النواب_الأمريكي, القبة_الحديدية, إسرائيل, القبة الحديدية, النواب الأمريكي, قطاع غزة, لولايات المتحدة

النواب_الأمريكي, القبة_الحديدية

النواب الأمريكي يقر مليار دولار لتمويل 'القبة الحديدية' الإسرائيلي

بأغلبية 420 صوتا ورفض 9 أصوات فقط - وكالة الأناضول

17/02/43 09:00:00 ص

النواب_الأمريكي يقر مليار دولار لتمويل ' القبة_الحديدية ' ال إسرائيل ي بأغلبية 420 صوتا ورفض 9 أصوات فقط

بأغلبية 420 صوتا ورفض 9 أصوات فقط - وكالة الأناضول

بأغلبية 420 صوتا ورفض 9 أصوات فقط23.09.2021United Statesواشنطن/ سهام الخولي/ الأناضولأقر مجلس النواب الأمريكي، الخميس، مبلغ مليار دولار لتمويل مشروع"القبة الحديدية" الإسرائيلي، رغم معارضة بعض الأعضاء الديمقراطيين في الكونغرس.وصوت في جلسة مفتوحة، 420 نائب لصالح القرار، فيما رفضه 9 فقط، ويتعين على مجلس الشيوخ التصديق على القرار قبل إحالته للرئيس جو بايدن، لجعله أمرا نافذا.

نائب مدير CIA الأسبق: الجبري أنقذ أمريكيين وشعبية محمد بن سلمان منقسمة الرياض.. حملةٌ على سوقٍ شعبي تضبط 50 مخالفًا للإقامة و40 منشأة للتوطين شاهد.. عناق أخوي بين الأمير محمد بن سلمان وولي عهد الكويت في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر

وجاء القرار رغم ربط أعضاء ديمقراطيين في الكونغرس، الثلاثاء، تصويتهم لصالح مشروع قانون مخصص لتمويل الحكومة الفيدرالية بحذف بند دعم إسرائيل لشراء صواريخ"القبة الحديدية"، مما أغضب الأعضاء والجماعات المؤيدة لتل أبيب.ومنحت واشنطن، العام الماضي، تل أبيب مساعدات مالية تبلغ 3.8 مليارات دولار، كجزء من التزام سنوي طويل الأمد، ضمن اتفاق وقعه الرئيس الأسبق باراك أوباما عام 2016، لمنح إسرائيل حزمة مساعدات تبلغ 38 مليار دولار خلال 10 سنوات، تخصص لأغراض عسكرية.

وتحصل تل أبيب من واشنطن على صواريخ"تامير" الاعتراضية المستخدمة في"القبة الحديدية"، ويبلغ ثمن الصاروخ الواحد 50 ألف دولار.وخلال حرب شنها على قطاع غزة بين 10 و21 مايو/أيار الماضي، استخدم الجيش الإسرائيلي كميات كبيرة من صواريخ"القبة الحديدية" في التصدي لقذائف أطلقتها فصائل فلسطينية على المناطق الإسرائيلية. headtopics.com

اقرأ أكثر: ANADOLU AGENCY (AR) »

السودان على صفيح ساخن.. طوارئ واعتقالات وحل مؤسسات واحتجاجات (محصلة)

خوف الصواريخ الغزه المحاصرة هنا نعرف أن أمريكا شريك في قتل المسلمين

مجلس النواب الأميركي يقر تقديم مليار دولار لمنظومة القبة الحديدية الإسرائيليةصوت مجلس النواب الأميركي بأغلبية ساحقة، اليوم الخميس، لصالح تشريع لتقديم مليار دولار ل إسرائيل من أجل تحديث منظومة ' القبة الحديدية ' للدفاع الصاروخي، وذلك حسبنا الله ونعم الوكيل في إسرائيل وفي الصهاينة ومن يعاونهم ويطبع معهم وفي الخونة والعملاء الذين تعاونوا مع الاحتلال الإسرائيلي مدري وش هو سبب الحب الغير مشروط بين المسيحيين واليهود، اللهم لا حسد. أعتقد أن ذلك تبعاً للمثل اللي يقول: أنا وأخي على ابن عمي وأنا وأخي وابن عمي على الغريب...الخ لسان حال الديانة المسيحية: أنا واليهودية على المسلمة وأنا واليهودية والمسلمة على اللاهوتية 'كـ 'الصين' مثلاً ...الخ

