القصيم

القصيم

مصادر: شرطة القصيم تُطيح بخاطفة المولود من مستشفى الأطفال ببريدة

مصادر: شرطة #القصيم تطيح بخاطفة المولود من مستشفى الاطفال ببريدة.

19.8.2019

مصادر: شرطة القصيم تطيح بخاطفة المولود من مستشفى الاطفال ببريدة.

أكّدت مصادر مطلعة أن الأجهزة الأمنية في القصيم قبضت على مختطفة الطفل -حديث الولادة- من مستشفى الولادة والأطفال بمدينة بريدة. ويُنتظر صدور بيان أمن

وكانت النيابة العامة قد باشرت التحقيقات في الحادثة، وتمّ تكليف فريق مختص من المحقّقين لاستكمال إجراءات القضية والشخوص إلى مكان الواقعة، وتفريغ الكاميرات المحيطة بمحل الواقعة، والتحقيق مع كل مَن تقتضي المصلحة التحقيق معه؛ للوقوف على حيثيات القضية وسرعة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة؛ للوصول إلى حقائق الأمور، وإحاطة التحقيقات للحادثة من جميع جوانبها، والتصرف في هذا الشأن طبقاً لنظام الإجراءات الجزائية.

وبيّنت "صحة القصيم"، في بيان صحفي أصدرته، أن الطفل اختفى في أثناء وقت الزيارة عندما كان مع ذويه بالغرفة المخصصة لوالدته بقسم التنويم، ولم يكن في غرفة الحضانة، وعلى الفور تمّ تفعيل بروتوكول الشفرة الوردية، الذي يشير إلى اختفاء طفل بالمستشفى، بالتنسيق مع الإدارات المعنية بالشؤون الصحية، وشرطة المنطقة؛ التي تباشر التحقيق في القضية.

اقرأ أكثر: صحيفة سبق الإلكترونية

الحمد لله صراحه ودي اعرف وش السالفه كامله .. الملقوفه الي بداخلي تقول تكفون عطونا القصه كامله 💔 الحمدلله الحمدلله انه رجع بالسلامه لحضن امه🥺 مستشفى الولاده ببريده قمة المسخره اتمنى المسؤلين يلتفتون له شوي نفسية الممرضات والدكاتره يشتغلون كأنه متفضلين على المرضى هذا عدى اشكالهم وهيئة اللبس توحي لكم بعضهم كأنه دكتور بيطري والبقيه رايحين زواج🙂اتمنى تجدد القوانين

ممكن توضيح الشفره الورديه ؟؟ اللهم لك الحمد حمدآ كثيرآ طيبا فرددناه الى أمه كي تقر عينها ولاتحزن بيض الله وجيهكم يارجال الأمن ماقصرتو وذا الشي مو مستغرب عليكم ياعيال سلمان💚👌 اللهم لك الحمد طيب وش الدواعي لعملية الخطف عمركم شفتو رجال يخطف مولود دايم الحريم يسوونها ولولا الكاميرات بلاوي قلوبهن سودا الحريم

سوو لها كذه 😆👇🏻

مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدةمصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة V😍FF😍 AAAAA ♨️🔥♨️ 🎀♥♥♥♥💙👇👇👇👇👇👇👇👇 حيااكم احبائي و اصدقائي حياة سعيدة بانتظاركم ان شاء الله 💚💚💚💛💛💛💘💘💘🌷🌷🌷💙💙❤❤👐👐👐👏👏👍👍👍 💙♥♥💙♥💙 🌹🌹🌹🌹 👇👇F👇👇F👇F👇F👇 DAu مدري نقول الله يهديها ولا الله ياخذها الحمد لله على القوه يارب 👌

لازم اعدام غريب التسيب اللي بمستشفى بريده مستشفى الولاده اللي بالدمام الطفل وقت الزياره مستحيل يكون عند الام بالحضانه موجود و محد يشوفه اصلاً الا امه و ابوه فقط و الاسواره الممغنطه من تولد الام يحطونها بيده و يدها اختي لما ولدت بس قربت من سرير اللي جنبها عشان تكلمها دق على طول جرس الانذار قرة عين اميمته ♥️ حسبي الله على كل معتدي

