مطالب بالاهتمام بنظافة أسطوانات الغاز.. و'غازكو' ترد

مطالب بالاهتمام بنظافة أسطوانات الغاز.. و'غازكو' ترد.

22.2.2020

مطالب بالاهتمام بنظافة أسطوانات الغاز.. و'غازكو' ترد.

ينشط عدد من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، معبرين عن استغرابهم من سوء نظافة أنبوبة 'أسطوانة' الغاز الحديدية، وعدم الاهتمام بها بعد انتشا

وفي وسم #نظافة_أسطوانات_الغاز كُتبت بعض التغريدات التي تطالب الشركة بالتأكد من نظافة الأسطوانات قبل توزيعها على المحلات، والتشديد على الموزعين لتصل للمنازل نظيفة على غير عادتها، فهي غالباً ما تصل غير نظيفة، وتحول لونها الأحمر للأسود الداكن، وقد تكون مصدراً لنقل الأمراض ولا تعكس حرص بعض الموزعين بالاهتمام بها.

ورد حساب الشركة على "تويتر" بكتابة تغريدة قبل أسبوع قال فيها: "‏بتسليمك أسطوانة نظيفة للموزع فمن حقك استلام أسطوانة نظيفة بالمقابل".

اقرأ أكثر: صحيفة سبق الإلكترونية

حسبنا الله ونعم الوكيل على الشركة التي توزع الغاز وتاخذ فلوس المواطن ولإتقوم بتنظيف الأسطوانات وتعقيمها اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك سبحانك اللهم لاتبارك لهم في أموالهم واولادهم اللهم اجعل كيدهم في نحورهم وتدبيرهم تدمير عليهم يارب العالمين هذة القذارة على الاسطوانات تأتي من المطاعم وما خفي اعظم يجب على مراكز التوزيع عدم قبول الاسطوان مالم تكن نظيفة

وقبل النظافة الأمان يا جماعة مفتاح الأمان بلاستيك هش اخاف وانا افكها تنكسر في يدي على شركة الغاز عمل ورشة تنظيف وزيادة السعر ريال....ندفع ريال زيادة مو مشكلة أهم شي تكون نظيفة (فكرة تغيير اللون مكلفة وبدون فائدة إذا مافي نظافة) والله ان الوالدة تغسلها قبل تدخلها المطبخ فعلا والله قمه القذاره والله اني لاجبتها للبيت اغطيها بكيسه زباله عشان اغطي هالقرف

ماهو بس عليها قازورات ووجود الحشرات والافاعي اسفل الاسطوانه وياريت مكان التخزين ينظروا في امرها فعلا توسخ السيارة والبيت والمطبخ وملابس اللي يشيلها. شركة وسخة بالعربي ضروري جداً ينظر بوضعها جزاك الله خير فعلاً الوضع مزري جداً وزد على ذالك وجود معظم الأسطوانات داخل المطابخ وهي ملوثه وتشمئز منها النفس اقترح على الشركة طلي او رش الاسطوانات بالكروم او الون الفضي اللامع الغير قابل للاتساخ مثل الون السابق وهذا مما يساعد كثير في المحافظه شكل ونظافة الاسطوانه لفترات طويلة ..🏳

السعودية ترفع إمداداتها من الغاز إلى 12.2 مليار قدم مكعبة العام المقبلكشفت السعودية، أمس، طاقة إنتاجية جديدة في قطاع الغاز بـ12.2 مليار قدم مكعب قياسي من الغاز يومياً في العام المقبل، وسط تزايد الطلب المحلي والدولي على الغاز، في خضمّ توقعات أبدتها شركة «أرامكو السعودية»، أمس، عن استمرار زيادة احتياطياتها من الغاز، واكت راحت فيها الدويله 😂 ارفعي الخفاق أخضر في كل الوجود مالاحد منا الله اللي عزنا بآل سعود

