داود_الشريان

داود_الشريان

صورة وفيديو جديدان لداود الشريان بمظهره النحيف.. والشهابي يكشف عن السر

صورة وفيديو جديدان لداود الشريان بمظهره النحيف.. والشهابي يكشف عن السر

10/02/43 09:07:00 ص

صورة وفيديو جديدان لـ داود_الشريان بمظهره النحيف.. و'الشهابي' يكشف عن السر

صورة وفيديو جديدان لداود الشريان بمظهره النحيف.. والشهابي يكشف عن السر

نشر نجل الإعلامي"داود الشريان"، مقطع فيديو جديدا لوالده مع عدد من أحفاده الصغار وهم يمارسون الرسم على الجدران.وقال محمد داود الشريان في تغريدة على حسابه بموقع"تويتر" معلقاً على مقطع الفيديو:"الوالد حفظه الله يعلم أحفاده الرسم".

السودان: مظاهرات مناهضة للجيش تطالب بنقل السلطة إلى المدنيين مؤتمر استقرار ليبيا يعقد على الأراضي الليبية لأول مرة منذ 10 سنوات، ومنظمة الصحة العالمية تقول إن وباء كورونا سيستمر لعام إضافي - BBC Arabic وثائق: دول بينها السعودية ضغطت لتعديل تقرير عن تغير المناخ

من جهته، نشر الكاتب والمحلل السياسي علي الشهابي صورة حديثه له مع داود الشريان، مبيناً أنها التقطت خلال زيارة الشريان له في مزرعته الأسبوع الماضي.وأوضح الشهابي أن داود الشريان أصبح شخصاً آخر، حيث بات رشيقاً، لافتاً إلى أنه قدم لهم عدة نصائح صحية ورياضية خاصة في أساليب تخفيف الوزن؛ ومنها المشي 10 آلاف خطوة يومياً، مضيفاً"من الواضح أن أبو محمد أصبح مرجعاً في هذه الأمور".

يذكر أن اقرأ أكثر: أخبار 24 - السعودية »

أخيرًا تم إصدار أغنية أديل الجديدة 'Easy On Me'.. ما هو حكمك عليها؟

حانت اللحظة التي ينتظرها معجبو المغنية الإنجليزية الشهيرة أديل، أخيرًا، أصدرت المغنية أول ألبوم موسيقي لها منذ 6 سنوات، وقد نشرت أغنيتها المنفردة "Easy On Me" يوم الجمعة.

يخلق من الشبه ٤٠ يمه صار شكله يخوف مختصون في الضريبة والدخل عـليـك ضــريبه وصــعب تـسـدد المبلـغ *الحــ♔ـــل عنــ♔ـــدي* تـصــفـير الضـريبه بـشكل نهائي حــل جــمـيـع مـشـاكـل الضريبة تصفيرغــــــــرامــات التأخــيــــر تصفير غرامات الضبط الميداني 💯الاتعاب بعد ما تشيك بنفسك وتأكد💯 0597823109 قص معده ي صغرك ياخوك وش صايرلك انت؟

سبحان من كره الناس فيه *💯*نستقبل الان*💯 *1/ خروج نهائي أقامه منتهيه يرجع بتاشيرة ثاني** 🚩 *2/ الغاء هروب فردي اقل من سنه و أكثر من سنه* 🚩 *3/ الغاء خروج نهائي صادر من الجوزات* 🚩 *4/ تعديل الرسوم على نفس الكفيل أو نقل*🚩 *5/ اصدر اقامه مؤقته* 🚩 *6/ تجديد مهني* 🚩 *7/ تجديد فردي*🚩. لدينا تعديل مهنة (والغاء هروب )مهني وفردي ونقل كفالة وانجاز منصة قوى وتعبات رصيد لك عندنا انجاز كامل معاملات مكتب العمل... أنجاز مضمون لتواصل خاص او واتساب خدمات الكترونية فقط ننجز لك وانتا في بيتك السعودية. الموارد_البشرية.. الجوزات_السعودية..

اين وداد الشريان اني لااره وين راح برنامج الثامنه وهيبته وين راح حبه للجريش والمرقوق زي مو ضعيف بالشكل كمان ضعيف بالاخلاق ، سبحان الله ،،، اللهم اصلح عبادك .

