أردوغان, قطر

أردوغان, قطر

فيديو: 'اعتدل في جلستك'.. هل تعمد أردوغان إهانة وزير خارجية قطر؟

'اعتدل في جلستك'.. هل تعمد #أردوغان إهانة وزير خارجية #قطر؟

12/11/41 01:30:00 ص

'اعتدل في جلستك'.. هل تعمد أردوغان إهانة وزير خارجية قطر ؟

تداول المغردون مقطع فيديو أثناء الاجتماع الموسع بين الرئيس التركي وأمير دولة قطر ، على هامش زيارته للدوحة، حيث يظهر أردوغان وهو يشير إلى وزير الخارجية

ويظهر في المقطع الرئيس التركي، الذي كانت تركز عليه الكاميرا، وهو يشير بيده إلى شخص ما يجلس مع الجانب القطري، لتنتقل الكاميرا سريعاً وتظهر محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية القطري وهو يعدل من جلسته، وهو ما يوحي بأنها استجابة فورية لإشارة أردوغان.

الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية نصر الله يكسر غدا صمته بشأن انفجار بيروت مايا دياب تناشد بن سلمان وتثير ضجة عبر 'تويتر'

وانتقد المغردون طريقة الرئيس التركي الاستعلائية على الجانب القطري في ضيافة أمير البلاد، وكتب أحدهم: "طبعاً السلطان العثماني يأمر الحرملك وهم ينفذون، لا يستطيعون حتى مجرد رفع أعينهم في الآغا العثماني. الطامة الكبرى كلهم تحركوا.. كل واحد عدل جلسته".

وكتب آخر تعليقاً على المقطع: "يحتل أرضهم بموافقتهم.. ويسلب أموالهم بموافقتهم. من المؤكد لن ينظر إليهم إلا كخدم يعلمهم كيفية الجلوس أمام سيدهم". اقرأ أكثر: صحيفة سبق الإلكترونية »

القبض على قائدي مركبتين لتهورهما في طريق بجدة وتعريض نفسيهما والآخرين للخطر (فيديو)

القبض على قائدي مركبتين لتهورهما في طريق بجدة وتعريض نفسيهما والآخرين للخطر (فيديو)

اهانوا انفسهم للعجم فاصبحوا بلاكرامه نكره قطر وتركيا واردوغان ولكن احترموا عقول المتابعبن شوي يا سبق فتنتك دي احتفظ بيها لي نفسك سبق اصبحت منبر شر وفتنه abonaif556 هههههههه يأمر على اللي بالمجلس وراعي المجلس قمة الإهانة ولا يزال استحمار الشعب السعودي من قبل دجالين الإعلام متواصل.. الكذب صار عنوانا لإعلامنا الظبياني..

خله يسمع كلاااااااام و اوااااامر عمه اتوقع انه طقع من الروعه احسن حتى في جلسته يامره يجلس بالشكل اللي يبي البقرة التركيه اهانه واضحه .. ههههه فعلا الناس مقامات خلو التركي ينفعكم هههه هههههههههههههههههههههه ، أستغفر الله العظيم ،هنا يتضح الفرق بين الحوارات التي تقام مع كبار القوم والذين لهم هيبة مثل حكومتنا حفظها الله، وبين ضعاف النفوس والعقول مثل تميم وطقته (هذي نهايتها يعلمك كيف تجلس ي ذنب ايران)😂

تدرون بس لو الدلخ اوردغان سوى هالحركه مع اي سعودي تدرون ياعالم وش بيكون رده بيقول له البخ 😂 مانقول الا اللهم لك الحمد اننا سعوديين دمة يامليكي وولي عهدك الي عزيتونا بعد الله وخليتو روسنا فوق دام عزك ياوطن💚💚🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦💚💚💚 الذل في عقر دارهم ، لم يصبح لهم دوله اصبحوا مسعبدين في أرض كان تسمى قطر ' اعتدل في جلستك ' هههههههههه

بالله عليكم هذا خبر ؟ أليس منكم رجل رشيد ! انا استغرب كيف وصل حال الشعب السعودي لهذا المستوى المتدني فبركة اخبار ومقاطع للاستهلاك المحلي صدق منصور النقيدان 👇🏻 التصوير من زاوية اخرى هل تعودتم على استحمار متابعينكم يعني العالم كله يسخر من اردغان امريكا روسيا ولان يطلع حرتة على خدامه ويمسخر منهم هل هذي هي السياده اللي ازعجتونا عليها قد خاب مسعاكم

