بتهمة النسخ المباشر والتقليد الصريح لعلامتها.. شركة أمريكية تقدم دعوى ضد 'الاتصالات السعودية'

بتهمة النسخ المباشر والتقليد الصريح لعلامتها.. شركة أمريكية تقدم دعوى ضد 'الاتصالات السعودية'

18.2.2020

بتهمة النسخ المباشر والتقليد الصريح لعلامتها.. شركة أمريكية تقدم دعوى ضد 'الاتصالات السعودية'

بتهمة النسخ المباشر والتقليد الصريح لعلامتها.. شركة أمريكية تقدم دعوى ضد 'الاتصالات السعودية'

غرِّد قالت شركة"سي تي إس" الأمريكية إنها رفعت دعوى ضد شركة الاتصالات السعودية (إس تي سي) لحماية علامتها الشهيرة واسمها من الاعتداء. وأصدرت"سي تي إس" بياناً قال فيها إن شركة الاتصالات أطلقت في 19 ديسمبر 2019 شعاراً جديداً، واصفة إياه بالنسخ المباشر والتقليد الصريح لعلامتها التجارية. وأفادت الشركة الأمريكية بأنها أشعرت شركة الاتصالات السعودية بأن هذا التقليد قد يسبب لها أضراراً كبيرة، ويشوش على المستهلكين. وأشارت إلى أنها حاولت مناقشة الموضوع مع شركة الاتصالات السعودية التي - على حسب وصفها - لم تأخذ الأمر على محمل الجد، الأمر الذي لم يترك خياراً سوى التقدم بشكوى للجهات المختصة في المملكة. تابعنا على تويتر اقرأ أكثر: أخبار 24 - السعودية

مواطن يوثق فيديو لمحل بيع بيض يشهد ازدحامًا.. ومتحدث 'التجارة' يعلق



'لوح خشبي'.. حيلة من مطعم ألماني للاستمرار وسط كورونا

مطاعم 'البيك' تقدم 10 آلاف وجبة يومياً لسكان أحياء جدة الممنوع فيها التجول طوال اليوم



تبرعات كورونا.. المعارضة تسأل أردوغان عن 'طائرة تميم' والقصر

صحيفة 'إسبانية' تنشر تقريرًا مثيرًا عن نادي 'النصر'



السيسي يتفقد معدات طورها الجيش لمكافحة فيروس كورونا

خادم الحرمين يوجه بالعمل على إجراءات المواطنين الراغبين في العودة من الخارج



شكل التعويضات اللي بتندفع على ظهورنا 😭 يااخي طولو الشرطه شوي وتخلصو من المطالبات حل سريع حلل فيهم حراميه مع الاسف التعليقات كلها ع ابن البلد والانحياز للأجنبي . ماهذا ؟؟!! . اذا الاتصالات اكلت فلوسنا فهي مننا وفينا . هي لنا وحنا لها . اتمنى جميع الردود المنحازه تكون دخليه او مدسوسه . واضحه السرقه وسروقين من يومهم

تراها لعبة عشان يدفعون الجزية لامريكا.... فكر ما في يفهم 😂😄 و تاسست عام ١٨٩٦ ههههه اكلوها.... الشركة من عام ٢٠١٣ و هذا شعارهم انا ماعمري شفت غبياء مثلهم😂😂😂 هذا الشعار مهوب منهم من واحد أخذ جزء من الشركه وحب يتفلسف زياده وعلى اساس انه ابتدع شيء عظيم وشكلها جت على راسه هذه حروف مو شعار تقليد غير مبرر

اعتقال ابنة مسؤول أمريكي رفيع سابق بتهمة القتلأعلنت الشرطة في دائرة مونتغمري بولاية ماريلاند الأمريكية، أنها اعتقلت ابنة جون نيغروبونتي أول مدير للمخابرات الوطنية، والدبلوماسي الكبير السابق بتهمة القتل. ❤🧡💛💚💙💙💜💜❤ ربما يكون حسابي السبب في تغيير حياتك 🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃 للمتزوجين والمقلبين علي الزواج لكل شخص لدية مشاكل جنسية او يريد الحماية منها 🏹قلة عدد وحركة الحيوانات المنوية🏹البرود 🏹ضعف الانتصاب🏹سرعة القذف🏹ارهاق بعد الجماع 💜❤💜 Dr_elAnoad Fya نيكروبونتي الساقط المجرم .. صاحب نظرية الفوضى الخلاقه التي خلفت ملايين الضحايا ب أميركا الجنوبية و العراق

ايوه الله يستاهلون اكثر من كذا كم كلف من مليون هذا الشعار المخيس لالون ولاحتي في التطبيق👌🏼 سرقه عيني عينك هههههههههه يوك يالفضيحة ليتكم علمتون اطلع لكم علامه احسن من علامتهم ولاغشيتوا ، الله يهديكم 🤲🏼 أصلاً ماكان له داعي يغيرون الشعار السابق فهو جميل ومقنع !! لكن بعض المسئولين لا يهمهم ترشيد المصاريف بقدر مايهمهم الدعايه لأنفسهم والتفاخر بانهم عملوا تغيير ولو كان تغيير مخل ومضر ! يا ترى كم كلف هذا التغيير على مستوى كل الفروع بالمملكة !!؟؟