صورة وجبة شحيحة للاجئ أفغاني فر إلى أمريكا تثير الجدلصورة وجبة شحيحة للاجئ أفغاني فر إلى أمريكا تثير الجدل يعني نغير المثل اللي يقول من طلع من داره قل مقداره إلى من طلع من داره قل أكله ؟ نصدر رخصة القيادة من إدارة المرور بدون تعب او جهد خلال ٣ ايام فقط ... وتوصلك لباب بيتك وتكون رسمية وقانونية 100% وأصدرت من إدارة المرور التواصل عبر الخاص طلعت من وطنك تدورها تحمل .

يارب في هاليوم الفضيل 🤲 دايم احرص تاتي وتذهب بسمعه طيبه كلا يذكرك بخير .. اعرف اناس للحين يدعون عليهم لدرجة احد يقولي بسجودي مانساه .. واذا نظرت للسبب مالومه .. ولكن الحياه عبر اهم شيء متصور ما طوني وشو هيدا آتوقع مكمم زين حنا وش استفدنا نحف ولا عمره ما نحف اتقو أعراض الناس كل واحد محاسب علا كلامه رسم ذات الارواح لا يجوز شرعا

لا حول ولا قوة الا بالله ماعاد عندنا شغله بالحياة الا كيف نحف داود الشريان نحف والا مانحف شيء يخصه وامر راجع له وش دخل العالم فيه ياجدوه انا الله يحفظه ويمده بالصحه والعافيه ويرزقه بر وصلاح ذريته واحفاده ممسوخ سبحان الله

أقدم محارب أمريكي يحتفل بعيد ميلاده الـ112 (صورة+فيديو)احتفل أقدم محارب أمريكي في الحرب العالمية الثانية وهو رجل من ولاية لويزيانا في الولايات المتحدة، بعيد ميلاده الـ 112.

يا ذا العجوز لو ستر نفسة وماتصور لين تعدل جسمة وزانت حالتة .... مختصون في الضريبة والدخل عـليـك ضــريبه وصــعب تـسـدد المبلـغ *الحــ♔ـــل عنــ♔ـــدي* تـصــفـير الضـريبه بـشكل نهائي حــل جــمـيـع مـشـاكـل الضريبة تصفيرغــــــــرامــات التأخــيــــر تصفير غرامات الضبط الميداني 💯الاتعاب بعد ما تشيك بنفسك وتأكد💯 0597823109

هرمون الحليب زايد عنده مريض مستاصل القولون يارب تشفيه ماشاء الله عليه اكيد عمل تكميم بالصحه والعافيه بعد ماشاب اعوذ بالله منه من اكثر الوجوه كرها وبغضا في السعوديه وينه الشريان ماشوف الا قزم واذانيه كبار ماحد مهتم بذا الثعبان التعبان

بعد ظهوره مع القصبي بصورة أثارت الجدل .. نجل داود الشريان يكشف عن الوضع الصحي لوالده بفيديوبعد ظهوره مع القصبي بصورة أثارت الجدل .. نجل داود_الشريان يكشف عن الوضع الصحي لوالده بفيديو 🖥️الدفع بعد الإنجاز ✔️الزكاة والدخل والضرايب ✔️ضمان الشغل النظيف تخفيض الضريبة المضافة تخفيض الضريبه تخفيض الضريبه المضافه *إزالة الغرامات 1_غرامه الضبط الميداني 2_غرامه تأخير. السداد ماتدفع ولا﷼ لين تشيك بنفسك. ياأهل الخير أنا هطرد من شقتى أنا وزوجتي وبناتى الثلاثة وامى المريضة ياأهل الخير انا بدون عمل من اكتر من 12 شهر ومفيش شغل ومفيش باب رزق تانى أنا ساكن والتأخر عليا الإيجار 8شهور ودكتور الصيدليه منع علاج امى لأنى مدفعتش حساب العلاج8شهور يا أهل الخير ساعدوني لوجه الله 01272795353 تصفير وتخفيض الضرييه عليك ضريبه وصعب تسديد المبلغ الحل عندي تصفير ضريبه المضافه ازالة الفحص تصفير غرامة الضبط الميداني تصفير غرامة تاخير السداد انجاز مضمون باذن الله والاتعاب بعد ماتشيك عليها بنفسك لتواصل واتس اب0582793137