المفترض يقصونها بعد مايشهرون فيها مباشره طيب الحين رجع ولله الحمد والمنه نبي نعرف أسباب الاختطاف عشان ناخذ حذرنا أتوقع الخاطفة قريبة لهم .. حصل في إحدى المناطق نفس الشيء ... طلاق بين الزوجين وبعد الطلاق .. ولدت الزوجة فقامت أخت الزوج بخطف الطفل من المستشفى . اللهم مع إشراقة هذا الصباح إجعل لنا من كل همٍ فرجا ومن كل ضيقٍ مخرجا وأرزقنا من حيث لا نحتسب اللهم اشفى كل مريض وفرج هم المهمومين واقضى الدين عن المديونين

والحمد لله على سلامة المولود ورجوعه لحظن امه سالم معافا ونبارك لعائلة المولود حسبي الله ونعم الوكيل فيها ماتخاف من الله ولاعندها قلب ولا ضمير والله لا أرى عقوبه لهذه المجرمه ومثيلاتها الا الاعدام ، فخطف طفل يعني موت بطئ لهذا الطفل ولعائلته

شرطة القصيم تطيح بمختطفة طفل مستشفى الولادة ببريدةعلمت «عاجل» من مصادرها أن شرطة منطقة القصيم أطاحت بمختطفة طفل مستشفى الولادة والأطفال ببريدة.وكانت «عاجل» أول من نشر عن واقعة اختفاء الطفل، وتابعت عبر مصادرها 😍👍😍💢 ♨️😍🌺FV¤FV🌺😍♨️ ☆FVFVFVFVFVFVFVFV☆ 🎀💙♥♥💙♥♥💙👇👇👇👇👇👇👇👇حيااكم اصدقائي حياة سعيدة بدون سمنة وترهلات بانتظاركم ان شاء الله 💚💚💚💛💛💛💘💘💘🌷🌷🌷💙💙❤❤👐👐👐👏👏👍👍👍 💙♥♥💙♥💙 🌹🌹🌹🌹 👇👇للطلب التواصل بالاسفل👇👇 Hls بيض الله وجوههم وكتب اجرهم بوركت الجهود ... نعم هذه الشرطة التي نريد ... شكلها متأثرة بالافلام الهندية خطف مرة وحدة 😂

سجن مؤبد انا من يوم قرأت موضوع الخطف ماخفت كثير لأن كان عندي ثقة كبيرة فالله سبحانه انه راح يرجع البيبي وراح يقبضون على الخاطفة والحمدلله ربي اكرم أهله ورجع ضناهم لهم وقبضوا على الخاطفة حسبي الله ونعم الوكيل عليها .. شكرا حكومتنا الرشيدة شكرا رجال الامن 🤲يارب ادم علينا الامن والامان يارب لك الحمد. لو يركبون عليهم جهاز زي حق الملابس بالمحلات اجل التجار يخافون علئ ملابسهم اكثر من خوفنا علئ اطفالنا

الحمد لله على كل حال والله يهدي الجميع بروح اشمشم واعلمكم الحمدلله مجهود وعمل جبار الله يعزهم اذا الشغله فيها اب و ام مطلقين بعض يخافون الله في اولادهم مالهم علاقه في الخطاء اللي بينهم لا يقحمونهم في مشاكلهم توه مولود عن المشاكل اشوف الكثير من المتطلقين يحاول كيد الاخر بالابناء حرام مالهم ذنب الحمدلله وشهالفوضى ليش يصير كذا اصلا.. الخطة الولادة بتكون بالبيوت اكثر أمان

الحمد لله رب العالمين ٠

الانفصاليون اليمنيون ينسحبون من بعض المواقع في عدن (مصادر رسمية)الانفصاليون اليمنيون ينسحبون من بعض المواقع في عدن (مصادر رسمية) لن ننسحب هذه ارضنا.. ان ارادت السعودية مننا الانسحاب سنسحب قواتنا من الحدود السعودية مع صعدة ومن الساحل الغربي اما اننا ننسحب من المعسكرات في عدن لن ننسحب بعد تطهيرها من الارهاب كنو صف واحد ولا تفرقوا فتفشلو،،، لاكن علم الانتقالي مرفوع وسش الفايده

