كورونا, أردوغان, رجب طيب أردوغان, فيروس كورونا, كورونا

كورونا, أردوغان

أردوغان: تحويل مطارين لمستشفيين.. ونجري 20 ألف اختبار كورونا يوميًا

الكمامات مجانية 'ممنوع بيعها' ومستشفيات جديدة أحدها في مطار أتاتورك.. و20 ألف اختبار #كورونا يوميًا.. أبرز ما ورد في آخر تصريحات #أردوغان

14/08/41 02:50:00 ص

الكمامات مجانية 'ممنوع بيعها' ومستشفيات جديدة أحدها في مطار أتاتورك.. و20 ألف اختبار كورونا يوميًا.. أبرز ما ورد في آخر تصريحات أردوغان

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان ، إنه سيتم تحويل مساحات من مطاري أتاتورك وسنجاق تبه إلى مستشفيات لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد.

وأشار أردوغان إلى أن "تركيا في وضع جيد جدًا فيما يخص تأمين المستلزمات، سواء الصحية أو مواد الغذاء والنظافة ومختلف الحاجيات الضرورية".وقال الرئيس التركي إن بلاده يجري آلاف من اختبارات فحص الوباء، موضحًا: "بتخطينا الـ 20 ألف اختبار يوميًا، نكون قد تجاوزنا عتبة مهمة في مكافحة كورونا".

قوات الحكومة الليبية تعلن بدء هجوم للسيطرة على مطار طرابلس، وإيطاليا ترفع القيود على حركة السفر الداخلية والخارجية - BBC Arabic شرطيون أمريكيون 'يركعون' تضامنا مع المتظاهرين ضد عنف زملائهم كيف يُعامل السود أمام القانون في الولايات المتحدة؟

وتحدث أردوغان أنه يجري توزيع "الكمامات في المحال التجارية مجانا... لدينا من الكمامات في خطوط الإنتاج والمخازن ما يكفي لجميع مواطنينا حتى نهاية الجائحة"، لافت أنه يمكن طلبها عبر الإنترنت من خلال بوابة حكومية "وممنوع بيعها".وقال أردوغان إن حملة تبرعات تنفذها حملة التضامن الوطني جمعت مليار و500 مليون ليرة، فضلا عن 43 مليون ليرة من خلال الرسائل القصيرة.

وأكد الرئيس التركي أن الحكوة حريصة على "استمرار حركة الإنتاج ودوران عجلة الاقتصاد".ورأى أردوغان أنه "لن يكون أي شيء في العالم بعد كورونا كما كان عليه من قبل". اقرأ أكثر: CNN بالعربية »

اللهم كن لاردوغان خير حافظا وبه ارحم الراحمين ووفقه لما تحب وترضى 😂😂😂😂فين الشخصية ياعمو انت بتكرر كل كلمه يقولها السيسي والله عيب عليك الراجل لسه قايل امبارح وزعوا الكمامات بلا مقابل طلعت بعده على طول بنفس الكلام طيب السيسي وشعبه شايلين أخونا السوريين على راسهم نشوف بقى معاليك مسيلمه الكذاب بعد ايه 🤔

ما دام القافة تسير دع الكلاب تنبح. العرب تحت اقدام العالم الغربي و معيشته صدقه من الغرب. و عندما نجد اردغان يقود تركيا للاكتفا الذاتي و الاستقلال السياسي من التبعيه للغرب ، ترى الاعراب الشحاتين يذموه و ينتقدون خطاباته. حفظ الله اردغان من شر عملاء العرب. ههههه حرامي الكمامات قرار ممتاز ،، حتى يتسنى للفقير قبل الغني بالحصول على كمام

الاتراك والمقيمين بتركيا فى حدود ال ١٠٠ مليون شخص وكفاءة الكمامة ٤ ساعات يعنى يوميا على الاقل الشخص يحتاج ٣ كمامات فهل تملك تركيا يوميا ٣٠٠ مليون كمامة أو حتى نصفهم أو ربعهم ام هى جعجعة بهلول اسطنبول المعتادة؟!!!! لسة فاكر يا حيلتها حرامي الكمامات. اخر تحديثات رئيس القطيع قردوغان الكمامات مسروقه من دعم السعوديه لليمن لهذا السبب مجانيه.

طبعاً إنها بلد الإنسانية❤️ انتا حرامى عثمانى كبيرررررررر لا توجد كمامات فى تركيا لا مجانيه و لا بالمقابل الا لحزب اردوغان و عائلاتهم وكلام اردوغان هذا موجه لاهله و عشيرته يسرق ويوزع مجاناً (خليفه استثنائي ) ولولا ان لاعبين الدوري المحترفين هربوا من أنديتهم وقالوا ان المرض منتشر والسلطات التركية لا تتخذ إجراءات الحيطه والحذر كان الي الان ما أعلنت عن شي صدموك فالكاو وجون أوبي ميجيل

