اقتراح في الكونغرس بسحب القوات الأمريكية من السعودية للضغط على الرياض

اقتراح في الكونغرس بسحب القوات الأمريكية من السعودية للضغط على الرياض

17/08/41 08:41:00 ص

اقتراح في الكونغرس بسحب القوات الأمريكية من السعودية للضغط على الرياض

قدم عضو جمهوري بمجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قانون لسحب جيش بلاده من السعودية في محاولة للضغط على المملكة لتخفض إنتاجها النفطي ووقف هبوط أسعار الخام الذي أضر بشركات الطاقة الأمريكية.

الولايات المتحدة تعزز تواجدها في قاعدة الأمير سلطان في السعوديةويقضي مشروع القانون المقترح، الذي قدمه أمس الخميس السيناتور، بيل كاسيدي، وهو من ولاية لويزيانا المنتجة للنفط، بسحب القوات الأمريكية بعد 30 يوما من الموافقة عليه، أي أسرع بشهر كامل من مشروع قانون مماثل قدمه عضوان جمهوريان آخران في مارس الماضي.

بسبب كورونا.. أكبر شركة طيران لاتينية تملك قطر 10% منها تعلن إفلاسها إصابات كورونا تتراجع بين المقيمين الأجانب في السعودية نتيجة الفحص الموسع ولي العهد السعودي يأمر بمتابعة أحوال أسرة غريق بللسمر

وقدم كاسيدي مشروع القانون فيما كانت مجموعة"أوبك+" تتفاوض على إبرام صفقة لخفض إنتاج النفط بكمية قياسية تمثل نحو 15 مليون برميل أو 15 في المئة من الإنتاج العالمي.وقال كاسيدي إن النفط السعودي الإضافي جعل من المستحيل على شركات الطاقة الأمريكية، أكبر منتج للنفط والغاز في العالم، أن تنافس في السوق.

وأضاف"سحب القوات الموجودة لحماية آخرين إقرار بأن الصداقة والدعم طريق ذو اتجاهين".ويواجه مشروع قانون كاسيدي معركة صعبة، وسيتعين عليه الحصول على موافقة مجلسي الشيوخ والنواب، ثم إقرار الرئيس دونالد ترامب ليصبح قانونا. اقرأ أكثر: RT Arabic »

Rt- توضح قباحة الريال القطري هذه قمبله موقوته لسعودية As if the American soldiers breathe money, not oxygen. و كأنما الجنود الأمريكان يتنفسون الأموال لا الاكسجين. سيتم حلب البقره من جديد كل خسائر امريكا جراء كورونا سيتم اخذه من الخليج سيتم الحلب من جديد كل خسائر امريكا بسبب كورونا دول الخليج تدفعها ابتزاز واضح

ينسحبو ومصر كفيله تقف مع السعوديه للموت 👌 الجيش المصري مستعد أن يملئ اى فراغ فى السعودية فى حاله الطلب من المملكة العربية السعودية.. ولكننا فى مصر متأكدين بجاهزيه الجيش السعودي وهو الوحيد الذي حمى المملكه من هجمات الحوثيين 👌👌 احلبوهم عربان يستحقون الإهانة لايوجد قوات امريكيه في السعوديه من منذو حرب تحرير الكويت قد يوجد بعض المستشارين في لبعض المنظومات . ونحن لدينا القدره بااذن الله الكافيه ندافع عن بلدنا وعن دول اخرى . الي يقول الحوثينن يخسون واصحاب العمائم معهم

خخخخخخخ يجيك طفل ويقلك نحن مانحتاجهم وهم حرب مع مجموعة افراد مو قادرين يخلصوها وهم تحالف من عدة دول وحجتهم ايران تدعمهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ لو السعودين رجاله يطردوهم ويعتمدوا على جيشهم فى حماية اراضيهم صعب على امريكا وهي الخاسره لان روسيا والصين كل منهما يريد تحالف عسكري اقتصادي مع السعوديه ..لذلك امريكا لا تستطيع التخلي عن السعوديه وترك تحالفاتها معها ...هذا كلام سياسيه الي اقوله وليس عاطفه

