الداخليه, وزارة الداخلية, خلية إرهابية, قناة الجزيرة, شركة تيم وان برودكشن, استوديو بوهمين, الاخوان

الداخليه, وزارة الداخلية

'الداخلية' تفكك خلية إخوانية تنتج أفلاما مفبركة لـ'الجزيرة' وتضبط 11 متورطا - اليوم السابع

' #الداخليه' تفكك خلية إخوانية تنتج أفلاما مفبركة لـ'الجزيرة' وتضبط 11 متورطا

22/05/2020 02:12:00 م

' الداخليه ' تفكك خلية إخوانية تنتج أفلاما مفبركة لـ'الجزيرة' وتضبط 11 متورطا

استمرارًا لجهود وزارة الداخلية في كشف المخططات العدائية لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، رصدت معلومات قطاع الأمن الوطنى إصدار قيادات التنظيم الهاربة بالخارج تكليفًا لعدد من العناصر الإخوانية

ووفق بيان وزارة الداخلية، أمكن تحديد العناصر الإخوانية القائمة على إدارة هذا المخطط، الهاربين بدولتى "تركيا وقطر"، وأبرزهم، الإرهابى الإخوانى الهارب، عبد الرحمن يوسف القرضاوى، وعبد الله محمد عبد العزيز القادوم، ومعتز محمد عليوة مطر، ومحمد ناصر على عبد العظيم، وعمرو أحمد فهمى خطاب.

قرار جمهورى بالموافقة على قرض كويتى لتمويل مشروع طريق النفق - شرم الشيخ - اليوم السابع مصادر: تحسن حالة رجاء الجداوي وانخفاض حرارتها لـ 37 درجة هن | بعد فسخ خطوبته.. تامر عاشور يعود لزوجته الأولى سمر أبو شقة

كما أكدت المعلومات اضطلاع العناصر الإخوانية في إطار تنفيذ مخططها باستغلال كل من "شركة تيم وان برودكشن للإنتاج الفني"، بمنطقة المعادى بالقاهرة، بالإضافة إلى استديو كائن بمنطقة عابدين بالقاهرة تحت اسم "بوهمين"، بالإضافة إلى تعاقدهم مع أحد العاملين بالمجال الإعلامى لعقد لقاءات مع بعض الشخصيات لإعداد مادة إعلامية مصورة وتحريفها بما يسيئ للدولة تمهيدًا لبثها عبر قناة الجزيرة.

وأشار البيان إلى أنه تم في الإطار القانوني ضبط القائمين على هذا التحرك بالداخل، وهم كل من: معتز بالله محمود عبد الوهاب، مالك شركة "تيم وان برودكشن"، وأحمد ماهر عزت مدير ومشرف إستوديو "بوهمين"، وسامح حنين سليمان "مسئول إنتاج الأفلام"، وهيثم حسن عبد العزيز محجوب، "مسئول إعداد المواد الفيلمية"، ومحمد عمر سيد عبد اللطيف، "مسئول إعداد المواد الفيلمية".

وأكد بيان وزارة الداخلية، على أن تفتيش محال إقامة المذكورين ومقر الشركة والاستوديو أسفر عن ضبط العديد من أجهزة الحاسب الآلى المحمل عليها عدة برامج، يتم استخدامها في أعمال المونتاج، وعدد من الأفلام الوثائقية المعدة، تمهيداً لإذاعتها عبر قناة الجزيرة والتي تتضمن محتوى "مفبرك"، حول الأوضاع الداخلية بالبلاد

.ووفق البيان وفى ذات الإطار أصدرت قيادات تنظيم الإخوان الإرهابى تكليفاً للإخوانى صلاح إبراهيم مرجونة "يقيم بمدينة بئر العبد بشمال سيناء"، لإعداد مادة إعلامية لإنتاج فيلم وثائقى حول الأوضاع بشمال سيناء والادعاء بتعرض مواطنيها للتضييق الأمني، من أجل إذاعتها عبر قناة الجزيرة، وقد اضطلع بتشكيل مجموعة لتنفيذ المخطط جميعهم من جماعة الإخوان الإرهابية

