النيابة تحقق مع مشهورة خالفت تعليمات الإفصاح بشأن كورونا .. خالطت أصحاء في جهات حكومية

النيابة

#النيابة تحقق مع مشهورة خالفت تعليمات الإفصاح بشأن كورونا .. خالطت أصحاء في جهات حكومية. .

النيابة

3/26/2020

النيابة تحقق مع مشهورة خالفت تعليمات الإفصاح بشأن كورونا .. خالطت أصحاء في جهات حكومية. .

‏‫باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيق مع إحدى مشاهير التواصل الاجتماعي لمخالفاتها لتعليمات الإفصاح الصادرة من الجهة المختصة ومخالطتها لحالات مصابة بك

ورونا، ثم إعادة مخالطة آخرين أصحاء في جهات حكومية، والتحقيق جار عن طريقة دخولها لهذه الجهات والمتسبب في ذلك. اقرأ أكثر: صحيفة سبق الإلكترونية

الحوثيون يعلنون عن تنفيذهم عملية عسكرية كبرى في العمق السعودي



شرطة الرياض تقبض على 10 شبان وفتاتين في قضية فيديوهات المجاهرة بالعلاقات المحرمة وتعاطي المخدرات

قناة الجزيرة @AJArabic



غوغل تتبرع بـ800 مليون دولار للمساعدة في مواجهة أزمة كورونا

لندن.. إصابة خادم الملكة إليزابيث بـفيروس 'كورونا'



السعودية تسجل أعلى معدل وفيات بيوم واحد جراء فيروس كورونا

فيروس كورونا: إجمالي عدد الوفيات يتجاوز 30 ألفا، ومخاوف صينية من 'موجة ثانية' من تفشي الوباء - BBC Arabic



مايحتاج بعض الجهات تفرد عضلاتها عشان تورينا بالسناب الجهود اللي رسمتها لهم الدوله هذا غباء ان وحده زي ذي عندها حساب ومتابعين تدخل هالمكان الحساس وبكل اريحيه وفوق ذا كله مخالطه مصاب ؟؟ فين راح الاعلام المصرح فيه من حكومتنا وقناتنا الرسميه اتمنى يوضع حد لذا المشاهير اقرفونا. للأسف المشاهير أو من يسمون حساباتهم بأسماء المحافظات أصبحوا هم الجهة الإعلامية بدون أي صفة رسمية تخولهم لذالك ويسمح لهم أيضاً مالا يسمح لغيرهم !! وقد رأينا وسمعنا في هذه الأيام الكثير وهذا هو الواقع الذي نعيشه من قبل فنتمنى أن تقن لهم القوانين الصارمة لتحد من هذه الظاهرة السيئة

بجب مراجعة الامور كلها دقها وجلها الدعوى ليست فلت كل من يبغى يدخل ويطلع مؤسسات الدوله لها سيادتها وحصانتها والعقاب يستحقه من دعاها . ويعاقب من دعاها باي صفه علميه اوعمليه يسمح له بدخول لمؤسسات الدوله اي استهتار هذا في المواقع والمقرات الحكوميه الحساسه احترمو مؤسسات الدوله . العينات هذي بان ولاءها للوطن في الازمه اغلبهم مجنسين وبان حقدهم للبلد حتى لو وضحوا عكس هذا الشي

النيابه لن تترك هذا الموضوع ببساطه.وسيلقي جزاءه كل مستهتر بالوطن والمواطنين .ننتظر النتائج اول شي حاسبو للي جابها وسمح بها بالدخول باي صفه تدخل ذي ؟ هل هي تابعه لجهه رسميه حكوميه فكونا من جحلط الشوارع ومشاهير الفلس ادارت الكوارث جابت الكارثه لنفسه ليش تسمحون مشاهير سناب شات يدخلون لهذه الاماكن الحساسه في الدوله الحمدالله الدوله لها قنوات اعلامية قويه كفيله بنقل جهود الدوله مب مشهورة ميكأب او طبخ اتمنى الحرص في مثل هذه الامور الحساسه

حققو مع اللي جابها اصلا هالاماكن الحساسه هو من يستحق العقاب راحت فيها ايناس

النيابة تحقق مع مواطن زعم استثناءه من أمر منع التجولصرح مصدر مسؤول في النيابة العامة أنه بناءً على الأمر الصادر من النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله ال...

