لجين_الهذلول, تونس, الحكومة السعودية

لجين_الهذلول, تونس

لجين الهذلول عن مغنية تونسية: كانت أحد أسباب نهوضي بعد كل انتكاسة

الناشطة السعودية #لجين_الهذلول عن مغنية تونسية: كانت أحد أسباب نهوضي بعد كل انتكاسة @LoujainHathloul

10/03/43 12:45:00 م

الناشطة السعودية لجين_الهذلول عن مغنية تونس ية: كانت أحد أسباب نهوضي بعد كل انتكاسة LoujainHathloul

كشفت الناشطة السعودية، لجين الهذلول، السبت، عن أن صوت الفنانة ال تونس ية آمال المثلوثي، ساعدتها على النهوض بعد كل انتكاسة مشيرة إلى أن صوتها يطفئ "القليل من نار الغضب" في صدرها

Credit: RANIA SANJAR / Contributorدبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – كشفت الناشطة السعودية، لجين الهذلول، السبت، عن أن صوت الفنانة التونسية آمال المثلوثي، ساعدتها على النهوض بعد كل انتكاسة مشيرة إلى أن صوتها يطفئ "القليل من نار الغضب" في صدرها.

ونشرت الهذلول، عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر، مقطع فيديو لغناء المثلوثي مقطعا من أغنيتها الشهيرة "كلمتي حرة" خلال حفل توزيع جائزة نوبل.وقالت الناشطة السعودية في تغريدتها: "صوت أمل يطفئ القليل من نار الغضب في صدري"، على حد تعبيره.

وأضافت الهذلول قائلة: "حضرت لها قبل سنوات حفلة كوَّنت ذكرى لا توصف، كررتها في ذهني مرات لا تحصى في لحظات العزلة التامة. كانت أحد أسباب تحملي ونهوضي بعد كل انتكاسة"، حسب قوله.صوت أمل يطفئ القليل من نار الغضب في صدري. حضرت لها قبل سنوات حفلة كوَّنت ذكرى لا توصف، كررتها في ذهني مرات لا تحصى في لحظات العزلة التامة. كانت أحد أسباب تحملي ونهوضي بعد كل انتكاسة. شكراً @MathlouthiEmel https://t.co/tME5a5cvjY headtopics.com

واشتهرت المثلوثي بأغنية "كلمتي حرة" التي أصبحت فيما بعد رمزا للحراك الشعبي الذي شهدته تونس عام 2011 ولما يُعرف بـ"الربيع العربي". اقرأ أكثر: CNN بالعربية »

الحداد الأبيض

LoujainHathloul ينتهي دعم المال عنها وبعدها تقول أهلي وينهم ابي احد يسال عني وبكاء الي اخره من سار وراء العصابات ضد بلده يندم ولو بعد حين 😎 LoujainHathloul مجرد توافه LoujainHathloul لجين الهذلول فخر وربي على قوة الظلم اللي شفناه فقط بالاعلام والمواجهه كيف اللي شافته من تعذيب وتحرش والله بطله LoujainHathloul , we dont care 🤣

LoujainHathloul الناشطة التيكتوكيه و السنابجاتيه والانيستكرامايه والفيسبوكيا الذي CNN و BBC و هيومن عفن أخبارهم عليها يعني هل محطات و المنظمات لو تاكل تبن احسن. اخر واحد نصدق فيه هاذه المحطات و المنظمات LoujainHathloul يا قناة ماهو القصد بين كل فترة وفترة حطيتم الهذلول وفيه دول لايجد عندهم امن ولأ أمان وتنمية ولا أستقرار وين الحيادية يا سيء ان ان تحياتي

LoujainHathloul انت عورة وانصحك ان تتوبين LoujainHathloul فعلا ماجد عبدالله كان سبب نهوضي بعد كل سقوط 💛💙🇸🇦❤️ LoujainHathloul المثل يقول لكل ساقطه لاقطه LoujainHathloul مين تكون هذه المرأة إللي تدعمها قناة CNN نصيحة .. لقناتكم لن تجدوا في السعودية العظمى مآربكم .. الشعب السعودي شعب جبار تحت راية قيادته أما الناشطين والناشطات فهم موظفين لديكم لا يعنونا بشيء ( مع نفسهم )

LoujainHathloul CNN لماذا تتصيدو دائما اخبار وتغريدات لجين الهذول لهذه الدرجه هي مهمه لديكم

هيئة الرقابة تحذر: مستمرون بضبط كل معتدٍ على المال العام حتى بعد انتهاء علاقته بالوظيفةأكدت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام أو يستغل الوظيفة لتحقيق مصلحته الشخصية أو للإضرار بالمصلحة العامة. كما *💉ماتبي تأخذ اللقاح🩸✅* *💉ماتبي تأخذ اللقاح🩸✅* *💉ماتبي تأخذ اللقاح🩸✅* *وتبي ينزل لك بتوكلنا* *🩸الـحـل عـنـدي🩸* *صوره بطاقه ورقم جوال ابشر* *انجاز فوري* 🖐️ *اثناء الدوام* *مايحتاج اكواد* *الانــــجاز فــوري* *تواصل واتس اب:* 0571360681 لتصميم سيرة ذاتية إحترافية ومميزة تدعمك مهنياً: - لغه وحده: بـ15 ريال -لغتين :25 ريال (العرض لمدة أسبوع فقط)🔴 للتواصل دايركت📮✔️

LoujainHathloul فيه مثل عامي يقول من كان دليله الديك دله الجثوه بمني سمادالبهايم اهنيك LoujainHathloul التافهين ينهضم تافهين مثلهم LoujainHathloul نكسوش في سطل LoujainHathloul فش فاش .. ولدى العرب مثل يقول: ((قرقع في ميزانك لا يقولون أفلس)) وهو مفلس حقيقة .. الحمدلله أن الشذّاذ عبر العالم ليسوا محل قياس يعتد به .. الا من عمل عملا صالحا ولم يشرك بعبادة ربه أحدا .

