خلال اتصال هاتفي مع عبدالله بن زايد .. وزير الخارجية الأمريكي يدين الهجوم الإرهابي الحوثي على منشآت مدنية في الإمارات

خلال اتصال هاتفي مع عبدالله بن زايد.. وزير الخارجية الأمريكي يدين الهجوم الإرهابي الحوثي على منشآت مدنية في الإمارات #وام

علاقات دولية

17/01/2022 10:11:00 م

خلال اتصال هاتفي مع عبدالله بن زايد.. وزير الخارجية الأمريكي يدين الهجوم الإرهابي الحوثي على منشآت مدنية في الإمارات وام

أبوظبي في 17 يناير / وام / تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اتصالا هاتفيا من معالي انتوني بلينكن وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة. وأكد معاليه خلاله الاتصال الهاتفي إدانة واستنكار الولايات المتحدة الأمريكية للهجوم الإرهابي لميليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية. كما عبر معاليه عن تعازيه لدولة الإمارات في ضحايا هذا العمل الإرهابي وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

وأكد معاليه خلاله الاتصال الهاتفي إدانة واستنكار الولايات المتحدة الأمريكية للهجوم الإرهابي لميليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية.كما عبر معاليه عن تعازيه لدولة الإمارات في ضحايا هذا العمل الإرهابي وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

اقرأ أكثر: وكالة أنباء الإمارات »

سعودي يسحل ممرضة في مستشفى بعسير.. والشرطة تعتقله | صحيفة الخليج

أعلنت الشرطة السعودية، الجمعة، اعتقال شخص ظهر في مقطع فيديو يضرب ويسحل ممرضة في أحد المستشفيات بمحافظة المجاردة في منطقة عسير. اقرأ أكثر >>

Alnuaimi_Dr إهداء_إئتلاف_إنقاذ_الاكاديمية_العربية_للعلوم_والتكنولوجياوالنقل_البحري الى دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول التحالف لدعم الشرعية باليمن البكاء عند العم الامريكي HHShkMohd MohamedBinZayed HHMansoor Please reunite me with my daughter whose in Abu Dhabi AbuDhabi InAbuDhabi Dubai UAE DubaiDestinations .

احقر من ايران امريكا ديمقراطي وجمهوري الكلام المعسول للخليج والدعم لايران ولن ترتدع امريكا الا بتقوية العلاقات مع روسيا والصين 🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏 southarabia0 صحيح الي اختشوا ماتوا امريكا ترفع غطاء الارهاب عنهم ثم تتملق لذر الرماد بالعيون lailarabay145 على جميع الدول التي تأوي وتتعامل مع مليشيات الحوثي ان تحدد موقفها بدل الاتصالات والخرابيط.. يجب عزل هذه الفئه الارهابيه وايصال رساله للدول الداعمه لها ويجب ان يكونوا عبره والا ستتمرد المليشيات في كل مكان في العراق ولبنان وسوريا والبحرين ومصر والسعوديه وسوف تضرب المحطات النوويه

نذكر العقلا في الإمارات للمثل القائل لا ترمي بيوت الناس وبيتك من قزاز . اوقفوا طائراتكم من قصف اليمن. السن بسن والبادي أظلم . دمائنا ليست بأرخص من نفطكم ومطاراتكم . نرجوا من عقلا الإمارات أن يغلبوا مصالح شعبهم على مصالح دول أخرى . Qasim has seen divine dreams since the age of 5. His first dream was a vision of ascension on a stairway that lead towards the clouds and beyond. Qasim’s dreams have many predictions for the future of mankind. I think he is Imam Al-Mahdi.

التفجير الصباح.. والتنديد الان معقول كل هذا الوقت لحتى وصلت الشيكات للابواق السياسيه المأجوره

عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية غرينادا في إكسبو 2020عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية غرينادا في إكسبو 2020 أخبار_الإمارات

توقفوا عن دعم مرتزقه اليمن وماتسموهم العمالقه وحراس الجمهوريه مالم فسنستمر في ضربكم ونجعل الامارات منطقه غير امنه وخطر على كل المستثمرين ولاجانب ندعوكم بفك الحصار عن سفن النفط اليمني مالم فانتم قادمون في ايام سوداء على الامارات ومن يحالفهم لن تغني عن أمريكا شيء ، أمريكا هربت من أفغانستان صاغرة ذليله على الإمارات وقف عدوانها مالم القادم أعظم و أشد ايلاما . و الله المستعان. عملية_اعصار_اليمن اليمن_يؤدب_الامارات

القادم أعظم و هذه رسائل إذا لم تفهموا فستندمون و ما بقيق عنكم ببعيد ، الشعب اليمني متوكل على الله ليس لديه ما يخسره أوقفوا عدوانكم مالم الضربات الموجعة قاااادمة و الله المستعان. عملية_اعصار_اليمن

عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية كوريا الجنوبية في إكسبو 2020عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية كوريا الجنوبية في إكسبو 2020 أخبار_الإمارات

عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية كوريا الجنوبية في إكسبو 2020استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي معالي جيونغ وي يونغ وزير خارجية جمهورية كوريا الجنوبية وذلك في مقر إكسبو 2020 دبي.جرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والشراكة الاستراتيجية الخاصة التي تجمع بين دولة الإمارات وجمهوري

عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية البهاما في إكسبو 2020عبدالله_بن_زايد يستقبل وزير خارجية البهاما في إكسبو2020 فيديو_وام الحمد لله. اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما. سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولاحول ولاقوة الا بالله. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم أستغفر الله وأتوب إليه استغفر الله واتوب إليه استغفر الله واتوب إليه. لا إله إلا الله

عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية غرينادا في إكسبو 2020عبدالله_بن_زايد يستقبل وزير خارجية غرينادا في إكسبو2020 فيديو_وام الى من يبحث عن مدير مبيعات وتسويق محترف خبرة 25 عاما بالمملكة العربية السعودية وعامان في الامارات فليتواصل 00971506138658 الحمد لله. اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما. سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولاحول ولاقوة الا بالله. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم أستغفر الله وأتوب إليه استغفر الله واتوب إليه استغفر الله واتوب إليه. لا إله إلا الله

عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية غرينادا في إكسبواستقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي أوليفر جوزيف وزير خارجية غرينادا في مقر إكسبو 2020 دبي.وبحث الجانبان خلال اللقاء  العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات.كما بحث سموه ومعالي

أبوظبي في 17 يناير/ وام / تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اتصالا هاتفيا من معالي انتوني بلينكن وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة. وأكد معاليه خلاله الاتصال الهاتفي إدانة واستنكار الولايات المتحدة الأمريكية للهجوم الإرهابي لميليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية. كما عبر معاليه عن تعازيه لدولة الإمارات في ضحايا هذا العمل الإرهابي وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين. وام/أحمد جمال/عبدالناصر منعم