شيكابالا, شيكابالا, عبد الله جمعة, اخبار الزمالك, نادى الزمالك

شيكابالا, شيكابالا

شيكابالا يستعين بأية قرأنية للرد على حملة السخرية - اليوم السابع

#شيكابالا يستعين بأية قرأنية للرد على حملة السخرية

27/05/2020 11:30:00 م

شيكابالا يستعين بأية قرأنية للرد على حملة السخرية

تعرض محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الكروى الأول ب نادى الزمالك ، لحملة سخرية من بعض الجماهير عبر مواقع السوشيال ميديا

واستعان شيكابالا بأية قرأنية من سورة "المزمل" للرد على تلك الحملة التى تعرض لها، حيث نشر اللاعب عبر استورى صفحته الرسمية على انستجرام، صورته التى قام أحد المشجعين بنشرها معلقًا عليها: "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلاً"، كما أعاد الفهد الأسمر نشر دعم عبد الله جمعة لاعب الزمالك له، حيث نشر الأخير صورتهما معلقًا عليها: "عم الناس".

أحمد أبو هشيمة فى صورة جديدة مع زوجته ياسمين صبرى تغلق باب الشائعات - اليوم السابع القىوى العاملة: عامل مصرى يتعرض للطعن فى الكويت وجارى معرفة تفاصيل الحادث - اليوم السابع وفاة الفنان ومصمم الرقصات محمود رضا

وكان محمود عبد الرازق " شيكابالا " قائد فريق الزمالك حرص على نشر صورة له رفقة زوجته ونجله آدم احتفالا بعيد الفطر المبارك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام  معلقا: "عيد سعيد" .من ناحية أخرى وضعت إدارة نادي الزمالك خطة لتسويق اللاعبين المعارين الموسم الحالي إلي فرق خارجية عقب انتهاء الإعارة ، حيث سيتم بيع جميع اللاعبين المعارين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عدا الثنائي أحمد رفعت المعار إلي الاتحاد السكندري وأحمد فتوح المعار إلي سموحة وفقا لما اعلنه مرتضي منصور رئيس الزمالك ، كما تتضمن خطة التسويق اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم وفقا لرأي الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق والذي استقر بنسبة كبيرة علي اللاعبين الراحلين عن قائمة الزمالك الموسم المقبل.

وتتضمن خطة الزمالك  اقرأ أكثر: اليوم السابع »

انظر امامك ولا تنظر خلفك وربنا معاك بالله عليك لو دي اختك ترضاها كده والله يا شيكا انت كبير باخلاقك وف القمه وبسبب ده انت كايدهم المحترم نجم الزمالك كل التحيه كابتن شيكابالا كل واحد بيدل على البيئة إللى خرج منها لعبه معاك يازنجي عندما تتحدث العاهره عن تدينها وياما نشوف ونسمع فين مدحت العجل يكملها بليكوا رب ولينا رب

جماهير بيب بيب بيب بيب بيب وسخه حافظين مش فهمين بقرة 🐮 🐮 🐮 عظيم يا كبتن شيكا❤ انجس جمهور واحقر جمهور العالم هو الأهلي اتفووووو عليكم انجاس تربية الغطاس الهارب وعارض ط**ز مراتة لي طيب اما هوا راجل بتاع ربنا انت عم الناس شيكا_ابو_الاهلاويه عرفت انت لو محترم نفسك مكنش حد عمل فيك كده عرفت الايه القرانيه دلوقت ووقت وساختك كنت يهودى ولا ايه ياولاد البسكلته

كسم الاهلي اسمها حملة قلة الادب والسفالة مش السخرية 😏 شيكابالا..ألف مليون سلامة..خليك زي ماانتاكده علي مدي شهور..لاتنزل أي تصريح باسمك لاخيرولاشر..ولاتمشيش خلف المسعورين من مؤيدي الزمالك أومؤيدي الاهلي..خليك دايمابالك رايق علشان صحتك وأسرتك..حفظك الله دائماورزقك السعادةأنت وأسرتك.كفايةالتهورات السابقة.اللهم احفظ شبابناوجيشناوشعبنا..

