أب سوري لطفلته: القذائف لعبة والأخيرة تضحك مع كل انفجار

تداول واسع لفيديو مؤثر لأب سوري لجأ لحيلة تعتمد على الضحك كي تعتاد ابنته على أصوات القذائف في إحدى مناطق إدلب

18.2.2020

تداول واسع لفيديو مؤثر لأب سوري لجأ لحيلة تعتمد على الضحك كي تعتاد ابنته على أصوات القذائف في إحدى مناطق إدلب

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأب سوري يدعى عبد الله المحمد، في إحدى مناطق إدلب في شمال سورية، وهو يحاول طمأنة ابنته سلوى التي تبلغ 3 أعوام من القذائف والصواريخ، الأمر الذي جعلها تضحك عند سماع انفجارها.



اقرأ أكثر: CNN بالعربية

So cute Hello ما يفعله الآباء تِلكَ القَذَائِفُ مِثلَ النَيازِكِ حُزنًا عَلِيكُمْ كَيفَ تَعِيشَونْ في كلِّ انْفِجَارٍ يَعْلُوا ابْتِهاجُكِ فَضِحْكَتُكِ هَدْمتْ ما يَصْنَعُونْ فيا بَرَآءةَ قلبكِ وَ جَمَالَ حُسنكِ هَـٰٓؤُلَآءِ الَّذِينَ بِعَذَابِهِمْ سَيُجْزَونْ محمد حسن 🖋💔✨ يالها من سعادة مبكيه Nazim25632849 Ça m'a déchiré le coeur 💔😓

ماشاء الله عندما تمتاز في فلسفتك يمكنك تحويل اصوات الحروب الى ايقاعات موسيقيه خطوة جميلة في تغير خوفها ل ضحكات الامبالات للدمار والأجمل ترك البلاد لهم كما قال المثل ترك_الجمل_بما_حمل وجع 😥💔 يا رب ألطف بهم .. 💔 جميلة ربي يحفظها ويؤذى كل مؤذى

مشهد مؤثر.. أب سوري 'مطمئناً' ابنته: القذائف لعبةفيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر أباً سورياً لجأ إلى حيلة كي تعتاد ابنته على أصوات القذائف والطائرات التي تضرب منطقته في إحدى قرى ريف إدلب العربية رحماك يا رب 🤲. الله يحفظهم ويخليه لها وينصرهم 🙏🏻

الله يرحم الدول العربية من الانتهاكات برافو عليكي يا بنتي الله ينتقم منك يا بشار يارب تفرج همهم اللهم عليك ببشار واعوانه 💔 مؤللم AlkaterAfak حسبنا الله ونعَم الوكيل حسبى الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل على من كان سبب في تشريدهم ياعمري بسس 💔💔

مهرجانات مصر تتحدى نقيب الموسيقيين بـ 'الكورونا'، وأب سوري يعلم ابنته أن تضحك كلما سمعت صوت قذيفة في إدلب - BBC Arabicمهرجانات مصر تتحدى نقيب الموسيقيين بـ 'الكورونا' استنزاف اخلاقي الله الحافظ 👆🏻 لان الاجرام والعداء للاخرين يقوم به الكبار وليس الصغار الصغار ابرياء

لعن الله المجوس قتلوا العرب في العراق و سوريا واليمن بمباركه عالميه.. لكن الله المنتقم الجبار 💔💔 الشعب الجميل بزيادة حسبنا الله ونعم الوكيل هو المنتقم الجبار من فعل بسوريا مافعل دخيل ربك ع هلضحكه قنواة الكدب الامريكية لا حول و لا قوة الا بالله الله يحميهم من كل شر اذا كان داعشي جهنم المشاهد الاولية للسفينة التركية التي قصفتها قوات حفتر في ميناء طرابلس

رب العالمين يهيئ هؤلاء الأطفال لأمر عظيم يشفي صدور المسلمين

أنباء عن تورط حزب سياسي سوري في تجنيد مرتزقة إلى ليبياكشفت مصادر خاصة لموقع «السويداء 24» عن تورط حزب سياسي مرخص لدى الحكومة السورية، في العمل على تجنيد مرتزقة من المواطنين في محافظة السويداء (جنوب سوريا)، ومحافظات أخرى، بدعم من شركة أمنية روسية، بغية إرسالهم للقتال في ليبيا.وقالت الشبكة إنها حصلت على ت انتى هتخرفى ياشرق الاوسط نبطل اشاعات لو فيه حقائق او مصادر نتكلم ونبطل تخاريف نحن لسنا فى ابريل يجند المرتزقة السوريون الذين تمولهم المملكة العربية السعودية إرهابيين نصرة لتدمير ليبيا بالكامل KSAMOFA abdelbariatwan e73fdecfa0944ef سوريا اصبحت ضحیہ مابین الأرهاب والاخوان والروافض والاتراك ھم الآن ما بین المطرقہ لسندان اما عنا نحن ليبيون نستغرب اشد الاستغراب من اخواتنا السوريين الذي يرسلون ابناءهم لمحاربتنا فے قضیتنا العادلہ ضد الاخوان والارھاب اما عن الحزب لیس متورطا انما متحالفا مع الاخوان وقطر وترکیا

❤❤❤ شر البلیە لاحول ولا قوة الا بالله ...