الحمد لله بس وين باقي التفاصيل ' فرددناه إلى أمه كي تقر عينها ولا تحزن ولتعلم أن وعد الله حق ولكن أكثرهم لا يعلمون ' الله خير حافظ اساسا مستشفى الولاده في بريده معروف بقمة الاهمال والقذاره .. ياليت وزاره الصحة تسلط الضوء عليه وتشدد على ادارته ياما نساء اشتكوا من سوء التعامل فيه وكتبوا ومامن مجيب لكن اتمنى هالحادثه تكون قرصه لهالمستشفى المخيس انه يتعدل

نسدد مديونيتك ونستخرج لك قرض جديد بطريقة شرعية وسرعة فالأنجاز وباأسعار مناسبه ومنافسه وبمصداقيه *عرض خاص* لأستخراج قرض جديد ٢٢ راتب بنك الأهلي تنويه: بنك الأهلي يصل لي ٢٢ راتب الراجحي سداد فقط ١٨ راتب المدينه المنوره فقط التوصل علي الخاص 0531697065 شنو القصه وش سالفه الحمد لله اللهم رد غائب المسلمين لاحول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم احفظ فلذات اكبادنا وكفنا كل من به شر

ليت وزارة الصحه تلتفت للمستشفى الولادة والاطفال ببريدة قمت الاهمال والاستهتار بارواح المرضى والمراجعين .... يارب لك الحمد افكر بأمه كيف بتكون حالتها بعد خطف ولدها حسبي الله ونعم الوكيل ، بس وش اسباب الخطف ياترى؟ احس دام انوه مخطوف وقت الزياره وهو بغرفة مع أمه اكيد ان أمه وأبوه متشاجرين وهي عند أهلها وجو بالزياره حريم كثار مع زحمتهن وحده من قرايب الزوج اخذته وهجت بدون مايحسون 🤔

مصادر: اتجاه نحو تحمّل الدولة لضريبة شراء الأرض الأولى للمواطنينمصادر: اتجاه نحو تحمّل الدولة لضريبة شراء الأرض الأولى للمواطنين معمول به من زمان ضربكم الشر ماخليتوا شي الاوفيه ضريبه نسأل الله العافيه في كل الحالات لا نستطيع صدقوني ☹️

الحمد لله والشكر له . بس سؤال كيف يتم الاختطاف وين الأم وين الامن عنها . لازم اقصى العقوبات ... فلنفترض انها نجت بفعلتها؟؟ اقسم بالله يجب ان يكون هناك جزاء رادع لتكون عبرة لغيرها ... خليكم من الخاطفه ليش مايحط حراسة شديدة ع الحضانة ..هذولا امانة ياحرام يسرقون يقتلون المفروض وقت الزيارة تقفل الحضانه ترا مو اول مره تصير صارت اكثر من مره

الحمد لله الذي قر عين والديه فيه 🙏🏻🙏🏻 طيب والطفل لقيتوه معها ولا وينه؟؟؟؟؟ الحمدالله من قبل ومن بعد نحمد الله ع رجوع الطفل ولابد محاسبة جميع المستلمين المشرفين ع المواليد كذلك من قام بالخطف ويكون الحساب عسير ومن ثبت بان له تهاون من قبل العاملين يتم فصله حتى يكون عبره لغيره وينقطع دابر الاستهتار الحاصل في جميع الجهات الحكومية والخاصة

الحمدلله على سلامة المولود ونتمنى أن يتم عقاب الخاطفة وإيقاع أشدها عليها الله يحفظهم وبيض الله وجيههم 😭❤️ الحمدلله اللي رده ربي لأمه وحماها من الهم والحزن اللهم لك الحمد

مصادر لـ'عربي21': هؤلاء هم أعضاء 'السيادي' السودانيكشف قياديان في قوى إعلان الحرية والتغيير في السودانية، الأحد، عن الأسماء الخمسة المرشحة لعضوية المجلس السيادي، الذي من المقرر أن يتشكل بالتشارك مع المجلس العسكري الانتقالي. إذا استطاع السودان أن يراقب العالم كله بعين ودول الخليج بالعين الأخرى، فسيعبر نحو المستقبل بسلام. عليهم أن يخافوا من الغرب 10% ومن الخليج 90%، فالحقيقة الماثلة للعيان أن الغرب لا يستطيع التدخل وإفساد تطلع الشعوب العربية إلا عبر أدواته القذرة في الخليج فقط. اتفاقية_السودان

