خطيب يصف السعودية العاملة بـ'من تأكل بثدييها'.. ووزير الشؤون الإسلامية يعلق!

  • 📰 RTARABIC
  • ⏱ Reading Time:
  • 38 sec. here
  • 2 min. at publisher
  • 📊 Quality Score:
  • News: 19%
  • Publisher: 51%

المملكة العربية السعودية عناوين أخبار

المملكة العربية السعودية أحدث الأخبار,المملكة العربية السعودية عناوين

أثار أحد خطباء صلاة العيد بجدة جدلا واسعا بعد أن شبه المرأة العاملة في قطاع البيع بـ'التي تأكل بثدييها'، داعيا النساء إلى 'عدم الاستجابة لدعوات المبطلين، والعمل في مجال البيع'.

أثار أحد خطباء صلاة العيد بجدة جدلا واسعا بعد أن شبه المرأة العاملة في قطاع البيع بـ"التي تأكل بثدييها"، داعيا النساء إلى"عدم الاستجابة لدعوات المبطلين، والعمل في مجال البيع".

وقال وزير الشؤون الإسلامية السعودي عبداللطيف آل الشيخ أمس الأحد في مداخلة هاتفية على قناة"إم بي سي"، إن ما تم تداوله أمر لا يتناسب ومخالف لتوجهات الدولة. وأضاف أن المكان المقام فيه صلاة العيد المعنية في مقطع الفيديو الذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يكن مكانا مخصصا للصلاة، ولكن تمت تهيئته من طرف بعض الأشخاص، مشيرا إلى أنهم لم يحصلوا على إذن أو تصريح لذلك.

وأردف الوزير:"ما سمعناه وجاء في حديث الخطيب هو أسلوب فج يخالف المنهج الوسطي الذي تسير عليه المملكة بقيادة خادم الحرمين وسمو ولي العهد والشعب والعلماء"، مؤكدا على أن الشخص المعني بالحديث لم يكن من منسوبي الوزارة ولا يؤدي عملا رسميا.وزير الشؤون الإسلامية يعلن مساءلة خطيب أحد مساجد العيد، بعد اتهامه البائعات السعوديات في الأسواق بعدم العفة والشرف ..

 

شكرًا لك على تعليقك. سيتم نشر تعليقك بعد مراجعته.

DrWalyazeedi حللوا الحرام بالحلال حسبي الله ونعم الوكيل ياعبداللطيف الشيخ خلي هلك يطلعون بتنانير قصير ومني جيب وخل الاسلام الوسطي ينفعك وقبل ماتحلل على الناس حلل على هلك اتقي الله في نساء المسلمين وحسبي الله ونعم الوكيل

انا ضده في هذا الكلام لاكن حقيقه المرأة أصبحت أولى من الرجل في العمل ..؟؟ ليش كذا الرجل كيف يتزوج اذا المرأة تعمل في مواقع الرجال ...؟؟

و70 % من روسيات يأكلون من ثديهن في بيوت الدعارة .

هذا جوهر ثقافة علماء بني سعود الوهابيين لن تنفع الإصلاحات السطحية

ماهذا إلا وجه من وجوه محاربة المرأة

نظام ال سلول المتمثل ب المخرف سلمان و إبنه المهفوف يريدون في هذه المرحله تدمير الإسلام ونشر الفساد بحجة الإسلام الوسطي 🤔🤔 لماذا لم يطبق النبي صلى الله عليه وسلم هذا الإسلام في زمنه 🤔

محتاجين فعلا الامير محمد بن سلمان حيقضي على التخلف تماما.

هذا الفكر عصي على الإصلاح فهو كمرض السرطان الذي لا يعالج إلا باجتثاثه من جذوره

ياااااااااارب خلاص مش قادر اتحمل الناس دى هو حاسس بالناس لكى يقول هذا الهراء

هل سوف يتم الغاء يوم عرفه في السعودية

كاتب جحش حتى الالفاظ ما يعرف يركبها اكيد انه من جربان الشمال الوقحيين السافلين الواطين

ما وصف السعودية العاملة انا سمعت كلامه هو يقول البعض وفي كل دول العالم تصير حالات تحرش واستغلال لحاجة المرأة العاملة واضح أنه يتكلم عن هذا الشيء في سياق كلامه

يا محرر التغريدة هل انت عربي ؟! تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها مثل عربي وأصل معناه أن الحرة تجوع ولاترضع ولد غيرها على أجرة تأخذها منهم؛ فيلحقها عيب, وكان العرب يعدون أخذ الأجرة على الرضاعة سبة وعار ... فهمت

وهو ياكل ب قضxxx !!!