لا علاقه بين حركه اليد وتعديل الجلسه 🤔 قهرني وانا مالي شغل 😭😭 يعني انتم افضل حال منهم كل دول الخليج يتم اذلالها 🤣🤣🤣🤣🤣🤣 حلوة جالس يسولف ترا تصرفون من روسكم هو يقول خذو راحتكم في الجلسه ياسبق انتم صحيفة يتابعها كثير من المواطنين لاتنجرفو بالكذب مع اعلام مجاور السعودي متعود على وضح النقا وليس الكذب اذا كان هذا المقطع المفبرك منقول من اعلام دوله مجاوره يجب محاسبة كاتب الخبر سبق تتبع لسعوية ولايجوز ان بسيرها اعلام مجاور نعامل الخصوم بالسيف وليس الكذب

صحيفة محسوبة علينا تنشر خبر مزيف والاغبياء مصدقين لا يجيني كلب يجلس يشكك في وطنيتي لازم يكون عندنا مصداقيه في نقل الخبر قطر أصبحت كمطلقة غنية غضب عليها أهلها بسبب سلوكها ورفضت تعديل سلوكها فطُردت من البيت فأصبح الطامعون بأموالها يدعون حبها للحصول على مالها مجرد ما ينتهي مالها سيتركونها وتضطر ترجع لأهلها منكسرة ذليلة تلك هي جطر.

يركبون على السعودية الليل والنهار وإذا جا على كلاب الإخوان مقطع ذل قالوا مركب لا حول ولا قوة الا بالله من شدة اهتمام الصلب في مملكة القمل بكل شأن من شئون قطر اصبحوا يفبركون الفيديوهات في صحفهم الصفراء ويتتابعون في التعليقات بعد اشتداد ضغطهم كأنهم جحوش تتسافد ..! ويطلع لنا جحش منهم ويقول أن قضية قطر مررررررررة صغيرة جدا جدا جدا 🙄

المشكلة كل اللي قاعدين تعدلوا 😅الله لا يخذلنا شدخله اهو فيه🙁 متعودين خلاص 😂 هم متعودين ع الاهانات مهان بشبكك هههههههههههههههههههههههههههههههههه 🤯🤯🤯🤯🤯🤫🤫🤫 استغفر الله اللهم نعوذ بك من المذله الترجمة خطأ , هو يتحدث للأمير تميم للتعريف عن الشخصيات الحاضرة برفقته . هاذي والله الاهانه للقطريين اهانهم ملعون الوالدين هرطقان يمكن يرحلهم من الدوحه يحطها قاعده عسكريه ويوزع عهم مرتزقه في اليبيا وسوريا والعراق

شكله يبي نعال مثل وزير الخارجية 😂😂 alshehrisv 🙈🙈🙈يصرفون عليه ويتحكم فيهم صارت ولايه تركيه خلاص والله حاله . تذكرون اهانة بوتين لقردوقان القذر ذا لا زالت تاكل معه وردها في خميم ومخمته كذبكم واااضح.. حتى الكذب والسرقة ما تعرفولها.. المشكله حساب رسمي 🤮 المخرج فاشا مَن يَهُن يَسهُلُ الهَوانُ عَلِيهِ مَا لِجُرحٍ بمَيتٍ إيِلامُ (المتنبي)

Rashed_474 كلهم عدلوا الوضعية مب بس نامق 😂😂😂 كان على دول الخليج اجتياح قطر عندما سنحت لهم الفرصة بعد خيانتهم الدم والمصير المشترك و المعاهدات لن يرضخ نظام الحمدين الا باقتلاعه بالقوة فقد تمادى وتجاوز حدوده غلطان ليش ما يجلس زين زي الرجال 😂😂😂 الحمد لله الذي فضلنا على كثير من خلقه ماشف شي الذل في بداياته

BANDARABDULRAHM *ارواغان لا يجوز عن حقارته جاي يشحت و متكبر صفعات تتوالى ليش ياقطر ؟! اردوغان يشعر دائما بأنه خليفة القرن السادس عشر محاط بالسبايا والمخصيين هذا اخرت الذل بس الله اعلم وش قال ماحط بذمتي شي الله لايهيننا لا والمصيبة جايهم في دارهم اجل اذا زاروه بتركيا وش يسويلهم والله فضيحة للاسف ياسبق كل مره تثبيتين انك متجهه للحضيض