رد قبيح من الشركة معروف ان الاسطوانات تنسخ من المطاعم وليس البيوت ويتم تدويرها على المنازل لاكن النظافة تخسر الشركة فتبحث عن مخرج فين وزارة التجاره عنهم ولا هذي شركه كبيره أكبر من مهامها؟ حاجة تقرف الله يجزيك خير ( ردكم ياشركة الغاز والهتمين بالمواطن) احد قال الاسطوانه تلحس ولا ياكلون عليها ☺️ عندما يكون المسؤول على قدر من المسؤوليه سوف تجد عمله بناء وواضح ومشاد به وانبوبات الغاز بهذا المظهر تدل على الا مسؤوليه

ياريت تهتم الشركة بهذا الموضوع لانو شكله مقرف من جد شلون بدخل هالوصاخه بيتنا من جد كيف ادخل جراثيم بيتي !! تشكل خطر كبيييير على الاسر والبيوت نظافة الاسطوانة ليس مكلف لماذا لا تقوم الشركة بتنظيفها قبل إعادة تعبئتها

العام المقبل معمل الفاضلي يرفع مستوى إنتاج المملكة من الغاز لـ 122 مليار قدم مكعبة يوميًاتوقعت شركة أرامكو السعودية، استمرار زيادة احتياطاتها من الغاز من خلال اكتشاف حقول جديدة، وإضافة مكامن جديدة في الحقول الموجودة وتحديد المكامن والحقول القائمة وإ بَخاخِ قوة القرشَ 💪 يعمل علي 🌀تكبير القضيب 🌀يؤخر القذف 🌀يقوي الانتصاب صحي امن طبيعي للتواصل عبر الحساب الشخصي :: Dr_elAnoad 7dj 😍👍😍تخلص من التدخين 🌺😍♨️ 👈😍بخلال اسبوع واحد 😍👉 👈♥استرج صحتك واموالك ♥️👉 🎀♥♥💙👇👇👇👇👇👇 حيااكم احبائي و اصدقائي حياة سعيدة بانتظاركم ان شاء الله 💚💚💚💛💛💘💘💘🌷🌷🌷💙💙❤❤👐👐👏👏 الأكتر فعالية 🏷️بخـاخ تاخيـر القدف 🏷️الاُستمرار لفتره اطول بدون اضرار 🏷️ بخاخ مزيل للتحسس لتأخير القذف +- موجود توصيل في السعودية اللطلب والاستفسار واتساب في الرابط timdely3 sQpe

فرن كهربائي مثل انبوبة الغاز وحمايه لك ولطفالك جرب وش خسران نامل ان شاء الله قدام حيكون نظام تمديد ومفوتر مثله ومثل الماء والكهرباء لا مشاكل اسطوانه ولاشي لو فيه منافس لشركه هذي كان حصلت تطور في الخدمات. سبق وأعلنوا وبفديوا انهم يغسلون الاسطوانات وينضفونها ويتاكدون من سلامتها. ولا مشروع التنضيف وهمي صحيح انا اسكن في الدور الثاني ودائمآ تكون اسطوانة الغاز غير مقبولة نهائيا اقوم بقساها وتعقيمها الا يكون فيها زيت ملتصق وهذا سبب لنشر الامراض نرجو الاهتمام بالنظافة لجميع المستخدمين اولا والشركة ثانيآ وشكرآ

بالله مايخجلون من الكلام هذا الموزع اغلب اللي عنده متسخة وتصل لمرحلة القذارة ياخي نظف الاسطوانة قبل تسلمها للموزع يضحكون على من بكلامكم هذا يعني اغسلها في البيت وانظفها ويوم اجي الاقي الانبيب مخلصه عند الموزع والنظيف راح انتظر غازكو تجي تغيرها لي ولا كيف احلها ؟! من المفترض يتم اجبار المصنع على تنظيف الاسطوانات قبل التعبئة. واذا على اسطوانات المطاعم هذي مسؤولية البلديه مفروض اذا شافو عندهم اسطوانه قذرة طقوهم بمخالفه عدم نظافه

