فيديو_صادم, أسماك_السلمون

فيديو_صادم, أسماك_السلمون

فيديو صادم يسجل كارثة.. أسماك السلمون تحترق في مياه المحيط

#فيديو_صادم يسجل كارثة.. #أسماك_السلمون تحترق في مياه المحيط #البيان_القارئ_دائما

01/08/2021 01:02:00 م

فيديو_صادم يسجل كارثة.. أسماك_السلمون تحترق في مياه المحيط البيان_القارئ_دائما

أصيبت المنظمات المهتمة بالبيئة بصدمة بعد نشر مقطع مصور لأسماك من نوع 'السلمون'، في مياه المحيط الهادئ، ويظهر على جسدها طفح جلدي وحروق.

التاريخ:01 أغسطس 2021أصيبت المنظمات المهتمة بالبيئة بصدمة بعد نشر مقطع مصور لأسماك من نوع "السلمون"، في مياه المحيط الهادئ، ويظهر على جسدها طفح جلدي وحروق.ونشر المقطع منظمة "ريفير كيبر" البيئية، غير الربحية، وتظهر أسماك السلمون وهي تحترق تحت المياه، وتشير إلى أن السبب ارتفاع درجات حرارة مياه المحيط، حيث بلغت 70 درجة فهرنهايات أي ما يعادل 21 درجة مئوية.

مكتوم بن محمد يلتقي فريق عمل وزارة المالية ويطلع على سير العمل فيها إكسبو2020 دبي يطرح باقة اليوبيل بمزايا فريدة تقاليد الضيافة في جناح اليابان بإكسبو2020

وقالت المنظمة إنه تم التقاط الفيديو، في 16 يوليو الماضي، على نهر "ليتل وايت"، وهو جزء بطول 19 ميلًا من نهر كولومبيا في ولاية واشنطن الأمريكية. اقرأ أكثر: صحيفة البيان »

فيديو .. جناح الفرص في إكسبو 2020 دبي يبين قدرة الأفراد والمجتمعات على صنع عالم أفضل

أزاح إكسبو 2020 دبي الستار عن تجربة الزائر الملهمة التي يتيحها عالم الفرص – جناح الفرص، وهي رحلة عرض تفاعلية تتناول أهم التحديات العالمية في عصرنا وتلقي الضوء على ما يمكن تحقيقه عندما يعمل الأفراد والمجتمعات يدا بيد. وبصفته الجناح الذي يجسد أهداف التنمية

وفي النهاية راح تعتبر خسارة فادحة لتجار الأسماك أيضاً. طب كم درجة الحراره !!! ولا بالماء بيصير كذا😛 *ماتبي تأخذ اللقاح وتبي ينزل لك بتوكلنا* (الحل عندي) انزل لك محصن جرعة اولى محصن جرعة ثانية ✨في صحتي و في توكلنا✅ ⚡انجاز فوري⚡ اثناء الدوام مايحتاج اكواد /للتواصل خاص/ انتو غير اهتمو بالبشر مالكم ومال الحيتان

وهى برضه الحرارة هتحرق جزء وهتسيب جزء ؟! اكيد مواد كيميائية وبعدين وش المطلوب سوريا احترقت بالبشر ولا عملتوا شيء وقفت على سمك !! واضحه تجاربهم الاشعاعية بعيدة المدى هي من تسبب بذالك بعد ان تصبح جيوشهم اشعاعات وليزر هم يحطون كل شي باسم التغيير المناخي مثل العراق دمروه بحجة امتلاكه اسلحة دمار شامل وبعدها قالو لايوجد لديه وتركوا كوريا وايران يصنعون نووي 😂😂 العالم مع القوي لامكان لاحترام احد

يستحيل أن يكون بسبب حرارة المياه .. بل من المخلفات النووية التي يتم رميها في البحار .. هذه مثل ضريبة الكربون !! افا احب السالمون كيف مااحترقت عندنا بالخليج ؟ ودرجة الحراره توصل ٥٠ ؟ حدث العاقل بما يُعقل ..