لعن الله ابو من جمهم على اساس هو قاعد زين هالتركي المعفن متكي الشايب الحمدلله على نعمه 🇸🇦آل سعود 🇸🇦الحمدلله الحمدلله اساس الحياه دين الاسلام اي شي بتسويه في الحياه لازم يكون مرتبط بالدين ولا مراح توفق ولا تصلح امورك لا حكم ولا غيرها موجعة مرررة 😀 Rashed_474 مطايا تركيا وايران لابوكم لابو من جمعكم ي عيال 🍌🍑

من اراد الذل تبلغه الاهانه وان كان وزير دوله سبق تثير الفتن 👿 وتحاول اختلاق مواضيع تثير الشارع لزيادة المشاهدات لعن الله الكاذب وهو في الدرك الاسفل من النار مسكين الي مصدق اخبار سبق اخر شي مبفرك وحركات صبيانيه الأسف أصبحنا مثل البوغات في ترديد الاشيا ببون فكر المقطع وضح مافيه شي انسان جالس صح تحرك بس عيب عليكم اصبحتم بهم

يال_العار هكذا أصبح حال القطريين بسبب جهل تميم_وأباه ، أصبح أعجمي مثل الإرهابي قردوغان يستخف بهم ويهينهم في عقر دارهم أصبحوا أمامه كالأطفال بل كالإماء اوكي ندري ان قطر مستضعفه ولاعب فيها القرد ، بس تنزلون خبر مفبرك ؟ ، الجزء الاول بالمقطع يختلف عن الجزء الثاني ، لا تستهرون بمتابعينك وخذولكم ان فولو بعد 👎🏻

يمكن خايف على ظهره 😂😂😂 كل الخمه عدلوا جلساتهم اردوغان طبق المثل ( اضرب الفأر يستأدب القط ) طبعاً تم تغيير في المثل لمقامهم . اردوغان أراد أن يبدأ بالقوة لمعرفته أن الخمه ترقلون . وش هالخرابيط هالمنصات علشان اخبار مهمه مو مقاطع لا صوت اقدر اسوي منها الف قصه تضيع وقت الناس نقل معلومات غيّر صحيحه فبركة المقاطع بشكل العالم طفشنا. واّلله سوالف حريم الي ما عندها شغل . الله يكفينا شر الاشرار و يعز حكومتنا الرشيده . بس بالله الرقي بالاخبار لشعب السعودي

الله يرحمك ياسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله رحمة واسعه علمتنا كيف السعودي يكون عزيز على أرضه او غير أرضه هو اصلآ جاي يحلبه ويهينهم ويمشي هذا حالهم زي الفوطه امسح ومش 👍 ليس دفاعاً عن اردوغان فهو احقر وأرخص ان يدافع عنه...ولكن الى هذي الدرجه وصل بنا الحال نتصيد اي حركه او همزة من اعداءنا ونفسرها على هوانا ...لكن نعذركم المخرج عاوز كدا....

يطبق الحركات اللي يسويها بوتين فيه عليهم 🤣 اردوغان جاي لقطر والامارات تصافق ركبها من الخوف لا يلتفت لها مهزله يقوم بها الإخونجي العثماني نحو الصغار. هههههههههه دبلجه واضحه بين الصورتين هههههههه المشكلة كلهم عدلوا جلستهم مو بس الوزير 😂 يمكن معاه بواسير !😕 نامق مخروش فعلا معيبة والله هههه كلهم عدلو جلستهم لاتتشمتوا وشكل المقطع مايوضح انه قال عدل جلستك ولو كان صحيح يعني هل تعتقد ان عندنا ماصارات ولا بتصير لو احد دخل ع مسؤول

يهينهم ويسلبهم أموال الشعب القطري المغلوب على أمره مع هذه القيادة الذليلة لو شخص منك فيك عربي الواحد يتقبل الوضع اما تركي او ايراني يحكمني هذي مذلة من جلسة قردوغان هو المسيطر على الحكومة القطرية بوتن الروسي يذل قردوغان وقردوغان يذل غطر اللهم ادم عز السعوديه - اي نعم تعمد واضح لانهم عجم كلهم هذا تركي علجي ونامق ايراني وخميم هو وسيقانه كانها سيقان حوثي ضامم سيقانه كانه بنت اصلاً شوفوا المجلس بالله هذا مجلس يستضيفون فيه 😂 مجلس الاستراحه اطلق منه

