متحدث الحوثي من إيران: سنواصل مهاجمة الإمارات إذا واصلت 'العبث' باليمن

المتحدث باسم #الحوثيين من #إيران: سنواصل مهاجمة #الإمارات إذا واصلت 'العبث' في #اليمن

الحوثيين, الإمارات

14/06/43 07:00:00 م

المتحدث باسم الحوثيين من إيران: سنواصل مهاجمة الإمارات إذا واصلت 'العبث' في اليمن

حذّر المتحدث باسم الحوثيين ، محمد عبد السلام، الإمارات في تغريدة، الاثنين، من أن الإمارات ستُستهدف إذا استمرت في "العبث" في اليمن .

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حذّر المتحدث باسم الحوثيين، محمد عبد السلام، الإمارات في تغريدة، الاثنين، من أن الإمارات ستُستهدف إذا استمرت في "العبث" في اليمن.في حين أن المتحدث لم يذكر الإمارات العربية المتحدة بشكل مباشر، فقد استخدم لغة موحية، واصفا إياها بـ "الدويلة" التي "تتوق لخدمة الولايات المتحدة وإسرائيل".

وقال عبدالسلام: "دويلة صغيرة في المنطقة تستميت في خدمة أمريكا وإسرائيل، كانت قد زعمت أنها نأت بنفسها عن اليمن لكنها انكشفت في الآونة الأخيرة خلاف ما زعمت، وعلى إثر ذلك فهي بين أن تسارع لكف يدها عن العبث في اليمن أو جاءها بقوة الله ما يقطع يدها ويد غيرها".

اقرأ أكثر: CNN بالعربية »

شاهد عمليات التبريد والمتابعة لحريق مجمع الظهران

شاهد عمليات التبريد والمتابعة لحريق مجمع الظهران اقرأ أكثر >>

✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌ هم في طهران وفي صنعاء العربية اضعف مما يقولون.. وتصريح كلب الخميني من طهران يردد توجيه أسياده .. وليس له من الأمر شيئا .. متحدث الحوثيين مطلوب حمار الفرس يتكلم بأسم اليمن وهو جاري دعس من الجيش اليمني والتحالف العربي .

عندما ترجع لتاريخ قديما تجد الاحباش ملكوا اليمن قرابة 72سنة وتعاقب عليها اربعة ملوك من الاحباش وساموا اهلها سوء العذاب حتى انهم يقتلون الرجل وينكحون زوجته وربما ان هولاء الاوباش الحوثيين من نسلهم من يستهين بشعب فقير يلقى عقاب كثير اليمن مقبره الغازات المثل اليمني يقول ( اول السيل حجار) هاذي العمليه الأولى الموجعه للامارت وستستمر

حسبي الله ونعم الوكيل عليكم جميعا رافضة '' يجب ان يعبرون دول الخليج الليله. بسربين من قواتهم المشتركة كل دولة طائرتين ويقومون بقصف انداف مختارة للحوثي ليذهب دمهم بين الدول وينتعش السلام بالمنطقه ونلتفت للبناء والسباق مع الزمـــن الحوث بين مختبئ مع الجرذان في الجحور وبين هارب الى مزابل إيران معاد لهم مكان كلاب ايران ويدلو بتصريحاته من ايران هل ارامل قضية الحوثيين ارامل ايران حسمت لامجال لتراجع عنها

انفجار في 3 صهاريج نقل محروقات في الإمارات وحريق في منطقة الإنشاءات بمطار أبو ظبيأفادت شرطة أبو ظبي بوقوع انفجار في 3 صهاريج نقل محروقات بترولية بمنطقة المصفح، وحريق بسيط في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبو ظبي الدولي، مؤكدة أنه 'لا أضرار عن الحادثين'. الله يقوي شوكت الذي قصفها 💪 قوه يا رجال الله ربي ينصركم يا ابو يمن تم السحق ⭕🔥🇾🇪🔥⭕

