بلاتر, مونديال_2022, قطر, بلاتر, مونديال 2022, كاس العالم 2022, قطر 2022, فساد قطر

بلاتر, مونديال_2022

بلاتر يرشح 4 دول لاستضافة مونديال 2022 بدلا من قطر - اليوم السابع

#بلاتر يرشح 4 دول لاستضافة #مونديال_2022 بدلا من #قطر للتفاصيل..

03/06/2020 12:50:00 ص

بلاتر يرشح 4 دول لاستضافة مونديال_2022 بدلا من قطر للتفاصيل..

رشح السويسري جوزيف بلاتر ، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، 4 دول لاستضافة كأس العالم 2022 ، داعيا لسحب التظيم من قطر

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 10:14 مبلاتر خلال الاعلان عن كأس العالم 2022كتب سيد حسنىمشاركةاضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراءرشح السويسري جوزيف بلاتر، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، 4 دول لاستضافة كأس العالم 2022 ، داعيا لسحب التظيم من قطر، والتى تواجه بالفعل خطر سحب ملف تنظيم المونديال في ظل الأزمات التي ظهرت على الساحة مؤخرا، ابرزها ما يتعلق بحقوق العمال والقائمين على تشييد ملاعب المونديال، وقضايا الفساد التي صاحبت حصولها على حق استضافة البطولة.

وفاة والدة حمادة هلال بعد صراع مع السرطان بث مباشر.. جنازة عسكرية للفريق محمد العصار.. السيسي يصل مسجد المشير الصلاة على والدة حمادة هلال بالمركز الطبي العالمي والدفن بالعين السخنة

وقال بلاتر خلال تصريحاته لوكالة الأنباء السويسرية: "منح قطر حق تنظيم كأس العالم ستتم مراجعته من قبل وزارة العدل الأمريكية، ومن الممكن أن يتم سحب البطولة منها".أضاف:"كأس العالم يمكن أن تلعب في إنجلترا أو ألمانيا أو اليابان دون الحاجة لوقت للتحضير، ونفس الأمر بالنسبة لأمريكا، خاصة أنها جاءت ثانية في تصويت 2010".

ويرغب بلاتر في تصحيح الخطأ الفادح الذى ارتكبه عام 2010، بعدما وافق المكتب التنفيذي لاتحاده وقتها على منح قطر حق تنظيم المونديال، حيث أكد فى أكثر من مناسبة أن الولايات المتحدة ربما تحصل على حق استضافة النسخة المونديالية المقبلة، بدلا من عام 2026.وأعلن الاتحاد الدولي في وقت سابق أن الولايات المتحدة والمكسيك وكندا سيستضيفون بطولة كأس العالم 2026، حيث ستكون المرة الأولى التي يقام فيها المونديال بتنظيم مشترك من 3 دول، والمرة الأولى أيضًا بمشاركة 48 فريقا بدلا من 32.

اقرأ أكثر: اليوم السابع »

بعد الفساد اللى عمله مش لما نخلص من كورونا الاول انتم ف اي ولا اي ي تخلف ايووووو كده اخبارك حلووووو مش تنكد علي بأخبار نجسه زي امبارح وتقولي الوزيره سعرت المستشفيات الخاصه ليه هي مين... احنا بنسمع كلام واحد بس زيي ما هو قال. ما تسمعوس كلام حد. تقوم اليوم السابع تأكد اخبار الاخوان ان مصر مش بتعالج ولاده وتركيا وقطر الأوساخ مجانا وبيدفعو للناس ٤٠٠٠للحجر

لو تقدروا تجيبوا كأس العالم مصر بدل قطر تبقوا رجالة صح كفى دجل على الناس، روحوا صلحوا ملاعبكم غبي منه فيه بصفته ايه؟ 🤥🤥🤥🤥🤥🤥🤥🤣🤣🤣🤣 اكيد رشح قبل مايموت الثلاثى المرح مصر والسعودية والامارات وعليهم البحرين فوق البيعة ! الهبيده 😂 اليوم السابع ....منبع الكدب والتضليل ..الخااام نحن هنا .ما بقي الا سنة ونصف والطرق كلها تأدي الى تحف فنية كروية في قطر .انشاء الله سيكون من احسن المونديالات وكلنا مع قكر حتى ينجح العرس الكروي الكبير ..يالا 🇲🇦🇲🇦🇶🇦🇶🇦🥰🥰 استعدو لانطلاق سفارو الاولى للمبارات ....قطر العز

واي صفته بلاتر حاليا صفحة خاصةلكل صنايعية مصر ادخل وانشر اعلانك في اي وقت وخللي كل الناس تعرفك كفاااااااية تعريص شوية لا لامخدرات وعد من لا يملك لمن لا يستحق النسخة ٢ ولا بلاتر ولا القضاء الامريكي يقدر يتدخل في قرارات الفيفا بس كم الواضح ان الناشر لا يدري شيئا عن انفنتينو ولسه بيقول بلاتر دا إذًا طلعنا من 2020 😏