هو الحاكم الفعلي لقطر بالتراضي هو قال لواحد انخرشو كلهم على راس اميرهم تركت ربعك وهذا قدرك يا تميم كفيل وحنا شعلينا فيهم مفيش اي حاجة .خليكم في بلوتكم يا كبسة .عمران خان اهان الملك سلمان وولي العهد الواد بن سلمان .اهانهم وكان بيستحقرهم ورفع رجله في وش الملك وولي العهد الفيديوهات موجودة علي يوتيوب ولا ترامب اللي بيحلبكم .تركيا وقطر دول متقدمة وغنية اما انتوا دولة فاشلة.طيب اردوغان وتميم المجد اخوة

وحنا وش دخل امنا فيه هو واردوغان وجلسته.. ان شاء الله يقوله سو قدامي بوش اب. يعني حتى كلام ماسمعتو، اللهم تفسير لحركات اليد. ركزو في ديرتكم بس اهل قطر اخواننا والله يحفظهم يارب اما بنسبهه للي في المقطع اسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يهلكم ويورينا فيهم عجائب قدرتهه يارب الثور الكبير اولهم لا احب حكام قطر ولا احب حكام السعوديه ولا احب حكام بلدي لان كلهم من اهل النار برايي ٠ والله اعلم بعباده لذلك سأقول الحق ان من الأدب السياسي والاجتماعي وليس الديني ان يجلس من هو أدنى رتبة بأدب في حظرة الأعلى رتبه ٠ فلو كان المقطع غير مفبرك فلا عيب ان يطلب منهم ذلك وان مفبرك فحقد

زعيم قطر الحقيقي ..اردوغان ناس الله يعزها ويحط لها هيبه في قلوب العالم وناس ذليله مهانه داعسهم ف عُقر دارهم ايش الإهانة هذه خدم عنده في دويلة قطر بعد إحتلالها وعلى كيفه يهزئ في بهييييييم وجماعته 🤣🤣🤣❌ Mofaqatar_AR TamimBinHamad ajabreaking مالنا و مالهم. ماهي جديده دايما يهينهم 😂 خليفة الدولة العثمانية يهين وزير خارجية قطر يأمر عليه اعتدل في جلوسك هذا استحقار

متعوووودا داااايماً 😂😂😂 طيب ماسمعت وش قال !!! ههههههههههههه مو هذي ولاية تركية خلاص يرجل حتى السفر ياخذون اذن منه الله لا يذلنا عند خلقه 😂💔🤦‍♂️ لا حول ولا قوة الا بالله اوردقان يامر عليهم من حيث ما يريد اعوذ بالله من الهانه خابره ماعندك احد مربيتهم موزه على التبطح ماشاف الي جنبه كيف جالس محفش ملابسه

لاحول ولاقوه الا يالله بعد العز بين اخوانهم العرب انتهكت كرامتهم واخذت ثرواتهم غصب عنهم من قبل الترك والعجم اجلس كويس تفهم كويس يابغل أردوغان لوزير خارجية قطر : إعتدل في جلستك : إهانة وأي إهانه أيه الأغبياء هذا لحكومة قطر فكيف بالشعب القطري هذا هو أردوغان المتعمم بالعمامة الأخوانيه وهولاء هم الأخوان إلى متىٰ ستفيقون من سكرتكم فوالله ياكلب أردوغان إنه أعز وأكرم عليه منكم أرد الله بهذه الحركه تنبيهكم فهل تعون!؟!؟

😂😂وش هالخبر ياسبق .. اوك مانحبهم بس معليش لا تستغبي المتابعين المقطع غير متطابق أهان الي جالس بجنبه وأهان أبوه وأهان دولتهم وعسكرهم ووزاراتهم ماتبيه يهين الغبي👈' نامق '😂 ويمكن انه ما تعمد قال تعالى 'ربنا أغفر لنا و لإخواننا الذين سبقونا بالإيمان و لا تجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا ربنا إنك رؤوف رحيم'