.ولفت البيان إلى أن العناصر الإخوانية الستة الذين يعملون تحت إمرة "مرجونة"، هم كل من سلامة سالم على البس، وحسن حسين محمد حسن العزاوى، وأحمد محمد إبراهيم عبد الله حسين، وإبراهيم سالم موسى موسى عمران، وصلاح سالم خالد صباح، وتوفيق سالمان سلامة البدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وتباشر نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات

. اقرأ أكثر: اليوم السابع »

TekylaM العياال دي لازم يلبسو البدله الحمرا وجردل وخيشه ويمسحو حمامات السجن مع مرشدهم وجماعتم. يتزلو قبل اعدامهم. ربنا ينتقم منهم ويرينا فيهم عجائب قدرته خونه. يالاة في ستين داهية وياريت الافلام دي كلها تطلع ويعيدو عرض المزيف والحقيقي ويتفضحواوعلي مستوي العالم عاشت الرجاله اوسخ وانجس انواع البشر كلاب البنا أخطر من فيروس كرونا انجاس البنا وباء

تحيا مصر إعدام للخونة مباشرة....لسة هتعلفوهم في السجن؟ اقطعوا رقابهم خرفان الناس المجرمين دول عقابهم الإعدام انا احترم الدستور و القانون لكن السجن للإصلاح لكن الناس الخونة .لا جدوى من اصلاحهم ..المحاكمه عسكريا لهم.. البلد بتصرف على الخونة دول فى السجون أموال طاءيلة...الاولى بالمبالغ دى نصرفهم على تسليح الجيش و تعويضات لاهالى الشهدداء

ولعوا فيهم الخونه وأمثالهم ممن يريدون هدم بلدنا مصر alnesr1965 ايامكم سوده ياكلاب شكرا الي الشرطة المصريه رجاله اجدع ناس في الدنيا كلها ربنا يبارك فيكم ويحفظكم من كل شر يارب العالمين فيهم واحد مسيحي😂😂😂 ولعو فيهم ولعو فيهم مفيش كلام تاني أي حد من الأشكال دي يتولع في ليكون عبره كفاية إخوانتا والشباب اللي بيموتو بسبب الكلاب دول

اعدام ان شاء الله تسلم الايادي اعدموهم فورا تكذبون وتظنون ان الناس تصدق هراءكم 6R6h0ofzGAJJruf لسة حتربي عجول وخرفان وخوانة في السجون ... ماتقتل علي طول ياباشا .... الخرفان يستحقون النحر ✋✋✋✋ اعدام خليها تنضف عدم ولاد الكلب الاخوان ولاد الكلب لدرجه دى مسلسل الاختيار عامل عليكو حرقان في........ هههههههههههههههه يا اخوان الشياطين

هما و انتو كذاااابييين حمدالله علي السلامه يا بهايم اقصد يا خرفان ولا يا نعاج اتفو عليكم اتفو حسبنا الله ونعم الوكيل كما قال المثل ( اضرب المربوط يخاف السايب ) اعدموا هذا الارهابي الأكبر محفظه الخرفان وثاني يوم سوف يقتلوا بعضهم علي ثروه الإخوان التي يديرها. اللهم انتقم منهم جميعا والتكفيريين والإرهابيين طيب أيه رأيك في إعترافات السودانيين اللي طلعت تحت ضغط فعلًا معيز

لعنة الله على خونة الأوطان والأديان والعروبة المتاجرين بالدين والإنسانية حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وأقسم بالله كله هيتحاسب زي ما قال تاج راسكم ياكلاب أضربوا بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن ومقدراته اعدام علطووول عايزنهم صوت وصورة احن مش عوزين تفكيك احن عوزين إعدامهم وإعدام امثالهم من كلاب أهل النار