اللهم امين يارب العلمين المملكه في حماية الله لانحتاج لاحد كلام فاضي السعوديه غنيه عنهم بابطالها خل يسحبون قواتهم مومشكله عند القياده الله لا ردهم والله السعوديه قادره يوم واحد تنسف كل الحوثين وكل الشعب العربي المسلم مع المملكه بطلو جعجعه يوم السعد يقشون عفشهم وباي باي مادرينا عنهم الله اللي عزنا 🇸🇦 أميركا هى التى تسترزق من السعودية . وليس العكس وقل ذلك للدب الروسى يموتون عندما تطير الدولارات من بين أيديهم . ومن يعرف ذلك المرتزقه العرب الذين ينبحون للخليفه الاردوغانى والصرافه ولد موزه ،

احس ان RT اهم أخباره عن السعوديه قامت السعوديه راحت السعوديه جات والله ان السعوديه مادرات عنكم فالمفروض تقللون النباح شوي m5995m1 اقتراح من الكونجرس سحب القوات الامريكيه من قطر واقفال القاعده وبناء سكن لشعب القطري بشروني شخبار الضغط 😂😂 هذا الاقتراح في عقول المشرفين على قناة المنتنة لأن السعودية فى عقول أعضاء الكونجرس دولة عظمي محورية في الشرق الاوسط والعالم وممارسة الضغط يكون على إمارة صغيرة مهمشة. الاسفاف المهني الذي تتخذه قناة كل القنوات الفضائية تستطيع القيام به ولكنه الالتزام الأخلاقي.

تم كل شي بخشم الريال ما لحد منه ، الله اللي عزنا 🇸🇦 مشكله البعض يفكر نحتاج قوي خارجيه هذا شي من الماضي اليوم نحن غير امس نحن شعب متمسك مع دوله وراح نحارب حتا اخر طفل يولد والي يقول الحوثي راح يدخل السعوديه هذا عنده مرض الوهم الي كلب الفرس الخومينى كان يحلم به وانتو ليش قاعدين فيها اساسآ بيحميها الله وسكانها

القوات الروسيه جاهزه لتحل محلها هذي قناة ايران ومقرها في روسيا مرتزقه اقسم الله ان الحوثي ضعيف ومنهار وتنقذه امريكا شعار الحوثي الموز لامريكا RT أكذب محطه روسيه يديرها اعلاميين من اذناب ايران واوردوغان فالمملكه لايهمها وجود امريكا او غيابها فهي تملك من القوات ماتستطيع به ان تردع كل الاعداء وامريكا لم تتواجد في الخليج الا لمصالحها الخاصه فقط

بالسلامه بنبعت الجيش المصري مكانكم عندنا ١٠٠مليون جندي بيدفعو عن السعوديه ومين خراب اليمن غيرهم والله قليل الي بصير من الله ع البشر لأنهم كفرة خونة سفله السعودية أكبر من هذا الموضوع الذي تنقله القناة الروسية وهذه علاقات دول لاتنتهي بسبب مقال والسعودية دوله عظمى وهذا مانعيشه والحمدلله في هذا الوقت العصيب من تفشي كورونا على جميع دول العالم -اللهم أدم هذه النعمة علينا وعلى جميع المسلمين

الكلاب المرتزقة يبعدوا عن السعودية انا من عنوز سوريا وكلنا مستعدين بالآلاف لحماية حدود المملكة ورهن إشارة اهلنا وخادم الحرمين الشريفين ياريت يسحبوها النباح على السعودية زائد هذه الأيام من هذه القناة العفنة. السعودية ترتقي للمجد وهؤلاء الكلاب ومن يمولونهم ينحدرون إلى الحضيض. طبعا النباح على السعودية ليس مجانا. جيران السوء الذين يولولون وما من مجيب خسروا مليارات على نباح هؤلاء الكلاب

لا تحتاجهم السعوديه هم من يحتاجوها هذا ان دل ع قوة المملكه وثقلها الدولي.. حفظ الله المملكه قياده وشعبا 🇸🇦🇴🇲 كلام فارغ لمحاوله الضغط لتخفيض الإنتاج ولتنصل أمريكامن التزامها بالتخفيض كأكبر منتج في العالم وللعلم لايوجد قواعد عسكريه داخل الأراضي السعوديه الموجود قوات محدوده وخبراء فقط يا ريت يتم سحب جيش الاحتلال الامريكى للسعوديه ويتم استبداله بالجيش المصرى بس ده عمره ما يحصل لان امريكا زى الجرب لما بيمسك فى الجسم المكان اللى بتحتله صعب جدا تسيبه وانتم شوفوا العراق السعب رافض امريكا ولكنها متمسكه باحتلال العراق