مجلس النواب الأمريكي يقر مليار دولار للقبة الحديدية الإسرائيلية | DW | 23.09.2021صوت مجلس النواب الأمريكي بأغلبية ساحقة لقانون يمول منظومة الدرع الصاروخية ال إسرائيل ية 'القبّة الحديدية'، ويقدم القانون مليار دولار لاستبدال الصواريخ الاعتراضية التي استُخدمت أثناء رد إسرائيل على هجمات حماس في شهر مايو. أكيد الإسرائليون و قادتهم سيضحكون طويلا على غباء ممثلوا الشعب الأمريكي . الظالم يشجع الظالم ...اللهم أدر الدائرة عليهما تلك هى امريكا..تعلن للجميع انها الداعم الاول لاسراءيل من حيث السلاح و المال و الولاء و الحماية..و فى نفس الوقت تسحب دعمها من الدول العربية الحليفة و تهدد البعض بحقوق الأنسان و تلغى صفقات السلاح..و تريد ان تقنعنا انها وسيط عادل بين الدول العربية و اسراءيل فى حل قضية فلسطين !!

'الربيعة': المملكة أكبر دولة مانحة لليمن بتقديمها أكثر من 18 مليار دولارأكد المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أن المملكة كانت على م أدفع وأنت ساكت عـــاجـــــل الآن دفع بعد الأنجاز دفع بعدالأنجاز انجاز قرض بنك التنميه قرض باسمك خلال 7 ايام القرض 60الف القصد الشهري 500 ✅ إلغاء بلاغ هروب بدون علم الكفيل ✅ إلغاء بلاغ هروب بخطاب ✅ بلاغ هروب إقامة منتهية خروج نهائي إقامة منتهية للتواصل خاص... سرقتوه من النفط اليمني

وزير مالية السعودية: رفع كفاءة الإنفاق وفرت 133 مليار دولارقال وزير المالية السعودي محمد الجدعان، إن جهود رفع كفاءة الإنفاق وترشيده، أسهمت في تحقيق وفورات في التكاليف تجاوزت 500 مليار ريال (133.3 مليار دولار) خلال السنوات الأربع الماضية حتى منتصف 2021 السعودية

الربيعة: المملكة قدمت لليمن خلال 6 سنوات أكثر من 18 مليار دولارالربيعة: المملكة قدمت لـ اليمن خلال 6 سنوات أكثر من 18 مليار دولار مركز_الملك_سلمان_للإغاثة_والأعمال_الإنسانية *💉ماتبي تأخذ اللقاح🩸✅* *💉ماتبي تأخذ اللقاح🩸✅* *💉ماتبي تأخذ اللقاح🩸✅* *وتبي ينزل لك بتوكلنا* *🩸الـحـل عـنـدي🩸* *صوره بطاقه ورقم جوال ابشر* *انجاز فوري* 🖐️ *اثناء الدوام* *مايحتاج اكواد* *الانــــجاز فــوري*👇👇 0573311675 مختصون في الضريبة والدخل عـليـك ضــريبه وصــعب تـسـدد المبلـغ *الحــ♔ـــل عنــ♔ـــدي* تـصــفـير الضـريبه بـشكل نهائي حــل جــمـيـع مـشـاكـل الضريبة تصفيرغــــــــرامــات التأخــيــــر تصفير غرامات الضبط الميداني 💯الاتعاب بعد ما تشيك بنفسك وتأكد💯 🖋0581219372🖋 مختصون في الضريبة والدخل عـليـك ضــريبه وصــعب تـسـدد المبلـغ *الحــ♔ـــل عنــ♔ـــدي* تـصــفـير الضـريبه بـشكل نهائي حــل جــمـيـع مـشـاكـل الضريبة تصفيرغــــــــرامــات التأخــيــــر تصفير غرامات الضبط الميداني 💯الاتعاب بعد ما تشيك بنفس وتأكد💯 🖋0590612084🖋️

جيش الاحتلال يقر باستخدامه 'طائرات انتحارية' في غزةكشفت قناة عبرية الليلة الماضية، أن جيش الاحتلال ال إسرائيل ي أقر باستخدامه مؤخرا طائرات انتحارية في عمليات داخل قطاع غزة ، وتحديدا خلال عمليته العسكرية التي شنها في أيار/ مايو الماضي.. حسبنا الله ونعم الوكيل