لاننسى يااخوان بان المستهلك برضه له دور في نظافة الاسطوانات ولايحافظ عليها وكذلك لان لونها نفس اللون القديم رصاصي كان افضل مايبين عليها التاكل ولكن بعد صبغها باللون البرتقالي اصبح مع مرور الزمن يتاكل ويشوه المنظر يضعون لها غلاف قماش مكركش القديمه 😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎

أرامكو السعودية ترفع إمداداتها من الغاز إلى 12.2 مليار قدم مكعبة العام المقبلكشفت أرامكو السعودية، اليوم (الخميس)، عن طاقة إنتاجية جديدة في قطاع الغاز بـ12.2 مليار قدم مكعب قياسي يومياً في العام المقبل، وسط تزايد الطلب المحلي والدولي على الغاز، في خضمّ توقعات أبدتها شركة «أرامكو السعودية»، أمس، عن استمرار زيادة احتياطياتها م

اهم شي الفلوس قبل ١٠ ايام قلت لصاحب محل الغاز ابي واحد نظيف قال هذا الموجود ! وقال مسؤولية نظافة الاسطوانة عليك، ناظرت فيه 🧐؟! قال الشركة تقول كذا ! 🤣 والله نعطيهم انبووبة نظييفة كل مرةةة....وتجينا انبووووبة وسخة وقذرةة.....وتخوووف.....ويقولوون تبي..والا اخذ انبووبتك فاضيةةة....وورينا قفااك.......طيب وبعدين....

نبي شركة ثانية حتى يصير فيه تنافس ذبحنا الاحتكار اذا البعض هو وبيته غير مهتم بنظافه بيته والاسطوانه الي يطهي عليها اكله كيف تريد شركه الغاز تنظف الاسطوانه لعلنا نهتم بنظافه بيوتنا ومايتبعها وتنظف اسطوانه الغاز معها هذا ماهو من شركة الغاز هذا من وصاحت البيت اللي كانت فيه الاسطوانه لو انهم حافظو على نظافتها ماكان طلعت بهالمنظر

والله بجد المفروض قسم وساخة مرة صح لسانك mohmdzamil صادق والله 35qKr حاويات اوبئه وميكروبات متنقله فهل هناك من تهمه صحة المواطن في الشركة ويضع حلا جذريا لهذه القذاره التي يعاني منها كل بيت طيب وش الحل بدعايات سرعة القذف

السعودية ترفع طاقتها الإنتاجية من الغاز لـ12.2 مليار قدم مكعب يومياً في 2021كشفت شركة «أرامكو السعودية»، أمس، عن طاقة إنتاجية جديدة في قطاع الغاز تصل إلى 12.2 مليار قدم مكعبة قياسية من الغاز يومياً، في العام المقبل، وسط تزايد الطلبين المحلي والدولي على الغاز، في خضمّ توقعات أبدتها شركة «أرامكو السعودية»، أمس، عن استمرار زياد السعودية تلعب هذه الورقة لإغراق السوق في هذا الوقت ليس لهذف اقتصادي بل لبعد سياسي وهذه احد أسباب حقد البعض ... اللهم اعلو شأنها وزدها رفعه واصلح احوالها واحوال حكامها ورودهم إلى مايرضيك وإجعلهم يبتغون رضاك ورحمتك واجعل همهم الوحيد رضاك وإعلاء دينك اللهم اميين يارب العالمين

اتمنى ان تفتح اكثر من شركة غاز علشان يصير فيه تنافس بينهم ويهتمون با انبوبة الغاز وكل منهم يهتم بنظافة الغاز والزبائن الي يعبون منهم نسلمها نظيفة ماعنده الا متسخه ماذا نفعل؟ اي والله صدق انا ادور عند الموزع حتى أجد نظيفة لو الناس تستخدم أفران الكهرب أريح وأمن 😏 انا اشتري اسطوانة الغاز جديده ولما اروح ابدلها واطلب اسطونه جديده او عالاقل نظيفه يقولي العامل ماعندنا الا الموجود قدامك ومره سمعت وحده تقول انا اعطي العامل ٥ ريال عشان يجيب نظيفه.