لا يمكن أن يكون ذلك استرتيحيا ستكون فرصة عظيمة الروس والصينين للوصول إلى اهم مناطق العالم تكون خيانه من دوله اجنبيه قال تعالى (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )خلي يفيدك دوله اليهوديه يا آل سعود دمرت العراق واليمن وسوريا وليبيا يابن اليهود سوف نكون محظوظين ل استعادة ارضنا والركن اليماني من الكعبه

خسيسة وما الك امان تريد من الكل يخفض وهي في الامان السعوديه تعرف تتعامل مع امريكيا ... و مايهمنا الضغط متعودين عليه 💪🏼💪🏼💪🏼💪🏼 لكل من هولت له نفسه ان يفتري علي السعودية بسقوطها او زعزعة نظامها لانسحاب الأمريكان فنحن المصريين هنا نفديك بروحنا يا سعودية . لا ياكواد يا ترامب كام يلعب على الحبلين لعين يريد يضغط على المملكه لكسب الأموال ملعون

المملكه عندها جيش قوى و رجاله تدافع عن التراب السعودى بكل قوه . و خلى حد يتجراء على المملكه و كده يبقى حفر قبره بنفسه لان فيه مليار مسلم جاهز و يتمنى يدافع عن اطهر أرض بكل قوه و عن كل اخوتنا و اخواتنا . كفايه مصر اكثر من مليون جندى مدرب و مجهز و كلها مسافه السكه ومتي كان الكونجرس له تاثير على قرارات الحكومه المركزيه البيت الابيض هو من يقرر فقط 🤣🤣قال ضغط قال السعوديه العظماء لا تحتاج الا الله سبحانه والشرفاء من العرب والمسلين فقط

لو انسحبت القوات الامريكيه من المنطقه اضمن لكم ان التحالف العربي سيتوسع ويصبح تحالف اسلامي سيسود المنطقه ويحكمها لأن جميع المصائب وسقوط الدول العربيه كلها بسبب امريكا جب مصادرك انهم موجودين بالسعودية و لو افترضنا انها صدق مع انها كذب المشكلة انحلت السعودية و روسيا و امريكا سوو اتصال هاتفي و حلوا المشكلة بخفض السعودية الانتاج لمدة شهرين بس شرطت السعودية ان المكسيك تسوي مثلها و كم دولة ثانية و سوو كلهم و انتهى السعودية ١٧ عالميا بالجيش 🇸🇦💚

للأسف جميع الجيوش في الدول العربية مجهزة بشكل دفاعي بالكاد قادرة على التصدي لأي هجوم ما بقي الا هي، يا (أخضر العين)!!!🤬 إذا في الأمريكان خير خل يسحبون جنودهم، المسألة مسألة نفوذ ومصالح واستثمارات ترليونية تبي تضيع على امريكا إذا انسحبت من المنطقة. أما السعودية فهي موجودة قبل ما تقوم أمريكا، واستمرارها ما يعتمد على (حُمْر العلابي).

تنسحب امريكا وايران تدخل برجلها اليسار هل تعرفون قوة السعوديه أمريكا لها شهرين يتباكون ويتوسلون السعوديه ترفع سعر النفط السعوديه العظمى السعوديه ليس فيها قواعد امريكيه فيها مدربين على الاسلحه الجديده فقط يسحبونهم لا علينا منهم يقول المثل : ما راحوا الا بطقاعهم اقسم بالله ان ما هون علينا مصيبة كورونا الا حالكم وتركيا تخبيص و صياااااح🤣🤣🤣🤣 كل هذا علشان ترامب فضح ان بوتين اتصل عليه يصيح ويبكي حتى يتوسط له عند السعوديه😎 الحمدلله على نعمة السعوديه💪 كل من عادها جاها يهرول وكل من خاصمها تم تحجيمه

يغورا في ستين داهية يبقي هم وانزاح كرتون سيحترق! هذا الكيان صنعه رجل واحد اسمه المغفور له الملك(عبدالعزيز بن عبدالرحمن السعود) المعظم، من السذاجه لأي من كان أن يعتقد ان هذا الأمه هشه ولا تستطيع أن تحمي نفسها.. الا بأمريكا. خروج واعادة راح يكلفهم ..السعودية قلب العالم إذا وقف سيموت العالم ... مااعتقد أمريكان يأخذون قرار الانتحار ... المقترحون ربما هم الذين فشلو في الإنتخابات الرئاسية أمام ترمب قاهر المجوس وسيفشلون أمام المملكة الحزم السعودية بإذن ألله الأحد ....!!!

