الداخلية الكويتية: ضبط امرأة تعدّت على الذات الإلهية عبر مقطع فيديو

الداخلية الكويتية: ضبط امرأة تعدّت على الذات الإلهية عبر مقطع فيديو.

18.8.2019

الداخلية الكويتية: ضبط امرأة تعدّت على الذات الإلهية عبر مقطع فيديو.

أعلنت وزارة الداخلية بالكويت، اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد مواطنة كويتية ظهرت في مقطع فيديو وقد تعدّت بالقول على الذات الإلهية، وأساءت إلى الدين ال

وأوضحت الوزارة في بيان نُشر على صفحتها على موقع "تويتر"، أن إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية، قامت بالبحث والتحري حول السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو.

وأضافت أنه تم ضبطها وتحويلها إلى جهة الاختصاص؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقها.

وأثارت المرأة جدلًا واسعًا على خلفية ظهورها في مقطع فيديو تطاولت فيه على الذات الإلهية، وهاجمت الحجاب ودخول الجنة.

اقرأ أكثر: صحيفة سبق الإلكترونية

حرية التعبير والرأي لا تكون بالتعدي على دين الله عز وجل ووصف علماء الدين بالمتخلفين والغلاه كما يفعل نشطاء وسائل التواصل هاذه الأيام ويجب ان تكون هناك محاسبه على اي كلمه عامه فيها تطاول على الدين . ماهي صغير يامبارك علشان يغرر لها بس هي حمقاء تبي تشتهر بأي طريقه وتستاهل اذا فعلا عاقبوها والي يصير يكادل مكان من الحمقاء الي زيها لو يلاقون الي يردعهم بجد ما تكررت هالحمقات

يمهل ولا يهمل بكرا تناجي ربها الواحد الاحد انه يفكها من مرض وكروبات وازامااات مالنا غير عزا شأنه وجلا جلاله ربي لا اله الا الله محمد رسول الله البعد عن الله سبحانه وتعالي يؤدي الي المهالك. اللهم اهديها وجها وجة اللي بتشلوطه النار العقل نعمة ، مسكينة ظلمت نفسها واختياراتها الخاطئة جعلتها شقية ، اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك واصرفها إلى طاعتك ياذاالجلال و الإكرام وجميع حبايبي ☝🏻

حسبنا والله ونعم الوكيل استغفر الله العظيم مبين من الشكل المثل يقول شف وجه العنز واحلب لبن. والمخدرات لها دور كبير في هذي الأفكار الغير سويه حسبي الله ونعم الوكيل عليها الله لا يوفقها دنيا وآخره 😟قالت ماتشرفني (اننننننن )ياويل حالي ويلاه.. اللهم أني أسألك من فضلك العظيم وسلطانك القدير 🤲🏼 اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

فيديو.. وزارة داخلية الكويت تصدر بيانا توضيحيا بشأن امرأة أساءت للدين الإسلاميأكدت وزارة الداخلية الكويتية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية إثر مقطع فيديو يتضمن تعدي امرأة على الذات الإلهية. لكنها لم تسيء للدين الاسلامي ولم تتطاول على الذات!! لاتتحولوا الى محاكم تفتيش عمياء... هناك من يضر بالدين وعباده و هو حر طليق لم ارى اي تطاول على الدين ولا تعدي على شخص..هي تقول رايها في الحجاب وتقول ان الجنه ليست بالحجاب او بالملابس هذا عهر وقمع لحرية الرأي ، فهي لم تشتم الذات الإلهيه وعبرت عن رأيها بالحجاب وإذا ما كانت تريد الجنه . لكن هؤلاء الجهله المتخلفين الذين يكفرون كل من يخالفهم الرأي ويقمعون حرية التعبير هم المصيبه التي تحكمنا

الله يجزاههم خير قطيعه تقطعها هالتافهه تقول ( مابي الجنه ) حعلك ماتشمين ريحها يالمعفنه عليك من الله ماتستحقين ياحقيره 😷 مو منها من شدقها والله اعوذ بله اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ليتكم ما جبتم خبرها ولا صورتها كانت ماتت قهر هي تبي هالضجه الاعلامية بهذه التجاوزات . بالمقابل توجد امرأه سودانية ظلت كفيفة من المرحلة الابتدائية عاد بصرها وراءت الكعبة المشرفة مثل هذه الاخبار تستحق النشرتذكر فتشكر اما التعدي ع الذات الالهية تمسك فتعزر وينتهي الامر .