شعبويات أردوغان المعتادة .. هل تأكدتم من هذا التصريح أم مجرد دعاية فارغة ؟؟ الله يصيبك الفيروس امين يارب العالمين اهم شيء ان الكمامة مجانية ايش عليكم تكون مسروقة او مشتريها من الصين انتم أسرقوا و بعدين وزعوا مجان السرقه حلوه😁😁 كان يقول مسيطرين على كورونا 💊💊💊💊💊💊💊💊💊 الان يحول مطارات وملاعب ودور مسارح مستشفيات ميدانية يعني الأرقام اعلى بخمسة أضعاف المعلن

برافو تأخر كثيرا عن اعلان تفشي المرض وكانت النتائج مفجعة نتمنى السلامة للشعب التركي عرف عن أردوغان انه كثير الكلام ولا أفعال طبعا هو انت دافع فيهم حاجة 😃 هههههههه لازم تكون مجانيه طبعا مش الحاجات دي انت سرقها يابن العبيطه هههههههههه وفواتير التبرعات الاجبارية توصل للناس على بيوتها ادفع باللتي هي احس ياااا رجل!!! و اسبانيا!!! أين حصتها من الكمامات المجانية؟ و أجهزة التنفس و معدات أخرى 🙂

تبرع اوردوغان بما لا يملك اصلا سرقها مدفعش ليره واحده لازم يوزع مجانى هذي اللي سرقها الحرامي يوزعها مجان اكثر الشعب عنده ماهو محصل اكل يأكله لم تعد cnn تستطيع ان تكذب على المتابعيين مثل السابق ، كله مكشوف . محاولة تلميع صورة حرامي الكمامات قردوغان والذب سرق المساعدات الاوروبية سابقا وسرق النفط السوري من خلال وكيله داعش مكشوفة . الاهم انكم اعلام يخدم اسرائيل ، ايران ، تركيا ،قطر دول محور الشر في الممنطقة

الله الله وبالسعودية ازمة بيض .. ما قد حصلت بأي مكان ههههههههههه إن كان صدق فهو إنسان يقدر قيمة الإنسان هذه تركيا حفظها الله كمامات مجانيه مسروقه 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 رجعوا شحنة إسبانيا الطبية إلا استولوا علية.🤣🤣🤣🤣 الكمامات مجاني حسب كلام حرامي الكمامات لانه مادفع فيها كلها اخذها سرقات كانت موجهه لدول مشتريتها واستولى عليها الحرامي بلا اذن ولادستور

طلب الانقلابيون من سفراء مصر في اوربا البحث عن أي مقال غربي يثني على شهامة مصر في مساعدة ايطاليا بطائرتين من الكمامات فلم يجدوا سطرا و لا كلمة ولا نَفَسا في اذاعة ولا تلفزيون فسألوا الوزيرة : هل انت متأكدة ان الذي تسلم منك هو وزير الخارجية الايطالي؟ بلديات ريجيني حرامي الكمامات 😂 لانها مسروقة ههههههههههههههههههههه

كذاب كذاب مسيلمه الاردوغاني 🤣🤣🤣🤣 الكمامات المسروقة ولا غيرها المجانية رحم الله الفنانة هيلان بولاك التي قتلت في سجون طاغية تركيا ليس هنالك مجال للشك بأن ادارته لأزمة الكرونا فاشلة بأمتياز و ان ما يقوم به الآن هو مجرد ترقيع. فا المعارضة تسن سكاكينها و ستبدأ الهجوم عليه لان الفشل الذريع بإدارة هذه الأزمة مبكرًا أسوة بالدول الاخرى بدل من التنكيت عليها من قبل إعلامه سوف تؤدي الى عزله و محاكمته.

مجانيه بعد ما سرقها من الأسبان 😒 المال القطري جاب نتيجة معاكم الله ينصرك على القوم المنافقين ،وخاصة المعلقين الكمامات المصنوعة في تركيا أم المستوردة من الصين 🤔🤔🤔🤔🤔🤔 هذي اللي سارقينها من اسبانيه😂 طبيعي يقول مجانية بسبب انها مسروقة سمعة الاتراك تحت التراب بسبب الدولة العثمانية و رجب طيب اردغان يعني هو سرقها كمان عايز يبعها

أنه يكذب وينافق لو كان هكذا لماذا نادى الناس بالتبرع اي يشحد وعندما قال انه مع فلسطين لكنه قبل شهادة تقدير من الصهاينة وله تجارة مع اسرائيل تفوق ١٠مليارسنويا بعد ما سرقتها من ايطاليا وإسبانيا توزعها مجاني... صرعتنا يا فكرون رجع كمامات الوليه يا اردو.. ماينفعش يا اردو بورك فيك 🌷 إن كانه صدق ههههههه مهو اكيد مش سرقهم ويروح يبعهم دا حتا عيب

حكي بتاع إعلام زي كل مرة اصلا مفيش حتى في الصيدليات البيت دااااا طااااااهر وهيفضل طول عمرو طااااااهر 💃🏻💃🏻 اي طبعا سارقهن مادافع قيمتهن فيوزعهن بلاش سرقت الكمامات الاسبانية المثل يقول اكذب من اردوغان الشق اكبر من الرقعة يا اردوغان، والكممات مسروقة، العلج تاجر أزمات واسالو شعبه وحرامي للكمامات واسالو اسبانيا