ماشاالله متغير مرة، الله يعطي طولة العمر والصحة. وهوا مليان كان ازين كثير شكله الان كبران الضعف توجد عمليات لتغيير الشكل، فهل هناك عمليات لتغيير الأخلاق للأفضل! اصبح داوود جميل والشحم مافيه خير اهم شي اللسان ♕شغال الان♕ 0️⃣مكتب العمل والجوازات 1️⃣تعديل جميع المهن 2️⃣انجاز منصة قوى+استخراج تاشيرات 3️⃣تصفير الغرامات💯 4️⃣نقل كفالة بدون قوى 5️⃣خروج نهائي 6️⃣تحويل زيارة الى اقامة 7️⃣الغاء هروب مهني فردي 8️⃣تصريح سفر مفتوح واتس966567820547+

ماعرفته متغير وهو بالاساس كبير بالعمر ويعتبر من عمالقه الاعلاميين في الاذاعه والتلفزيون *💯*نستقبل الان*💯 *1/ خروج نهائي أقامه منتهيه يرجع بتاشيرة ثاني** 🚩 *2/ الغاء هروب فردي اقل من سنه و أكثر من سنه* 🚩 *3/ الغاء خروج نهائي صادر من الجوزات* 🚩 *4/ تعديل الرسوم على نفس الكفيل أو نقل*🚩 *5/ اصدر اقامه مؤقته* 🚩 *6/ تجديد مهني* 🚩 *7/ تجديد ف

شفيكم يجماعه الرجال كبير بالعمر بيتل سمين الله يتمم عليه الصحة والعافية وكل مسلم تكميم اخس شئ ترهلات وروائح ونقص فيتامينات وغازات الله لايبلانا

مجلس التعاون الخليجي يكشف عن آماله من الرئيس الإيراني الجديدأعرب مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن أمله في أن يعمل الرئيس الإيراني الجديد، إبراهيم رئيسي، على تخفيف حدة التوتر في المنطقة. 😃😀 ولاتـــرى لــلأعـادي قـــط ذلاً ... فـــإن شـمـاته الأعــداء بــلاء ولا تـرج الـسماحه من بخيل ... فـمـا فــي الـنـار لـلظمآن مـاء الإمام الشافعي.

ليته ماسوا هالنحف عوذه كنه ظاطور 😁😁😁😜 متوفر لدينا 🆕 ✨مَنتجـات السـعادة✨ كـٓبسولات العلاقة الزوجيـ،ـة✨ بَخـاخ لـقوة الانتـصـ،ـاب وتـاخيـر القـ.ـذف 🔥 قَـطـرة الاثـارة النسائية 🔥 👈والعديد من المنتجات😍 للطلب والاستفسار التواصل مع د.سهَام 📲👇 من خلال الرابط المباشر للواتس المثبت في أعلى الصفحه الشخصيه📲 3Rw8

فرض 'جواز كورونا' على جميع العاملين في إيطاليا - BBC News عربيإيطاليا تلزم جميع العاملين بتقديم 'بطاقة مرور خضراء' تثبت حصول صاحبها على لقاح كورونا أو على نتيجة سلبية لاختبار يكشف عن الفيروس أو تعافيه من إصابة سابقة.

صاحب مقطع المُعلم السكران داخل إحدى المدارس يكشف ملابساتهصاحب مقطع 'المُعلم السكران' داخل إحدى المدارس يكشف ملابساته الشيخ المعالج الروحاني ابو صدام شهاده امانه و صدق بحقه والله والله شفت الخير على ايده و صدق معاي بكل حرف قاله لي الي يبي هذا حسابه abosdaam321 ♕شغال الان♕ 0️⃣مكتب العمل والجوازات 1️⃣تعديل جميع المهن 2️⃣انجاز منصة قوى+استخراج تاشيرات 3️⃣تصفير الغرامات💯 4️⃣نقل كفالة بدون قوى 5️⃣خروج نهائي 6️⃣تحويل زيارة الى اقامة 7️⃣الغاء هروب مهني فردي 8️⃣تصريح سفر مفتوح واتس/00966581877431 من اعمالنا : 🟤 اخراج كتب مجلات صحف 🟠انفوجرافيك 🟢 لوقو 🔵بروشور (مطويات) ⚪هويات بصرية 🔵 باوربوينت عرض ⚫تصميم ديكور 🟤موشن جرافيك 🟢منيو 🔵 سي في (سيرة ذاتية) التواصل خاص نسعد بخدمتكم 😍😍😍🇸🇦