مشكلة اللي ياكل حلويات كثير وين الأمرأه قبيحة كما وجهها. الله جل جلالة سبحانة عما يشركون ما عرفوه حق معرفته لا اله الا الله وحده لا شريك له ماضره كفر الكافرين ولا نفعه هداية المهتدين انتبهو ان تستمعوا له اياكم ان تفتنوا

أمير ‫جازان يوجه بضبط المعتدين على بائعة العيدابي وإحالتهم للنيابةأصدر الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان مساء اليوم الجمعة، توجيهًا عاجلًا، بالقبض على مجموعة الشباب الذين ظهروا في مقطع فيديو يعتدون على امرأة م الله لا يكثر اللح*وج من اشوف هالملابس اعرف انهم همج كفوووو نطالب نحن كشعب سعودي بإنزال أشد العقوبات على هؤلاء الشراذم قليلي الآدب التافهين وهم بتاتا البته لا يمثلون شباب جازان ونتبرأ منهم ومن أخلاقهم الحيوانيه

وين المرأه بالضبط ؟ ما شفت المقطع ولا ادري ايش تتكلم عنه لكن ذولا الناس يدورون الشهره بأي طريقه وللمعلومه حنا نساعدهم بنشرنا للمقاطع او التفاعل معها سبحانه تعيش بفضله ومنته في كونه وتتنفس هوائه وتتنعم بخيراته وتتحرك بعافيته وتوفيقه اوجدها من عدم وامداها بكرمه وتتعدى على ذاته سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوه الا بالله وجب إقامة الحد عليها الله يهديها دامه يمديها يالله .. من زود الفسقه نست ان الله هو مدبر امرها وفي لحظه بامكانه ان يسلب الراحه منها .. يارب اجعلنا نخشاك كأننا نراك لا حول ولاقوة إلا بالله اللهم اهدها وعافها وردها إليك رداً جميلاً ☝️ اخبار اقل ما يقال عنها تافهه

هذه ناقصها 🍦😜

قطرة يعلق على فيديو مشهور تواصل ألقى الشاي داخل وايت المياه!علق البرنامج الوطني لترشيد استهلاك المياه في السعودية (قطرة) على مقطع فيديو متداول لمشهور على مواقع ...

حسبي الله عليها يارب حتى الجنه ماسلمت منها حسبي الله عليها ماخافت من الله فوقها خل تستاهل العقوبه نوعيه هاذي ماعليها حسوفه عوذه وجه المغضوب عليه كفو والله خل مثل هذه الأشكال إلا ما تدرك قيمة النعمة والعبودية الحقة لله تتأدب ، فأدب الدنيا أرحم من أدب الآخرة إذا اعتبرت وأنابت ورجعت . زين سوو فيه حدود لحرية الكلام على اولوياتها احترام الذات الإلهية

الله م يضره شي سبحانه نعوذ بالله من الشذوذ العقلي هدي امرأة ولا جنس ثالث؟؟🤔 عداكم العيب إذا هي أخطأت تقومون بالتعليقات تنقدون شكلها ! ومين اللي خلقها مو الله عز وجل ؟ أنتم تنقدون خلقة الله وقاعدين تغلطون زيها بالضبط .. وإلا اللي قاعد ينقد النساء ونسيتو كثير من الرجال قالو كلام زيها وأشد !النقد لازم يكون على حسب العمل والمخطئ ياخذ جزاه مايهم جنسه ولاشكله ولاجنسيته