الحمد لله رجع لامه نتمنى ان تصلب في نفس المستشفى وينزل بها اشد العقاب لتكون عبرة . جعل يده للكسر هالزوج القذر يعني مطلقها وهي حامل وتتعب وتولده ويسرقه يارب ينسجن على ترويع الام وحرقه قلبها ليش يا حيوانه الله يكسر قلبك ا مطلوب / يوجد خادمات للتنازل من جميع الجنسيات في السعوديه للتواصل واتس 0565587791 وقت زيارة مفروض طفل بالحضانه غلط يكون مع امه يمكن لام تنام واو تغفل عنه

وش الاسباب اللي خلتها تسوي كذا الحقودة الخبيثه امه تعبانه وتوها طالعه من ولادة تفجعها كذا ليه وصلنا ٢٠١٩ ولسا مافي نظام يحمي الاطفال من الخطف داخل المستشفيات ايش الإهمال هذا . تغير النظام والطفل صار عند امه بعد الولاده مباشرة مجرد تدخل الحمام الله يكرمكم معرض المولود الاختطاف الحمدلله انه رجع لحضن امه وحسبي الله على الفاعله وين قلبها لمن خطفته واضح ان وراها مقصد من فعلتها الشنيعه الله يوفق رجال الأمن ماقصروا ربي يوفقهم ويجزاهم كل خير

مصادر: الجهات الأمنية تقبض على المعتدي على البائعة في حديقة العيدابيعلمت 'سبق' من مصادر مطلعة بأن الجهات الأمنية بمنطقة جازان قبضت على المتهم في قضية الاعتداء على سيدة بائعة بحديقة الأمير محمد بن ناصر في محافظة العيداب يلعنها من تربية خايسه اللي تخليه يعتدي على امرأة مسكينه جالسه تترزق الله وفي حال سبيلها 💔 يستاهلون عساهم بالساحق والماحق ksa2030_n كفو وو والله بارك الله في جهودهن

ان شالله سجن مدى الحياه بنت اللذينا الله يعز الحكومه👍🏻 يااااااااارب لك الحمد والشكر يارب لك الحمد والشكر ينه قلبي يرقص رقص عشان قلب أمه يافرحتي مابعيها لحد اللهم لك الحمد والشكر الحمد لله دائماً وأبداً. نبي نهاية القصه. الدوافع وراء الخطف يجب محاسبة المستشفى للاهمال الكبير كيف يخرج طفل رضيع بدون ورقة خروج وين الامن وين المسؤلين عن اداراة المستشفى

المستشفيات يرعوووون.... لا تسرق المستشفى بكبرة محد درا عنك متاثره بالمسلسلات التركية الي خطفته الحمدلله الله يعز الحكومه. الحمدالله الذي ارجع الرضيع لاهله حسبي الله ونعم الوكيل

الحمدلله😟💘 rpm463 شكثر انا سعيده أحس قلبي سعيد الحمدلله 😢🎉🎉🎉🎉.. (فَرَدَدْنَاهُ إِلَىٰ أُمِّهِ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ وَلِتَعْلَمَ أَنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ) وين كان قلبها وهي تخطف طفل وتروع امه عليه الله يكفينا شر من لا قلب له الحمدلله الذي رده الى امه

مين الخاطفه طيب والعقوبة المتوقعة وشي؟! عسى مهيب ثلاث سنين وكل واحد يصلح سيارته الخطف والابتزاز جرائم لا يفعلها بشر بل شياطين بهيئة بشر الألم النفسي اللي كان بيصير لأسرة الطفل والألم اللي كان بيصير للطفل نفسه والاستخدامات اللي حيستخدم ... الخ كل هذه ما يكفيها مجرد سجن الحمدلله ❤️ الله يحفظ رجال الأمن 💪❤️

