جنكيز تُعلق على لائحة الاتهام الصادرة عن تركيا بشأن عسيري والقحطاني

خديجة_جنكيز, جمال_خاشقجي, تركيا, أحمد_عسيري, سعود_القحطاني, تركيا, جمال خاشقجي

#خديجة_جنكيز خطيبة #جمال_خاشقجي السابقة تُعلق على لائحة الاتهام الصادرة عن #تركيا بشأن #أحمد_عسيري و #سعود_القحطاني.. هذا ما قالته في بيان لها

خديجة_جنكيز, جمال_خاشقجي

3/25/2020

خديجة_جنكيز خطيبة جمال_خاشقجي السابقة تُعلق على لائحة الاتهام الصادرة عن تركيا بشأن أحمد_عسيري و سعود_القحطاني .. هذا ما قالته في بيان لها

أعربت الخطيبة السابقة للصحفي السعودي، جمال خاشقجي ، الذي قُتل في قنصلية بلاده بإسطنبول في 2 أكتوبر/تشرين أول من عام 2018، عن ترحيبها بالحكم الذي صدر عن النيابة العامة التركية بإصدار لائحة اتهام تطالب بسجن نائب رئيس الاستخبارات السعودية الساب

ق، أحمد عسيري، والمستشار السابق في الديوان الملكي، سعود القحطاني، في قضية مقتل خاشقجي، وذلك في بيان نشرته الأربعاء. وقالت خديجة جنكيز في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر إنها تؤيد لائحة الاتهام الصادرة عن النيابة العامة التركية بشأن "الضالعين في مقتل" خطيبها السابق، جمال خاشقجي. وأشارت جنكيز إلى أن 18 شهرا مضت على مقتل خطيبها السابق دون محاسبة القتلة أو أخذ العدالة مجراها، لافتة إلى أن لائحة الاتهام التركية تشكل "خطوة للأمام"، على حد تعبيرها. وقالت خطيبة خاشقجي السابقة إن جميع التحقيقات المستقلة التي فُتحت بمقتله توصلت إلى النتيجة نفسها، وهي أن العملية كانت متعمدة ونفذها مسؤولون سعوديون وتدخل فيها الديوان الملكي، ونوهت إلى نتائج تحقيقات وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية وتقرير الأمم المتحدة واللذان خلصا إلى أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، أمر بعملية القتل. ودعت جنكيز مدير الاستخبارات الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية لنشر التقرير الذي يُظهر هوية قاتل خاشقجي، والأمم المتحدة لفتح تحقيق دولي بعملية القتل. اقرأ أكثر: CNN بالعربية

أعوذ بالله من الخبث والخبائث امراه عاشة مع رجل بدون عقد زواج ماذا يقال عنها في الشرعية الاسلامية الكبار ماهم فاضيين الكلاب .عندهم الاهم انبحوا للصباح وغنوا مااطولك ياليل مادام يوجد معتوه يبدد مقدرات شعبه على وهم السعودية تقود قمة العشرين الان عائلة خاشقجي انكروا علاقة هذه الجاسوسة التركية بأبيهم رحمه الله فأي هراء تتحدثون عنه

هذ خطيبة الكل ما فيه حد الا وهيه خطيبه له مجرد اداة رخيصه تُحرك بالريموت بالقوه تطلع خطيبته. ههههههه وش هاللصقه ، اذا عياله واخوانه يقولون مانعرفها ، انا وين ألقا وحده تقول انها خطيبتي وانا ما ادري. لكن ماتكون مثل وجه العجوز هذي اللي ماياخذها المفتحه عيونه العالم يواجه جائحة فيروس كورونا و العميلة ومن مولها مشغولين في قضية ميتة

وجه البومة عجوز الغابرين اقرع الامازون ماريحك شكله

وزير التعليم يوجه بإلغاء اشتراط ساعات التعليم عن بُعد في برامج الابتعاثأعلن المتحدث الرسمي باسم التعليم الجامعي، طارق الأحمري، أن وزير التعليم، حمد آل الشيخ، وجه بإلغاء اش...