ضمو الشركة لارامكو المفروض توجد شركات تدخل المنافسة وتكسر احتكار غازكو يجب عزل أسطوانات الغاز الخاصة بالمطاعم وتعطى لون خاص تكون باللون الأخضر وتنتهي المشكلة كلام واقعي ،،،،، يا غازكو ،،،،ارجوا الاهتمام بنظافه ولكم مني الشكر

مستهلكون يطالبون شركة الغاز بالاهتمام بنظافة الأسطوانات.. وهذا رد الشركة (فيديو)مستهلكون يطالبون شركة الغاز بالاهتمام بنظافة الأسطوانات.. والشركة ترد: سلمها نظيفة واستلمها نظيفة (فيديو) اوقح رد وهو صادق سلم نظيف تستلم نظيف سلمتها نظيفه جدآ وعند اخذ وحده ثانيه سلمني وحده وسخانه قلت عطني نظيفه قال مافي كله كذا والله على مااقول شهيد

الامانة هي المسؤله المفروص غرامة علي المطاعم الي اسطوانتها وسخانة ومن ثم شركة الغاز اما الموزعين مالهم علاقه الموجود عنده بيبيعه 😀 الاحتكار ومصائبة بصراحه شي مقزز لما تشوف دبه غاز وسخه وريحتها معفنه وتعرض بالمحلات عادي شركه فاشله وليه ما يهتمون بالنظافه ولو باحلف كلها مليانه امراض وفيروسات الله يستر من كرونا لا يدري عنها

المفروض بأن المسؤول عن نظافة الاسطوانه هو الموزع لأنه يستلمها من الشركة نظيفه وفي حالة تبديل الاسطوانه من عميل اسطوانته متسخه تؤخذ منه رسوم التنظيف او الصبغ رغم الثقل في الاسطوانه المعدنيه سنرى تقشر بالصبغ لان الدحرجه هي الاحل في حالة عدم مقدرة الحمل نريد اعتماد اسطوانات فايبر محلات الغاز تهاون وعدم اهتماام وبدون مراقبه

ياخي كم لناا وحنا نطالب وشركه لغاز َمقصره جداا البراميل فيهن حاجتين : الطعوج وهذي سببها رمي البراميل من العمالة على الأرض . والثاني الأوساخ وسببها المطاعم والبوفيهات بالدرجة الأولى .. المفروض يتم فرض غرامه ع المطاعم في جولات التفتيش للاسطوانات الغير نظيفه او محلات الغاز ترفض استقبالها متسخه المفروض هذا دور محل بيع الغاز لازم شركة الغاز تفرض علئ المحلات تنظيفها بأي طريقه

السعودية تدشن عصر الغاز بتطوير حقل 'الجافورة' العملاقأعلنت السعودية، الجمعة، أن إنتاج حقل الجافورة من الغاز الطبيعي قد يصل في حال اكتمال تطويره إلى 2.2 تريليون قدم مكعب بحلول عام 2036، كما سيحقق دخلا صافيا بنحو 8.6 مليار دولار سنويا. 🚀✈✈✈✈✈🔥🔥👌 👍🏽👍🏽👍🏽👍🏽 انصار الله لهم بالمرصاد باذن لله

الموزع يقول ماعندي نظيف ما يبي يتعب ويدور رد شركة الغاز كالمثل القائل (عذر أقبح من ذنب) هل يخفى عليهم أن كل مواطن يشتري انبوبه جديده بداية الامر وعندما يذهب لاستبدالها يعطى واحده مقرفه ورد جاف من العامل بقوله يبغى وإلا روح. ان شاء الله يلقون حل لان جد دايم الاسطوانات تكون متسخه وتحوس ثيابنا 🤕 المفروض تمر الاسطوانة قبل او بعد التعبئة بمكان مخصص للغسيل بمظخات عالية للتنضيف وهذي بالنسبة لشركة الغاز غير مكلفة اذا تم اجبارها على ذلك من قبل الجهات المسؤلة