حسبي الله عليها ماعندها قلب روّعت أمه الحمد الله شكرا لهم💜💜

يجب التشهير بالخاطفه ومن عاونها لتصبح عبره مستقبلاً حسبي الله عليها انها روعت امه واهله 🤦🏻‍♀️💔 الحمد لله 😭 ايش انعدام الضمير وقلة الأدب والإجرام اللي هي فيه!؟ ياليت يفعلون نظام الجلد عليها وسجن مؤبد زي ما احرقت قلب أمه .. كنت بقول حيوانه بس الحشيمه للحيوان عنها. ليتي ارجع صغير ويانخطف من مستشفى وابي عايله فلوس الي تخطفني😻 الداجين لا يقربونن 😼🙃

اللهم لك الحمد نجاح أمني غير مستغرب الحمد لله 🤩 لن يفلت اي مجرم لله الحمد رجال الشرطة يبذلون مجهود كبير والدليل القاء القبض على المجرمين في وقت قصير اللهم أدم علينا الأمن والأمان في مملكتنا الحبيبه تحت رعاية قيادتنا الحكيمة الحمدلله حمدا كثيرااا

حسبي عليها ماعينت تخطف الا بزر في الحضانه حسبي الله عليها وين قلبهاا يوم تاخذه. والحمدلله اللي رجع لم حضن امه 💔♥️♥️♥️ يالله شيل ودي سجن كفووبيض الله وجوهكم رجال الامن.مايسجل لديكم ضد مجهول انتم فخر الوطن وخير معين على حفظ امنه ،،،، أهم شي الاخوه في التعليقات المحلليين المحققيين اللي مالهم حل 😂😂 اللهم لك الحمد اللخ يقوي رجال الأمن ويعينهم

روع الورع حسبي الله عليه 😂😂 اولاااه من سمع صوت اليابانيه 💔. الحمدلله على سلامة الطفل الله يقر عين أهله فيه اتمنى رفع مستوى الحماية لقسم المواليد ارقام سرية وبصمه وبطاقة الهوية الوطنيه وتطبيق نظام A+ مايكفي نبغى تحقيق علني معها .. نبغى نعرف اهدافها و مين وراها ؟؟؟؟؟؟

الله يعز دولتنا برجالها ، وحسبي الله عليها ، لازم يكون في شي على الطفل مايفك انذار لما يطلع برا قسم الحضانه تتقفل الابواب يكون مربوط ربط تكنلوجي نفس المحلات اذا سرقت شي يطلع صوت انذار بجهاز التحسس الي في القطعه وماتقدر تسرق شي اما دخلت وطلعت في قصور من المشفى خصوصا قسم الحضانه الشئ الغريب في الموضوع كيف خطفت طفل رضيع بوجود أهلة وكيف يعطون طفلهم وحدة ما يعرفونها وهو توه مولود صفير الحكاية ما دشت مخي

ymg2000 تم بحمد الله ولطفه القبض على خاطفة الطفل الشكر لله ثم لرجال الامن الابطال🌹 بارك الله في جهود الجميع الله يهدي الجميع يارب الحمدلله من قبل ومن بعد الحمدلله على سلامة المولود لابن العم عبدالرحيم المشيقح وهذا من فضل الله سبحانه وتعالى وكرمه وفعلاً هذه ولادة جديدة للمولود وحقيقة هذا الإنجاز الكبير يجير لسمو أمير المنطقة حفظه الله وللأجهزة الأمنية الذين توصلوا إلى مرتكبة الجريمة بوقت قصير جداً .. حفظ الله مجتمعنا من كل مكروه

اتمنى انها غلطه ماتتكرر ويلقون لهم حل قوي الله اكبر❤❤❤❤❤ الحمدلله والله اني شلت همه😣

الححححححححمدلله الحمدلله على سلامته وقرت عيون اهله 😢❤️❤️❤️ الحمد لله رجع لـ امه وقرة عينها بشوفت ضناها الحمدلله كفووو عليكم والله 🥰🥰😍😍 (فَرَجَعْنَاكَ إِلَىٰ أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ ۚ ) الي بالتعليقات يسردون قصص من اكياسهم 😂😂 طيب وليه انخطف؟؟ كفو وليه ماراح هو ياخذه!!!؟ لأن الاب عادي يدخل على ابنه ويشوفه عادي بس انه يرسل وحده غريبه تخطفه وهي توافق!!!؟ هذا شي لايمكن احد يصدقه!!!! هههههههه على راي المثل الي يقول علينا يامناحي هههههههههااي