المفروض يكون هناك حساب لوزارة الصحة في السناب بدل مشاهير الخراب هنااااك من يخق اذا شاف اي جميله وحلوه وممكن يسلمها الخيط والمخيط ويدخلها لاخطر المواقع وأهمها بغمزة عين. .ههههه....جفاف عاطفي....الله المستعاااااان حسبنا الله ونعم الوكيل ..الدوله ماقصرت بذلت كل شي علشان هذا الوباء ووزارة الصحه صخرت كل شي علشان توعية المواطن والمقيم ويطلع لنا بعض المستهترين والمتهاونين في التعليمات ويقع في المحظور ؟ !

وزارة اعلام بناريخها وكيانها الضخم واعلامييها ومعداتها ومعطين الفرصه لمن يسمون مشاهير السناب تصول وتجول وتغطي وتنشر......؟ الجهات الحكومية يجب ان تحقق مع نفسها يعني كذا الصورة مو واضحة😬 الجمال يخرفن الظوابط . ذي المفروض تتعاقب وش جايبها مشاهير_الفلس الجهة الي زارتها المشهوره جهة حكوميه ولها تقديرها عل جهودها من قبل الدوله ولله الحمد عندنا قنوات اخباريه (السعوديه-الاخباريه- الرياضيه-اس بي سي- وقنوات ٢٤ ) ولا عل اساس صار المركز مول بتعلن عنه ذا المشهوره الكثير غيري ضد زيارتها من الاساس 😎

'النيابة': التحقيق مع 'مشهورة' خالفت تعليمات الإفصاح وخالطت مصابين بـ'كورونا' وأصحاء في جهات حكومية' النيابة ': التحقيق مع 'مشهورة' خالفت تعليمات الإفصاح وخالطت مصابين بـ كورونا وأصحاء في جهات حكومية اكتشف الفرق في حياتك الزوجية 🌿 فوريفر مَالتي مَاكا 🌿 👌يؤخر القذف 👌يقوي الانتصاب 👌يزيد القوة والتحمل مستخلص جذور نبات الماكا الطبيعي 💪👌 للتواصل مع الاخصائية العنود آل مهنا عبر الحساب الشخصي 👇 Bnota8q jmH

لا يوجد احد فوق القانون دام عزك يا وطن السعوديه_نموذج_عالمي تتحاسب حساب اشد لانها تعتبر قدوه لفئه عمرها لاحول ولاقوة الا بالله ،، ياليت تطبق عليها عقوبة صارمة اتمنى ذلك ،، اما ان تكون مشهوره وتعفى من العقاب هذا هو القهر بحد ذاته المشكلة من اهم المواقع يفترض عدم دخول اي شخص لهذا الموقع واذا صاملين يصورون فيه ادارة العلاقات العامة تبعهم تصور

هذولا بدون كرامه كرامتهم منهانه مافيه شيء لو اهنتهم حثالات شوفوا الخروف اللي ناداها خذوها عند هذا المجرم قالو مشاهير ولو جيت عند انجازاته وشهاداته وعطائه للوطن ولا شي صفر 🙂 إعلامنا هو من أشهر كل ساقط وساقطة مثل هؤلاء... اللهم أحفظ بلادنا وقادتنا وشعبنا من كل مكروه

النيابة العامة تحقق مع شهيرة بمواقع التواصل خالفت تعليمات الافصاح بشأن كوروناتحقق النيابة العامة مع إحدى مشاهير التواصل الاجتماعي لمخالفاتها لتعليمات الإفصاح الصادرة من الجهة المختصة ومخالطتها لحالات مصابة بفيروس كورونا، ثم إعادت مخالطة مين ياترى ؟؟؟ واين المقطع ؟؟ هاذي ايناس الحمطي تكتمت ع اصابتها عشان تغطيه في سناب و خذت جزاها تستاهل ايناس الحنطي وتم استدعاءها