العهر الإعلامي+العهر الاخلاقي = السي ان ان والجزيرة والبي بي سي وروسيا اليوم اتحاد العهر العالمي للإعلام شيطان جنكيز خان يخرج للتصريح مره اخرى، انتهت اللعبه يامرتزقه 🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮 😂😂😂😂 موتو قهر ال سي ان ان والجزيرة وقناة روسيا اليوم والبي بي سي هنا السعودية العظمى🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

غير مستبعد تورطها في اغتياله، حبيبة جيف بيزوس عندما يهتز عرش القرد في بلاده بسبب تخبطات عده وقرارت غبيه ويوضع في زاويه لا يشم فيها ريحة الوطن يبدأ بالتلاعب على شعبه. اما جنكيز بسبب عدم قدرتها السفر إلى قطر لتبحث عن خطيب جديد للتنفع منه ضاق بها الحال. وشح الدعم المالي من الإخوان لها خرجت مره اخري وكأنها بطلة معلقات.

ايش تقول العجوز الشنطاء اللي كل يوم في حضن واحد يوم في حضن اردوغان ويوم في حضن الحرمي وأميره و يوم في حضن الوسخ مالك صحيفة الواشطن بوست عميلة تركيا ودويلة قطر عميلة كل ما هو ضد العروبه الصورة تعبر عن اللائحة

مواقع وبرامج الدراسة والعمل عن بُعد تشارك في الحرب ضدّ «كوفيد ـ 19»مع ازدياد أعداد الإصابات بفيروس «كوفيد - 19» حول العالم، اتخذ عديد من الدول والشركات تدابير احترازية لخفض احتمال عدوى الناس، بإلغاء حضورهم إلى أماكن التجمعات، مثل المدارس والدوائر الحكومية والشركات، واستعاضت عنها بتقنيات الدراسة والعمل عن بُعد قدر ال

ليس خطيبته بل مأجوره آلاف ماتوا بعده وقبله محد تحرك ليش ما خذينها مسمار جحا طائره كامله ضربت عمدًا ولم تتكلموا اتقوا الله هذي بتحقق العدالة لـ جمال_خاشقجي العالم مشغول بكورونا و انتم و كل من تحوله قطر مشغول بالتفاهات.🤩. بلعب قيم ببجي و ارجع اعلق على عفانتك الدميه هذه جاسوسه قالو خطيبه قالو انت ما تشبع من المرمطه والتهزئ ،، العالم في وادي وانت لا تزال في الحفرة التي وضعتك السعودية العظمى فيها

يعل كورونا تاكلج انتي و اردوغان

مواقع وبرامج الدراسة والعمل عن بُعد تشارك في الحرب ضدّ «كوفيد ـ 19»مع ازدياد أعداد الإصابات بفيروس «كوفيد - 19» حول العالم، اتخذ عديد من الدول والشركات تدابير احترازية لخفض احتمال عدوى الناس، بإلغاء حضورهم إلى أماكن التجمعات، مثل المدارس والدوائر الحكومية والشركات، واستعاضت عنها بتقنيات الدراسة والعمل عن بُعد قدر ال

مش ده الواد محمد محسوب الاخواني خطيبه صاحبه اردوغان انتى ظهرتى تانى يخرب بيتك لسه محدش شفلها عريس ياناس حبيبة جابر الخرمي عضو المخابرات القطري وحبيبة الصلعة لا يوجد لديها اي اثبات انها خطيبته ، عكس وجود زوجة مصرية بذمة خاشقجي اجمل من هالقبيحة خطيبه..! ياخي قسم بالله خليتوها وريثة شرعية ونسيتو كللللل عائلته ومنهم اولاده الي طلعو وصرحو وقالو نثق في القضاء السعودي😁 مشكلتكم انكم مثل العاهره الي شردت من الحريق ودخلت كباريه

المهم التنفيذ من متى بنات الليل يعتبرون من اهل الزبون 🤔 💃👯‍♀️🔞 خديجة جنكيز ، كذبة الخطوبه لأخذ الجريمه الشنيعه صداء اكبر . تسييس القضية عاطفياً جريمه أشنع 👎 كومبارس أساسى فى مسرحية أردو غان الفاشلة قردوقان وعميلة مخابراته .. تكفي التعليقات علي خبر التغريده ..لتعرف تفاهته .