شرطة الرياض تكشف ملابسات اعتداء مواطنَيْن على وافد بالخرجأكّدت شرطة منطقة الرياض، اليوم الجمعة، عدم صحة ما تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيال مقطع فيديو يظهر من خلاله تعدي شابين بالأسلحة البيضاء على وافدٍ يعم 💮💮💮💮💮💮💮 🚫🇸🇦📌اخسر وزنك الزائد من 12 لـ 15 كيلو مع الأخصائيه سها السعدي 🚫 🚫🇰🇼📌فقط ارسل وزنك وطولك وسأخبرك كيف تخس 🚫✴️✴️✴️ 🚫 🚫✴️✴️✴️ 🚫🚫🚫🚫 🚫🚫🚫🚫 للتــواصل عبر الواتـس دسها السعدي ️️️️🚫 🚫 🚫 feFF

ههههههههه على ايش هالكلام يا خلاف أنا من شفت وجهها كنه مقفاها وانا غاسل ايدي ى عقبال ربعنا مايلتفتون لصاحبات السلوكيات والتغريدات المنحرفه اللي تتمنى حضن واللي تحرض على التمرد والشذوذ نسأل الله الهداية لضال المسلمين أو أخذ كل من يدعوا لحرب شرع الله أخذ عزيز مقتدر هذه ليست بامرأة بل شيطان رجيم على هيئة امرأة

خلوها تنحف ابي اسمعها وهي تقول يارب فك عوقي يارب رجعني الى اهلي نبيها تعرف ان الله حق 😂👊🏻 كفوووو والله كفووو 🌹🌹 لله درك يا الكويت ماهو قد الحشيش ليش تحششون وتهذرون حسبي الله والنعم الوكيل المره اكيد مريضه للاسف مافيه عقاب رادع عشان هالاشكال تختفي زي الحكم على المدعو شهاب عشر ايام حبس وطلع بكفاله من زين الوجة ..حتى ترفض الحجاب

حصان يرقص ببراعة على صوت الموسيقى (فيديو)انتشر مقطع فيديو جديد يوثق ظاهرة غريبة قام بها حصان بالرقص على أنغام الموسيقى، برفقة صاحبه.

أعوذ بالله الخبر له شهر صح النوم ياسبق شف وجه العنز واحلب لبن الحمدلله هذا أفضل خبر ، أتمنى تطبيق شرع الله فيها وتكون عبرة لغيرها ، ناس تتجرأ على الله المشكلة مسلمين والعياذ بالله . البحث عن الشهرة على حساب الدين زمن تطاول فيه السفهاء ياليت يكون عندنا رادع هم كثير في تويتر شكلها تربية اوربا اوً امريكا لكن لاتعينون الشيطان عليها قد تكون جاهله اوً عندها وسواس قهري قوي وباب التنبه مفتوح والله عزوجل غفور رحيم يغفر الذنوب ويصفح اذا كانت متعلقه بذاته انا لا أبرر فعلتها ابدا وهو تعدي مرفوض لكن نعطيها امل بالرجوع وان الدين الإسلامي دين التسامح والرحمه

الله يهديها حسبي الله ونعم الوكيل تستاهل

كشفت شرطة الرياض حقيقة فيديو تعدّي شابين بالأسلحة البيضاء على وافدأكد المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض، عدم صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيال مقطع فيديو يَظهر من خلاله تعدي شابين بالأسلحة البيض البطالة هي السبب الاول والاخير لو يتم الاسراع في حل الخلافات في مراكز الشرطة والاستجابة لها و قيام الافراد بواجبهم لكل بلاغ وارد لهم دون تكاسل المتفشي بينهم لما حدث ما حدث . اللهم ارزق كل من دخل على المقطع وكتب كومنت حلو اللهم ارزقه الجنة

مريضه من غرر بهذه المسكينة حتى وقعت وسقطت هذا السقوط المخزي... الا تعلم أن الله تعالى لاتنفعه طاعة الطائعين ولا تضره معصية العاصين! وما ظلمونا ولكن كانوا أنفسهم يظلمون نبرأ إلى تعالى من أفعال وأقوال الظالمين والمعتدين تعالى الله علوا كبيرا عن كل ما لا يليق بجلاله وعظمته اللهم اعز الإسلام واهدي ضآل المسلمين