العتب على مدير الجهة الرسميه ولا هي لو اي احد اعطتها فلوس بتعلن.. الله يصبرها ويشفيلها ولدها لان وضعها صعب ربي سهل عليها لانها بالخير ام والعلط غلط اللي ناداها ذبحتونا كل من صورواحد. سناب فيه قلة حياء قالتو مشهور. إذا لي يصبر نشركم لخبر فيه ( كلمة مشهور/ة ) يزيد من المتخلفين التسابق في نشر المخالفات. لاتعطوا الشيء أكبر من حجمه

لأنكم أعطيتوهم وجه أنتم من صنع شهرتهم فتحملوا حماقتهم وكذبهم وخبثهم طيب قول اسمها إيناس الحنطي ذي تستاهل التشهير خبركم ناقص والا المحسوبية صارت عندكم المفروض هذه الأماكن لايدخلها احد والمشاهير ايش الهدف من دخول هذه الأماكن الحساسه نحن نثق في هذه الجهات الرقابية من غير أن ينقلوا إلينا هؤلاء فقط زيادة مشاهدين لهم المفروض منع أي مشهور. إن يدخل اي إدارة حكومية

طلب الى النيابة العامه بالغاء شي اسمه مشاهير . فلا شفنا منهم الا اما فشخرة واستعراض او تصرفات غير صحيحه او مخالفه ولا لهم نفع لا للوطن ولا للمواطن . لحول ذي العينات تنشب نفسها في كل شي لقد جعلنا من الحمقئ شهود لنا امام الناس مشاهير السناب حمقئ ليس لهم اَي فائده كل شخص برصيده ملايين الريالات من الإعلانات ونحن نتبعهم كقطيع من الأغنام اَي هم في هذه الازمه لماذا لايدعمون لماذا لا يتكلمون لماذا اقل شي ان ينصحو وهم يتضحكون ويتغنون ولايهمهم الا مصلحتهم

اتمنى عدم السماح لاي شخص سواء مشهور او غيره بالدخول لمثل هذه الاماكن الا اذا كان موظف رسمي يتبع للمنشأه او من وزاره الاعلام ولكن مثل هؤلاء فلا يهمه الا نفسه وشهرته ، حسبي الله ونعم الوكيل

النيابة تحقق عن بُعد مع مصاب كورونا الباصق على عربات التسوّقباشرت النيابة العامة إجراءات التحقيق مع الشخص الذي ضُبط يبصق على عربات التسوق في أحد المتاجر بمحافظة...

حسبي الله ونعم الوكيل الحين يامر الملك بالحجر ونلتزم ونجلس في البيت وتجي ذي المشتبه فيها وتخلونها تطلع وتروح بكيفها . الشغله استهبال ولا كان الامر لناس دون ناس وانا ما انتبهت ... يا من شرى له .. المفروض اي شخص يصور سناب داخل دائرة حكومية يعاقب بغرامة مالية كبيرة لإيقاف مدمني السناب . مشاهير فلس لا علم ولا عمل

تعاقبو مراهقين يتميلحون بتصوير مقاطع في اماكن عاديه. اجل ايش نقول عن هالمكان وعن حالة الشخص؟؟ هي جرمها اكبر هي عارفه عن نفسها انها مخالطة لو عندها احساس ماراحت لهالمكان اصلا. ذكرتني بقصة محمد رمضان والطيار!! عندي اقتناع ان المشاهير مايتعاقبون مهما ارتكبوا من أفعال نجسة.. دام العقاب غرامة مالية لأنهم ببساطة يدفعونها وهم يضحكون ويطلعون بعدها بمقطع اكثر استفزاز من اللي قبله.. لكن لازم تكون العقوبة بالسجن بمدة لا تقل عن ثلاث شهور عشان يتأدبون بنشر استهتارهم❌

