إسرائيل, حي الشيخ جراح

إسرائيل, حي الشيخ جراح

غويتيريش يستبق جلسة مجلس الأمن بدعوة إسرائيل لضبط النفس

الأمم المتحدة تدعو إسرائيل لضبط النفس في القدس الشرقية

28/09/42 04:26:00 ص

الأمم المتحدة تدعو إسرائيل لضبط النفس في القدس الشرقية

قال المتحدث باسم الأمم المتحدة إن الأمين العام للمنظمة أنطونيو غوتيريش عبر عن اعتقاده بضرورة التزام إسرائيل 'بأقصى درجات ضبط النفس واحترام الحق في حرية التجمع السلمي' وذلك في ظل ارتفاع التوتر في القدس الشرقية ومحيط المسجد الأقصى.

www.skynewsarabia.comالأمم المتحدة تدعو إسرائيل لضبط النفس في القدس الشرقيةlسكاي نيوز عربية ووكالاتأنطونيو غوتيريشقال المتحدث باسم الأمم المتحدة إن الأمين العام للمنظمة أنطونيو غوتيريش عبر عن اعتقاده بضرورة التزام إسرائيل "بأقصى درجات ضبط النفس واحترام الحق في حرية التجمع السلمي" وذلك في ظل ارتفاع التوتر في القدس الشرقية ومحيط المسجد الأقصى.

مناورات الأسد الإفريقي 2021 تستهدف عدوا افتراضيا سلاحه روسي مصر توقف التأشيرات للمسافرين إلى مطار أديس أبابا في إثيوبيا وثيقة.. إطلاق سراح صهر صدام حسين بعد سجن دام 18 عاما - صورة

وذكر المتحدث ستيفاني دوجاريك في بيان "يعبر الأمين العام عن قلقه العميق إزاء استمرار العنف فيالمحتلة وأيضا إزاء احتمال طرد عائلات فلسطينية من ديارها...لقد حث إسرائيل على وقف الهدم والطرد".وحث على "التمسك بالوضع الراهن في الأماكن المقدسة واحترامه"، مجددا التزامه بدوره في اللجنة الرباعية للشرق الأوسط، بدعم الفلسطينيين والإسرائيليين من أجل حل النزاع على أساس قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة والقانون الدولي والاتفاقيات الثنائية.

ومن المتوقع أن يبحثمجلس الأمن الدوليالتوتر في القدس خلال جلسة مغلقة يوم الاثنين.وفي واشنطن، ذكر البيت الأبيض في بيان أن مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان عبر في اتصال هاتفي مع نظيره الإسرائيلي يوم الأحد عن "قلقه العميق" إزاء الاشتباكات التي وقعت بالقدس في الأيام الأخيرة وذلك في بيان مماثل لما أصدرته الخارجية الأمريكية من قبل headtopics.com

اقرأ أكثر: سكاي نيوز عربية »

بالفيديو .. 'كريستينا' تتفاعل مع تدشين جمعية ملاك مزارع الإبل بأمريكا.. وهذا ما اكتشفته لعلاج التوحد

تفاعلت مواطنة أمريكية مع قرار رئيس المنظمة الدولية للإبل فهد بن فلاح بن حثلين عن تأسيس الجمعية الأمريكية لملاك مزارع الإبل في الولايات المتحدة، وأعلنت

كيف ضبط النفس 🤔🤔 اول تعليق من ابو_تريكة على أحداث انتفاضة_القدس 👇👇 حي_الشيخ_الجراح لقد تم اثر اعداد كبيرة هذا للعلم فقط واللعبه واضحه وانا لن اصمت لأقاتل بدلا من اني كنت ارغب في سلام اعلن كل كافر صهيوني اني لن اتركه حياً إلا بعد التعديل فسأتركها تصدق بالقرأن من بعد إعلان تكذيبها واقول لأهل الكتاب المقدس كافةً ادعموا المؤمنون ايها المؤمنون المصريون ولا تخلو حقك

