طلال أبوغزالة: بعد كورونا سنواجه أزمة اقتصادية أشد من الكساد الكبير

طلال أبوغزالة: بعد كورونا سنواجه أزمة اقتصادية أشد من الكساد الكبير

06/08/41 03:41:00 ص

طلال أبوغزالة: بعد كورونا سنواجه أزمة اقتصادية أشد من الكساد الكبير

دعا الخبير الاقتصادي طلال أبوغزالة للاستعداد لمرحلة ما بعد الحرب ضد فيروس كورونا، محذرا من تداعيات كارثية على الاقتصاد العالمي.

وقال:"نتكلم عن حدوث إفلاسات وحدوث كساد كبير في الاقتصاد، لكن الأرواح هي الأغلى والأهم خلال الوباء وبعده".وعن حجم الخسائر، أشار أبوغزالة إلى تقارير توقعت ارتفاع معدلات البطالة في الولايات المتحدة إلى 25 مليون عاطل عن العمل.وعلق على ذلك قائلا:"ما يصيب أمريكا يصيب العالم كله"، يمكن متابعة الحلقة كاملة في الفيديو المرفق.

الولايات المتحدة: أرملة جورج فلويد تروي مأساتها أمام عدسات الكاميرات 'صحة مكة' تشهد أول حالة وفاة لطبيب جراح 'مقيم' بفيروس كورونا أردوغان: لن نترك الليبيين تحت رحمة الانقلابيين والمرتزقة اقرأ أكثر: RT Arabic »

TAGORG ان شاء الله في رمضان سينتهي هاد المرض TAGORG ماهو رأيك بالتزام مجموعة العشرين بضخ ٥ ترليون للاقتصاد العالمي الا يكفي لتجاوز الازمه حاليا و مابعد كورونا ماذا يفعل ملك القيصر الحقير امام ملك قال فيه العلي الكبير : إنه كبير !! السيد ابو غزالة له في كل محطة حديث ولقاء خليك متفائل اخي الفاضل استغفر الله العظيم ٠٠٠٠ بشوفك بتعب نفسيا بسمع صوتك بكتئب ٠٠٠٠ يارب رحمتك بعبادك

بعد كورنا ياريت نظام عالمي جديد علي أسس تراعي وتستثمر فى الانسان صناعه الله مستشار مالى وقانونى محمد محمود مصر اعطتنا الكثير لازم نقف جنب مصر يا استاذ نعمل حملة الانفاق في سبيل الله للنهوض بمصر اظن لا هذا الرجل سمعته أكثر من مرة يعيد نفس الكلام ولكن بصيغ مختلفة في كل مرة !! وللأسف هو متشائم جداً في أطروحاته !! وديننا الحنيف يحث على التفاؤل !! لذلك أنصحه وغيره من المنظرين أن يرفقوا بالناس فلديهم ما يكفيهم ✋️

ابو غراب ولا ابو غزاله كل يوم تصريح يسد النفس الله يبشرك بلخير عبتبشر الدول المتطورة مشكلتها كبيرة أما الفقيرة والنامية فستعتمد على الزراعة. ألم تقل ان الأزمة هي فرصة، هذه فرصتنا. يا بووومةةة Sjameel_hassan لم يأتي بجديد ابو زرافة مادري غزالة. يخرب بيته محاسب بتاع كله ولا يفهم شئ العرب وحدهم سيواجهون هذه الازمة وسينقذون الغرب باموالهم

عين خير تلقى خير الذين قلب الاحوال قادر ان يحول توقعاتك. كلام الرجل حقيقه ومن يتجاهل هذه المعلومات اما عن غباء او تظليل للحقيقه كيف نتشائم و عندنا رب رحيم و كريم و الاقدار بيد الله عز وجل و ليس بيد البشر هو من خلقنا و هو من يتكفل بنا التشاؤم شي سئ للغاية - اولا لسنا جهلة لكي تخبرنا ماذا سيحدث في العالم بعد هذه الاوبئة ولكن في نظر كل متفاءل و متعلم يعلم ان العالم سينهض من جديد و بقوة و سيزيد الخير و بالذات في الدول العربية - كما قال المثل ' اللي ما يقتلك يقويك'- كفانا تشاؤم

الاقتصاد مابيهمنا لانو اتعودنا ع فقر المهم ادعو ربك ان تبقى سليما ...... معافى فى بدنك ،،،، لا تنظر الى المال الان كل حلقاته تشائم وكساد وانهيار وافلاس وحرب عالمية ثالثة وخراب.......... زودهم انت عراف ولا بتقراء في الكف ولا بتلعب في الودع ما انت الا رجل كذاب ولايزال الرجل يكذب حتى يكتب عند الله كذابا خايف على فلوسه

نتمنى أن تديعوا لنا حلقات قديمة له قال فيها أشياء و حدتت بالفعل حتى نتمكن من متابعته وشكرا كذب المنجمون و لو صدقو ابو حماره شويه ويقول نزل علي الوحي من كثر ماتحمس قال ابو غزاله والله ابو بقره وكفى قرقر قر قر قر واجد واجدواجد طيب هذا شي طبيعي يكون فيه كساد.. ولكن يعتمد على وجود علاج كورونا.. تفائل بالخير ابن ال..........