قولوا لنا والابلاش تنشرون الخبر . طبعاً على شان المصداقيه وش دخلها هي ليست صحافيه او حتى اعلاميه لماذا دخلت موقع حساس مين سمح لها هنا مربط الفرس

النيابة تباشر التحقيق عن بُعد مع مصاب بكورونا بصق على عربات التسوُّق في بلجرشيصرَّح مصدر مسؤول في النيابة العامة بمباشرتها إجراءات التحقيق مع الشخص الذي ضُبط يبصق على عربات التسوُّق في أحد المتاجر بمحافظة بلجرشي، وتم استجوابه عن مثل هذا يعدم وينفذ فيه القصاص لانه نشر متعمد للحرض ودة فية ضرر وافساد فالارض بتفشي الوباء اذا متعمد اعدموه نتمنى اعدامه

مشاهير الفلس ! الشرهه على الي يتابعهم هيا ابلش الحين العقاب الاشد للي سمح لها بالدخول همها الشهره الوقحه على حساب الناس لابارك الله فيها وش ذا المركز اللي يبي يدير ازمات وكوراث البلد وهم ماعرفوا يديرون مركزهم!! الاولى التحقيق مع المسؤول الفاشل المهمل طيب هي وش ذنبها دعوة ولبتها! اللوم على المسؤول اللي استضافها ما اعرف ليه جهة حكومية حساسة مثل مركز وطني لادارة ازمات يحتاج دعاية من مشهور!! غير حساسية المركز كيف تدخلون عليهم كل من هب ودب!

الله يستر لا تكون عميله تضرب هذا البلد كيف يسمح لها ضميرها بنقل الوباء هذا اجرام بحق البشر ويجب العقاب يكون قاسي ويدرس للآخرين موضوعها فيه شي ماهو مفهوم هذي هناك مشاهير الصحاب نفوذ. من ذي

'عمران خان': إيران لم تحسن التعامل مع كورونا ما أدى لانتقاله مع العائدين لباكستانقال رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، إن إيران لم تُحسن التعامل مع وباء كورونا ما أدى إلى انتقاله إلى باكستان عبر الزوار العائدين من إيران. صرح 'خان الشام - الخَير : قتـ -ـل سـ -ـاحر بعد مداهـ- ـمة جنود الخـ ـلافة منزله في بلدة سويدان بريف الخير دير الزور فَيروس_هانتا | علي طويق | مغسول وجهة بمرقه المنافق يلعب على الحبلين مايفهمووون يابو خان يسبب هوشه بينهم 🤣🤣 اصلح وزير خارجيه 😅

صادو الخارف. 🤣 ابغا افهم بس .. يعني احنا ما راح نعرف جهود الجهات الحكومية الا لما تجيبو لنا شوية قمايم بلا شهادات يصورون جهودكم ؟! ما يبثه الكثير من ما يسمون ب مشاهير التواصل الاجتماعي لا يعبر إلا عن لقافتهم الحمقاء. إن كان الغرض من سناباتهم حميد، طريقة التنفيذ حمقاء جدأ. خاااااااالفت!!!!!!!!!! يعني جااايه من نفسهاااااااا !!!!!!!!!!!!!

ابحثوا عن الخروف اللي جلبها للمركز المفروض يتم القبض عليها مثلها مثل المخالفين مو تحقيق وتطلع . حسبي الله ونعم الوكيل عليها هاذا إلي كسبنا منهم '' المركز .. يريد من ينقذه من الأزمة والكارثة التي وضع نفسه بها !! اكيد ماراح تتعاقب لان اللي ينلام الجهه اللي استدعها للتغطيه لاحول ولا قوة الا باالله حسبنا الله ونعم الوكيل على كل فاسد ومفسد