هو مش بلاتر فى السجن ولاترشيحه لكاس العالم2022 للسجون ولا اليوم الساقع شاربين بانجو وطفحانين مش شايفين بيكتبوا ايه انتو لسي فاكرين ههههههه ع فكرة بلاتر دا كان زمان معلش خليك من قطر بس دلوتي شوف كرونا عملت اي في رجاء الجداوي الموطنة الوحيدة اللي عندها كرونا ف مصر اليوم السابع العار ع مصر 🤮🤮🤮🤮 😂 😂 😂 😂 السعودية والإمارات يدفعون المليارات حتى يخرج كأس العالم من قطر ولم يستطيعوا

مصر موجوده لا طب احنا مستفدين ايه !!!!! قطر داعمه الارهاب . لا يا راجل ؟ انت ماعرفشي ولا ايه ؟ 😂 بلاتر مين ؟؟ مش مشى من زمان اكيد رشح مصر الرشوة خلاصت عاوز رشوة هيدفعوا احسن خبر قرأته عن حرمان قطر من مونديال العالم لانها لا تستحق شرف هذا الحدث جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم التاسع ياخي خلي المحرر يركز. ودا الصحفي لازم ينفصل من الشغل... طيب عدل الخبر.... ولا اي حاجه وخلاص

نطلع بس من 2020 🙆 مين بلاتر ده و شغال ايه دلوقتي ان شاءالله ستقام البطولة في قطر رغم انف المتربصين سواء بلحه او ابو منشار او شيطان العرب تاكل فشار بلاتر مين يا ولاد اللبوه الهيافة اشتكت منكم نرجو من وزارة الخارجيه المصريه النظر في امر هذه الدكتوره عسي تكون مظلومه مونديال ٢٠٢٢ سيقام في قطر العروبه والاسلام شاء من شاء وابى من ابى وبلاتر مات وشبع موت السيسي_عار_علي_مصر

مصر علمت علي قطر كا العاده 😂😂😂 أحلام مستحيلة وأماني لن تحدث بلاتير ثبت بانه رجل فاسد ولن يستطيع فعل شيء الان لقد فاته القطار😂😂 و ماااااااصر مش إحدى هذه الدول ؟ ههههههه ايه ضميرو صحى مرة واحده العرض ابن المره ده امال كان فين ايمها واصلا هي اتوافق عليها ازاي!!الي بيحمي قصر الامير اتراك وفرس وده قصر ما بالك كل منتخبات وكل مشجعين وصحفيين ومراسلين وتليفزيونات العالم!!!

هذا عند أمك يا روح امك يا خالد صالح أنبه ضميره وين كان نايم لكن يقول المثل تجي متأخر افضل مما تجي صح النوم 😂. اذا ارتد ان تحارب عدوك استخدم سلاح جيد .. بلاتر متوفي من كم سنه ايوة كدا بلد الارهااب بلد وسخة 👏 ايش دخل بلاتر طلاب_دبلوم_تربوي_بنها نطالب_بتأجيل_الإمتحانات_لإستقرار_الوضع احسن

6 دول إفريقية اتخذت خطوات تدريجية لعودة الحركة السياحية - اليوم السابع

تفاصيل إقالة 3 مسئولين فى الفيوم بسبب كتابة كلمة 'قمامة' بدلا من 'كمامة' - اليوم السابعفى واقعة غريبة ارتكبها رئيس الوحدة المحلية لقرية المشرك قبلى بمحافظة الفيوم وسكرتير الوحدة، خطأ إملائى فى خطاب موجه للمواطنين حول أزمة كورونا، تسبب فى إقالتهما. ايوه فيه ناس بتكتب الفيسبوق بردو مش فاهمه ايه مشكلتهم مع حرف الكاف 😂😂😂😂😂😂😂😂 همووت يا دين النبى ع الجهل هما طلعوا كمان مبيعرفوش يكتبوا غلطة مطبعية بتحصل في احسن العائلات

عودة الحركة فى الشوارع والميادين بعد ساعة من انتهاء اليوم الـ68 من حظر التجول - اليوم السابعالحمد لله يارب عليك صلاح الحال

6 دول إفريقية اتخذت خطوات تدريجية لعودة الحركة السياحية - اليوم السابع

'التضامن' تبدأ اليوم صرف جميع معاشات يونيو من خلال ماكينات الصراف الآلى - اليوم السابعتبدأ وزارة التضامن الاجتماعي اليوم الاثنين صرف جميع معاشات يونيو للبطاقات الصادرة من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى من الصرافات الآلية 'ATM' ،.. اه يا شعب يستاهل السيسي وأكتر مفيش جزاكم الله خير الجزاء و نفع بكم يا رب العالمين

وزير الرى يستأنف عمله اليوم من مكتبه بالوزارة بعد انتهاء فترة العزل المنزلى - اليوم السابعيستأنف الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى، عمله اليوم من مكتبه فى الوزارة بعد انتهاء فترة العزل المنزلى..