه الهرجه🤣🤣🤣

تقرير سعودي يرصد 'انكشاف خيوط مؤامرة' اتهام السعودية باختراق هاتف بيزوسرصدت صحيفة سعودية معلومات من وسائل الإعلام الأمريكية، رأت أنها تشير إلى بدء انكشاف خيوط المؤامرة الجديدة على السعودية وولي العهد محمد بن سلمان، بشأن مزاعم اختراق هاتف مؤسس أمازن. المفترض سفارة المملكة العربية السعودية في امريكا ترفع قضية على هالصلعة المعتوه ،حتى يتعاقب ماليا ويتوقف الى الابد في عملياته الصبيانية ضد ولاة الامر وضد السعودية . على قول المثل الرصاص اللي ما يصيب يدوش ودوشتنونا معاكم بقصص الأفلام ضد المملكة

لعنبو ذي الخشه انت وهالحولا الي عيونه كلهن شمال 😡 ظهر الحق ي ملعون الوالدين أمازون لا نتشرف بالتعامل مع من يريد إتهام ولي العهد 😎😎😎😎 الحمد لله على خلقه !! مثال للمخلوقات الممسوخة يجب مقاطعة_أمازون خنزيرة حكومة عار العرب في الدوحة تعتاش على خراب الدول العربية ونشر الفتن فمصيرها اسود ان شاء الله . اذن محمد بن سلمان هو شقيق عشيقة بيزوس

ايربودز برو خصم 30% بمناسبة افتتاح متجر المحترف على سماعات ايربودزبرو من جويروم 🎉🎁💣صندوق القنبلة للهدايا 💣🎉🎁 فاجئ من تحب بهدية 🎉لن ينساها متوفر الان صح النوم يا قناة العربية

بالبداية يعاقب على شين ذوقه مع هالحولاء Hi, there is no need for my opinion! why do these people work ?! where are the values?, Best regards 🙋🏼‍♀️ عشقيته حولا والامور طيبه 😂 KSA24 نطالب السفارة برفع قضيه عليه✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻 فاضي سمو ولي العهد الله يعزه ولايعز عليه أن يخترق جوال هذ النجس الكلب الي بيصدق نجس مثله ويكرم الكلب عن هاالاشكال

KSA24 مانبي خبر في جريده نبي رد اعتبار ورفع قضيه على الشخص ومن نشر الخبر في تشويه صوره ولي العهد وأخذ تعويض سوا من الصحيفه او الشخص وهناك يكون دليل قاطع في عدم صحه الخبر حتى يكون عبره لغيره عشيقته الحولا هذه ماهي بسيطه 😂😂 الحين هذه الصوره المسربه ههههههههههه ومسوين عليها هلما ههههههههههههه الجيفه هذا ماعنده ذوق صدق انه جيفه من جد /هاه باقي الخنزيره عندها شي تبي تسربه والله يانهم ملطشة الاعلام من جد

ما الوم زوجته يوم طلبت الطلاق اطلع لو ١٠٠ مليون ولا اعيش مع الحمار هذا طول عمري KSA24 يلعن ذا الوجيه

طيب يوم الله انعم عليك هات شي يسوى مو هاذي 🤣💔 شسالفه يااخوان. ماهو أساسًا الخبر غير صحيح من اساسه ولا يخش عقل واحد صغير ويش بيسوي بتلفونه يفحس به نعنبوا ذا العيون انت وياها متردي ونطيحه الطيور علي اشكالها تقع قد تكون هذه الصورة سببت غيرة العشيقة فقامت بتسريب الرسائل. يلعن ام الذوق الخايس عند الأحول بيزوس احد بعقلة عندة ١٠٠ مليار ويتبهذل وينفضح والنهاية وجة قبيح وعمرها فوق ال٥٠

يعني نصدق صحيفه ولا تقارير fbi والأمم المتحدة !!!!!! الجريدة ضده والخبر بدون مصدر ودليل meshaluk إذا بشوي خطيئة احترم ذوقي 😂😂😂