ماجاب لنا البلاء الا هالاشكال الي مالهم قيمة اصلاً في المجتمع غير جمع الفلوس من الاعلانات فقط ومن هي عشان تغطي جهود دولتنا !؟ المفروض يحاسب من نسق معها وجابها هذي عقوبتها يحطوني انا وياها بغرفة وثالثنا ابليس ذي يبيلها اغتصاب لين تموت مين الخروف اللي سمح لها تدخل، لازم يتعاقب معها سؤال ايش فايده المشاهير ؟ ماغير إعلانات وبس والي رفع المشاهير. المتابعين وبس

اذا كنت تدري فتلك مصيبة فإن كنت لاتدري فالمصيبة اعظم . لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اللهم شافهم وعافهم واعف عنهم وشافي جميع المسلمين يارب العالمين الحمدلله الذي عافانا ممابتلاها به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا هذولاء انا اسميهم المخاسير وليس المشاهير والله مافيهم غير فيصل العبدالكريم وبس صدق رجل بمعنى الكلمة

ذي ماتخاف الله والا لو في قلبها ذرة ايمان كان اتقت الله ف ارواح البشر

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ههههههه شر البليه مايضحك هذا الي نقول حسبي الله عليها هذي مفسده في الارض الله لايسامحها اطقم كنب وغرف نوم مخفضه ❤️ هههههههههه بلشنا من بيدير مركز الكوارث و الأزمات كلهم بيسون لهم حجر و الله شر البليه ما يضحك 😁 استخفوا بالمجتمع لأجل العيون الكحيله فبلاهم الله ينفس المرض اللي جالسين يحموننا عنه !! من سمح لهذه الطفيليات بدخول دوائر حكومية كهذه ؟!!! اللي سمح لها يتحمل العواقب الأحمق !!

ليش أي واحد يطلق عليه مشهور الفلس يدخل لمثل هذه الأماكن المفترض محاسبة من سمح لها بالدخول هذا أهم مركز في هذه الأزمة لو نقلت المرض للعاملين راح تكون كارثة الله لايوفقها الدعوا المركز الوطني لمكافحة الكوارث يدخله من هب ودب هالحين يبيلهم عزل لاحول ولا قوه الا بالله من الي سمح لها تدخل مكان مهم مثل هاذا المكان مسكينه بيتها مريض كرونا وهي الله لايبتلينا فل مكياج وتراكض تشكر هاذا وهاذا اقعدي في بيتك لعل الله يرحمنا ويزيل عنا هاذه الغمه

كم نفس بريئة بتكون سبب في موتها او مرضها الله المستعان

المفروض يتم التحقيق ع من ادخلها للمركز الوطني .. طالما هناك متحدث لأي منشأة حكومية فلماذا جلب المشاهير !! كفو إعطاء من هم على شاكلتها من الحمق مكانه لا يستحقونها ماهي خلفياتها العلمية للتعامل مع المرض او على الأقل ماهو مؤهلها لتعمد الى الإعلام وبقية مشاهير الفلس كفا فالمجتمع لا ينقصه مرض على مرض انانية لدرجة الإجرام في صحة أبرياء يخدمون مجتمعهم !! والمشكلة انها تبكي وتنوح خوفاً على طفلها ! ولا فكرت ولا خطر في بالها أنها قد تتسبب في وفاة إنسان في حال نقلت له العدوى ولديه مشاكل صحية ! هذه عينة من مشاهير الأفلاس الإنساني والأخلاقي .

الشرهه على اللي جعل هالاشكال وطقتها يوثقون إجراءات الدولة. ياخي ازق مابه ذَا المشهورين الشرهه مب عليها والله على اللي جابها وفتح لها الابواب ، والجهات مب بحاجة المشاهير يجون يصورون اعمالهم اعمالهم واضحة وجليه ! اللي دخلها يتحثلها خلها تنفعك الحين كل من صور له سنابتين قلتوا مشهور من قال ان هؤلاء مشاهير بتفاهتهم وبحثهم عن المتابعين من اجل المال

لا هي طبيبه ولا هي عالمه ! باي حق يجبونها ؟؟ يا ليتهم يحاسبوا اللي جابها كمان المفروض الحوكمه حتى في التغطيه الاعلاميه في الجهات الحكومية