قمة الاهانة في بلدهم ويعلمهم الادب ؟ الى اي مدى وصل بك الخضوع ياتميم ياحثالة العرب مساكين طميم وطقمه الذليل للكبابجي هو يحاول كل ما زار بلد عربي يتعالى عليهم. وسبق وان قال يشم رائحة في زيارة دولة ثانية. الواد ده مش قاعد على بعضه ليه يا تميم؟! ركزوا على الرقله المقطع الأول: أردغوان أشار على شيء لم يكن يحث على تعديل جلسته، وإضافة الى ذلك مهو من المعقول وزير داخلية لا يعرف بالأداب والقيم، تم تقريب الصورة عليه لكي لا يظهر انه مركب المقطع الثاني: الكل كان يتكلم وتم تركيب المقطع قبل جلوس الشخصان بقليل لكي يظهر انه تم إهانته.

hhh__free هذا للحين ما طلع المسيح الدجال والناس في غفله.. يالله حسن الخاتمه.... اكيد طالما حكامها الان ركعا سجودا له فليفعل كما يشاااااء 😂 😂 ترا غثيتونا بموضوع قطر خلاص سبق ماخذه وضعيت مذيعين قناة الجزيره والله ارتباكهم كلهم على راس تميم دليل انهم متورطين مع هذا العصملي اللي ثبت اقدامه في الدوحه ونهب خيراتها

هذي تداعيات الاحداث اللي حصلت في رمضان من اطلاق نار وانقلابات ودليل ان هذا التركي الكلب سيطر على النعجه تميم وهو الآمر الناهي والمقطع اكبر دليل. كان بيتأكد بس اذا السحر مفعوله شغال و الا لأ 🤣🤣🤣🤣 عادي عملها قبله ترامب الذباب السعودي و الإماراتي يروج بأن زيارة اردوغان اليوم لقطر من أجل الشحادة ولايعلم هؤلاء السفلة بأن قطر اليوم شريك أساسي في الصناعات العسكرية التركية ويكفيهم شرفاً بأن أموالهم تذهب في صالح الأمة ، والعار على زعمائكم الذين ينفقون اموالكم على الدعارة وبث الفتن والخراب

هل تذكرني بأسمه ! هذا ماقاله أردوغان ولايقل احترام من يشاركه بالاقتصاد والقواعد العسكريه المهيبه يستاهلون الاهانه هانهم كلهم راعي الشاورما كلاب مجتمعة كلهم متعودين على الاهانات حمير حنا عشان نصدق خليك من وزير الخارجية شوف اميرهم كيف انحاس ذل وهوان بعد ما كان عز وتمكين تميم الذل لمن يعاني من النحافه عندي الحل في حسابي👌🏻

reyan335 اردغان يتعمد الاهانه والإذلال لهؤلاء الحثالة في عقر دارهم تستاهلون ما يحصل لكم فقد بعتم أنفسكم وشعبكم ورضيتم لها الذل والهوان لا بارك الله فيكم سبق ملهية الرعيان بعد 15٪ 👍 (خليفة ) وقح من زين جلسته قاعد يتأمر مدير شركة موزة للإرهاب والتفريخ الشماته شينه ” لا تُظهر الشماتة لأخيك، فيرحمه الله ويبتليك' خلو الناس في حالهم وخلكم في حالكم

طبعا من حق إردوغان الدولة العثمانية الحديثة ان يعامل حكام الولايات العثمانية و حاشيتهم بإزدراء و حزم و استعلاء السلطان العثماني و كبريائه على أتباعه من عامة الشعب قبح الله قوما أعزهم الله فأذلوا انفسهم قرد خان يهين تميم ومن معه في مكانهم وبلدهم كأنه ولي عليهم ويتحكم في مصيرهم يأخذ منهم مايريد ويؤدب فيهم من يريد ويفعل جنوده مايريدون في اهل قطر ولا احد يستطيع ردعهم هذا عقاب الله لكل خائن أستأنس بخيانته فكانت نهايته

داااعس عليهم ف مكانهم🤣🤣 ماجت بس على وزير الخارجية المبتن نامق جت على رئيسه كل يوم يحلبهم اردوجان . والله قوية 👀 لا قال اعتدل ولا شي .. كذابين كالعاده ياسبق والله عار كبير وكانه معلم وهم طلاب يعلمهم الادب اكيد متعمد الاهانة وتقليل الشأن تفسير من راسك.. ترا بيقول هذا منهو للاسف اصبحتم تحبون اثاره الفتن ياعزيزي مهما حصل بين الدول من خلافات يبقى بيننا رابط يربطنا جميع وهو الدين الاسلامي

استحمار لا أكثر 😅 حارق قلوب معازيبكم اردوغان يادوب أشّر بيده هرقلوا من اولهم لأخرهم. حتى تميم_بن_حمد_آل_ثاني جاته النفاضه. بس انا ما ألومهم والله. ضاحك عليهم انه قادر يحميهم. كل واحد يلعب على قده.. هههههههههههههههههه المشكلة انهم كلهم اشتغلوا يعدلون جلستهم هو قال غط حفاظتك 🤣🤣 ياحيف هذا خبر الحين ؟؟؟؟!!!!

