فيروس كورونا, الحجر الصحي, كوفيد-19, العنصرية, الشرطة

فيروس كورونا, الحجر الصحي

فرنسا: آلاف المتظاهرين في باريس للاحتجاج على عنف الشرطة والمطالبة بمحاسبة قتلة آداما تراوري

فرنسا: آلاف المتظاهرين في باريس للاحتجاج على عنف الشرطة والمطالبة بمحاسبة قتلة آداما تراوري

11/10/41 12:41:00 ص

فرنسا: آلاف المتظاهرين في باريس للاحتجاج على عنف الشرطة والمطالبة بمحاسبة قتلة آداما تراوري

تظاهر الآلاف في العاصمة الفرنسية الثلاثاء للاحتجاج على عنف الشرطة وللمطالبة بمحاسبة قتلة آداما تراوري، الشاب ذي البشرة السوداء الذي لقي حتفه عام 2016 أثناء استجوابه من قبل الشرطة . وتأثرت هذه المظاهرة…

أثناء توقيفه بمدينة مينيابوليس بالولايات المتحدة، عندما ضغط أحد رجال الشرطة بركبته على عنق فلويد إلى أن فارق الحياة مختنقا.ورفع المتظاهرون في العاصمة الفرنسية شعارات"بلاك لايفز ماتر" (بالإنكليزية: حياة السود ذات قيمة) و"آي كانت بريث" (بالإنكليزية: لا أستطيع التنفس) و"العدالة لآداما".

عالمة صينية تفجر مفاجأة: نبهتهم حول كورونا فأسكتوني خطاب تاريخي لأردوغان عن 'آيا صوفيا' (وثيقة) هل حكم الإسلاميين للدول العربية أمر لا مفر منه؟

وحصلت بعض المواجهات والتراشق بالحجارة خلال المظاهرة، وأشعل بعض المحتجين النار في حاويات للقمامة قبل أن تفرقهم الشرطة إلى الشوارع الجانبية لساحة"بلاس دو كليشي" حيث يقع قصر العدالة. اقرأ أكثر: فرانس 24 / FRANCE 24 »

باريس البارحة باريس البارحة يتنحاو قاع في فرنسا فاقد الشيء لا يعطيه . هؤلاء ينطبق عليهم المثل القائل مع الخيل يا شقرا حبيتو تشعلوها عندنا شعلت عندكم شح أدعو الفرنسيين إلى عدم ضبط النفس وعدم الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والإكثار من الكسر والحرق وستعمال كل الأسلحة الثقيلة والخفيفة لي إسترجاع حقوقهم كورونا :

ماذا يحدث في هذا العالم انه 2020 يبدو.ان كورونا قد ترك اثاره على الجهاز العصبي لمعظم الناس. فرنسا بلد بائس و يقمع الحريات يجب التغيير 👿✌ Arrêt 😂 هذا وين سمعت فرانس 24 بهاته المظاهرات انتكاسة جديدة لجبهة البوليساريو في إسبانيا ..المحكمة العليا تحظر استخدام شعارات الانفصاليين وأعلامهم في الأماكن العامة

إنه الربيع الفرنسي ان شاء الله الى الهاوية العنصرية داء مقيت تجب محاربته من الجميع وفى كل مكان من العالم. 😂😂😂😂😂😂😂 متحشموش قولو مليونية 🙃 بكير يا فرانس !؟ شسالفه بعد 🥴 Lalgerie maintenant🥳✊🏾😎 France5tv Lol 😂 ماذا يحصل في العالم اسنشهد حرب عالمية عن قريب الجزائر الآن 🥳😍 فوضى حتى وان حاكمو الجناه لن يتوقف التحري

يمهل ولا يهمل؟ سنة الله في خلقه! فرنسا الاستعمارية تتشدق بحقوق الإنسان وهي في الحقيقة ارتكبت جرائم ضد الإنسانية لا يمحوها الزمن! فرنسا قتلت الإنسان في الجزائر، أفريقيا وفي جزر المحيط الهادي واخفت ذلك عن العالم؟ اليوم في وجود إعلام حر فضحت فرنسا في كل مكان! تدعم نظم ظالمة بالسلاح السلطات الفرنسية تمارس القمع وتنتهك حقوق الانسان ضد المتظاهرين السلميين