ابوغزالة بحاجة لاعادة النظر في اطروحاته فهو يفتي في كل شيء وهو اساسا محاسب وليس رجل اقتصاد وهناك فرق ،، لماذا قناتكم بالذات تساهم وبشكل كبير في تلميعه ،، الزمن كفيل بمعرفة الاسباب. استعدوا لنهاية العالم !!! بدء العد التنازلي بعد المعاصي والفساد جهراً !!! بس فعلا راح يحصل كساد والاتحاد الاوربي في طور التفكك بعد تخلي اوربا عن ايطاليا وصربيا وكثير من دول اوربا وراح يحصل تمدد لنفوذ الصين وسيطرتهم علي دول العالم

الله يسد نفسك يا شيخ احنى ناقصينك تطينها نخلص الاول من كورونا بعد كده ربنا يعدلها بكل تأكيد كثير من الدول سوف تواجه أزمة إقتصادية كبيرة ، ومنها من استبقت الوضع الحالي إلى ما بعد كورونا ، حيث بدأ اقتصادهم في تأزم مما يشير إلى دخولهم في إنهيار إقتصادي بدء بالعملة ومن ثم المؤسسات المالية مثال تركيا وإيران وقد يكون الوقت طويل أمامها حتى تتعافى

خلاص خرف هذا شخص تافه آخر أخبار كورونا في العالم 🤟🤟💯💯 koronafacts

'الوليد بن طلال' يضع شركات وفنادق 'المملكة القابضة' تحت تصرف الدولة دعماً لجهود مكافحة 'كورونا'الوليد_بن_طلال يضع شركات وفنادق 'المملكة القابضة' تحت تصرف الدولة دعماً لجهود مكافحة 'كورونا' 🍯 مالتي ماكا الأمريكي للرجال 📌انتصاب اقوى 📌يحسن حالة البروستاتا 📌يؤخر القذف 📌يعالج الضعف الجنسي للتواصل مع الاخصائية العنود آل مهنا عبر الحساب الشخصي 👇👇 Bnota8q M7j شكرا لك سمو الامير حفظك الله ورعاك يجعلها في ميزان حسناتك يارب

الوليد بن طلال يضع 'المملكة القابضة' بخدمة الحكومة السعودية.. ماذا تضمأعلن رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال، وضع مجموعة "المملكة القابضة" التي يرأس مجلس إدارتها تحت خدمة الحكومة السعودية، بالتزامن مع المساعي التي تقوم بها المملكة لمواجهة فيروس كورونا الجديد أو ما بات يُعرف باسم "كوفيد-19". Alwaleed_Talal بيض الله وجهك يابو خالد Alwaleed_Talal بارك اللهم لكم نعم البيع والاتجار ونعم الشارى Alwaleed_Talal صحيح ياجدعان الرجال مواقف وعلى رأي المَثَل الشعبي المصري الجميل: بركة ياشِدَة عرفتيني عدوي من حبيبي .. وربنا يرفع إبتلائه عنا وعنهم وعنكم وعن أسرتنا الإنسانية أجمعين قولوا:آمين

ماذا بعد كورونا؟سلط الاقتصادي طلال أبوغزالة في حلقة جديدة من برنامج 'العالم إلى أين؟'، الضوء على العالم ما بعد الحرب على كورونا. مو صطرتونه بكورونا كل خبر لازم كورونا كافي اذا متوولي چاره حتى لباسي اذبه قبل كورونا شعوب تقتل والعالم ساكته جاء. كورونا اخذ بثئر الابريا حاكم عادل مافرق بين القيادات والمواطن من شق ترامب يقول . الارواح هي الاهم قبل الوباء وبعده ليش قبب الوباء قتلتم مليون يمني ومليون سوري لكن حسبناالله عليكم

جونسون يحذر البريطانيين بشأن كورونا: 'الأوضاع ستسوء'رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يحذّر من أن أزمة فيروس كورونا 'ستشتدّ قبل أن تنفرج'. بجميع أنحاء الأرض...الارض تطهر نفسها من القذارة بحلة الإيمان والإسلام الحقيقي .الفيروس بيقش كل أعداء الله ورسوله ودينه .. الحمد لله جونسون اسوء من يواجه كورونا

بعد التعافي.. فيديو يعيد المخاوف من موجة كورونا ثانية بـ'مركز الوباء'بعد الانحسار الكبير لأعداد مرضى فيروس كورونا المستجد في ووهان وسط الصين، أعادت صور ومقاطع فيديو حديثة المخاوف من عودة المرض إلى المدينة التي شهدت ظهوره الأول أواخر العام الماضي.

روحاني: لسنا من الدول التي تترك المرضى في ممرات المشافي أو تضع جثامين الموتى في ثلاجات متنقلةصرح الرئيس الإيراني حسن روحاني بأن حكومته خصصت 20% من الموازنة العامة لمكافحة كورونا، مؤكدا أن نظام البلاد الصحي قوي ومستعد لتقديم الخدمات حتى مع تصاعد أزمة كورونا. و 80% للإرهاب والشعب يموت. والباقي للميليشيات والأحزاب الإرهابية ⬅️ كريم ماكس مان 1- يعمل على تكبير القضيب وزيادة حجمه 2- انتصاب لفترة اطول حتى بعد الجماع 3- احد عوامل الاثارة الجنسية✔ 4- مكون من أعشاب طبيعية للتواصل مع الاخصاية عبر الحساب الرسمي :: Bnota8q gzH