ألمانيا: إنكار جرائم الحرب والإبادة الجماعية يخضع للعقاب | DW | 25.11.2022

01/05/44 10:38:00 ص

في #ألمانيا.. تعديل قانوني يعاقب على إنكار #جرائم_الحرب والإبادة الجماعية #أوكرانيا

في ألمانيا.. تعديل قانوني يعاقب على إنكار جرائم_الحرب والإبادة الجماعية أوكرانيا

في ألمانيا يُمنع إنكار الهولوكوست، الآن سيكون هناك تعديل قانوني يعاقب على إنكار جرائم الحرب والإبادة الجماعية الأخرى أينما وفي أي زمان وقعت، وسينطبق ذلك على إنكار الفظائع المرتكبة في حرب أوكرانيا.

  وحالات الإبادة الجماعية و"التقليل من شأنها" ضمن جريمة"التحريض على كراهية الناس" حسب الفقرة 5 المنشأة حديثًا من المادة 130. إن إنكار الهولوكوست أمر يعاقب عليه القانون -على أي حال- دون تقييد بهدف منع الإخلال بالسلم الاجتماعي. في هذا الخصوص قال مايكل كوبيتسيل، الباحث القانوني في جامعة أوغسبورغ، لـ DW:"يتعلق الأمر بمنح سلطات تطبيق القانون إرشادات أقوى - إذا جاز التعبير - حول كيفية التحقيق في هذه الوقائع". لكن قبل كل شيء، كان الأمر يتعلق بتلبية مطالب المفوضية الأوروبية".

اقرأ أكثر:
DW عربية »

ترتبط بالحروب وتوحيد المملكة.. ساحة العدل تعود بأهازيج العرضة السعودية

ترتبط بالحروب وتوحيد المملكة.. ساحة العدل تعود بأهازيج العرضة السعودية اقرأ أكثر >>

اتمنى مشاهدة فلم السيّد جونز الذي يصور حقيقة جريمة تجويع شعب اوكرانيا وابادته على يد استالين وشجاعة الصحفي البريطاني الشاب الذي كشف تلك الكارثة ودفع حياته ثمن لذلك 🙊🙉🙈 هل سيطبق هذا القانون على الأجانب الذين يزورون المانيا حتى لو لم يعجبهم هذا القانون؟!! 🤔🤔🤔🤔🤔 كأس_العالم ما تفعله اوكرانيا من جرائم عنصريه في وقتنا هذا عار عليها وعار علي من يمنحها الحق في استغلال وقتل الاخر ان جرائم نازيه اوكرانيا تستحق العقاب ووضع المجرمين في السجن مدي الحياه

جرائم ألماني في أفغانستان مما يحسب أم مما يغض عنه الطرف يا أبناء قوس قزح. استراحة قليلة وستعودون لجذوركم العفنة قتلتم الحيوان والانسان حتى الحروب الاوروبية حولتوموها الي حروب عالمية عن اي جرائم تتحدثون ؟؟! جرائم قتل الاطفال في فلسطين ؟؟؟؟ ام رواندا مثلا؟؟؟!! ام الجزائر ..ام .العرااق... ... حيثما ذهبتم جرائم!! حاكموا أنفسكم اولا..!!

هذه المانيا مازالت تنشر ادلوجيتها القبيحه طبعا في المانية لا يمكنك التفكير و ابداء رأيك بكل حرية في هذه المسائل لان الحرية في المانية هي حرية جنسية فقط....لذلك عليك ان تغلق فمك عندما يتعلق الامر بالهولوكوست ممنوع ان تبدي رأيك في هذا.....المانية المنافقة أنا أنكر أن اليهود الملاعين تعرضوا للإبادة على يد الزعيم هتلر فهل سيشملني قانونكم السخيف

كل مرة تؤكدون معاييركم المزدوجة، كل هذا لإرضاء الكيان، لو استطعتم عا.قبوا الو.م.أ التي تنكر ما فعلته في العراق و أفغانستان، و عا.قبوا فرنسا التي تنكر ما فعلته في الجزائر. النفاق في هذا العالم صار لا يحتمل على الإطلاق.

يقول المثل الخوف قطع قلوب المحبين 😂😂 و ماذا عن الجرائم و الفظائع التي ارتكبتها ألمانيا النازيه أين هي حرية التعبير ....ام انتم تحت سلطة اليهود ماذا عن فرنسا في الجزائر و غرب أفريقيا نتمنى من ألمانيا العنصرية ان تحترم اللاجئين عندها حتى نصدق ما يصدر عنها من قوانين. مساواة وديمقراطية كاذبة في الغرب الفاشي.......

لتبقى ألمانيا ذليله. فين بقى حرية الرأي والتعبير هههههههههه فهل تقر ألمانيا بجرائم عصابات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني و مساعدة ألمانيا على تهجير يهود أوربا لفلسطين؟ ألمانيا دولة منافق و كل القوانين الصادرة ليست سوى سلاح ضد الدول المرقة حسب تصنيف السيد الأمريكي. منذ نهاية الحر العالمي 2 و انتم تدعمون النظام الاسرائيلي بالسلاح و كل شئ و النتيجة ماذا تحولت إسرائيل إلى دولة قاتلة تقتل بدون حساب.

هل تخضع جرائم الكيان الصهيوني تحت هذا القانون والتشريع؟ مضحك للغاية، لا تسأموا من النفاق؟ لماذا تمنعوا ال BDS مثلاً؟ بس من تجي الإبادة الصهيونية للفلسطنيين يصير ممنوع الكلام عنها قانون ممتاز بتعترفون بجرائم اسرائيل في حق الفلسطنين ؟؟