«يوتيوب» في صدارة اهتمامات السعوديين بعيداً عن «كورونا»حلّت منصة «يويتوب» الشهيرة في صدارة اهتمامات السعوديين منذ تطبيق الإجراءات الاحترازية في البلاد لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، إذ استحوذت على نسبة 22.5 في المائة من إجمالي استهلاك البيانات اليومي الذي قفز بنسبة 33 في المائة.وجاء ذلك في تقرير رسمي له

عشيقة خاشقجي وليست خطيبته ماحد خطبها ولا يدري عنها احد من اهله طز فيها والطز الاكبر في قناتكم وتركيا معكم المثل يقول (الناس في الناس والعزه في النفاس) مسرحية تركية هابطة بكومبارس فشلة ماحناب فاضين لكم ولهرائكم الموضوع حسم وانتهى يا مرتزقة. اولاد خاشقجي رجال كبار ،،، وجنكيز تقول انها كانت خطيبته😳يعني لا زوجته ولا عشيقته

عضو الاستخبارات التركية القطرية عميلة مزدوجة 🙄تسببت في قتله بستدراجه إلى تركيا ليتم استغلاله كما يحصل الأن ✋✋المملكة فوق الشبهات اتمنى أردوغان يفهم ههههههه غبر ياثور على قرنك🤓

بوتين يتوجّه للأمة الروسية في خطاب نادر للتحدّث عن الوباءجريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي. هل عرفت معنى الوباء ألدي نشرتة في سوريا ..؟؟!

لايوجد سعودي او عربي يرتبط بهذه الاشكال يلفها ويلفها وبعدها ،، مايحتاج الاتراك ذكروني بحجة امريكا بوجود اسلحة دمار شامل عند صدام قعدوا يفتشون ويبحثون ويحفرون وينببشون..ومالقوا شي اخر شي قرروا يضربون صدام لمجرد انهم شاكين ان عنده اسلحة دمار شامل بس ترى هذيك امريكا مش اردوغان الحلاق حنا بنخليه ينبح ينبح ولانرمي له عظمه

تركيا القذرة اوسخ دول العالم بالجزمة اوردغان تحط اتهاماتها فى صفيحة الزبالة تروح تنضبط ببيتها و تروحنا من قرفها مش ناقص العالم سخافات لعنة الله عليك انت وياها هذه رجل أم امرأة ؟ الله يرحمه كان ذوقه خرا مثل أخباركم خطيبة قاونييا مالها حق تعارض او تدافع تسير تاكل زق وتسكت مافي صلت قرابة بينهم اسمها ما يربط مع خاشقجي فليش معورة راسها وقطر وتركيا يصرفون عليها ع الفاضي 😂🇸🇦🇦🇪🇸🇦🇦🇪🇸🇦🇦🇪

أردوغان يعود ليتذكر استغلال جريمة قتل خاشقجي رحمه الله، فيوصي مدعيه العام بالتحرك....يبدو أنه مّل من قضية كورونا وأدلب ورغب في توجيه الرأي العام عنده لمكان أخر.. هو لا يعلم ان قرارات مدعيه لا تسوى الحبر الذي طبعت به..ولا تنتظر العدالة شخص قتل آلاف من شعبه وسجن اكثر من مائة الف. يادفع البلاااااء والله ماوراها الا الشررر الله يكفينا شرهااا العجوز

على زق🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

الجيش الألماني: لا صحة لأنباء عن فقدان شحنة كمامات في كينيا | DW | 25.03.2020أكد الجيش الألماني عدم صحة ما تم أورده الإعلام المحلي عن فقدان شحنة من ستة ملايين كمامة في أحد المطارات في كينيا. بينما شددت الحكومة أن الوضع الحالي لا يسمح بتخفيف أيٍّ من الإجراءات الشاملة المتخذة لمواجهة الأزمة. إيطاليا تستدعي طلاب من المجموعة الطبية للعمل في القطاع الصحي لمواجهة كورونا وبعض الدول حذت حذوها بينما يوجد في العراق 33 الف خريج من المجموعة الطبية يطالبون الحكومة بالتعيين ماذا فعلت الحكومة؟ الحكومة تطلب التطوع ممن لديهم الخبرة أعتقد تقصد طلاب الهندسة أو طلاب كلية الزراعة؟ انا مريض سرطان و عندي ورم مستكين بالرئة اريد كمامة