سرقها و يوزعها ب المجان شي بديهي عدد الاصابات اليوم 3148 و بهذا تكون تركيا سابع اعلى دولة في العالم. اردوغان__كذاب اسرق انت ووزع كمامات حرام على الشعب واضحك عليهم علي يدي كان الطيار قاعد هنا، و الطياره واقفه هناك، وهو علي نغمه واحده، احنا هنسرقهم اي نعم، بس هنديهم للناس ببلاش القرصان_اردغان حرامي_حلب كبر ما شاء الله واصبح قرصان عالمي

كذاب شيش كباب بارك الله في حكام المسلمين و يصلح توليتهم للبلاد بعد ايش بعد ما وقع الفأس في الرأس ، اردوغان يحاول احتواء الازمة بعد ما انتشر الوباء وتغلغل بالدوله ، اعتقد انه فات الآوان وسيحدث في تركيا نفس سيناريو ايطاليا واسبانيا لناس الى تقارن السيسي او اى حاكم عربي بقول لهم شحاطت كلب عربي مسلم او مسيحي بى اردوغان و عيلتة

الكذب والسرقة لايجيدها أحد كما الخرفان المتمجسين والصوفية والصفويين وأمهم وأبوهم قطرائيل. 😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😃😃😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😃😄😄😄😄😃😄😄😄😄😄😄😄😄😄 طيب واللي يسرق من مساعدات السعوديه لليمن من كممامات وادويه ويصدرونه الخونه لتركيا ولمدك فيه نسبه

بعد مااردوغان سرقها الكمامات الي سرقها الحرامي الخليفه الحرامي انا زميل لي عالق في تركيا اقسم بالله انه مشتري الكمامه ب ( ٦٠ ) ليره بارك الله فيك للاسف فات الأوان اغلب سكان اسطنبول غادروا دون فحص ناقلين العدوي للارياف والأماكن الاخري حرامي المعدات تركيا العز👍 عندما تتحدث الظاهرة الصوتية الاردوغانية اجل الكمامات مجانية يارجل لو تقدر تبيع الهواء كان بعته

هههههه الشذوذ الجنسي أشد من كورونا كداب ياخيشه كداب اوى... رجل دوله ولو كره الكارهون .😘😘😘😘 بارك الله فى كل قصد طيب اكيد قطر خزنة الاخونجيه هي متكفلة بالمصاريف كذاب إنه قرصان الكمامات داعم تل أبيب الأول المهم يتوقف عن السرقه.الكمامات من اسبانيا و النفط من سوريا و يتوقف عن منع المياه عن العراق و يغلق بيوت الدعاره و يلغي قانون الشواذ ساعتها يصبح إنسان صادق.

كذاب السيسي يعرف هالحكي ؟

وفاة 1342 وإصابة 91714 بفيروس كورونا في ألمانياأعلنت السُلطات الصحية الألمانية أن عدد الإصابات بفيروس ( كورونا المستجد - كوفيد 19 ) تخطى 91 ألف إصا...

مصمم إيطالي قتله كورونا وتبرع بـ100 ألف يورو لمكافحتهمصمم إيطالي قتله كورونا وتبرع بـ100 ألف يورو لمكافحته -🏅- مالتي ماكا Multi Maca -🏅- ⭕- تاخير القـذف ⭕- قُــوة الانـتـصـاب ⭕- زِيـادة السائل المـنوي ⭕- تحسين صحة البروستاتا 🌼 مناسب لمرضي الضغظ والسكر 🌼 🍀 لطلب المنتجات™ او للتواصل مع الاخصائية ايمان الدوسري عبر الحساب الشخصي 👇👇👇 dr_emandos11 Rwk V😍FF😍 AAAAA ♨️🔥♨️ ☺يزيدالرغّبه الجنًٍسية👐👐 ✔✔💚💛💛💛💘💘💘🌷🌷🌷💙💙❤❤👐👐👐 ♥💛💛💛تبي زيد من الطوال 💛💛 ☺كريم ماكس مان💘🌷🌷🌷💙💙❤❤👐👐👐 👇👇👇F👇F👇 للتواصل عبر الحساب الرسمي: Reeoo201 INu

أكثر من 70 ألف وفاة عالميًا بفيروس كوروناأكثر من 70 ألف وفاة عالميًا بفيروس كورونا

بدء اختبار 'الأجسام المضادة' للكشف عن كورونابدأت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة، إجراء اختبارات 'الأجسام المضادة' لاكتشاف الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد.

توفير 300 ألف عبوة من دواء الكلوروكين لعلاج كورونا بالجزائرقال وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات بالجزائر عبد الرحمن بن بوزيد، إنه تم توفير 300 ألف علبة من ...

تركيا تسجل 574 حالة وفاة و27 ألف حالة إصابة بـ«كورونا»قال وزير الصحة التركي فخر الدين قوجه، اليوم (الأحد)، إن حصيلة الوفيات بسبب مرض «كوفيد - 19» زادت 73 حالة وصولاً إلى 574 حالة، كما ارتفعت حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس « كورونا » المستجد، المسبب للمرض، 3135 ليصل إجماليها في تركيا إلى 27 ألفاً و69