KSA24 يدور شهرة اكبر من شهرة عالم المال بمحاولته تسلق سلم السياسة وقادة العالم • KSA24 الذوق عنده ابو كلب 😅😅 KSA24 😂😂🙈 meshaluk والله انتم كنتوا عارفين يا كلاب ياليت محمد بن سلمان يقيم عليكم دعاوى فسوف يكسب ملايين الدولارات المبالغة في اعطاء المراة حرية زائده والمبالغه باعطائها اكثر من حقها عند الطلاق لاجل ان يعزف الرجال عن الزواج وتنتشر الرذيلة كما يحدث هنا👆في الدين الاسلامي اذا طلبت المراة الطلاق من غير باس ترد للرجل مهره اماان كانت متضرره فسخت ولايلزم باعطائها أمواله بعدالطلاق فهذافيه ظلم للرجل

المخفة عشيقته وأخواها طقطقوا عليه 😂 عشيقته وزوجته طقطقوا عليه 😂😂 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـہ المفروض نرفع عليه قضيه بتشويه سمعه ولي عهدنا ظلما وبهتانا وزاره_الخارجيه شوفو شغلكم ههههههه

KSA24 لا وفيها حول بعد 😂 جيب على كل وطني غيور على وطنه وقاده هذا الوطن ان يحذف تطبيق امازون ويقاطعهم محمد_بن_سلمان_بن_عبدالعزيز مقاطعه_امازون_وسوق السعوديه_العظمي كم دفع مبس لشركة امريكن ميديا لتدافع عنه ؟؟ وسيناريو شقيق العشيقة ماسخ بامتياز العبوا غيرها .. لعل وعسى ان تجدوا طوق نجاة ل معزبكم الفاشل .

يجب محاكمته ومحاكمه الصحف وجميع الاشخاص اللذين قاموا بتاكيد ان حواله تم اختراقه من قبل ولي العهد والتشهير بهم ورفع دعاوي عليهم Badermasaker meshaluk 📖كان ياما كان في قريب الزمان كان هناك 🐸الضفدع 🤵🏻و الامير الوسيم ✅انتصر الامير ❌و ظل الضفدع في مستنقعه : النهاية KSA24 نقدر نحن ك شعب اقل مانفعله واقوى الردود هي المقاطعة لموقع امازون ....

KSA24 يخرب بيته،،، الحين يمتلك عشرات المليارات وهذا ذوقه في النسوان،،،،ياخسارة الفلوس عليه موضوع فارغ تتناقله الجزيرة والعربية amtjnfr والله يجب محاكمتهم. والتعويض.كل المحطات العميله.والحاقده تطبل معهم. المفروض نقاضيهم ونحصل على مبلغ حلو الدنيا مهي لعبه كل شي يلزقونه بسعوديه

ماهذا تضليل انتظرو التحقيقات اف بي أي وتقريرها إلى مجلس الشيوخ SAUDI_EMPIRE خرا على وجهه هو والزقه حبيبته.! مجتمع منحط لأبعد الحدود. KSA24 والله ياذوقه خايس بعد 🤣🤣🤣🤣 meshaluk يعني ابن الكلب معه مليارات الدنيا وماجاب الاذي؟؟ ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين😏 ظهر الحق meshaluk يلعن ابو ذوقك المفترض السعودية وولي العهد يرفعون عليه قضايا بسبب تجنّيه عليهم ويخلونه يدفع باقي ثروته تعويضات لهم حتى يجلس ع الحديدة ماعرفت له إلا زوجته الأولى سحبت ٣٨ مليار منه وخلته مع عشيقته وبالاخير هالعشيفة واخوها باعوه ب ٢٠٠ ألف دولار😂

حشاتهالوا هذي. كيف لا تشبه لشيء ... اه يا بيزوس انت ذوقك طلع سيء. الجمال يعطيه الله للفقراء والقبيحات للاغنياء من سالف العصر والاوان سارة لابراهيم والنمرود وفرعون مصر في عهد ابراهيم القبيحة لدرجة انه ابهر بجمال سارة. اخترقهن ومن ثم اخترقناه وما بعد الاختراق الا الاحتراق !؟ والرابحة ماكينزي هذه حكاية جيف بيسوس!!!