شئ موسف ومحزن مايحدث في قيادة قطر من اهانات متتاليه وهذي بعض منها تميم يرفع أيده ويبتسم ويبادله اردوغان بكل برود بعيونه فقط 🙂 يقولون ان المقطع مفبرك، يقولونه وانا مدري اللهم لا شماته هذا الي يقبل على نفسه الاهانه شلون عرفوا سبق انها اعتدل !!! جاي يربيهم معلم الشاورما .... لازم يدفع ولد موزه حق تعديل الجلسه ١٠ مليار .... احلبوا الرخوم 😂😂😂😂😂😂😂😂

كم من مصيبة صرفها الله عنك بسبب فعل خير قمت به ، إنها صنائع المعروف تقي العبد مصارع السوء .. فاجعل لك معروفًا لا تنقطع عنه مهما كانت ظروفك . حارس أمن يعول ٣ اطفال وعليه إيقاف خدمات 🔴 المبلغ المتبقي فقط 2200 رقم الفاتورة 2014303547 قاله دكانك مفتوح وراح اتستر سوالف حريم هذه ياسبق مازال في قطر أحرار يستطيعون حفظ كرامة قطر وأهلها الأحرار.... اللي شربو حليب الحمير مامنهم فايده اطردوهم

القردغان يهينه بوتين ويجي يهين يتيم المجد في عقر داره لا تستحمرون المواطن يا سبق ، تركيب فيديو هذا اخر مستوى لكم ؟؟؟ هزلت والله هذا معلم الشاورما بزاتوووو ترقى واصبح الكلب الذي يسوق القطيع🤣 هل المطلوب اني اقول ' ايوه اهانهم وقال عدل جلستك وجلدهم و ... و ..... ، يا ناس على شحم تكفون ولاتلعبون على انفسكم بهالأخبار اللي تعكس صغر العقول. صحيح بيننا وبينهم مشاكل لكن تبي تعمل حاجه اذكر حاجه حقيقيه مو تلعب على نفسك لأجل تقنعنا.

حماره تربي ولدها ترمب يذل اردوغان بكلمات ( لاتكن احمق ) لن تجد مخرج في هوليود يستطيع ضبط جلسة وزراء اردوغان ولم يستطيع اردوغان رد هذا الاهانه الا باهانه تميم ووزراءه ينطبق عليه المثل المشهور ( الناس يضربوني وانا اضرب اختي عيده) هو أهان الدوله كلها حكام وشعب كيف ماتبغاه يهين وزير الخارجيه غلطانين ما يقوله اعتدل في جلستك يقوله الاخ طالب مع الكباب حمص ولا متبل الله ابو من جمعهم مصخرهم ابو الكباب

لو يكون من يكون يجي داري يحترم نفسه ولا اطرده مع الباب بس عيال الحرام متعودين على المذله بصراحه ياسبق ماعندالناس إهتمام بلناس ذي خلاص كرررررتهم طااااااح يسوي مايسوى فيه 😂😂 هخهخخخخخحخههخخخ والله مصخره لا ويقولون شيخ والا امير والله لو انكم تقرون الشفايف ، وثانيا مافي صوت تعديل ضمائرهم هو الاهم .. طبعهم الخبث والخيانه ..

لا مو الي هالدرجة عاد يدخل شوي شوي عاد انتم ياخي ايش فايدة هذا المقطع؟ و من مصدر نثق فيه وهو (سبق) باين يد اوردغان كانت مرتفعه واختلف وضعها عندما جا المنظر على الناس وهي تعدل جلستها. حدث العاقل بما يعقل كلهم انخروش بما فيهم امير الدوله شكل اردغوان الحاكم الناهي والله ماخذهم طقطقه وش هذي الضاعافه ومسوين انفسهم دوله ،،،،،،. صدق الشاعر يوم قال ،،. ووالحاكم الفعلي لدولة قطر عزمي بشارة