المطلوب في إحالة تعبئة الاسطوانه أن هناك خط تمربه الإسطوانات خط تنظيف قبل وضعهافى القفص المخصص لتوزيعها وشحنهاويسهل على بقائها نظيفه خاليه من الأوساخ المقززه والناقلة للأمراض لاسمح الله وبالفعل والله أنناعندمانشرى اسطوانه نقوم بغسلهاقبل استخدامها فى البيت ما يكلفهم شيء تنظيفها لكن الشركة متخلفة سؤال طرحته قبل خمس سنوات على مدير شركة الغاز، واعيد طرحه الآن:هل تستطيع إدخال هذه الاسطوانات في منزلك؟ إذا جوابك نعم، فأنت قذر. وإذا جوابك لا، فأنت خائن للأمانه. مع العلم ان الشركه كانت تهتم في تنظيف وصيانه الاسطوانات، فمالذي حدث؟

الغرابة والعجب تدخل جميع محلات توزيع الغاز في منطقتك ولا تجد عندهم اسطوانات مقبولة فضلا عن نظيفة،، اذا الخلل ليس من الموزع انما من المصدر، هذا دليل انهم يعبون الدبات بدون التأكد من سلامة الجلده حقت البلف

الحل بسيط الزام محلات الغاز بتوفير مكينة غسيل اتوماتيك .. وياخذ ريال بدل غسيلها ما عندي مشكله اهم شيء استلم شيء نظيف . اكيد اني ارجع له الاسطوانة نظيفة وحتى لو اخذها مغبره مستحيل تصير مثل حقة المحلات مليانه زيت ووسخ من يحمي المستهلك من تهاون الشركة في نظافة منتجها الذي يحمل الأوساخ من مكان إلى اخر المشكلة في تهريب العاز مع محولات الكبس الفاشل

اخنا ماناخذها صدقة من ش الغاز يجب على ش الغاز غسلها وتسليمها للمستهلك بشكل لائق . غياب الرقابة والشركه تبحث عن المال بأكبر قدر وإهمال من المسؤولين عنها اي والله قرف جميع دول العالم الغاز وصل المنازل الماذ مايوصل الغاز للمناز ايوالله معاناه مع شركة الغاز نشتري اسطوانات جديده. ولا جيت اغيرها تفرج بس الله المستعان وساخة المطاعم و زيوتها مغطيتها

المفروض الذي يغير الاسطوانه ياخذ على الاسطوانه الوسخة مقابل مالي وخصوصا المطاعم وياخذ ورقه والذي يشتري الاسطوانه يشتري اسطوانه نظيفة واذا كان صاحب الغاز هو المتساهل يشتكون عليه ويدفع غرامة

امراض اي والله جزاه الله خير صادق صحيح الأسطوانات تسد النفس مودك تشوفها وأنت تطبخ من شكلها نرجو التطور والله ارجعها نظيف واخذ وحده وسخه اقوله بدلها ويرفض العامل اقوله ليش يقول هذا كلام الكفيل لما تطلب أسطوانة غاز نظيفة. مثل التي سلمتها. يكون رد البائع. هذا إلا عندنا.. يعني شيل اي شي او اقلب وجهك. كيف يقولوا من حقنا نطالب باسطوانة نظيف.

اعتقد حل المشكله من الموزع لا يستلم من المستهلك الا نظيف هذي أكثرها استخدام مطاعم ليست منازل يجب على المستخدم تسليم الاسطوانه نظيفة مغسله بالماء والصابون ولا تستلم الشركه من الموزع الا نظيف وانتهت المشكله والا يزيد رسم نظافة 5 ريال على الاسطوانه ملاحظة جديرة بالإهتمام وبإمكان الشركة غسيل وتعقيم الإسطوانات قبل كل تعبئة ،، هذا ولانشك بتطفيف كمية الغاز لسرعة نفاد الإسطوانة عند أقل إستخدام فلما لايتم إلزام محلات بيعها بتوفير ميزان لمن يرغب من الزبائن التشييك ،،