على أساس دخلت لوحدها و بدون إذن ،، و في كل الأحوال أتمنى نتخلص من هذه الأشكال كانكم ملائكه م تغلطون ..بلا استهبال وحقد ترا محد يتبلى ع مبتلى ويفلح 😑 المفترض التحقيق مع مسؤولي مركز الكوارث .. لماذا يتم استدعاء توافه السناب شات لمراكز عمل الدولة وبعضها مراكز حساسة .. وش الفايدة من دعوة بنت مشهورة للمركز .. حاسبوا مسؤولي المركز هم من وجهوا الدعوة لها أصبحنا في زمن الرويبضة، التافهين تتم دعوتهم وإقحامهم في أشياء لا علاقة لهم بها

هذي نهاية الاختلاط مكان المرأة منزلها شوفوا لنا حل مع المشاهير ازعجوا العالم بتصرفاتكم نقمه على المجتمع امنعوهم من الظهور بالسناب منعا باتا حتى يعيش أبناءنا باستقرار نفسي وسلام الله يصلحها ومالها منا إلا الدعاء بالشفا العاجل أن شاء الله تعالى من هي حتى تدخل هذا الموقع الحساس عندنا قنوات اخبارية نقدر ننشر منها ليش تجعلون من مشاهير السناب هم من يقود الاعلام المشاهير هم من يسهر لمكافحة المرض من كادر طبي ورجال امن في الميدان

الناس كلهم انتقدو تواجدها في ذلك الموقع حتى وان لم تكن مصابة اعتقد أن بعض الجهات تتعامل مع المشاهير على أنهم مسوقين وعمل دعايا بإنجازات الجهة دون مراعاة ما يقدمه من محتوى في الأساس ذلك المشهور .. أتمنى أن تكون هناك ضوابط لما يقدم. ماضيع الناس إلاء قولتكم مشهوره او مشهور كيف توصلت. للشهره وماهي مواصفات الشهره. كله هرج ف هرج والمثل يقول فق اثمك يرزقك الله ؟ لاكن تجد ناس مغفلين وخاصه النساء وبعض الرجال المطهبلين اللهم فكناء شرهم &&&

بماذا مشاهير علي قولكم .. في زمن الكورنا تسقط اقنعة زبالين السوشل ميديا واحد ورى الثاني وينبانون على حقيقتهم .. 👎 youasa1 لاحوووول ايناس الحنطي هي المشهوره طلعت تحاليلها سليمه شفيكم مافيها كرونا عرفتها مشهوره... ومين سمحلها ومن أعطاها الاذن... السنابيين حدهم دعايه كحل وطقم مطبخ وكبسه حاشي.... نتمني من كل الجهات انهم مايغوثنا بهذا الوباء اللي إسمه مشاهير السناب

هي مانكبنا الا ذي الاشكال ومشاهير الفشل استغفرك اللهم ربي انت تحذر وتنهي وهم لا يبالون مشاهيرنا الحقيقيين هم من ضهرو في الازمات. القطاع العسكري والصحي

المأخذ مو عليها هي حتى وإن أخطأت. الخطأ الحقيقي على من أحضرها وسمح لها .. هو من يجب أن يحقق معه ويحاسب . جهه حكوميه عملاقه بالإمكان التوعيه والإعلان عن دورها ولجهود التي تقوم بها عن طريق الإعلام الرسمي بأنواعه. الدعوه مو ورق عنب . لكن الحماقه مصيبه .. أعيت من يداويها . اذا ماتعلمنا من درس هذا الوباء لنرجع الي الله فلاحول ولا قوة الا بالله. كشف لنا هذا الوباء ان اكثر شي في حياتنا كماليات وليست اساسيات سواء في السكن او الاكل والشرب او الترفيه او التسوق وغيرها . كشف لنا ان مانعيشه في حياتنا اليوميه يمكن الاستغناء عنه شي واحد حرمنا منه هو المسجد