محد فاضي لوجهها خاشقجي متزوج وعنده اولاد في السعودية هم فقط لهم الحق بالمطالبة اما هذه النكرة فلا علاقة لها بالقضية علاقتها بالملياردير الخائن شاهد خديجة تتحدث الان👇👇 عاهرة تركيا تتكلم عن رئيس عاهر تركيا tcbestepe_ar باختصار مفيد ي فاشلة انتي دميه مسخرة الاخت النعجة دي ههههههههههههههه تبلها وتشرب مويتها ولا تزرقها

إلي النائب العام التركي لائحة الاتهام دي لفه وانت عارف تحطها فين خديجة جنكيز عميلة قذره،تم ادخالها في مسلسل وفاة خاشقجي بترتيب مسبق،لتصبح هي المتكلم باسم عائلة خاشقجي،لعدم ثقه الاستخبارات المعادية في رضوخ عائله خاشقجي الفعليه لتسيس القضية وابتزاز السعودية، فالمرحوم جمال اشرف وانبل واطهر من ان يرتبط بمثل هذه المزعومة المليئه حياتها بالشبهات.

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 موتو بغيضكم يا لصوص الحرمين

اللهم احفظنا من الكورونا خطيبه هي شافت وجه اول حتي احد يفكر انه يخطبها كم اعطوها هل المره علشان تنبح من جديد حتى العصاعص صارلهم بيان كاتب المقال هو من مرتزقة الكلمه موجه بالجنيه الاسترليني واني لا اكاد اجزم ان العقل الامريكي ارقي وانقى ممن لفضتهم اوطانهم وتجردو من مبادئ قول الحقيقه. خديجة جنكيز احد موظفين منظمةIHH الخيرية التركية التي تتهمها امريكا والاتحاد الاوروبي بدعم تنظيم القاعدة في سوريا والعراق

تركيا دفعت بهذا الخبر للتغطية على كارثة كرونا التي خرجت عن السيطرة في تركيا .... اسلوب رخيص .. ما كفايه متاجره بيه بقا امال لو كان جوزك كنت عملتي ايه دنتو اخوان اوساخ بعد هذه الهرطقة الإعلامية منها و ممن سايرها و وكالة الأنباء التركية عدتم للائحة الاتهام الصادرة عن النيابة العامة في السعودية. كفاية كذب...

هههههه.. أرجوا تصحيح الترجمة فهي ليست السابقة 😂😂💪🏻🤮😂😂 تقولش كانت مراته وام عياله!!! الله ما اخسك انتي ودولتك الحقيره وريسك الامعه الكاذب على بالكم بتاثروا على قمة العشرين غدا الذياب تسير والكلاب تنبح انتم ياعلوج تتكلموا عن السعوديه العضمي ماتلتفت للصغار مثل تميم الخاسر واردوقان الكاذب خديجة جنكيز ... وجنكيز خان المغولي جدها عاث في الأرض فسادا وقتل خليفة المسلمين العباسي .. فلا عجب أن يستمر تآمرها . ولا يحل السلام والأمن في العالم الا بإخراس هؤلاء أحفاد عصابات المغول الإرهابية هي وأردوغان والمخابرات التركية ومن لف لفهم .

العالم دي هبله والا ايه اعتقال مين دي انهم رجال السعوديه وكفي تركيا تواجه أزمة تفشى الوباء وعدم السيطرة عليه نسبة الوفيات مقارنة مع ما أعلن من إصابات يدعو للشك الإصابات تجاوزت 23 الف ناهيك عن إنهيار العملة ولتبعد الأنظار عن فشلها في إدارة الأزمة فمن الحين لأخر قضية خاشقجي تبعد عنها الأضواء

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 تبا .. جزمة احمد عسيري تسواهم جميعا .. عفوا لايوجد عظام كافيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ.. اخطر جاسوسة استطاعت اختراق كل الانظمة الامنية لتركيا حقيقة خديجة_جنكيز الغامضة من راقب السعودية مات قهرااا . اذا كان اولاده واهله الحقيقيين رضو بالاحكام الصادرة بحق القتلة فما دخل هذه المنظمات وهذه العاهرة المدعية ؟