اللهم أذلهم ولاتجمع لهم كلمة ، لكن ترى الفيديو واضح أنه غير متطابق وفيه تركيب والا حركة اليد أختفت بهالسرعه ؟ يالله حسن الختام و في أخر اليوم يطلب موزه ف كلمة راس😂😂😂🙂 اخذها رايح جاي حريم السلطان ماتفرق معهم المشكلة ليست في وزير الخارجية. تميم الذل انخرش 🐏🐏🐏🐏🐏 واضح المقطع غير متطابق وبه تركيب. المقطع عباره عن مقطعين التركي كان ياشر بيده ولما جاءت الصوره جماعيه اختفت الاشاره باليد خبر سبق صادم بجدار

يستاهلون المذله معلم الشاورما ذا اللي خلوه ملك عليهم قاعد يربيهم من جديد حتى في جلستهم😂 ناس ماتمشي اللي بقلة الاحترام يعلمنا انه الآمر الناهي على قطر الله لايبلانا الحمدلله اني سعودي ورفع راسي بكل فخر تخيلت محمد بن سلمان مكانهم. قسم بالله عز الله يطول بعمره اتوقع اوردغان يناظر الارض من الهيبه يستاهل الي يذل نفسه لهم

مش لاقي تعليق فعلاًعلي هذا الذل وهذه المهانه امام العصملي المحتل ... ويجي علي اخوة العربي يعمل دكر ااااه عندما تقود النساء زمام الامور 🍌 شحات ويتشرط !!!!!!! من يهن يسهل الهوان عليه راضين على انفسهم بالإهانه كلهم عدلو الجلسه ومعزبهم 🤣🤣🤣معهم الحمدلله على نعمة المملكه 🇸🇦🇸🇦🇸🇦 عن اي ذل ومهانه نتحدث يا اهلنا في قطر !! ' الحمدلله على نعمة وطن العز والشموخ والهيبة 🇸🇦🇸🇦 ' دام_عزك_ياوطن

عشان يحمي حكومة قطر قام يطقطق عليهم 😂😂😂😂😂😂😂😂😂لا حالتكم صعبة جدا يخرب بيتكم ترى بشر الى يتابعونكم وليس حيوانات والله العضيم حركات بزران ودرباويه لعنبو داركم انتو صحيفة 🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️كل دول العالم بتطور وترقى في الفكر والخبر الى خرفان الضرايب 🐑🐑🐑🐑🐑🐑😀 طبعا الي يبيع نفسوا والمصيبة عملية بيع لم نرى مثلها في التاريخ بيع ودفع أموال الشعب لحتى المشتري 🐒يرضى يشتريه هو و بشكة الندامة

الشعور بالخطر والشعور بالعزلة أدى لهذا الإرتباك المهين والمذل .. السياسة القطرية محفوفة بالمخاطر والإفلاس وما لا يحمد عقباه . مشكلة الخيانه والتبعيه الله يعز الإسلام ويديم حكم ال سعود علينا والله انهم شوكه في عين اليهود ومسببين لهم رعب واللهم لا شماته على طغاة قطر ( حكامها ) وليس الشعب الشقيق كلب يهين كلب.. اعزكم الله

مسخرهم 😂😂😂😂😂😂😂😭😭 في بيتهم ويهينهم أجمل عباره الترجمه ( اردوغان قال للقبطان نامق عدل جلستك انت لست في السفينه يانامق ) قمة الاهانه يقول عبد ابن هذال عند ماتخلف عن قبيلته من طاوع الثنتين يصبر على اللوم يصبر على فرقه الاهل والعمامي ماله حق كيف يجلس كذا قدام خليفة المسلمين يستاهلون الي طأطأوا رؤسهم للعجم

مصدق عمره انو خليفة المسلمين الله يرحم لما لطعك بوتين وانت نتظره عندباب الحمام اذلهم الله واعمي ابصاركهم ههههههههههههههههههههههه على اساس ان ترامب ماسفل فينا تسفيل قرد وغان العصملي يحلب بقر ونعاج دويلة قطر ،، الاهانه ليست لوزير الخارجية فقط حتى الاخونجي الصغير ( تمبم ) يعدل جلسته بعد امر الاخونجي اردوغان هاينهم وواطي ارقابهم