من بلاد اسياده المجوس😏 هذا التصريح يؤكد أن ايران هي التي استهدفت الامارات بطائرات مسيرة وتبناها الحوثي لانه مجرد ذنب تابع يلبي مطالب اسياده  اتعجب لهذه القناة التي جعلت نفسها منبراً للحوثيين ولا يتم إبعادها عن أرض الإمارات monasafwan كيف اذا مالك يامحمد والان ايش بتسوي الامارات بتعبث باليمن لها سبع سنوات وصنعاء صامتين لاكن الان خلاص افترطت المسبحه لازم رد يومي علئ دماء الشهدا في الجبهات اللتي تزهق بطائرات الامارات

الذي يلعب مع الأطفال لا يسلم من بولهم monasafwan ولا احنا محافظه من محافظات ايران يجعر من عند شريفة لو فيه خير ما ورط بلده مع الملالي ومع ذلك الجعير على قدر الألم العبيط فقط من يعتقد أن الهجوم جاء من اليمن 😎 الحرس الثوري هو من يقف خلف هذه الهجمات والسبب الخسائر التي مني بها الحوثي في الآونة الأخيرة... وهذا يشمل هلاك سفير إيران في اليمن

ايران هي من تُهاجم و ايران هي من تقرر، هؤلاء الطراطير من جماعة الحوثي ليس إلا ابواق لا أكثر المفترض تكون صنعاء كحمص وحلب وحوران امسحوها من الخارطة وليذهب مجلس الامن الى الجحيم

انفجارات في أبوظبي والحوثيون يعلنون عن 'عملية نوعية' في الإمارات | DW | 17.01.2022أكدت السلطات الإمارات ية اندلاع حريق وانفجار في ثلاثة صهاريج لنقل المحروقات واندلاع حريق في مطار أبوظبي الدولي، كما رُصد أجسام طائرة صغيرة، فيما أعلنت حركة الحوثيين في اليمن عن شن عملية عسكرية نوعية في العمق الإمارات ي. Portanto eu trarei sobre os humanos um duro tratamento,Trarei sobre eles o que eles mais temem.Porquanto Eu chamei,e ninguém sequer esboçou resposta ; preguei e ninguém deu ouvidos.Praticaram o mal diante da minha pessoa e escolheram fazer tudo quanto me desagrada profundamente!” بالتوفيق لابويمن و ألمانيا تدافع عن الحوثي و تدين الحرب على اليمن؟ ... تحبون الإرهاب أنتم

اليمن من حقه تأديب دول العدوان الحوثي شاطر بالقات ماهو الي يطلق الطائرات المسيره الي يطلقها ايران وحزب المخدرات ابوعمامه ✅عفاء مقابل المالي ✅كرت عمل ١٠٠ ريال ✅اعفاء رسوم المرافقين 🔰تعديل الرسوم 🔰تجديد اقامة وجوازات 🔰الغاء بلاغ هروب 🔰بلاغ هروب 🔰تصفير مخالفات المرور 🔰قرض بنكي بقيمة ٦٠الف 🔰تصفير غرامات مكتب العمل 🔰رفع ايقاف الخدمات↘️ ⬅️للتواصل وتس اب الربط اعلا الصحفة

ونحن سنواصل بتر اذرع ايران الارهابيه. في بلاد العرب. حتى نطهرها. ولن يثنينا انس ولا جن وسواء تراجعت ايران او لا. سنضرب اذنابها. وسنصنع تكنولوجيا نوويه. لردع ايران ومن على شاكلتها... اليوم تسمع الرد يابن المجوس سقوط من يحاول إقناع الاخرين على أن الإمارات هم من يدعم الحوثة بيوصله الرد ابن المتعه. كفو هو حق مشروع بسبب دعم الإمارات للدواعش و القاعدة و حاصرها لليمن و قصفها … وللعلم الان جاء وقت الحساب و لتذهب ابوظبي للجحيم فهي ليست اجمل من حبيبة قلوبنا صنعاء

الأرصاد اليابانية تحذر من تسونامي عارم يقترب من جزيرتين في البلادحذرت الأرصاد الجوية اليابانية من خطر حدوث موجة تسونامي يصل ارتفاعها إلى ثلاثة أمتار قد تغمر مناطق ساحلية في البلاد.