ونحن ندعوا ادعوا إسرائيل إلى الإعلان عن دورها الضئيل في كامل المنطقة وأن تعلن علوها بسكون القلب وهي حتى الآن في مأمن لأنه حان وقت التسليم ملة الغرب واحده والمثل اليمني يقول مافيش يهودي نصح مسلم ،، حلوة ضبط النفس دي .. يا راجل كنت حلفها بالحبايب علشان تضبط ضبط النفس دا كل إلا قدرت عليه يا منافق آه صحيح عشان تحلل الفلوس إلا بتقبضها اخرتكم بتقرب جدا جدا وإن شاء الله القدس عربية وستحرر عن قريب

ليس هناك شيء اسمه القدس الشرقية هناك شرق القدس لان القدس واحد وله جهات بسم الله الرحمن الرحيم. وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ ٱلْيَهُودُ وَلَا ٱلنَّصَٰرَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى ٱللَّهِ هُوَ ٱلْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ ٱتَّبَعْتَ أَهْوَآءَهُم بَعْدَ ٱلَّذِى جَآءَكَ مِنَ ٱلْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ ٱللَّهِ مِن وَلِىٍّۢ وَلَا نَصِيرٍ

جلسة طارئة لمجلس الأمن حول الشرق الأوسط الأربعاء.. وتحذير من حرب شاملةيعقد مجلس الأمن الدولي، الأربعاء، جلسة جديدة طارئة حول النزاع بين إسرائيل والفلسطينيين، هي الثانية خلال ثلاثة أيام، بحسب ما أعلنت مصادر دبلوماسية ان شاء الله خير وربنا ينصر المرابطين في الاقصى يا إلهي على الصياغة فيها من العبرية ما فيها 👎 حتى العالم الغربي مهتم للقضية الفلسطينية اكتر من العرب والمسلمين إلى عم يحتفلو بل وصول إلى قمة افرست

عليك غضب الله أنت واسرائيل عيني مثل اللي يقول أضربوهم بس لا احد يشوفكم هاذي امم ظبط النفس والله ماتدخل في شي الا تفسده من الاخر Zionist and Jews are the cancer of the world 🇵🇸✌🇵🇸✌ اين موقف الامم المتحده وموقف حقوق الانسان وموقف حماية الطفوله والطفل...هذه حجه عليكم...الم ترو هذه الصوره؟...الا تمثل الاجرام وكل الاجرام والوحشيه امام الطفوله على الامم المتحده حماية الطفوله 👈 انقذو_الطفوله

كإن اسرائيل هي المعتد عليها ... قال ظبط النفس !!!

مجلس الأمن يقرر جلسة طارئة لمناقشة التطورات في القدسهههههه اجتماع لإمتصاص الغضب الفلسطيني وكالعادة يا سادة امريكا تستخدم حق الفينو لابطال اي ادانه ضد بني صهيون رحم الله معمر القذافي عندما قال إن مجلس الأمن معمول لإدانت العرب فقط

الاثنين.. جلسة طارئة لمجلس الأمن تبحث تصاعد التوترات في القدسيعقد مجلس الأمن الدولي، صباح الاثنين، جلسة مشاورات خاصة بشأن تصاعد التوتر في القدس، على خلفية التطورات الأخيرة بالمدينة. وترتفع أصوات تنادي ب 🇹🇷تركيا و أردوغان في المسجد الأقصى. MescidiAksa الغريبة يا أخى ان منظمات حقوق الانسان الدولية و هيومان رايت واتش ساكتين و لا حد فيهم بيكح حتى !!!!

مواجهات في القدس لليلة الثالثة وحالة من الترقب قبيل مسيرة قومية يهودية مزمعة - BBC News عربيمواجهات لليلة الثالثة على التوالي ومخاوف من تصاعد العنف بالتزامن مع مسيرة إحياء ذكرى استيلاء إسرائيل على القدس الشرقية في حرب الأيام الستة عام 1967. مواجهة مع الريس والشيخ محمد بن زايد. مواطن مصري بالامارات يستغيث بالرئيس السيسي ومحمد بن زايد لثاني مرة رابط الفيديو عليكم لعنة الله يا متآمرين على المسلمين savesheikhjarrah ŞeyhJarrahmahallesinkurtarın SalvailquartierediSheikhJarrah RettedasViertelSheikhJarrah sauvezlequartierdesheikhjarrah