ان شاء الله يكسبون القضيه غريبه شركة كبيرة مثل STC تغلط غلط شركة ناشئة أضافة ماهي الجدوى من تغيير الشعار وسرقة تصميم والخط ودرجة لون وتكاليف المالية والفنية لتغييره ع مستوى الشركة مترامية الأطراف ياليتهم حاطين هتكاليف في تطوير بنيتهم التحتيه CC مجلس الادارة نسخ ولصق ... هاذي الفكر والتطوير .... الحروف والالوان مختلفة

العراق.. تجميد أموال 84 شخص وكيان بتهمة الإرهابمجلس الوزراء العراقي جمّد بطلب من مجلس_الأمن أموال 84 شخصا وكيان بتهمة تمويل الإرهاب العربية

حلوئ راحت ملاينك ياشاطر اتصور انها مش اول مرة، يكفي أن المرة الاولى كانت نسخة الشعار القديم المشابه لشركة الإتصالات الماليزية يارب تكسب الدعوى ... عليهم من الله مايستحقون stc وضعية الي نسخ الشعار 🤣 يستاهلون حلال فيهم سراقين فشلتونا راح فيها اللي سوى لهم الشعار 😂😍 خبر يثلج الصدر 😁 هههههههه وين مصمم الي صمم لهم شعار

بدء محاكمة 4 آسيويين بتهمة اختطاف شخص وقتله في الشارقةبدء محاكمة 4 آسيويين بتهمة اختطاف شخص وقتله في الشارقة الامارات

الله لا يبلانا. خلصت الافكار وتلقى فيه لهف من ابتكار الشعار سبحان الله امس اقول كم كلفهم واخرتها مسروق 😟 المشكلة الاكبر حساب القضية ومابعد القضية من تعويضات من ظهور العملاء احسن لهم حق يرفعون قضيه نسخ ولصق مع قلب الاحرف ادفعوا الله لا يهينكم يعني ماهم قادرين يصممون شعار خاص بدون تقليد !!! ي رب ي حي ي قيوم ي ذا الجلال والاكرام يطلع الكلام ذا صحيح ويطلبون منهم تعويض يخليهم يفلسون ي رب ي ارحم الراحمين لانها شركة ولا اقولك وش شركة لانها عزبة تجمعوا فيها شوية شباب وسموا نفسهم شركة

اجمل خبر يارب الشركه الامريكيه تكسب القضية افااااا على زين خدماتكم. تس......... الله المستعان ابي افهم ليه ماخلوها مسابقة لطلاب الثانوية والجامعة لابتكار شعار وعلى قولة المثل سمننا في دقيقنا منها استفاد ابناء وبنات الوطن ولايدخلون محاكمات في امريكا

القبض على سيدة سعودية – كويتية بتهمة تزوير الجنسيةالقبض على سيدة سعودية – كويتية بتهمة تزوير الجنسية السعودية الكويت غضي النظر ياعين وش جاك وش صار ؟ اللي يحب اثنين لابد يختار .! حفرالباطن والرفيعه والعاذريه والنعيريه عندهم ازدواج جنسيه ليش ماحطوا البصمه علي منفذ الخفجي هههههههههه ظريفه ... حبت تنفذ مقولة اخواننا المصريين (زيتنا في دقيقنا)

المشكلة ان شركة STC مع احترامي لها اشوف ان الشعار الأول احسن من شعارها هذا اللي مايساوي نص ريال الشعر الاتشابه بينهم بس هم يبون فلوس هذا جزاء ما يقدمونه من خدمة رديئة للعملاء وبمبالغ مبالغ فيها افاااااااا 😔😔😔الشركة هذي ونادي النصر دايم مفشلينا ...... موب التقليد الا هو سرقه عيني عينك انا اشوف الشعار الاول اجمل بكثير

💟💟💟💟💟💟💟💟💯💯❣❣❣ 🎀💜💜⁦♥️⁩⁦♥️⁩💙💙💝💝💝💝💞💞 💛💥💥💥💘💘💘🎀 حيااكم متابعيني الاعزاءحياة زوجية سعيدة بانتظاركم ان شاء الله احبابي 💚💚💛💛💘💘🌷🌷💜💜🖤 💟طبيعي💯صحي💯فعال💯امن💟 للطلب والاستفسار عجزانين يصممو شعار يروحو يسرقو يعني احسن ليت يخسرون Stc خساره 50 مليار دولار مثل مالعبت في الشعب

اكبر شركة اتصالات في الشرق الاوسط وتسرق شعار؟!!!!!