البنات الى مع بالاه ده علشان الفلوس. وعلى راي المثل يا واخد القرد على ماله بكره يغور ما له ويبقى القرد على !!!!!!!!!!!!!!!!! شيكا_ابو_الاهلاويه وكتفم اي اهلاوي يغلط فيه وقلة الادب ال عملها مفيش اية انت اللى بدأت الاول وانا ارفض تماما سلوك الجماهير ضدك بس لازم تتعلم الهدوء شيكااااا 😍 طيب كنت احترمت نفسك من الاول

اللهم قوي ايمانك يا عديم الاخلاق

بايرن ميونخ يستعين بأغنية محمد رمضان 'الملك' بعد حسم كلاسيكو ألمانيا - اليوم السابع

هن | أحمد فلوكس يستعين بجمهوره لنصح صديقه المقبل على الزواج: بيقولي محترمة وعندها باربار بتشرب فيه عصير قصب

أخبار الرياضة.. بوطيب يستعين بمحامي الزمالك.. إصابة المدير الفني للجبلاية بكورونانشر موقع 'صدى البلد' على مدار اليوم، الأربعاء، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي: مفاجأة جديدة بشأن قضية خالد بوطيب ضد الزمالك كشف ...

خوفاً من كورونا.. مقهى يستعين بـ روبوت لتحضير وتقديم الطلبات للزبائن.. شاهدلجأ أحد مقاهي مدينة 'دايجون' في كوريا الجنوبية إلى استخدام 'روبوت' من أجل تحضير وتقديم المشروبات للزبائن بطريقة سريعة وسلسة وذلك بهدف الحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي.. المزيد.. 😊 👍👍 الحمدلله مو احنا لحالنا وقت الحظر قهوة رايحة وقهوة جاية الله يسلم هنجرستيشن 😅😂

معركة ترامب مع الصين.. هل يستعين الرئيس الأمريكي بـ'استراتيجية قديمة' لإعادة انتخابه؟معركة ترامب مع الصين.. هل يستعين الرئيس الأمريكي بـ'استراتيجية قديمة' لإعادة انتخابه؟ مصراوي اخبار masrawy Egypt

الصحة: استمرار عمل الخط الساخن 105 للرد على استفسارات كورونا طوال أيام العيد - اليوم السابعتتلقى وزارة الصحة والسكان استفسارات المواطنين عن فيروس كورونا عبر الخط الساخن 105 على مدار 24 ساعة طوال أيام عيد الفطر المبارك بهدف توعية المواطنين ورفع الوعي لديهم ولا له اي30 لازمة فاشل كاذبون 🤐🤐

بطرس غالى: المصريون وحشونى قوى.. وبعيد عن مصر 3435 يومًا و19 ساعة و3 دقايق - اليوم السابع لماذا سجل مرتضى منصور علامة 'الزمالك نادى القرن الحقيقى' فى وزارة التموين؟ - اليوم السابع وحيد حامد: 'البوس فى الأفلام مش حقيقى إلا بموافقة الطرفين' - اليوم السابع فيديو.. انطلاق احتفالات الزمالك بلقب القرن الحقيقى داخل النادى - اليوم السابع كفيل عامل مصرى دهسته سيارة لصوص طاردهم بالكويت: سأصرف راتبه حتى تكبر ابنته - اليوم السابع أول صور لمبنى مجلس الشيوخ الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة...مساحته 33 ألف متر مربع.. يتكون من 3 طوابق ويسع 406 نائبا..يضم جراجا للسيارات لـ250 سيارة ويقع بجوار البرلمان..المقاولون العرب: نسابق الزمن لإنجازه - اليوم السابع وحيد حامد: لم أسمع عن التحرش في شبابى والإخوان أصل البلاء - اليوم السابع 'إحنا معاك'..الزملكاوية يحتفلون بلقب 'نادى القرن الحقيقى' ويسيطرون على الترند - اليوم السابع عاجل.. الجيش الليبي يؤكد لـ'الوطن' مقتل رئيس الأركان التركي بغارات 'الطيران المجهول' فيديو.. الزمالك يرسم 'نادى القرن الحقيقى' بالليزر على مبنى وزارة الرياضة - اليوم السابع القضاء على المرتزقة من الجيوش غير النظامية.. أبرز مراحل المناورة حسم 2020 - اليوم السابع