رفعت امريكا الحوثيين من قائمة الارهاب تحت ذريعة واهية والنتيجة مزيد من الارهاب ، انتظروا حتى تحصل ايران على السلاح النووي وسترون ارهاب نووي ياسادة المتحدث بأسم حذاء المجوس سوف ترى يا كلب ايران ايام سوداء . انت مجرد لص عميل لايران وسوف تلقى بك في مزبله التاريخ يوما ما كلاب ايران اصبحوا كثر يكون العالم بأمان طالما أطفال اليمن تعيش البؤس والحرمان بحصار زايد وصواريخ سلمان اليمن_يودب_الامارات

الذيل من بلاد اسياده الفرس يهدد العرب

'مودرن ديبلوماسي': من يقود الآخر.. مصر أم الإمارات؟نشر موقع 'مودرن ديبلوماسي' الأمريكي تقريرا تحدّث فيه عن تأثير العلاقات المصرية - الإمارات ية على مكانة مصر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا..

الإمارات: زلزال في الخليج العربي بقوة 5 ريخترأعلنت الإمارات عن رصد زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر في مياه الخليج العربي دون أن تتأثر الدولة الخليجية بأي ارتداد لهذه الهزة. وحسب موقع 'الحرة'، تابعوه يعطيكم التاريخ الهجري ومواعيد الرواتب وكل شي اول بأول كل يوم tareekna يا رب لطفك

انطلاق فعاليات 'القمة العالمية لطاقة المستقبل' في الإماراتانطلقت يوم الاثنين فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل 2022 ضمن أسبوع أبوظبي للاستدامة.

مراسل CNN ينقل آخر تطورات الهجوم من أمام منشأة نفطية في أبوظبي دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حذّر المتحدث باسم الحوثيين، محمد عبد السلام، الإمارات في تغريدة، الاثنين، من أن الإمارات ستُستهدف إذا استمرت في "العبث" في اليمن. في حين أن المتحدث لم يذكر الإمارات العربية المتحدة بشكل مباشر، فقد استخدم لغة موحية، واصفا إياها بـ "الدويلة" التي "تتوق لخدمة الولايات المتحدة وإسرائيل". وقال عبدالسلام: "دويلة صغيرة في المنطقة تستميت في خدمة أمريكا وإسرائيل، كانت قد زعمت أنها نأت بنفسها عن اليمن لكنها انكشفت في الآونة الأخيرة خلاف ما زعمت، وعلى إثر ذلك فهي بين أن تسارع لكف يدها عن العبث في اليمن أو جاءها بقوة الله ما يقطع يدها ويد غيرها". قد يهمك أيضاً شرطة أبوظبي تعلن عدد ضحايا "الانفجار في المصفح" وتؤكد السيطرة على الحريق ويتواجد عبدالسلام في إيران حاليًا، وعقد لقاءات يوم الأحد مع مسؤولين إيرانيين، بينهم الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والأمين العام للمجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، الأدميرال علي شمخاني، حسب قناة "المسيرة" الموالية للحوثيين. في عام 2019، قالت الإمارات العربية المتحدة إنها خفضت قواتها في اليمن كجزء من إعادة انتشار "استراتيجية". كانت الإمارات العربية المتحدة شريكًا رئيسيًا في التحالف الذي قادته السعودية لسحق المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران في اليمن. قبل عام 2019، كانت قد تدخلت في حرب البلاد منذ مارس/ أذار 2015. وفي تغريدة أخرى، هنأ عضو في الجناح السياسي للحوثيين قيادة الجماعة المدعومة من إيران على عملية ناجحة. قد يهمك أيضاً وقال علي القحوم: "نهنئ القيادة… على العملية الناجحة التي استهدفت مطار أبوظبي الدولي"، مُضيفا أن "هذه العملية وغيرها ستستمر طالما استمر العدوان والحصار وستشمل أهدافا استراتيجية". وأضاف أن هذه العمليات تأتي في إطار الرد المشروع على جرائم وعدوان الإمارات في اليمن، حسب قوله.