مركز ادارة الكوارث والأزمات !! جايبين مشهورة ما الهدف وما الفائدة من وجودها في ظل هذه الأزمة !! عندها عامله ثبت اصابتها في فيروس_كورونا !! وجايبينها لـ مركز حساس ( يدير الكوارث والازمات ) ولكن الى حصل انها هي جابت لهم الكارثة وزادت الأزمة !! من سمح لها بالدخول يجب ان يحاسب ! بكل فخر ،،، انا اول من حذر منهم ومن دخولهم لمناطق مفروض ما يدخلها الا موظف حكومي سواءا إعلامي ام غيره

لاأعلم ماالمقصود من وراء مشاركة وإظهار وتدخل المرأه في اكثر المحافل والمشاركات الحكوميه وخصوصا ً مثل هذ العينات الله سبحانه وتعالى ابتلانا بهذا الفيروس لكي نرجع اليه ونتوب الشاب يرجع عن ماكان عليه من معاصي ويتوب والمرأه ترجع إلى الله بالتستر وترك التبرج ومخالطةالرجال ولازلناعمي الاختلاط مافيه خير زمن التفاهه والمشاهير

هدموالقيم والاخلاق لدى المجتمع واتجهو الى نشر الامراض الوبائيه بين الناس حسبي الله ونعم الوكيل هي ماكانت تعرف .. يعني بالله بالعقل كانت تعرف وبتخلي نفسها وعيالها وولدها عرضه ترى حتى ولدها الله يشفيه اصيب اتقو الله في احكامكم..وكل المشاهير قاعدين يصورون ويسوون تغطيات..اذا المكان حساس ليش اصلا تجيبون فيه مشاهير وتصورون

يعني هي فيها كورونا ومتستره وخالطت ناس؟

ويكون فيه جهه رقابيه عليهم لجنه من وزاره الاعلام والتجاره ابغى العقوبه مابغى تحقيق لابد كل مشهور يدفع رسوم ٥٠٠ ريال على كل اعلان هدي تنزل سنابات لاحول ولاقوه الا بالله وصفكم لها بمشهورة اشد مخالفة من مخالفتها! مشهورة بماذا؟ يااخي انتقوا مصطلحاتكم 🎀❤️💯✔️👌💕😍V🎀 🎀👉🆕️وداعاً للفياجرا والسنافي🆕️👈🎀 ✅A♦️ملتي🔮ماكا♦️A✅ 💕↩طبيعي➕آمن➕مجرب↪💕 ✅Multi💟وداعاً للضعف الجنسي💟Maca✅ 🎀♥💚💚💛💛🧡🧡❤❤💜💜💙🎀 😍حيااكم احبائي في الله حياة سعيدة بانتظاركم😍

وياليت بعد يحققون مع اللي جابها انا عرفتها . لا تجعلوا من الحمقى مشاهير ....انتم من يلمع صناديق القمامة حتى رأيناها نظيفة

لخلختهم كلهم عرفتوا مين هذي ؟ ماشفت إلا البراطم منهي تي مشهوره هذي فاسده وليست مشهوره نشرت الوباء ويجب إيقاع اقسي عقوبه عليها السؤال هل هي متعمده إصابة موظفين في مركز حساس بالوباء لشله وهل من استدعاها له نفس الهدف هذا ما يجب البحث عنه والله اذا هي تدري انها مصابه وما افصحة ولا عزلت نفسها فهي تستحق اقصى العقوبات لانها تضحى بالاف الارواح البريئه

fOFWAeQ8afAsWds منهي ؟ المشاهير تجرؤ كثيرر ويجب محاسبه الشخص اللي استضافها ف مكان حساس صاروا يدخلون أماكن غير مصرح لهم فيها اجل *😫الكرش 😫الكرش الكررررش😫 معاناة الجميع* *🚫❌ ان كنتي شابه .. او كنت شاب سأمتوا من مظهركم وشكلكم الخارجي* *⁉ 😰لا تملك الحريه المطلقه لارتداء ما شئت؟👗👕* *✅اليك الحل الامثل والاسرع مع👇🏻 🔱 مجموعه الكرش : للتواصل مع د. نهال رابط الواتساب:👇 nehalzed1 aEq

الشرهه مو عليها الشرهه على الجهة التي سمحت لها بالدخول ومخالطه موظفيها



قطر تستضيف بحرينيين رفضت بلادهم استقبالهم في ظل تفشي كورونا

'المسند': هناك ما هو أخطر من 'كورونا'.. خطف 300 ألف في 4 أيام!