يا كلاب يا خونة 😡😡😡😡😡😡😡😡 Lolo03707610 تحيا مصر 🇪🇬ياولاد 🐩 طيب ما الدولة تسمح للصحفيين بدخول سيناء علشان تمنع فرص الفبركة، وبعدين دول ولاد العم برضه يعني ينفع المصريين يدخلوا سيناء، صلة رحم على الاقل😉 الاعدام للانجاس كلاب اهل النار الاخوان الشياطين . تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر إعدام بلا محاكمة

والله الواحد مش مصدق اي حاجة تقولها اي حاجة ف الدوله كل حاجة بيكذبو علينا فيها والله إلي أنا متأكد من قبل نتعرف حاجة متاكد أن الناس دي بريئه ومظلومين يا اما متاجرين علشان يقولو كدة الوضع في مصر مش محتاج فبركة دة الناس عايشاه واقع حسبنا الله ونعم الوكيل اي كلام في اي تهجيص بيقولك تنتج افلام مفبركة هي يعني الجزيرة لو عاوزة تفبرك هاتنتظر الغلابة دول يفبركولها

والله اشفق على الناس الذين يصدقون أكاذيب النظام ومسرحياته والاعيبه 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 حاضر سعدتك مصدقينك دول اوسخ من التكفيري ال ماسك سلاح اعدموهم ياريت اعدام ونخلص من الاشكال الوسخة دية حسبى الله ونعم الوكيل فى كل خاين يبيع بلده لشوية كفرة كلاب اعدام الاخوان مطلب شعبي خليهم يروحو ل حور العين مباشر 😂 هههه

خونه بياكل ويشرب من قمح البلد وميه النيل خونه خاين العيش والملح يستاهل القصاص والله هو المقتص والله حرام عليهم حتى المتبعه دول كلاب ولايسوى.. عاش يا رجالة خليها تنضف واحد من بئر العبد بيقول هدفنا بنجمع معلومات يبقي تجسس يبقي إعدام بإذن الله تعالى بسم الله ماشاء الله كلهم ملتحين وبتوع ربنا حسبنا الله ونعم الوكيل

مستراح منهم شوية كلاب شكلهم هم اللي انتجوا فلم عن سحل المواطن المصري بالسعودية وهو كذب. اضررررب اليوم الساقع

جوتيريش يؤكد لـ'عباس' ثبات موقف الأمم المتحدة تجاه القضية الفلسطينية - اليوم السابعتلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء الأربعاء، اتصالا هاتفيا من الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية 'وفا'.

الجزيرة تمجد في الإرهابي هشام عشماوي .. وتصفه بالرائد ورمزا للمقاومةالجزيرة تمجد في الإرهابي هشام عشماوي .. وتصفه بالرائد ورمزا للمقاومة صدى_البلد ملحمه_البرث في فجر هذا اليوم المبارك اللهم أنتقم منهم ومن كل مجرم ومخرب وخائن وجاسوس واخونجي من الخوارج وتحيا مصر ارض الأنبياء الخنزيره دائما تطبق المثل خالف تعرف تمجد فيه الخنزيرة خلاص اخدنا حق شهدائنا

الداخلية: رفع السيارات من طرق الكورنيش بجميع المحافظات بدءا من مساء غد - اليوم السابعتحيا مصر

حالة الطقس اليوم الخميس 21/5/2020 فى مصر - اليوم السابعلو سمحت يا ادمن كنت عملت ماكيت لمربع البرث لو انت مهتم بالموضوع ده

توقعات الأبراج اليوم 21-5-2020: تغيير مفاجئ لـ الحمل وتحذير لـ الثورتوقعات الأبراج اليوم 21 5 2020 تغيير مفاجئ لـ الحمل وتحذير لـ الثور | مصراوى

وزارة الداخلية: غلق طرق الكورنيش بدءا من أول أيام العيد في الجمهورية - اليوم السابع