اخزاها الله ويش سالفه. العينات. هدة كل شوي طالعة لنا وحدة مشوهة. الله ينتقم. منك ومن امثالك ويمدهم في طغيانهم يعمهون jfhy_tbhh يامعود جيسيس تستاهل المجنونه 😷😲 إعدام على. طول الحمدالله على نعمة الإسلام كلها أيام وترحلين لاتغرك الدنييا مافيه

كفوووو يا حكومة الصباح عز الله يعزكم وش هذي الأشكال ماتخف من الله لاحوالا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رب العرش العظيم ان الله يهديك صارت مهزلة كل ابن كلب يبغى يشتهر لازم يسوي شي ملفت لنظر لعنة الله عليكي ياسافلة هذي تتكلم بلسان معظم بنات هذا الجيل. لكن إذا ما تبين الجنة فلا مرحبا بك في النار. لا حول ولا قوة الا بالله ، الناس من كثر ما تبحث عن شهرة مستعده لعمل اي شغل في المقابل لا يهم الصح من الخطأ ، الله يهديهم .

مريضه نفسي حمدلله كلبة نجسة لاإله إلا الله وحده لاشريك له.. له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير. اللهم انا نعوذبك بمافعله السفهاء منا اللهم ثبتنا على دينك وارحمنا وادخلنا فردوسك الاعلى

هذي المفروض مايسجونها هذي واللي على شاكلتها دخلها غرفه وجيب صوت حق الحمير وجلد وجلد لين يصير ظهرها مخطط زي حمار الوحش احمر واخضر واسود بعدين اسالها كيف الحجاب تقولك ركن من اركان الدين اما تسجنها شهر شهرين ماسويت شي هاذي امرأة ماشوف غير شيطان 😡 من سعة رحمة الله سبحانه إمهاله للعبد : ( وَلَو يُؤاخِذُ اللَّهُ النّاسَ بِما كَسَبوا ما تَرَكَ عَلى ظَهرِها مِن دابَّةٍ وَلكِن يُؤَخِّرُهُم إِلى أَجَلٍ مُسَمًّى فَإِذا جاءَ أَجَلُهُم فَإِنَّ اللَّهَ كانَ بِعِبادِهِ بَصيرًا ).

تقول المرأة الكويتية : ' جنتي اللي تدخل الناس اللي عندهم أخلاق وإنسانية ' وكلماتها وأسلوبها ليس بها أخلاق وإنسانية ؟! لا ترحموهم عن يتكاثر ولا تأخذكم بها رأفه... هيا فين المرأه انا شايفه بطاطسه لبسه نظرات واعجبي!! ألم تدخل تدخل الجنه ( بغيّ ) بسبب سقياها لكلب الماء بخُفِها ؟ بغيّ اي زانيه وتدعوا للزنا وتكسب المال منه فمال الناس يحكمون على الناس من يدخل الجنه ومن يدخل النار من اعطاكم هذا الحق لتحاسبوا الناس ألا ليس لهم رب يحاسبُهم على افعالهم وما يقولون وعلى نواياهم؟ اتقوا الله

اللهم لك الحمد .. ما كنت أتوقع أن يتم القبض عليها لأننا تعودنا أنه لا تتم معاقبة من يتطاول على شيء من ثوابت الدين . ونتمنى أن يكون عقابها على قدر جرمها ، ولا يكون أسوأ من جُرمها . بإمكانكم ترسلون الخبر ولا تنشرون صورتها المخيفة .. السفاهه زايده نسئل الله السلامه

كفو الله يجزاهم خير اتمنى يطبق عليها أشد عقوبه عشان تكون رادع الغيرها حسبي الله ونعم الوكيل الله يقويهم 🤲 عليك من الله ماتستحقين ،،، حسبنا الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل لآ إله الا الله هههههههههه استغفر الله. ما ادري وش حادها ترد شي مقتنعه فيه. سويه وطنشي لفت الانظار في الرد وانو الطرف الاخر يتدخل في حياتك ويامرك بشي منت مقتنعه فيه. على العموم انت مقتنعه بالحجاب وعارفه انو واجب شرعي بس عاد شيطانك غالب. ههههههههه. النفس الاماره. نسأل الله الثبات