عاهرة وتضل عاهرة هي ومن يدعمها 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 خطيبة شاخقجي مدري شرخجي هههههههههههههههههههه اقسم بلله لايعرفها ولاتعرفه بشهادة كثيرون كالعاده بقمة دافوس الصحراء نبح الكلب .. وتعب والان بلقمه الاستثنائيه تنبح العاهره اللي مابقى رجل ماحظنته ولصقت به بامر من الاهبل دردوغان .. هذي خطيبه ولا عميله ويش هالخطيبه اللي مغسول وجهها بمرق

مو هذي عميله قذره لتركيا

الخطيبة المزعومة احد عناصر الاستخبارات التركية



رويترز: أول مدينة صينية تحظر تناول لحوم القطط والكلاب

حياة الفهد تثير جدلاً بدعوتها لطرد الأجانب من الكويت بسبب «كورونا»

حياة الفهد تطالب برمي الوافدين المصابين بالكورونا 'في الصحراء'

مصدر 'كورونا'.. الصين تعيد فتح أسواق الخفافيش والحيوانات

بعد اتهامها بـ'العنصرية'.. حياة الفهد: خانني التعبير ومتمسكة برأيي

قال له الأطباء: 'أيامك معدودة'.. مواطن تعذر علاجه بأمريكا ويناشد إرجاعه للمملكة

فيروس كورونا: وفاة رضيع عمره ستة أسابيع، والإعلان عن إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته - BBC Arabic

اكتب تعليق

Thank you for your comment.
Please try again later.

أحدث الأخبار

أخبار

01 شعبان 1441, الأربعاء أخبار

الاخبار السابقة

بيانات تظهر أن الرجال أكثر عرضة للوفاة من فيروس كورونا بنسبة 50٪

الخبر التالي

خوفاً من فيروس كورونا..أبو الهول في مصر وتمثال الحرية بالـ'كمامة'
صحفي قطري يوهم بأن طيران بلاده ينقل طلابًا عمانيين لبلادهم 'مجانًا'.. وعمانيون يكشفون الحقيقة 'كورونا'.. إسرائيل في مواجهة معضلة المتدينين اليهود الاتحاد الأوروبي يعتذر لإيطاليا بسبب كورونا.. 'نحن معكم' 74 شاحنة مساعدات أممية تدخل 'إدلب' عبر تركيا فرنسا تشتري شحنة كمامات 'كورونا' من الصين وتفاجأ بعد التحميل بتوجهها لأمريكا مصر: غلق قرى كاملة بسبب كورونا.. وارتفاع الإصابات لـ850 'الشلهوب': بادروا بالإبلاغ عن التجمعات خارج 'منع التجول' ولي العهد السعودي والرئيس الأميركي يناقشان أوضاع أسواق الطاقة العالمية الإمارات واستنساخ السيسي في ليبيا 'فاو': تراجع حاد بأسعار الغذاء العالمية جراء ضعف الطلب 'كورونا' القادم من إيران.. الحوثيون ينقلون الفيروس للشعب اليمني 'الصحة' تدشن صفحة إلكترونية لعرض إحصائيات 'كورونا' وتفاصيل الحالات في كل مدينة
رويترز: أول مدينة صينية تحظر تناول لحوم القطط والكلاب حياة الفهد تثير جدلاً بدعوتها لطرد الأجانب من الكويت بسبب «كورونا» حياة الفهد تطالب برمي الوافدين المصابين بالكورونا 'في الصحراء' مصدر 'كورونا'.. الصين تعيد فتح أسواق الخفافيش والحيوانات بعد اتهامها بـ'العنصرية'.. حياة الفهد: خانني التعبير ومتمسكة برأيي قال له الأطباء: 'أيامك معدودة'.. مواطن تعذر علاجه بأمريكا ويناشد إرجاعه للمملكة فيروس كورونا: وفاة رضيع عمره ستة أسابيع، والإعلان عن إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته - BBC Arabic شاهد.. تسليم مسكن من طابقين لعائلة مكونة من 13 فردًا تعاني ظروفًا صعبة بالعارضة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي بكورونا وإدخاله الحجر الصحي الولايات المتحدة تسجل أكبر معدل لوفيات كورونا في يوم واحد قطر تبحث عن 5 مليارات دولار بعد تراجع أسعار النفط ترامب: مئات الملايين يتابعونني عبر السوشيال ميديا.. أنا 'نمبر وان'