مفيش مشكلة خالص الجيش العربي المصري موجود افضل شيء يعملونه ماذا تريدون من السعوديه. السعوديه ركعّت روسيا وامريكا معاً والتاريخ يشهد بذلك ههههههههه السعوديه يحميها الله اولآ ثم حكومتها الرشيده وابناالسعوديه لقد فقدت السعودية الحاضنة الشعبية العربية والاسلامية سوقت نفسها كاعدو لهم ولحريتهم وتحررهم من العبوديةوالاضهاد والفساد ولم تعد السعودية رمز ديني للمسلمين بل عدو للدين والمسلمين ورمز لافساد فلا تاملو من تلك الشعوب المساندة او الدعم لها

😂😂😂😂😂😂😂 ااجل تضغط على الرياض على اساس عندنا قواعد امريكيه خاصه للامريكان مثل باقي دول المنطقه كتركيا والاردن والعراق والخ ما فداهيه السعوديه مش محتاجه حد يساعدها من جنود زيها زى القطط السيامى مالهمش فايده .. رجال السعوديه تقدر تحمى بلاد الحرامين وربنا اساسا حاميها ولو احتاجت جيش مصر مصر لن تتأخر عن حماية بلد رسول الله صل الله عليه وسلم

لايوجد بالسعوديه ولا قاعده امريكيه ولاجندي واحد فقط يوجد عشرين فني اسلحه مع السلامة والله العرب كلهم مسلمين ومسيحيين في خدمة الممالك العربية السعودية كلام فاضي من الكونغرس محد يقدر يضغط على السعوديه هم الخسرانيين مهماكانت امريكا متغطرسة ومتجبرة الا ان هناك قانون يحكمها ويطبق على الجميع ولو بعد حين والا لما تزعمت العالم وليس هناك مجال للمقارنة بدولة محت الشعب السوري عن الوجودين من اجل تنصيب دمية يقودمليشيات لتحكم سوريا العربية العظيمة ارضاءللروس

السعودية لها شعب يحميها بعدالله من خلقت الدنيا والسعودية حره لم تستعمر ولم تحتل 🇸🇦🇸🇦الحمدالله الذي أعزنا في وطنا هياط الكونغرس ماينفع معنا قالها فيصل الله يرحمه ونقولها من بعده نحن أهل الصحراء قادرون على العودة إلى الخيم والجمال والاكتفاء بأكل التمر وشرب اللبن ونعيش احرار انسحبو.السعودية.قادرة على.حماية.نفسها.

طز من ليبيا نذهب مشي على الاقدام لا عاش ولاكان اللى يهدد بلاد الحرمين الشريفين السعوديين قادرين يبيدو الحوثي من على وجه الارض وأعوانه ثم ان الحوثي لا شي لولا الغرب وإيران وتركيا وقطر وحنا فدى السعوديه بعيد على اي شنب متر واحد من ارض السعوديه هذا خبر حمار والي كتبة جحش والي نشرة ابن جحش الغباء سبحان الله فطرة في أعداء السعودية العظمى يحمار متجحش السعودية العظمى لا يوجد فيها جيش أمريكي والدليل ارجع للتاريخ القريب عندما رفض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان طلب ترامب بإقامة قاعدة امريكية.. بطلو شرب حليب الحمير

موضوع عااادي جدآ هذه الديموقراطيه الأمريكيه أي عضور بالكونجرس يقدم أقتراح لصالح ولايته هذا نائب من لويزيانا من أكبر الولايات المنتجه للنفط فعل هذا تحت ضغط ناخبيه من أصحاب الشركات بولايته المهم بالموضوع هل يقبل مناقشة أقتراحه ثم يصوت عليه بالموافقه ثم يحصل على موافقة الرئيس ؟؟ DJQCAN لا يوجد قوات أمريكية مقاتلة على أرض المملكة الموجود كم طائرة في قاعدة الأمير سلطان الجوية بالخرج وذلك لحماية قاعدة العديد و مناطقهم في العراق إذا تعرضت للهجوم من إيران