الله يقويهم ويجزاهم خير ، عقبال نشوف مثل هالاجراءات في السعودية لوقف الظاهره التي لوحظت مؤخرا عن بعض المغردين وتطاولهم على الشريعه والاستهزاء بها .. عقبال الإمارات تحذو حذو الكويت في محمد المزروعي الذي يتعدي على نبينا اسل الله ثبته 🌚🌚 والله انهم كفوا الكويتيين سود الله وجهك اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

الي يبغى يشتهر عندنا يسب الدين واهل الدين والي يبغى يشتهر في الكويت يسب ربي ، لعنبوكم حتى كفار قريش بعد ظهور الاسلام غصب عن خشومهم لبخو وانطمو ما عاد تعرضوا للدين واهله 🏃🏼‍♂️ لعنة الله عليك هذه تستحق القتل والإعدام تسب الدين والحجاب حسبنا الله ونعم الوكيل فيك هنا تكمن أهمية التوحيد اسمع هذه مسكينة ولا تعرف مصلحتها. غلبت عنادها على عقلها . لكن سوف تندم على هذا الكلام إذا شافت جهنم قدامها.

الحمد لله جزاهم الله خير النار تطلب والجنه تطلب الله ينتقم هذا زمن التافهين وزمن النساء دويلات الخليج الاعرابيه خطر على الامتين الاسلاميه والعربيه... (الاعراب اشد كفرا ونفاقا)صدق الله العظيم

الله يقويهم ويعطيهم العافيه نعوذ بالله من الشيطان الرجيم وانه كان يقول سفيهنا على الله شططا استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه هذي امرأة؟!!!!!!! عقوبة في الدنيا .. ولتنتظر عقوبة الآخرة .. كل مسلم لها خصم ولن أسامحها . انا مادافع عنها لكن قصدها جنة الدنيا مو الاخرة اعتقد واذا قصدها الاخرة الله يعقل علي الي خلفوها تري انه بعض الظن اثم🌹

مو منها والله من برطمها اللي كأنه فتحة شرج . الله يعفو عنا وعنها اللحين تحجب وهي حماره 😂✋ حسبنا الله ونعم الوكيل

المنارة_للاستشارات تضمن لكم ترجمة ذات جودة عالية لجميع أعمال الترجمة، كما تضمن تسليم العمل في الموعد المحدد. للاستفسار وطلب الخدمة: 📥 الخاص أحلى خبر لهذا اليوم الله يبلاها يامسلمين 😠😠 ربي ينتقم منها لين متى هالاشكال تعيش بينا لانها مهلوسه راكبها شيطان الشيطانه ما تستوعب ليه يتكلمون في الله محسنهم المنعم عليهم الحليم ضاقت كل الدنيا عليها من شكلها ابليسه

حسبنا الله ونعم الوكيل 😍👍😍💢 🎀💙♥♥💙♥♥💙👇👇👇👇👇👇👇👇حيااكم احبائي واصدقائي حياة سعيدة بانتظاركم ان شاء الله 💚💚💚💛💛💛💘💘💘🌷🌷🌷💙💙❤❤👐👐👐👏👏👍👍👍 💙♥♥💙♥💙 🌹🌹🌹🌹 👇👇للطلب التواصل بالاسفل👇👇Kfs من صجج

اكتب تعليق

Thank you for your comment.
Please try again later.

أحدث الأخبار

أخبار

17 ذو الحجة 1440, الأحد أخبار

الاخبار السابقة

طوق أمني ورفع آثار .. فيديو لواقعة الاعتداء الناري على سعوديين بتركيا

الخبر التالي

مؤسّسها يعادي الأديان .. تحذير بريطاني من 'خيرية قطر' وكلمة السر 'نكتار'!
الاخبار السابقة الخبر التالي