كيف حال الدمقراطيين مع مكالمة ترامب والان بيزوس مع محمد .. يا بيزوس ادخل للاسلام تتزوج باربعة وكما تشاء كتابيات يجوز يعني 2 من مال اسرائليات... و2 روميات .. وانا متاكد رايح يكرهوه في النساء ما يجد فرصة للعشيقات. دعاية مجانية منه ورعب من قوة المملكة العربية السعودية.. الحمد لله حقه نقاطعه كان يبغى السعودية تدفع خسايره حد يدلنا على موقع بديل يبيع كتب علمية عشان نسحب عليه ونزود خسارته

المخترَق فعلا تنظيم_الحمدين وإعلامه المرتزق كل ساعة ينكشف للجميع حجم دناءتهم وخستهم وخبثهم.. يممه هههههههههههههه ليش الأغنياء ماعندهم ذوق ، مالقى الا ذي 😂🤦‍♀️ Almatrafi هههه الموضوع بينه وبين شقيق عشيقته شدخل محمد بن سلمان ! يبدو أن بن سلمان يؤرق الكثير من الحثالات حول العالم🤷🏻‍♂️ KSA24 هذا عربيد نساء ولا يستاهل إلا تفلة بوجهه.

يااخرب بيت ذوقك يفترض يعاقب علي ذوقه الوسخ امراة وجهها كله ابر تجميل فوق ذلك شينه شقيق عشيقته باع الصور ب ٢٠٠ الف و طليقته أخذت نص ثروته اكثر من ٣٥ مليار 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

ترامب يشكر أردوغان لجهود بلاده في إنقاذ الوضع الإنساني بإدلب السورية

'الراجحي' يطلق جائزة تحفيز القطاع الخاص لتقديم أفضل الوظائف للسعوديين

'موجة قاتلة' تبتلع فنانا روسيّا في ثوان.. فيديو يرصد اللحظة المرعبة

بويول: ميسي باق في برشلونة حتى سن الـ38 عاما

شرطة الشرقية تعلن القبض على وافد أطلق النار على مواطن وقتله بالحفر

مصر بدأت بتشييد جدار جديد مع قطاع غزة

اكتب تعليق

Thank you for your comment.
Please try again later.

أحدث الأخبار

أخبار

30 جمادى الأولى 1441, السبت أخبار

الاخبار السابقة

الادعاء العام الأمريكي: نملك أدلة فضيحة 'بيزوس' ونعرف مَن باع ومَن قبض الثمن

الخبر التالي

رئيس الاتصالات بفيسبوك: هاتف بيزوس لم يخترق عبر واتساب
لاريجاني: نريد لبنان حرا مستقلا روحاني: وضعنا أسس الديمقراطية والانتخابات في المنطقة دوريات أمن الرياض تقبض على شخص حمَل سلاح رشّاش داخل مطعم أردوغان وممول القاعدة.. وثائق ومكالمات تفضح 'العلاقة الخفية' مشاورات أمنية روسية-قطرية في الدوحة آخر الأسبوع الجاري 'العقاري' يدعم مستفيدي 'سكني' المتقدمين على مبادرة دعم تجديد المساكن
ترامب يشكر أردوغان لجهود بلاده في إنقاذ الوضع الإنساني بإدلب السورية 'الراجحي' يطلق جائزة تحفيز القطاع الخاص لتقديم أفضل الوظائف للسعوديين 'موجة قاتلة' تبتلع فنانا روسيّا في ثوان.. فيديو يرصد اللحظة المرعبة بويول: ميسي باق في برشلونة حتى سن الـ38 عاما شرطة الشرقية تعلن القبض على وافد أطلق النار على مواطن وقتله بالحفر مصر بدأت بتشييد جدار جديد مع قطاع غزة