قناة RT تصنع الكذبه ثم تصدقها للعلم لا مصداقيه لهم هذه القناة ( RT ) تحت السيطرة الشيعية التابعة لايران بسبب أغلب الموظفين فيها من الشيعة و السنة التابعين لها المرتزقة و توجهاتهم لخدمة المذاهب الهدامة في الدول العربية و كذلك دعم من حزب الإخوان وتمويل قطري .. يمعود هو امريكا واسرائيل وياهم والحوثي مطيح حظهم عاد اذا انسحبوا وين يولي سلمان وابنه هههههههه

أبلغوه ان زمن التهديد والوعيد قد ولى الى غير رجعه. وتبلغوا يالروس ان ليس أمامكم الا الخضوع للأمر الواقع فخفضوا إنتاجكم واقبلوا بشروط الأقوياء. الحكومه الأمريكيه بنفسها تقر ان عدد جنودها 3000 جندي لايسمنون ولا يغنون من جوع تضخيم موضوع القوات الأمريكيه في السعودية مضحك وهو انتصار معنوي للدول المحتله من دول اخري اما التعاون العسكري والتدريب الحاصل بين السعودية وامريكا فهو امر طبيعي وموجود بين الكثير من دول العالم

لاتخافوا ياال سعود هذه لعبه تكتيكيه لحلبكم مره اخرى بترليونين دولار فإما تدفعون وأما الى جهنم رساله السعوديه العظمي للعالم نحنو دوله نعرف ما نريد ومن يريد ان يجادلنا او يتدخل في شؤونا عليه ان يتحلي بالصبر للان السعوديه العظمي صبرها طويل والتجارب علمتنا ان من يحاول ان يسيئ لنا لايتحمل غضب السعوديه العظمي

علاقتنا باالصين قوية جدا'😏 ماهو مصدرك ماهو هدفك من الخبر يسحب جنوده اليوم قبل بكره مافيه مشكله. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. باختصار روحه بلا رده ... يا ريت ياخذو معهم مراحيضهم 😷😷😷😷😷😷😷😷 علاك هل تغامر أمريكا بفقدان نفوذها في المنطقه وتحالفها مع السعوديه من أجل لوبي النفط في أمريكا ؟؟!! سيكون قرار غبي لذلك لا أعتقد أنه أكثر من تهديد إعلامي

السعودية اركعت امريكا وروسيا وكندا في يوم واحد اعرف من تتحدث عنه...... وليس ببعيد امس🤣🤣 السعوديه_اعظم_دوله_في_التاريخ صراحة اتمنى ذلك هاي فرصت السعوديه التخلي عن العوديه لليهود وتفرض هيبته بنفسه مو بل جيش الامريكي السعوديه في حال طلع الجيش الامريكي منه عليه تعمل مفاوضات ويه الحوثي إنهاء الحروب واتجاه للصداقه ولعمل المشترك لكي تكون السعوديه محور القوه في الشرق الأوسط ضد امريكا جيش وقتصاد

باختصار الهياط الإعلامي لايجدي مع السعوديه العظمي وما حصل يوم البارحة درس لكل من يتعدا حدوده DJQCAN عجيب امر العرب شعوب تريد التخلص من المستعمرين الأجانب و شعوب تتمسك بيهم.مع الأسف. يعني المليارات اللي شفطها ابو ايفانكا منهم لحمايتهم راحت هباء منثورا 😂😂 ايش دخل هذا بذاك توجد اتفاقيات لن يستطيع الكونغرس الإخلال بها لانه هم الخسرانين والسعوديه دوله تبحث عن مصلحتها ولديها التزامات تجاه شعبها واذا خفضت 4 ملاين برميل فعلى روسيا وأمريكا فعل الأمر نفسه

السعودية تستطيع التحكم في أسعار الطاقة في العالم كله ، هم يستطيعو ان يدفعوا عن أنفسهم ومعهم القوات المسلحة السودانية دحر جميع الأعداء ، ان شاء الله ملوك السعودية يتخلوا عن امريكا التي فشلت في مكافحة فيروس كورونا NylEQ0R18SGJXAP الله أكبر شو اختلفتم مع ال سلول بطبيعه الأحول الامريكي ومن لف لفه لح ينسحب من جميع الدول العربيه عاجلاََ أو آجلاََ.

ابرك ابرك x اخ .. اخ .. 😂🔥 ياريت يخرجون الى الجحيم أمريكا ما تستغني عن أموال السعودية خلاص كورونا جبتها الأرض كلام فارغ الصين وروسيا جاهزين وصادقين ولا يبتزون وشفنا روسيا مع الاسد كيف عملت وهي بلد غير نفطيه وانما التحالف الصادق والمبني على مصالح متبادله ونبيله 😂😂😂😂😂😂تذكرت أجرأات ضغط المانيا وكندا .