فيه دابه هربت من صاحبها في السعوديه وعامله ضجة ياليت تثيرون الخبر للاهميته للمتلقي

أتمنى أن يحال الخطيب للجهات القضائيه.

روسيا تقصف مخيمات النازحين

روسيا. تدعم الجماعات المسلحه والمليشيات الارهابيه

روسيا. تبيد سوريا بالكيماوي

روسيا. تقتل اطفال سوريا

هذه القناه. لاتبث الا السموم والفتن بين الناس

المراة التي تأكل من كدها وعمل يدها خير منك فأنت تستخدم الدين وسيلة لكسب الرزق فأنت عالة علي المجتمع تشتري بأيات الله ثمنا قليلا بماذا تفيد المجتمع لا تصنع ولا تزع تقولون ان الانبياء كانوا ياكلون من كدهم لا سيما نبي الله دواد لما تقولون ما لا تفعلون

بثديها ؟!!! .. والله عيب . حتى لو من قالتها هي ما هي معصومة !! لكل واقع فقه

هند اكلة الاكباد رضي الله عنها لاحول ولاقوة الا بالله

قناة RT تستخدم اسلوب 'اثاره من الزباله' 😂

للجهلاء، هذي كلمة قالتها هند بنت عتبة رضي الله عنها عند مبايعة الرسول صلى الله عليه وسلم.

لقد قمنا بتلخيص هذا الخبر حتى تتمكن من قراءته بسرعة. إذا كنت مهتمًا بالأخبار، يمكنك قراءة النص الكامل هنا. اقرأ أكثر:

 /  🏆 28. in SA

المملكة العربية السعودية أحدث الأخبار, المملكة العربية السعودية عناوين

Similar News:يمكنك أيضًا قراءة قصص إخبارية مشابهة لهذه التي قمنا بجمعها من مصادر إخبارية أخرى.

الأمطار تلطف الأجواء بـ'شفا الطائف' وزحام كبير من المُتنزهينهطلت عصر اليوم أمطار من متوسطة إلى غزيرة على مركز الشفا في الطائف، في الوقت الذي شهد الطريق المؤدي للمركز ازدحامًا كثيفًا من قبل المتنزهين الراغبين ال كيف تصير محترف في فورت نايت تلقونه الطريقة في الفيديو
مصدر: sabqorg - 🏆 27. / 51 اقرأ أكثر »

واشنطن تواصل مساعداتها العسكرية لمناطق 'ي ب ك' الإرهابي بسورياواشنطن تواصل مساعداتها العسكرية لمناطق 'ي ب ك' الإرهابي بسوريا وصل نحو 70 شاحنة تقل مساعدات عسكرية ولوجستية أمريكية، في وقت متأخر مساء الجمعة، إلى مناطق سيطرة منظمة 'ي ب ك - بي كا كا' الإرهابية شرقي سوريا. لم يجدوا مثل ملاحدة الكرد كي يجعلوا المنطقة غير مستقرة، مع العراق وايران وسوريا وتركيا، لكن مع قتالهم للدولة سينتهي أمرهم قريبا. مخطىء وغبي كل من يثق بأمريكا
مصدر: aa_arabic - 🏆 8. / 63 اقرأ أكثر »

فرار بارجة بريطانية من قوارب الحرس الإيراني بـ'هرمز' (شاهد)نشرت وسائل إعلام إيرانية تسجيل فيديو لما قالت إنه 'فرار بارجة بريطانية من قوارب الحرس الثوري الإيراني التي لاحقتها'، في مضيق هرمز. الهروب من الفرس احسن حاجة لكى ينجو بانفسهم من الاعتقال فرار بارجة من قارب 🙄🤔 ليش كم سرعة البارجة؟؟ ٥ عقدة و القارب كم مش أقل من ٢٠ عقدة صح؟
مصدر: Arabi21News - 🏆 26. / 51 اقرأ أكثر »

بـ'الكبة'.. 'غازي عنتاب' التركية تستعد لعيد الأضحى
مصدر: aa_arabic - 🏆 8. / 63 اقرأ أكثر »

عباس يهاجم حماس ويتهمها بـ'العمل لصالح إسرائيل'😆😆😆 عباس في عزاء المجحوم بيريس قاتل الأطفال في لبنان وفلسطين،،، مثل ما قال المثل / رمتني بدائها وآنسلت /
مصدر: Arabi21News - 🏆 26. / 51 اقرأ أكثر »

ترامب يهاجم هوليوود ويصفها بـ'العنصرية'لا يشيخ شو ايزاي ترامب المعتوه المخبول المتكبر العنصري يحكي على العنصرية
مصدر: Arabi21News - 🏆 26. / 51 اقرأ أكثر »