دي عدوى بقي . الكوكب اتهبل

فيديو جديد يظهر اعتداء الشرطة على جورج فلويد بعد إركابه في سيارة الشرطةفيديو جديد يظهر اعتداء الشرطة على جورج_فلويد بعد إركابه في سيارة الشرطة امريكا اللهم من نشرها أوسدد منها فاجعل له من كل همٍ فرجاً ومن كل ضيقٍ مخرجاً وارزقه من حيث لايحتسب رب أسرة اسكن بشقة اجار قصرت بحق عيالي لسوئ اوضاعي المادية أسأل الله العظيم أن يكتب الأجر كل من ساعدني وان يغفر له ولوالديه التنفيذ قضائي : 2056110998 وش مسوي هو الحين مو عارف

في تنبيه لـ'الأرصاد': نشاط في الرياح السطحية وارتفاع الأمواج على محافظة ينبعأصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تنبيهًا بشأن حالة الطقس بمحافظة ينبع لهذا اليوم، تضمنت رياحًا نشطة وأترب PmeMediacen الوصفه العلاجيه للضعف الجنســــــٌُـي 👇 ☑علاج طبيعي بدون اثار جانبية ☑تعالج سرعة القذف ☑تقوي عملية الانتصاب. ☑زيادة كمية السائل المنوي ☑ تحسين صحة لبروستاتا للتواصل والاستفسار عبر رابط الواتساب التالي🌹 dr_esraMutairi fgp

انفجار في محول كهرباء يُجبر أهالي 'القاع الشمالي' في قيا على مغادرة منازلهمتعرض محول كهرباء في مخطط القاع الشمالي في قيا جنوب شرقي الطائف لانفجار اليوم الثلاثاء، ما أدى إلى حدوث صوت لذلك الانفجار واستنفار أهالي الحي، وانقطاع لا حولا ولا قوه الا بالله الله يحفظكم من كل شر يا أهل ديرتي الغالية اللهم امين

ردود فعل دولية تستنكر مقتل الأمريكي جورج فلويد على يد الشرطة ودعوات لنبذ العنفتوالت ردود الفعل الدولية على مقتل الأمريكي الأفريقي جورج فلويد على يد الشرطة بمدينة مينيابوليس الأمريكية الاثنين 25 مايو/أيار الماضي، معبرة عن 'الذعر' و'الصدمة' لما حدث، ومستنكرة للعنف الذي شهدته بعض… خلاص مصخت السالفه لعقوبة للمقر نتاعكم

أرسلان يهدد بالانسحاب من الحكومة اللبنانية لخلاف على تعيين قائد الشرطة القضائيةأتى التهديد بالانسحاب من الحكومة اللبنانية هذه المرة من الطائفة الدرزية على خلفية تعيين قائد للشرطة القضائية، ما يعكس مجدداً الانقسامات داخل الفريق الواحد. فالمحاصصة التي سبق أن أدت إلى «انتفاضة» مرة أرثوذكسية وأخرى مارونية وكذلك سنيّة، نتيجة الخلاف V😍FF😍 آلَآفُضلَ عٌآلَمًيَآ☄ جَْيِّنِ شِّياَ💥 AAAAA ♨️🔥♨️ 🎀♥♥♥♥💙👇👇👇👇👇👇👇👇 حيااكم احبائي و اصدقائي حياة سعيدة بانتظاركم ان شاء الله 💚💚💚💛💛💛👐👐👐👏👏👍👍👍 💙♥♥💙♥💙 🌹🌹🌹🌹 👇👇F👇👇F👇F👇F👇 ¥¥££¥₩ nehalzed1 XWQ عم تهددني وخيي حسين مش هون بعد اذن راعي الحساب واذنكم، ممكن تحطون لايك على المثبتة هذا كل اللي احتاجه منكم، تدعموني افرح امي بجوال جديد هالسنة من بداية رمضان وانا اشارك ولا فزت بشيء وكل منافسيني متابعينهم بمئات الألوف. بتكسبون دعوة وفرحة اميمتي 🤍 شكرا لكم على سعة صدوركم مقدما

محتجون سود يجبرون رجلين على مغادرة الاحتجاجات لاستفزازهما رجال الشرطةيقول المتظاهرون السود إنهم واجهوا رجلين أبيضين خارج سيتي هول المقر الرسمي لحكومة مدينة بالتيمور يوم السبت وناشدوهما بالتوقف عن دفع الحواجز واستفزاز عناصر الشرطة .\r\n سود !! سود الله رقاعكم يالخمه قناه اخباريه عنصريه خمام مهما تسوون هالمظاهرات عشان العنصريه وانتو تتكلمون بعنصريه !! Antifa سود ينطبق عليكم مثل جيت تكحلها عمتها