بالسلامه،، انا مصري وموجود وجاهز لحمايه وطني الثاني 💪 روسيا كالغراب ! تسعى جاهدة للإيقاع بين المتحالفين الكبيرن السعودية وأمريكا لتحل مكان الثاني فهي أمنية كل الدول العظمى ! فالسعودية هي جوهرة اقتصاد العالم والتحالف معها يعتبر صفقة اقتصادية عظمى ويأتي أغبياء العرب والحاقدين للتقليل من شأنها !! هذا ما أراه من واقع !

ضغطو عفلتك انت وخبارك الكاذبة المنقولة عن قناة الجزيرة 😂😂 افلامكم ماتخلص كل كم يوم طلعون شي جديد ضغط ايش الي تتكلم عنه حفنة جنود لا تتعداء ٢٠٠٠ جندي نعوضهم في ٥دقائق وخير شاهد يوم أمس عندما تم فتح باب التطوع في القطاع الصحي ١٠٠الف في ساعتين انت تتكلم عن المملكة العربية السعودية التى لا تعرف اصل شعبها في دفاعه عن حماية ارضة ومقدساته .

اووووف الواقع أن عدد عشرة من الكنقرس وجه خطابا حميما لولي العهد السعودي يسترجيه بعدم الإضرار بأمريكا لما قد يتسببه خفظ الأسعار من تسريح الملايين من الأمريكان ويذكره بالشراكة العظيمة بين الدولتين في قضايا الشرق الأوسط !! هذا باختصار خطاب الأمريكان فهل في هذا تهديد أم عتاب ؟!! لكم الحكم! مشكلة العميل في عقليته يوهم نفسه بانه مقرب من سيده وهو يعرف الحقيقة تماماً

اووووف 😂😂😂🤣 السعودية 🇸🇦والولايات المتحده الأمريكية 🇺🇸 علاقات لأكثر من تسعون عاماً وإذا يوجد ضغط من قبل الكونغرس الأمريكي فأنصحهم أن لايختبرون السعودية بضغطهم فعليهم ممارسة الضغط مع دول ضعيفة بقوتها وعلاقاتها ؛؛ السعودية تتمتع بقوة علاقات دولية قوية لايتوقعها الكونغرس الأمريكي.. ياللي تقول أسبوع وتدخل الحوثيين ماتدري ان منهجنا القران والسنه يعني الحافظ الله والمانع الله والا احنى ترى مجرد أسباب وأمريكا ما تحمينا تحمي نفسها وبس

تسقط الحكومه خلال أسبوع لالتسونها يمعودين خطيه السعوديه الله لا يردهم إسرائيل كالمغنطيس للإعلام المعادي للسعودية فهو دائما يوجه حربا معنوية لها ظنا منهم أنهم سيتراجعون عن طموحاتهم العظمى التي ستقود العرب إلى العزة والكرامة وتجعل إسرائيل في مسارها الطبيعي والتاريخي والذي يحيرني دائما كيف أعداء الأمة أستطاعوا تجييش حثالات العرب ضد مصالحهم 🤔⁦🇸🇦⁩

مع ال سعود ستضل الرياض مفعول بها قصدكم السعودية التي تضغط ولا يستطيع احد يضغط عليها. خلكم في احلامكم الوردية انتم واصحاب الشبك مافي داعي يضغطون بيوااااافق وهو يضحك حنّا خلقنا الله نبيد اهل الفتن … نرفع شعار الحق ويموت الحسود🇸🇦 بالعقل هل القوات الامريكيه هي التي تحمي المملكه العربيه السعوديه ليس للامريكان عندناء الامعدات تملكتهاء المملكه بأموالهاء ليسة هبه من امركي او روسياء ونرى قنوات روسياء شاله حمله على المملكه في الفتره الاخيره بعد التأديب تتكلم عن حقوق الانسان وتنسى ماتفعله في سورياء من اجرام

والله الضغط موجود بقناتكم شوفو منه بالقناة اللي مرتفع ضغطه وحطوه بالحجر الحزيره عرب ذو باسا شديد حكمو ثلثين العالم لمأت السنين لين تشيعت حمير الفرس وافسدتهم ولكن اصاب الرجال في المملكه العربيه السعوديه وهم قادرين عل حمايتها بل وحماية من يستجير بها حفظ الله ولاة امرنا يبدو ان السعودية أوجعت روسيا هذه المرة يوم لك ويوم عليك 😉