حروب مياه محتملة في الشرق الأوسطيبدو أن تغير المناخ وارتفاع درجة حرارة البحار وتقلبات الطقس الشديدة، قد تؤدي إلى الاقتراب من أول حرب مياه مباشرة، منذ أيام بلاد ما بين النهرين القديمة.يمكن أن تأتي حرب المياه في القرن الحادي والعشرين في شكلين: الأول سيكون في استجابة سيئة الإدارة أو مذعورة احتمال كبير طال عمركم:من قراءة الواقع: لاحداث التي تحصل في سد النهضة، ينبغي للدول العربية و خاصة الدول الخليجية ليست لديها موارد مياه سوى التحلية من مياه البحر، و المنطقة الخليجية تعاني شح الامطار، ينبغي وضع خطة للحفاظ على كمية مياه الشرب، و اعادة النظر في التوسع السكاني

يستحيل بفارق بسيط في درجات الحراره ان يحدث هذا بل مواد كيميائيه مضره بالاسماك ويتهمون الحراره نفسي اصدق بس على قولت المثل اذا المتكلم مجنون يكون المستمع عاقل فيه كمية رسايل سلبية تجينا من بعض الدول ولها غرضها وحنا كمسلمين نسعى في الاسباب مع التوكل على الله وحسن الظن فيه ومازال مسلسل الكذب مستمر.. احترموا عقول البشر

يالله بدأ العزف على النغمه الجديده المناخ لا زالوا يكذبون ويتمارون في الكذب وبنفس الأسلوب الذي عفى عليه الدهر،ولما لا وهم متخصصي هوليوود،لو كان صحيح لهلك سكان الخليج،اما هذه الجراح، ننصحهم بمتابعة برامج الحياة الفطرية،وكيف ان السمك يتعارك وينهش بعض خاصة من اسماك القرش ويحدث جروح كما هذه او اعمق. ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

هذي كأنها مخالب دب 🌚 تصيدها وتاكلها بدون طبخ OMG خبر مبالغ فيه والتقرير التي قدمته ريفير كيبر تريد التربح من هذا الخبر . سمك السلمون يتحمل حرارة مرتفعة . والذي صوروه بالمقطع هذا لاسماك حاربت للوصول الى موطن ولادتها جراء الشلالات والصخور .

4 جرحى في واقعة إطلاق نار في برلينذكرت صحيفة برلينر تسايتونج أن شخصا أطلق النار في اشتباك وقع في مرأب للسيارات أمام متجر في شمال برلين اليوم الجمعة، مما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص. وقالت الصحيفة إن الشخص الذي أطلق النار مازال هاربا.

احترقت من الحرارة والا من المواد السامة اللي ترمونها بالبحر 😐😠 اعترفو وش كبيتو بالبحر لا تصدق كل ماتسمع وتقرأ ، لا تصدق كل مايقال ازاى درجه حرارة21 تؤدى لاحتراق الجلد .؟ نجحت وهي حيه اعوذ بالله من غضب الله غريبة اول مرة ما يقولو فيه كرونا او فيروس خاص بالاسماك .. ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس.

العثور على طفل في الثامنة اختطفه والده في فرنساأطلقت السلطات الفرنسية آلية إنذار غداة اختطاف صبي في الثامنة من العمر على يد والده عُثر عليه لاحقا في غرب فرنسا.وعُثر على الصغير ديوي سالماً بعد ظهر السبت في بلواريه (بريتانيه شمال غرب فرنسا) برفقة والده الذي كان قد اختطفه في اليوم السابق في لانيون، وهي م

قتيل في هجوم على مقر الأمم المتحدة في أفغانستانقالت الأمم المتحدة اليوم الجمعة إن مجمعها الرئيسي في غرب أفغانستان تعرض لهجوم من 'عناصر مناهضة للحكومة' مما أسفر عن مقتل حارس واحد على الأقل من الشرطة الأفغانية وإصابة ضباط آخرين بجروح. وجاء في بيان لبعثة الأمم المتحدة لتقديم المساعدة في أفغانستان أن 'المنطقة المحيطة بهرات التي يقع فيها المجمع كانت

مقتل شخص في انفجار بموقع لتعدين الفحم في أوكرانياقتل عامل في منجم جراء انفجار ناتج عن غاز الميثان في موقع لتعدين الفحم بمنطقة دونباس شرق أوكرانيا.وذكرت السلطات في منطقة دونيتسك، اليوم السبت، أن تسعة أشخاص آخرين أصيبوا بإصابات خطيرة في وداشني بالقرب من بوكروفسك.ووقع الانفجار على عمق يزيد على 800 متر. ولم يتضح سبب الانفجار في البداية، ويجري التحقيق

إطلاق رصاص خارج متجر في برلين وإصابة عدة أشخاص | صحيفة الخليجعاجل.. إطلاق رصاص خارج متجر في برلين وإصابة عدة أشخاص صحيفة_الخليج الخليج_خمسون_عاماً عاجل.. صحيفة ألمانية: الشخص الذي أطلق النار مازال هارباً صحيفة_الخليج الخليج_خمسون_عاماً