LoujainHathloul اخبار ماما 🍌 موزه ،،بترسل لك المصروف. هههخخخخخخ LoujainHathloul نفسي اقرأ خبر عن السعودية بيفرح بهالقناة !! LoujainHathloul امحق من نهوض. اردا من هذي إلا ذيك. يعني من حثالة المجتمع. LoujainHathloul سي أن أن حضارة سادت ثم بادت. وهكذا الدنيا نزول وارتحال LoujainHathloul كم نرى من ناشطة فتنة تعتقد انها على الحق وقد تدري ولا تدري انها بنشاطها... عميلة للأعداء وخائنة لبلدها. اللهم أجرنا من مضلات الفتن ما ظهر منها وما بطن. اللهم انا نعوذ بك من الخيانة فإنها بئس البطانة.

LoujainHathloul والله ما تدرين وين الله حاطج يوم اغنية تنتشلك وامامك الاف العبر

الكشف عن مدة غياب توريس عن صفوف السيتي

LoujainHathloul والكوبه LoujainHathloul ناشطة ماذا؟ LoujainHathloul تصحيح يا CNN بدل الناشطه ( للعميله ) وذلك لدورها الفعلي . LoujainHathloul الله يهبلك قنبله LoujainHathloul كل شاذ أو شاذة من ذوي الافكار والمعتقدات المنحرفة تطلقون عليه ناشط او ناشطة ! LoujainHathloul الصلاح من الله LoujainHathloul لا مكان للخونه بيننا

LoujainHathloul انا اسباب احد نهوضي الرئيس التونسي قيس سعيد الذي اهان الإخوان المجرمين LoujainHathloul طيب واحنا مالنا ومال هذه المرأة لاتهمنا بأي شيئ لم تنهض لخدمة الوطن او جيل المستقبل او خدمة دينها اذا هي نكره LoujainHathloul هلا بقناة قروبات الواتس اي ناشطه واي كذاب والله ماحد درى عنها

بعد أن خسر كل مقاعده البرلمانية.. زلازل في ثاني أحزاب كردستان العراق واستقالة جماعية لقيادتهفيما يشبه تقاليد الأحزاب الليبرالية في البلدان الديمقراطية، أعلنت قيادة حركة التغيير الكردية 'كوران' استقالة جماعية من كل المناصب الحزبية القيادية، وذلك بعد الخسارة المدوية التي أصابت الحركة في الانتخابات البرلمانية العراقية الأخيرة التي جرت يوم الأحد الماضي.

LoujainHathloul LoujainHathloul الله الهادي لا حول ولا قوة الا بالله LoujainHathloul … لجين_الهذلول . 🔴 ( خيانة الدين والوطن أكبر جريمة ) . هي خائنة لدينها ولوطنها ، لكن لماذا هذا الإهتمام الغربي بالساقطات عموماً… ⁉️ . مهتمة جداً بخائنة الوطن [ Cnn عربي ] كل شهر تقريباً تحيي ذكراها بخبر ، لكن الجميع عرف حقيقتها والعدالة أخذت مجراها… .

LoujainHathloul الحياة بعيداً عن رضا الله كلها ضنك وضيق، والذي يبحث عن الهدوء و الراحة والإستقرار الروحي والنفسي في غير مرضاة الله كالظمآن الذي يشرب ماء البحر LoujainHathloul لجين_الهذلول . . 🔴 ( خيانة الدين والوطن أكبر جريمة ) . هي خائنة لدينها ولوطنها ، لكن لماذا هذا الإهتمام الغربي بالساقطات عموماً… . باختصار : ( يريدون صناعة قدوات فاسدة في مجتمعات المسلمين ) لإضلال بناتنا ونسائنا… .. . .

LoujainHathloul هههههههه قناة تافهة LoujainHathloul قصدك خاينه سعوديه... LoujainHathloul LoujainHathloul LoujainHathloul ومن يتقي الله يجعل له مخرجا

التوصل لعارض جديد يُساهم في الكشف المُبكر عن أخطر أنواع السرطاناتالتوصل لعارض جديد يُساهم في الكشف المُبكر عن أخطر أنواع السرطانات لحجز صلوات او الروضه الشريفه لجميع الايام والاوقات حجز فوري ومضمون وبسعر رمزي👍🏻. التواصل ع الخاص اي شخص مسجل في التامينات ومحتاج تمويل يصل إلى 15 الف ريال بدون كفيل وبدون اي تعقيدات لا يشترط وجود راتب الشرط الاساسي فقط هو التسجيل في التامينات ويكون لك وانت مسجل اكثر من ثلاثة شهور المطلوب الهوية الوطنية برنت التأمينات للتواصل 0552695926 اللهم سخر لزوجي سجين من عبادك الصالحين في قضاء ديه زوجي سجين بسبب ديه حادث مروري وعندي عيال وبنات وحالتنا ربي وحده أعلم بها محتاجه سداد عن زوجي سجين جزاكم الله الجنه تكفون فزعتكم ساعدونا رحم الله والديكم الله يوفقكم ويرزقكم فاتورة التنفيذ 2048589853.

دراسة تكشف عن 'أول دليل ملموس' لخطر صحي يترصد رواد الفضاءيبدو أن قضاء وقت طويل في الفضاء يسبب تلفا في الدماغ، وفقا لأول

'روس كوسموس' ترفع السرية عن البرنامج القمري السوفيتي المأهولرفعت شركة