هاذي قناة نصب وحتيال ابحثو من يدعم هاذي القناه الدعم من قبل اعداء السعوديه اخزاهم الله انا يؤفكون لا يوجد قوات قتاليه امريكيه في السعوديه اطلاقنا الموجود خبراء ومساعدين لهم يعملون في مجال التدريب او المشاركه في نقل تقنيات اتفقت عليها السعوديه مع الشركات الامربكيه وسيغادرون لانتهاء عقودهم تلقائيا ولن تتضرر السعوديه من مغادرتهم اطلاقا لان البديل السعودي اصبح جاهز

هههههههههههه اولا روسيا تخفظ انتاجها وليس السعوديه وهذا ماتم الاتفاق عليه يوم امس . اخباركم مضروبه قال ضغط قال ههههههههه للأسف النظم السياسية العربية منذ عقود وأغلبها رهينة لسياسة واشنطن ولندن وباريس وموسكو ، أغلب دولنا استقلت نفس فترة استقلال الصين وباكستان والهند، ماذا تصنع الأقطار العربية خليج وغيره، حتى صناعة سيارات لا يوجد

إذا انسحبوا الأمريكان سوف يسقطون ال سعود خلال أيام قليلة على يد أنصار الله الحوثيين لا عاش ولاكان اللى يهدد بلاد الحرمين الشريفين حفظ الله الخليج العربي اجمعين ١_أمريكا ليست صديقة للسعودية ولم تكن في يوم من الأيام صديقة لها والحكومة تعرف ذلك . ما يجمعهم هو مصالح نعم مصالح فقط وهي تميل لصالح الأمريكان وعند تخلي أحدهما عن الآخر فاعتقد أن أمريكا ستسقط وتتفكك في أعوام بسيطة هكذا التاريخ يعلمنا !! للأسف بعض الأمريكان ينظر بعين واحدة فقط !…

كانت الرياض تنكر وجود قوات امريكيه داخل اراضيها لكن ماذا تغير الان؟ اي ضغط؟! السعودية تملك قوات قادرة على دك و ردع اي معتدي ناهيك عن حلفائها وما خفي كان أعظم الوهابية لايعرفون الا لغة السياط والله لو تسحبو هم الان مافي شي اسمه ضغط علي الرياض انتهى عصر التهديد الامريكى للملكه ياللعجب خروج الامريكان من السعودية يودي الي اضطرابات و انقلابات علي اراضي السعودية

كلهم مايجون 250 واحد سميتوهم قوة 😂😂 الجيش السعودي يصل الى 490 الف ومو في حاجة احد الحمد لله كلام اعلامي فقط.. السعوديه تبيع النفط بالدولار وفق إتفاقية البترودولار بالمقابل الجيش الامريكي يصبح مرتزقه للسعوديه وقت الحاجخ. السعودیه العظمی 😂😂😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣 حتى بزمن كورونا وازدياد الاعداد بروسيا ..منشغلة هالقناة بالكذب ضد السعودية ...؟! ع فكرة فقدتوا مصداقيتكم كما قناة الجزيرة وسي ان ان بالضبط ...

هههههههه بالله عليكم هذا خبر .. قناة فاشلة ومرسليها فاشلين يركضون وراء المال القطري ويحاولون الاساءة للسعودية عبر نقل اخبار اما ضعيفة او مختلقة وتكبيرها .. والله عيب عليكم غصب عنهم هيتراجعوا وإلا سقوط الحكم ماذا يريدون من الرياض؟؟؟!! اسبوعين ويدخلها الحوثيون الابطال اذا انسحب دعم الغرب للرياض. ال سعود ذاهبون الى الزوال

ههههههههههههههههههه 😂😂😂😂 العرب قوه كبيره لكن للاسف مشتتين ما بين المذاهب والعنصريه

السعودية تمدد استقبال طلبات مواطنيها الراغبين في العودة من الخارجمدّدت وزارة الخارجية السعودية اليوم (الخميس)، فترة استقبال طلبات المواطنين في الخارج الراغبين بالعودة إلى البلاد.وقال وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، إن هذا القرار يأتي «امتداداً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العه