غير ان شكلها مقرف بعضها فيها صدا هذي عبيتها أمس وسخه واليده تبعها معفوطه ومن تحت مليانه زيت وقذاره عزكم الله وعندما كلمت العامل يعطيني أسطوانة نضيفة قالي ما في ويتكلم من خشمه حسسني انه بلاش لحول ولا قوة الا بالله

وهو صادق. والله ان كل ماجاب زوجي انبوبة الغاز لابد اغسلها بس ع الاقل يكون مهتمين لها ماتكون بذا المنظر. كلام قاله في الصميم لشركة الغاز 👌🏼 يسلام يسبق خليتهم يبربرون على غازكو والهيتيهم عن الأهم نهجكم شيطاني اعوذ بالله منكم اي والله عيب اسطوانات غاز بهذا الشكل💔 الله يستر من هالشركه بكرة النهااار يزيدون رياااال 💴 للنظافة 🤔

شركة الغاز (غازكو ) تقول سلمنا نظيف واستلم نظيف .. بجاحة تحتاج وقفة ومحاسبة المسئولين عنها .. اصلاً اسطوانات الغاز مايمديها تتسخ اذا سلمها الموزع نظيفة ماراح تجلس في بيت المواطن اكثر من ١٥ يوم الى شهر بالكثير اي والله بعض المرات الاسطوانه كلها دهن وسخه حقيقه هي قنبله موقوته. ياليت. الشركه تهتم في نظافتها وسلامتها

وبعض الأسطوانات ماتكون معباه بالكامل تجيك ناقصه اين الرقابه واين الجهات المسؤولة من وجهت نظري ان المشكله في بعض الناس الي تسلم الاسطوانات متسخه أي محل غاز كان تسلمه اسطوانه نظيفه تستلم منه اسطوانه نظيفه وجربت اكثر من محل طيب انت يا اخي لما تسلم أسطوانة الغاز ليه ما تنظفها وتهتم في نظافتها ليه تستلمها نظيفه وتسلمها وسخه

يعني اسطوانة من وين جاية مو من بيت المستخدم ليش ما تكون مسؤلية تنظيف اسطوانة الغاز من المواطن المستخدم الاسطوانة ..والا بس زيادة قرق .. لو بنطبخ على حطب كان أهون 😥 الغاز سيء جدا ويخرج سواد أثناء الطبخ ويترك أثر على الطنجرة 💯🤩💝 🌹الافضل معنا🌹 🌷MALTI MACA🌷 🌹👇وداعاً للضعف الجنسي👇🌹 💖💖💖💕💕💕💖💖💞💞💞💛💕♥️حياااكم احبائي وأصدقائي حياة سعيدة بانتظاركم ان شاء الله🌺♨️💖🌺🌺♨️♥️💗⚘⚘ 🌹Malti maca🌹 👆👆

الوصخ من المطاعم ومن غرف سكن عزاب الاجانب .. ما اتوقع في بيت راح يطلع منه ذا الوصخ على الشركة التنظيف والدهان كل الدول متقدمه وعندها شبكات غاز ومرتاحين حتى الدول الفقيرة فيها توصيل يعني الدولة ماقصرت بس الشركات ماتبي تتطور البلد ولكن ان شاء الله فيه امل للتطور والتقدم بس لابد من صوت المواطن يوصل للمسؤولين والمسؤولين ماراح يقصروا وعلى ذلك شواهد انه فيه تقدم وتطور

والله المخطي ماهي شركة الغاز الا الناس الوسخه الي ماتخجل على نفسه وتسلم الشركه الاسطوانه بهالشكل انا لو من شركة الغاز ليرتدع كل واحد انه ماابدل ولا اسلم الغاز للمواطن الا اذا سلم الاسطوانه نظيفه ولا دفع قيمه الاسطوانه ليتم تنظيفه بكذا نكون قضينا على قذارتهم مفروض تلغى هذه الاشكال نهائيا نظرا لخطورتها وثقلها .