أنباء عن تورط حزب سياسي سوري في تجنيد مرتزقة إلى ليبياكشفت مصادر خاصة لموقع «السويداء 24» عن تورط حزب سياسي مرخص لدى الحكومة السورية، في العمل على تجنيد مرتزقة من المواطنين في محافظة السويداء (جنوب سوريا)، ومحافظات أخرى، بدعم من شركة أمنية روسية، بغية إرسالهم للقتال في ليبيا.وقالت الشبكة إنها حصلت على ت لا يخفى على أحد أن من يرسل هؤلاء المرتزقة هو إردوغان والراعى الرسمى النظام القطري ولا يصدق غير ذلك الا السذج

أول مسؤول سوري رفيع المستوى يصل مطار حلب بعد افتتاحه (صورة)وصل الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال، اليوم الثلاثاء، إلى مطار حلب الدولي عقب افتتاحه أمس بعد توقف دام 8 سنوات. اهل_البیت_خط_احمر مأبشع هذه الانتصارررات مأبشع من يشرد ويقتل شعبه ثم يقف على مدنهم خاليه ويقول انا انتصرت تحياتي للجيش العربي السوري والقائد بشار الاسد

تركيا.. لاجئ سوري يلجأ للرسم لنسيان آلام مرضهتركيا.. لاجئ سوري يلجأ للرسم لنسيان آلام مرضه دأب اللاجئ السوري في تركيا، أحمد سلّوم، على ممارسة فن الرسم، في خطوة للتخفيف من آلام مرض السرطان الذي أصاب معدته، وأجبره على ترك 6 من أولاده في سوريا، واللجوء إلى تركيا التعذيب والقتل في سجون اردوغان



نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى وحدة العناية الفائقة

فيروس كورونا: اليابان تعلن حالة الطوارئ في طوكيو، والنمسا تعتزم تخفيف إجراءات الإغلاق بداية من الإسبوع المقبل - BBC Arabic

وفاة رجل المرور المدهوس بنقطة التفتيش في جدة

رئيس الوزراء البريطاني ينقل إلى قسم العناية الفائقة

مكة.. مواطن يقتل والدته خنقاً ويهرب في 'شرائع المجاهدين'

رئيس وزراء بريطانيا في المستشفى بعد 10 أيام من إصابته بكورونا

الإمارات ترسل 10 أطنان من المستلزمات الطبية إلى إيطاليا

اكتب تعليق

Thank you for your comment.
Please try again later.

أحدث الأخبار

أخبار

24 جمادى الثانية 1441, الثلاثاء أخبار

الاخبار السابقة

قبل مباراة 'العاطفة' بين ليفربول وأتلتيكو.. كلوب متحمس وسيميوني معجب

الخبر التالي

اللحية وجواز السفر.. أسباب سلطات الصين لاعتقال مسلمي الإيغور
أردوغان: تحويل مطارين لمستشفيين.. ونجري 20 ألف اختبار كورونا يوميًا لقطات 'درون' تظهر كيف بدت لندن تحت الإغلاق أثناء جائحة فيروس كورونا رحيل 'فتاة بوند' أونور بلاكمان عن 94 عاماً نتنياهو يأمر بإغلاق كامل في إسرائيل بالتزامن مع عطلة عيد الفصح متحدث الداخلية : لم ندع مشاهير مواقع التواصل وليسوا ضمن الفئة المستثناة أول تعليق من ترامب على حالة جونسون.. 'الوضع خطير' أستراليا: إلغاء إدانة مسؤول كاثوليكي كبير في الاعتداء جنسيًا على طفل تنبيهات متقدمة للقصيم والرياض والشرقية: أمطار غزيرة وتساقُط بَرَد وسيول متحدث 'الداخلية': مشاهير التواصل ليسوا إعلاميين وهذه أسباب القبض على بعضهم (فيديو) هاشتاغ - #الحجر_المنزلي: القماش لتصنيع الكمامات في فرنسا و الشلولو لعلاج الكورونا في مصر ترامب يتحدث عن 'تقدم عظيم' لعلاج كورونا.. ومستشفى عائم بنيويورك شفاء 406 مصابين بكورونا في روسيا
نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى وحدة العناية الفائقة فيروس كورونا: اليابان تعلن حالة الطوارئ في طوكيو، والنمسا تعتزم تخفيف إجراءات الإغلاق بداية من الإسبوع المقبل - BBC Arabic وفاة رجل المرور المدهوس بنقطة التفتيش في جدة رئيس الوزراء البريطاني ينقل إلى قسم العناية الفائقة مكة.. مواطن يقتل والدته خنقاً ويهرب في 'شرائع المجاهدين' رئيس وزراء بريطانيا في المستشفى بعد 10 أيام من إصابته بكورونا الإمارات ترسل 10 أطنان من المستلزمات الطبية إلى إيطاليا رؤساء تحرير صحف قطرية: 'الأناضول' عنوانًا للمصداقية والمهنية الإطاحة بشابّ دهس رجل مرور في إحدى نقاط التفتيش بجدة الملكة إليزابيث: 'سننجح' في معركتنا مع فيروس كورونا فرنسا تسجل أعلى عدد يومي لحالات الوفاة بسبب كورونا مواطن يوثق فيديو لمحل بيع بيض يشهد ازدحامًا.. ومتحدث 'التجارة' يعلق