'البيئة' تفسح أكثر من 35.7 ألف طن من الخضراوات والفاكهة في 8 إبريل الحاليكشف تقرير جديد لوزارة البيئة والمياه والزراعة أن واردات المملكة من الخضار والفاكهة التي فسحتها محاجر الوزارة يوم الأربعاء 8 إبريل الحالي، بلغت نحو 35,

صادرات العسل التركي تقترب من 7 ملايين دولار في الربع الأول من 2020وصلت صادرات تركيا من العسل، إلى 38 دولة خلال الربع الأول من العام الحالي، بعائدات بلغت 6 ملايين و921 ألفا و120 دولار. الأشهر الـ 3 الأولى من 2020، شهدت تصدير العسل التركي بشكل أكبر إلى كلّ من ألمانيا، والسعودية، والولايات المتحدة، والكويت والنمسا ماشاء الله تبارك الله ولاقوة الا بالله اللهم زد وبارك ♥️🌹 😂 انصح المستهلكين السعوديين بمقاطعة اي منتج تركي لتفشي مرض كورونا بشكل مرعب في تركيا وقد تكون ملوثة بهذا المرض ولا استبعد ان يتم تلويثها عنوة ولا يخفاكم العداء التركي ضد كل ماهو سعودي ابحثوا عن البديل الآمن

'التجارة': 46% من المخالفات في جميع مناطق المملكة مغالاة في الأسعار'التجارة': 46% من المخالفات في جميع مناطق المملكة مغالاة في الأسعار وزارة_التجارة المنتج الاول من الاعشاب الطبيعية 👌 👌 لجميع المشاكل الجنسية 🌸 مع مالــــــــــََََتي ماكََََا 🌸 📍التخلص من سرعه القذف 📍التخلص من ضعف الانتصاب 📍زيادة الرغبه 🌱طبيعي 🌱امن 🌱صحي للتواصل :: Reeoo201 fcX تعالوا شوفي محلات المدينه وشلون الاسعار وين وصلت وش صار على البيض المفقود!!

الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020: نحو مواجهة بين ترامب وبايدن وسط تساؤلات حول إجراء الاقتراع في موعدهيضع خروج السيناتور بيرني ساندرز من السباق نحو البيت الأبيض الأمريكيين أمام خيارين: إما تجديد الثقة في الرئيس الجمهوري دونالد ترامب أو انتخاب نائب الرئيس السابق الديمقراطي جو بايدن. لكن مراقبين أكدوا…

ترمب يهدد بتعليق المساهمات الأمريكية في ميزانية منظمة الصحة العالميةأعلن الرئيس الأمريكي عزمه تعليق مساهمات بلاده المالية الحكومية في ميزانية منظمة الصحة العالمية. ويأتي القرار بعد اتهام ترمب المنظمة بالانحياز إلى الصين، مشيراً إلى أنه رفض توصيتها 'الخاطئة' بترك الأجواء مفتوحة مع الصين في بداية انتشار كورونا. الولايات المتحدة تسجل نحو 2000 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي عدد الوفيات في البلاد إلى 12.722 حالة الديلر ترمب قدس سره لديه فولبيا اسمها الصين افحمتة كما افحمت غيره من رعاة الخنازير 👀👌

بدءاً من الأحد المقبل .. السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة ما عدا مساجد مكة واستئناف الرحلات الداخلية والتنقل بين المناطق وزارة الشؤون الإسلامية : فتح المساجد قبل الأذان بـ15 دقيقة وإغلاقها بعد الصلاة بـ10 دقائق .. وإلزام المصلين بترك مسافة مترين بين كل مصلي قتلى وجرحى جراء إطلاق نار في 'أمواه عسير' بدءاً من الأحد المقبل .. السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة واستئناف الرحلات الداخلية والتنقل بين المناطق وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال بشكل تدريجي شاهد.. اصطياد جائر للوعول في عسير ومطالبات بحماية الحياة الفطرية مقاتلات فنزويلية تؤمن حماية ناقلات النفط الإيرانية ـ فيديو إبل سائبة تتسبب في وفاة 4 أشخاص وإصابة الخامس بالجموم شاهد.. هذا ما فعله قناصة القوات السعودية في الحوثيين بعقر دارهم 'الشؤون الإسلامية': المسنّون وذوو الأمراض المزمنة صلاتهم في المنزل إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي مع نهاية يوم غد الأربعاء