نظافة_أسطوانات_الغاز يعكس مستوى الشركة واهتمامها بخدماتها المقدمة للعميل 👌 المفروض منا كمستهلكين نرفض استلامها بهذا الشكل وتلزم وزارة التجارة محلات توزيع الغاز بغسلها قبل تسليمها للمستهلك لان شركة الغاز ماراح تسوي لنا ومالها منافس بالسوق. GASCO_KSA SaudiMCI السلام عليكم بقول للعامل الغاز اعطيني اسطوانة نظيفة يرد عليه يقول لي انت محتاج غاز ولا اسطوانة

عجزانين يشطفونها بماء والله فعلا كلامه صحيح شي مقرف كل مرة نعطيهم اسطوانه نظيفه يرجعونها وقرف انا اقترح اقتراحين مجزيه وبسيطه وسهله جدا وبسيط تنفيذها الاقتراح الأول أن يخصصوا للعميل تعبئة غاز يعني يجيب اسطوانته ويعبونها له نفسها نظيفه ويكون مخصص المكان لذلك بتوزيعات في التعبئة بعدد هائل ويغطي الطلب الاقتراح الثاني يسوون لما شبكة توصيل للبيوت ونرتاح

نعم المفروض على الشركه نظافة اسطوانات الغاز الواجب على الشركة اذا حضر الموزع لتعبئة الاسطوانه تقوم بغسلها وعدم تسليم المتسخ منها اعتقد لا يوجد مكان يعتبر بيئة مناسبة للأوساخ و الجراثيم مثلما يأتينا على اسطوانات شركة الغاز و التصنيع. شركة غازكو ليس لها منافس على شان كذا ماهي مهتمه لن مردك لها تذكرون الاتصالات السعودية قديم يكلمك الموظف من طرف خشمه ويوم جاء منافسين لها صار فيه لطافه في الكلام وعروض

لاحياة لمن تنادي رد الشركة مضحك جداً وانا عارف انه من حقي اسلم نظيف واستلم نظيف لكن مستحيل تلقى نظيف ونفسية العامل خايسه شوي ويطقك تبي ولا توكل 😂

من غير المنطق اشتراط تسليم اسطوانة الغاز من العميل نظيفة لتسليمه اسطوانة بديلة نظيفة. نظافة الاسطوانة مسئولية شركة الغاز وليس العميل . اتفق معه وبقوه شكل للاسف قمه القذاره والمشكله انها شركه كبيره 🔶 وكـ⇎ـالة أعمـ⇎ـاق: عاجل مقتـ⇎ـل عنـ⇎ـصر من الـ PKK، يدعى 'عامر المحمود'، إثر مداهمة مقـ⇎ـاتلي الـ⇎ـدولة الإسـ⇎ـلامية منزله وإطلاقهم النـ⇎ـار عليه، في بلدة 'الضمان' التابعة لناحية 'البصيرة'....' & & ' ْ الحزم_النصرّ اِّلٍتٌعاِون_اِّلٍرٍاِيد

هذا رد بالله 😂 ضع_تغريده_لَلَحب وزارٍه_الُصحه ::::ـــــــــــ: اُلٌّتِعاُون_اُلٌرٍاُي واْلَعاْلَميه_صعبه_قويه هند_اًلًقحطاًني_تٌجلًد_خاًلًد_اًلًثبيتٌي محمد_بن_سلَماِن هديه_جمعه_رٍوز فزعتٌكم_ياِ_اِهل_اِلسعوديه_لولدكم اطرٍدو_حسين_عبدالَغني 🔴هذي نتيجه دمج إسطوانات مطاعم ألبخاري وألشركات مع إسطوانات ألمنازل ،،، ويجب على ألبلديات وغازكو بتخصيص إسطوانات خاصه للمطاعم والشركات وبلون محدد وأي مخالف لذلك منهم يتم تغريمه