الحمدالله على سلامته الحمدالله خبر يفرح

نجاحات متتالية ل شرطة_القصيم فبوركت جهود رجال الامن الأبطال قلنا لكم بيان عن خطف مو اختفاء عنده أجنحه ولا يمشي برجوله عشان يختفي مين اللي خطفته اصلا سمعت بالسالفه من يومين وماعدت تابعت ؟؟ حمدلله ربي قرّ عينها بشوفة ضناها 💖 دايم الخبر ناقص .وش الجنسيه وش الدوافع للهطف ولا تستر حتا على المجرمين . قصاص شكلها تبي تربيه وتخليه يطرطر بالاشارات

طيب والطفل وش وضعه لقوه والا بس الخاطفه بدون طفل الرجاء التوضيح!؟ الحمدلله عاد نزلوا التفاصيل ليش خطفته المفروض المحكمه تحكم بالحصانة للأم وعقاب للأب اذا اكتشفوا انه محرض على خطف الولد هذا لا يتضمن في تربية الطفل او اي شيء يخصه

الحمد لله الله يوفقك رجال الامن هل صحيح انه يوجد بينهم صله قرابه هذي وحده من جنسية عربية وزوجها سعودي ولا تنجب الا بنات وقامت بخطف الولد ولا تعرفهم تبي الولد وبس هذي السالفه كلها اجمل خبر الحمد لله الا الضنى حسبي الله ونعم الوكيل المراه عندما تتجرد من الانسانيه والرحمه تكون أشد من الرجل في الإجرام والحقد وحتى الانتقام

خبر سعيد الحمدالله يدها تقطع الحمدلله على نعمة الأمن... خطف عيني عينك 🙊 اتمنى اقتلاع أرحامها بدون تخدير

الحمدلله ياربي لك الحمد 💗💗💗💗 الموضوع مو خطف ولا شي. خلاف اسري والزوج اخذ الطفل بالغصب قامت الحرمه وبلغت انه مخطوف عشان تقلب الطاوله على زوجه واهلها. يعني ياشرطة لاتسوون فيها ابطال على روسنا. فيه حالات خطف اطفال حقيقية في كم منطقة بالسعودية ولحد الان ماحصلوهم ولا عاد يجيبو خبرهم. الحمد لله الله يقر عين امه فيه عاد الا الضنى❤️

' فرددناه إلى أمه كي تقر عينها ولا تحزن ولتعلم أن وعد الله حق ولكن أكثرهم لا يعلمون ' الله خير حافظ الحمدالله الحمدلله الحمدلله طيب وين التفاصيل الخبر ! ذكرت أمي لاخلصت مكلمه فالتلفون ماتعطي الا نص السالفه وتسكت أطب عليها بالأسئله 🐸 حسبي الله ونعم الوكيل يارب علي لي مايخافون الله سبحانه يجب تعزيرها الحمد لله الذي قر عين والديه فيه 🙏🏻🙏🏻

ماذا تود فعله إذا رُزقت بمولود وبقي في المستشفى شكلها مشاكل عائلية الله يصلح الحال الحمدلله ارتحت والله ☹️❤️ الحمدلله 😍 الحمدلله. ياليت توضحون كيف مسكوها وليش خطفته وش جنسيتها. وش العقاب الي سيصدر ضدها كفو الحمدلله ربي يحفظه الحمدلله 😭😭اجمل خبر الله يقويكم 💜💜 الحمد والشكر لله الحمممممدلله 😭طيب والرضيع وش صار هو بخير اولا؟؟؟؟

ان شاء الله يطيرون راسها الخبر كله يدور حول المستشفى وانه مسكين ماله ذنب 😂 يمكن من ذولا اللي يتاجرو بالأطفال او أعضائهم والا تبيعهم بمبالغ حسبي الله ونعم الوكيل والله لو اني مكان الام ماارتاح حتى اكسر راسها اتعب تسعه شهور عشان اشوف ولدي واخر شي تبغى تجي تاخذه باي حق الخبر انهم قبضوا عالخاطفه ماجابوا سيرة المولود هو معاها ورجعوه والا وينه !؟