الصدر: تقنين زواج المثليين تسبب بانتشار فيروس كورونا

فيروس كورونا: إسبانيا تسجل 832 وفاة جديدة، والرئيس الإيراني يقول إن المنظومة الصحية قوية وجاهزة لأي تصاعد محتمل - BBC Arabic

كاتب سعودي يطالب بخفض فواتير المياه والكهرباء وتأجيل دفعها

الصين تحذّر من موجة جديدة لتفشي فيروس كورونا

تكليف 'كونراد بيسيندورفر' رئيسًا للهيئة العامة للإحصاء

اكتب تعليق

Thank you for your comment.
Please try again later.

أحدث الأخبار

أخبار

01 شعبان 1441, الأربعاء أخبار

الاخبار السابقة

شاهد.. يهودي بفلسطين المحتلة يلجأ للقرآن الكريم بمطعمه للتصدي لكورونا

الخبر التالي

'أبو راشد' لـ'سبق': السجن 5 سنوات عقوبة تصوير المكالمات مع الجهات الأمنية ونشرها
الحوثيون يعلنون عن تنفيذهم عملية عسكرية كبرى في العمق السعودي شرطة الرياض تقبض على 10 شبان وفتاتين في قضية فيديوهات المجاهرة بالعلاقات المحرمة وتعاطي المخدرات قناة الجزيرة @AJArabic غوغل تتبرع بـ800 مليون دولار للمساعدة في مواجهة أزمة كورونا لندن.. إصابة خادم الملكة إليزابيث بـفيروس 'كورونا' السعودية تسجل أعلى معدل وفيات بيوم واحد جراء فيروس كورونا فيروس كورونا: إجمالي عدد الوفيات يتجاوز 30 ألفا، ومخاوف صينية من 'موجة ثانية' من تفشي الوباء - BBC Arabic بيلوسي: تقاعس ترامب يكلف الأمريكيين حياتهم أمريكي في السعودية يرد على 'إجلاء' رعايا بلاده: قبلوا إصبعي فدمي فيروس كورونا.. صور أقمار صناعية تظهر انخفاضا 'حادا' للتلوث في أوروبا الهند: السعودية طمأنتنا على استمرار إمداداتها لنا بغاز البترول المسال تحذير صيني من موجة جديدة لانتشار فيروس 'كورونا'
قطر تستضيف بحرينيين رفضت بلادهم استقبالهم في ظل تفشي كورونا 'المسند': هناك ما هو أخطر من 'كورونا'.. خطف 300 ألف في 4 أيام! الصدر: تقنين زواج المثليين تسبب بانتشار فيروس كورونا فيروس كورونا: إسبانيا تسجل 832 وفاة جديدة، والرئيس الإيراني يقول إن المنظومة الصحية قوية وجاهزة لأي تصاعد محتمل - BBC Arabic كاتب سعودي يطالب بخفض فواتير المياه والكهرباء وتأجيل دفعها الصين تحذّر من موجة جديدة لتفشي فيروس كورونا تكليف 'كونراد بيسيندورفر' رئيسًا للهيئة العامة للإحصاء قناة الجزيرة @AJArabic يجمعونها لتخزينها .. الإطاحة بصاحب شاحنة البصل والتعرُّف على بيانات مركبة 'الأرز' توم هانكس وزوجته يعودان إلى الولايات المتحدة بعد تعافيهما من فيروس كورونا - BBC Arabic 'تقنين زواج مثليي الجنس سبب انتشار فيروس كورونا'.. الصدر يغرد طهران: البحرين ترفض استقبال مواطنيها العالقين في إيران وسلطنة عمان