الشركات السعودية عندهم عجز فكري في ثقافة خدمة العملاء هم لأ يهمهم أمر العميل أحياناً نجي عند الموزع ويقول هاذا الموجود ونبحث ولانجدنظيفه..فنضطر اخذها بقاذوراتها.. يجب فصل اسطوانات المطاعم عن اسطوانات البيوت هذا افضل حل او تخصيص لون مخصص لكليها وجه نظر المفروض

ماهذا الرد السخيف الذي ردت به غازكو، لقد ذهبت لتغيير ٥ انابيب غاز نظيفة جداً ولكن للاسف فكل الانابيب الموجدة في المحل كانت قذرة ومكسرة وقد عرضت مبلغ اضافي لأحصل على انابيب سليمة ونظيفة ولكنها غير موجودة لديهم فاضطررت لاخذ الموجود. شركه فاشله راح يكون الان مبرر لهم رفع سعر الغاز مع ان النظافه شرط لكن لأنه لايوجد منافس فشي طبيعي نرى ازبل من كذا

صورة لشركة الغاز... اليوم من أحد المحلات وبنفسي سلمتهم اسطوانه نظيفة وهذا الموجود عندهم كل مره اغير اسطوانة الغاز اكلم العامل على عدم نظافتها يقولي هذي الشركه تجيبها لنا زي كذا والمشكله انهم رافعين سعرها يعني حشفا وسوء كيل قبل أشهر أرسلت لشركة الغاز ولكن لا حياة لمن تنادي GASCO_CARE كود هنقريستشن W8E93B9 يرجع لك رصيد ٥٠ ريال بالمحفظه في الحسابات الجديدة فقط.

وغازكو ترد !! كل القطاعات الخدميه حكوميه او اهليه تحسنت خدماتها منها ماتعرض لحملة انتقاد من المواطنين ومنها من بادر بالتطوير .... الا شركة غازكو. لازالت اسطواناتها سيئه وطريقة التوزيع رديئه واماكن بيعها ردي .. نتطلع الى تحسين وضعها الى ان تمد شبكة توزيع الغاز على المنازل . يا سبق اتمنى اخذ ردي بعين الأعتبار ،، ماذا ردت ( غازكو) المستهلك اذا سلمت اسطوانه نظيفة من حقك تستلم اسطوانه نظيفه ؟؟؟ هل هذا رد مقنع او يُعقل أن يكون كلام شركة لها مكانتها؟؟ سؤلنا من هو المسؤل عن نظافتها ؟؟؟؟ لماذا التهرب من السؤال والمسؤلية !!؟

وش سالفه الاعلانات البايخه كل مدخل خبر ولاتاق اعلانات جنسيه ومقويه الله لايربحكم انا من يجين الغاز اغسله يكون مره وسخ



روسيا تعلن عن لقاح مضاد لكورونا.. وتحدد موعد التجربة

'الإخوان المسلمين': 'الأناضول' صوت يصدح بالحقيقة

مختص بمحاربة الأوبئة: تركيا أخطأت بعدم فرض الحجر

نجمة سعودية تقترح تحويل المساجين لـ'فئران تجارب' للعلاج من كورونا

ممثلة سعودية تقترح تحويل السجناء لـ'فئران تجارب': أولى من القرود

بعد أيام الرعب الـ74.. ووهان بؤرة 'كورونا' تستعيد الحياة الطبيعية بشكل كامل

فيروس كورونا: بوريس جونسون 'لم يوضع على جهاز التنفس الصناعي'، وتطبيق الحجر الصحي على 20 ألف شخص حضروا فعالية إسلامية في باكستان - BBC Arabic

اكتب تعليق

Thank you for your comment.
Please try again later.

أحدث الأخبار

أخبار

28 جمادى الثانية 1441, السبت أخبار

الاخبار السابقة

إيران: اقتراع فاتر في انتخابات «محسومة سلفاً»

الخبر التالي

'القرني' متحدياً 'أردوغان': إن كنت صادقًا في نصرة فلسطين والمسلمين فاطرد السفير الإسرائيلي