لازم يغار على على محارمه 🤣🤣 الدولة الصغيرة دائما تكون صغيرة لا ويزعلون اذا قال الناس عنهم دويلة صغيرة !! هي الإهانة للوزير لحاله هو سوى تحديد الكل وضغط أنتر !!؟ بوتن أهان اردوغان 😂 وأردوغان يهين القطريين يستقوي عليهم سبحان الله كيف عرفت انها اعتدل في جلستك بدون صوت 😂😂😂 مسخرهم الاذلاء 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

اي والله اهانه واااضحه😂😂😂😂🤣 والله متشيخ عليهم معلم الكباب حتى الذميم قام يتهزز من الرعب 😁 خله يربيهم هههههههههه أكيد .. تعمد قردوغان إهانة القطريين بوسط دارهم لايصال رساله واضحة بأنه هو المسيطر بالداخل القطري ،، للاسف قطر أصبحت محتله من العصملي وبرعاية ذميم الذل و الإهانة . هل هذه الدولة التي تريد أن يكون لها سيادة وسياسة خارجية مستقله 😄😄😄😄😄😄😄

أي ذل وهوان وصلوا إليه؟ تميم صابه ابو قامش 😂😂لا حول ولا قوه الا بالله السعودية مديت لك يمنى تخليك رجال وتعيش في دولتك عز وكرامه تركتها واصبحت تتبع للانذال فارقتني ثم فارقتك الزعامه الفارسي يأمرك تدفع له المال ويأمرك اردوغان تدعم نظامه ترى المبادئ ما تبدلها الأحوال عمر الصقر ما حاربته الحمامة دا لما تبقى دوله ضعيفة وتجيب واحد يحميك وياخد فلوسك يعمل فيك وفي شعبك كدا حقيقي شيء في قمة الاستخفاف بالممثل القطري

سلم لي على السياده هههههههه لن يعتدل سوا في نيه صادقه لمواجهه بريه نعم ، تعمد الاهانة (قومٌ اذا صفعتهم بالنعال ، قالت النعال باي ذنبٍ أرمى)

إيران: مقتل 18 شخصاً في حادث انفجار ضرب مستشفى في العاصمة (فيديو)إيران: مقتل 18 شخصاً في حادث انفجار ضرب مستشفى في العاصمة (فيديو) بخاخ القرشVIGA الانتصاب قوي للغاية يؤخر القذف لفتره طويلة رغبه متكررة في الجماع زيادة كمية الحيوانات المنوي يحسن صحه البروستاتا 👇للطلب واتساب في الحساب الرسمي👇 Emcil_Chiclayo huB اللهم زيدهم عذاب يارب يالله انك تفجرهم كلهم

مياه صرف صحي سوداء تغرق شاطئ أكابولكو الشهير في المكسيك (فيديو)أظهر مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة تصريف مياه الصرف الصحي في شاطئ

برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب أمام أتلتيكو مدريد (فيديو)سقط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام ضيفه أتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم 'الليغا'. 💐 الحل البديل و الامن لخسارة الوزن💐 💥 اخسر وزنك واكسب صحتك مع مجموعة💐 💐 كلين ناين السحرية💐 💥 وداعا للكرش والترهلات💐 💥 مع ضمان عدم العودة للوزن السابق للطلب والاستفسار التواصل مباشره مع الاخصائية سهام 📲👇 رابط الواتس المثبت علي الصفحة الشخصية siham506 OWKY

فيديو.. راقصة تتعرض لـ'ركلة' مؤلمة خلال عرستعرضت فتاة باكستانية لموقف محرج ومؤلم بعد أن اعتدي عليها أحد الحضور خلال رقصها في أحد الأعراس، ما تسبب في حالة من الانزعاج بين الحضور. كفووووووو ياصديق🤣😂😂😂انا أشهد انك شنب لا تلومونه فانتا العائلي مصيبه

فيديو يظهر نوم شرطي سابق خلف مقودأظهر فيديو جديد منشور مفوض شرطة سابق من شيكاغو وهو نائم خلف المقود، مما أدى إلى إقالته من المنصب.\r\n

مصر تعزز الشفافية بين الدولة والمواطن بافتتاح موقع جديد لرئاسة الجمهورية (فيديو)افتتحت الرئاسة المصرية موقعا جديدا لها على الشبكة العنكبوتية، ليكون نافذة رسمية جديدة تعزز الشفافية وتمكن المواطنين داخل مصر وخارجها من معرفة كل ما يتعلق بمؤسسة الرئاسة والدولة. وجوه عليها غبرة ترهقها قترة اولئك هم الكفرة الفجرة اين