الله كريم اكثر م يلام في هذه القضية هي المستشفى وش هالفوضى كيف يخطف مولود بالله وهذه مو اول مره بل صارت متكررة بكثرة نسمع هنا نسأل الله السلامة أحذية سكتشرز الأصيلة بسعر مميز 🥰 التشهير واشد انواع العقوبه لها حتى تكون عظة وعبرة لغيرها منهم وفيهم

الحمد لله تو تطمنت الله لايفجع مسلم ✨فَرَدَدْنَاهُ إِلَىٰ أُمِّهِ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ✨. انه الله جل جلاله الحافظ لعباده سبحانه الله يعز الامن والامان الله يعز رايتهم الحمدلله 💪🏻🇸🇦 الحمدلله ربي قر عين امه وابوه 💜 الحمدالله 😥 لا بد من القصاص وقطع رأسها تعزيرا لأن هذا من الفساد والحرابة في الأرض

اتمنى العقوبة تكون قاسية جدا جدا جدا لأن العبرة ليست في العقوبة فقط بل لجعل مثل هذه عقوبة هذه الجريمة رادعا لمن يفكر مجرد تفكير أن يقوم باختطاف رضيع !! نثق في الجهات القضائية ولكن من باب التذكير فقط الحمدلله 😭😭اجمل خبر الله يقويكم 👍🏻💚💚 الحمدلله ياررررب يجب وضع شريحه في رجل كل طفل عند خروجه من المستشفى بدون اذن يقرع جرس الانذار تنزع الشريحه عندما يكتب له اذن خروج مع الولي عليه رسمي

الاب مطلق الام وارسل من قرايبه تاخذ الولد خلوكم من سالفة القبض، كيف ام اختطاف طفل رضيع بهذه السهولة، ألا يوجد نظام معين للحد من هذه المشكلة؟ هل الكادر دربوا بشكل يمكنهم من منع أي محاولة اختطاف؟ يفترض أن أبواب الحضانة تكون النوع الذي يفتح عن طريق بطاقة access للعاملين فقط في قسم الحضانة ولا يسمح لأي فرد آخر للدخول...يتبع

وفق الله تعالى رجال الأمن واعنهم الله على حفظ الأمن والأمان. في مملكتنا الغاليه. أما بنسبه للمختطف. أصلحه الله وش استفادوا من الخطف. أمس خطف واليوم رجال الأمن له بالمرصاد.. والآن أشد العقوبه عليه من قبل النيابة العامة. ويستاهل العقوبه من أساء الأدب.... حسبي الله ونعم الوكيل مدري وين قلبها يوم سوت كذا 🤭💔

اللهم لك الحمد على رجعته. والمفروض يطبق عليها اشد العقاب ويشهر فيها وتقتل بعد حسبي الله ونعم الوكيل. الحمد لله المفروض يعلقونها من ديودها ع بوابة المستشفى وكل من دخل المستشفى محطها لابد من عقاب رادع وتعزيرها حتى يرتدع كل من تسول له نفسه أن يقدم على مااقدمت عليه.. وين النسويات عن خاطفات الاطفال ؟ اهبيييي. حسيبه الله

اوييلاو والله ماكنت ادري رنوه رن تكفون لين تعض الارض مقاطعه_السياحه_في_السعودية 😂😂😂💦 الحمدلله من قبل ومن بعد الله يوفق رجال امننا

اكتب تعليق

Thank you for your comment.
Please try again later.

أحدث الأخبار

أخبار

18 ذو الحجة 1440, الإثنين أخبار

الاخبار السابقة

«الخدمة المدنية» توضِّح مقدار وآلية منح العلاوة السنوية للمعلمين والمعلمات

الخبر التالي

الهجوم الإرهابي على حقل الشيبة يرفع أسعار النفط
«الخدمة المدنية» توضِّح مقدار وآلية منح العلاوة السنوية للمعلمين والمعلمات الهجوم الإرهابي على حقل الشيبة يرفع أسعار النفط