بعد سرقة جوالها.. سجن وترحيل وغرامة مالية لعربييْن بتهمة ابتزاز فتاة سعوديةأصدرت محكمة دبي الابتدائية، حكمًا بسَجن شابيْن من جنسية عربية، لمدة ثلاث سنوات والترحيل وغرامة مالية قدرها 23 ألف درهم؛ بتهمة محاولة ابتزاز طالبة سعود V😍FF😍 AAAAA ♨️🔥♨️ 🅰️للتخلص من مشاكل الاداء الجنسي🅰️ 🎀♥♥♥♥💙👇👇👇👇👇👇👇👇 حيااكم احبائي و اصدقائي حياة سعيدة بانتظاركم ان شاء الله 💚💚💚💛💛💛💘💘💘🌷🌷🌷💙💙❤❤👐👐👐👏👏👍👍👍 💙♥♥💙♥💙 🌹🌹🌹🌹 ⤵️⤵️⤵️⤵️⤵️⤵️⤵️⤵️⤵️ 👇👇F👇👇F👇F👇F👇 Bhu Deserves it well حسبي الله عليهم احسن

المشكله من زين الشعار يعني سارقين وعلى شي مخيس

فيروس كورونا يهدد العوائد المتوقعة لشركة أبلشركة أبل أصبحت أول شركة أمريكية كبرى تقول إن فيروس كورونا سيؤثر على مواردها المالية، بعد تحذيرها من أنها قد تعجز عن الوفاء بعوائدها المتوقعة. احسن ان شاء الله دوم على الحال.... ش كه تافه جاهزه تجميع وعباد ابل يهايطون فيه ا... ان شاء الله دوم على الحال...



جثمان رجل المرور شهيد الواجب يوارى الثرى بالرياض

متحدث 'الصحة': قد نحتاج إلى أشهُر للتخلص من كورونا في السعودية

قصة طبيبين سودانيين توفيا أثناء محاربة فيروس كورونا في بريطانيا

تفاصيل فيديو إركاب عامل محطة وقود بالقوة الجبرية.. سرقة مبلغ مالي وجوّال

ترامب 'بصراحة': استعدوا للزيادة الكبيرة في 'وفيات كورونا'

القبض على يمني حاول الإرجاف بالشائعات في فيديو 'الوضع خطير'

تشييع جثمان 'رجل المرور ضحية حادِث الدهس' بالرياض

اكتب تعليق

Thank you for your comment.
Please try again later.

أحدث الأخبار

أخبار

25 جمادى الثانية 1441, الأربعاء أخبار

الاخبار السابقة

الناتو: لدينا خطط كثيرة لتوسيع نطاق عملنا في العراق

الخبر التالي

رئيسا موريتانيا والسنغال يبحثان العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية
مواطن يوثق فيديو لمحل بيع بيض يشهد ازدحامًا.. ومتحدث 'التجارة' يعلق 'لوح خشبي'.. حيلة من مطعم ألماني للاستمرار وسط كورونا مطاعم 'البيك' تقدم 10 آلاف وجبة يومياً لسكان أحياء جدة الممنوع فيها التجول طوال اليوم تبرعات كورونا.. المعارضة تسأل أردوغان عن 'طائرة تميم' والقصر صحيفة 'إسبانية' تنشر تقريرًا مثيرًا عن نادي 'النصر' السيسي يتفقد معدات طورها الجيش لمكافحة فيروس كورونا خادم الحرمين يوجه بالعمل على إجراءات المواطنين الراغبين في العودة من الخارج 'الحج والعمرة': مغادرة 366 معتمرًا من الجنسية التركية إلى بلادهم 'الصحة': إجراءات واحترازات الحد من 'كورونا' تعلن عبر المصادر الرسمية فيروس كورونا: وزيرة الصحة المصرية هالة زايد تثير الجدل بعد زيارتها لإيطاليا كورونا.. 17 دولة في العالم لم يصلها الفيروس بينها دولة عربية أمير خان: فيروس كورونا مرتبط باختبار شبكة الاتصالات '5G'
جثمان رجل المرور شهيد الواجب يوارى الثرى بالرياض متحدث 'الصحة': قد نحتاج إلى أشهُر للتخلص من كورونا في السعودية قصة طبيبين سودانيين توفيا أثناء محاربة فيروس كورونا في بريطانيا تفاصيل فيديو إركاب عامل محطة وقود بالقوة الجبرية.. سرقة مبلغ مالي وجوّال ترامب 'بصراحة': استعدوا للزيادة الكبيرة في 'وفيات كورونا' القبض على يمني حاول الإرجاف بالشائعات في فيديو 'الوضع خطير' تشييع جثمان 'رجل المرور ضحية حادِث الدهس' بالرياض مع اقتراب شهر رمضان.. كيف يضع 'كورونا' صناع الدراما في مأزق؟ علماء أستراليون يكتشفون عقاراً 'يدمّر كورونا في 48 ساعة' بالمختبر شرطة 'الشرقية' تضبط وافدًا صوَّر أرففًا فارغة من السلع بمتجر للإرجاف ونشر الشائعات مصر تعمل من أجل إنتاج أجهزة 'التنفس الاصطناعي' رغم تخطيها الألف حالة.. مصر تسجل تراجعا في العدد اليومي لمصابي كورونا