الممرضة السعودية تكشف ردة فعل أسرتها بعد انتشار مقطع سحلها.. 'فيديو'

الممرضة السعودية تكشف ردة فعل أسرتها بعد انتشار مقطع سحلها #البيان_القارئ_دائما

28/05/2022 09:18:00 م

الممرضة السعودية تكشف ردة فعل أسرتها بعد انتشار مقطع سحلها البيان_القارئ_دائما

كشفت الممرضة السعودية المعتدى عليها في أحد مستشفيات محافظة المجاردة بمنطقة عسير، عن ردة فعل أسرتها بعد انتشار مقطع الاعتداء، ومفاجأة بشأن هوية المواطن الذي سحلها.وقالت سالمة الشهري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية: 'شعر أهلي وأق

الحجم الطبيعيكشفت  الممرضة السعودية المعتدى عليها في أحد مستشفيات محافظة المجاردة بمنطقة عسير، عن ردة فعل أسرتها بعد انتشار مقطع الاعتداء، ومفاجأة بشأن هوية المواطن الذي سحلها.وقالت سالمة الشهري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية: "شعر أهلي وأقاربي وزملائي بالعمل بالصدمة بعد انتشار مقطع الاعتداء،وتعاطفوا معي لأن الوضع كان مسيئاً".

وأوضحت الشهري أن الشخص الذي اعتدى عليها وسحلها جامعي وليس مريضاً نفسياً، مشيرة إلى أنها ستتخطى الصدمة ولا تجعل أي شيء يكسرها.وتابعت، أن المواطن المعتدي عليها سيأخذ جزاءه كي يكون عظة وعبرة لأي شخص يحاول الإساءة للتمريض أو الكادر الصحي.

اقرأ أكثر: صحيفة البيان »

انفجارات في مدينة روسية بالقرب من الحدود مع أوكرانيا.. فيديو

قال حاكم منطقة بيلغورود الروسية فياتيسلاف جلادكوف في منشور على تطبيق تليغرام اليوم الأحد إن انفجارات وقعت في مدينة بيلغورود القريبة من الحدود مع أوكرانيا. اقرأ أكثر >>

نتبهي ترا بيجتمعون جماعته في استراحه ويقطون له وبيجون هم وجماعته يرمون بملابسهم طالبين العفو لا تتنازلين ذا كنت فعلاً مضلومه.. ياما صارت لنا مواقف تخلي الواحد يخرج عن طوره ولكن صبرنا الحل ليس بالاعتداء الحل بالصبر... يقول المثل: صاحب الحاجة أرعن، لعل العقوبة يكون فيها عبرة له ولغيره، وأكيد النظام فيه عقاب لها إن كانت قد قصرت بواجباتها، وبالنسبة للحق الخاص يمكنها أن تعفو وتحتسب أجرها عند الله، أو لا.

هذا ما يريدونه من احلو اختلاط الرجال بنساء .. وما خفي اعظم حسبكم الله ☝ جل في علاه ___ ﴿وَإِذا قيلَ لَهُم لا تُفسِدوا فِي الأَرضِ قالوا إِنَّما نَحنُ مُصلِحونَ(١١)أَلا إِنَّهُم هُمُ المُفسِدونَ وَلكِن لا يَشعُرونَ﴾ سورة البقرة : ١١ - ١٢ اولا الممرضه بقسم الطوارئ يعني تباشر حالات اصعب والمعتدي كان حاضر مع رجل كبير في السن ولاتحمل حنته من عصبية المعتدي كان ينادي الممرضه بس كانت تبغي ينتظر تباشر حالة اصعب بس مجرد تشيل ابرة مغدي يعتدي عليها بسبب تاخير دقايق منها وطبيعي تباشر الحالات الاصعب

يطبق النظام عليه سجن وغرامة ويتم دراسة اسباب ذلك لتلافي ذلك مستقبلا ياللأسف الشديد يضرب بنت هذا ماهو رجل حسبي الله ونعم الوكيل فيه الحكومه العادله تعلمه الأدب عشان يتربى ماهو متربي الصراحة الحمير ماعملت هيك عمل مع احترامي للحمير في رجل بمد إيدو على امرأة وخصوصا آنو غريبة وأخص آنو ممرضة مهما عملت الممرضة ومهما حكت مابصير يعمل هلعمل يحط حالو مكان أخواتها لو علي أنا بسحلو بكل المدينة يضرب شو همجي وغبي

أتمنى تطبيق أشد العقوبه وقطع يده من المفصل حتى يأخذ الحق بالكامل لان هذآ اعتداء لكادر سعودي يقدم حياته لأجل البقيه ويعتبر تصرفه تجاهل أوامر ولي الأمر وقيادتنا الرشيده وتجاهل لحقوق من يعمل في الكادر الطبي فجعلوه عبره لغير 😠😡 سحلها هههههه هووووش لازم في سبب

حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينصرك نصر عزيز مقتدر محد جاب وش سبب السحل تخلف في التعامل حسبي الله عليه وعلى الشخص الي نشر المقطع الله يردها في اخواتكم واهلكم لوماكان هناك تقصير ماحصل هذا الشي الله لا يوفقه الحقير هذه اخته وامه وملاك الرحمه يسحلها الحقير رالله لو موجود في ها الموقف والله في علاه لسحلتك وسويت فيك اكتر مما سويت فيها لو وين يودوني بعدين

ان شاء الله بتعدين الازمة ي سالمة وانتي اكبر عن هالموقف حبيبتي والامر راجعلج اذا كنتي تبين اتكملين بالاجراءات او تعفين وتصفحين عنه لابد من اخذ عقاب صارم في حقه مهما حصل لايحق له مد يده عليها لنساء كرامتهم ولابد من حفظ حقوقها وهناك قسم خاص لشكاوي المريض يقدر ياخذ حقه بالطريقه الرسميه لو اخته كان رضى عليها كذا هذا تعتبر جريمه في حق المراءه وتعنيف في مقر عملها يعكس ع حالتها النفسيه ممايؤثر ع سير العمل

مع احترامي للجميع السعوديات عندهم اهمال بالنسبه للشغل وين ماكان الا من رحم ربي يجب الاخلاص بالشغل وتاخذ راتبك حلال في أسباب أدت لهذا التصرف مستحيل رغم أن المعتدي متعلم وفاهم إلا إن هناك نوعا من التقصير م الممرضة صحيح إن الكل مب راضي على تصرفاته ولا يحقله إن يمد يده عليها مهما كانت الأسباب لاكن المفروض مانسمع من طرف واحد ونحكم وش الأسباب إلي خلته ردت فعله توصل لكذا نبي نسمع السبب عشان نعرف وين الغلط وش الي أستفزه هل عدم تحاوب أو إهمال منهم للحاله إلي وصلتهم لازم يكون فيه سبب

بدون نظام ولاغيره المسأله شيم وقيم واخلاق .والأخلاق مو مرتبطه لابنوع الوظيفه او كنت امي او متعلم ..ومو معانات انه طالب بالجامعه انو مو مريض نفسي..وسبق اعلنت الوزارة عقوبة الاعتداء على احد منسوبيها اذا كان بكامل قواه العقليه ستطبق عليه العقوبه للاسف الرجال الي جنبها ومعها وقت المشكله من المخجل نقول لهم رجال ولا فيهم واحد كفو وقفه عند حده اخخخ بس والله لا اهينه وادعسع فمه لو انا مكانهم

انا كنت في المستشفى قبل كم يوم الدكتور ودكتوره شغالين على الجوال ومستعرضين وشايلين نفوسهم مستوصف الهنداويه ماعمري رحت مستوصف او مستشفى حكومي الا نصادف مشاكل شيلة أنفسهم اول شي هذا ليس برجل لان من يستقوي على الحرمه ويفرد عظلاته عليها ماهو رجال ثاني شي هذا يعتبر جزاء من التحرش بالانثى لانه لمسه وجره بالقوه وهي محرم عليه لابد من محاسبته حساب عسير يجعله عبره لغيره لو فكر يفعل فعلت هذا النكره ااااااااه لو كنت في هذا المكان والله لاخليه أضحوكة العالم

يا اخوان هذه ردة فعل من هذا الشخص لان الممرضة ما قامت بواجبها بالشكل المطلوب كما هو في مقطع فديو آخر مع ان هذا الشخص مخطئ في تصرفة ولكن هيا أيضا تتحمل جزء من المشكلة شفت جميع الردود تحاملت ع هذا الشخص ماحد سأل نفسة سؤال ليه عمل هذا الشاب هذا الفعل ؟ المفروض يتعاقب على فعلته هذي. اسمها همجيه يعني مافي ممرضه غيرها في القسم الممرضه. تسوى اللي تقدر عليه. الباقي عند الاطباء هي ماهي دكتوره هي ممرضة تعمل على اللي ينقلها فقط

واحد بلا شرف و لا اخلاق ، يطلع منه الكثير ، سود الله وجهه ، هذه قوته وصلته يعتدي على بنت ' حيي الله هالنشمي الي يدور له عذر أو سبب كلنا مقصر في عمله فضع نفسك في مكانها مافيه قوي الا فيه اقوى منه تخيل صار لك هذا الموقف امام زملاءك والعملاء من شخص اقوى منك هل راح تقول والله انا الي قصرت معاه . فل نتقي الله في الردود.

مهما كانت الاسباب ولو اخطات الممرضة لا نبرر هذا الفعل المشين لك حق تاخذ عن طريق القنوات الرسمية نحن نعيش في دولة العدل والحزم والقانون … اعتقد ان مد اليد على امراة وفي مرفق يخدم الناس شي غير مبرر مهما كان خطاء المرة إذا وجد وهذا الشي مخالف لعادات المجتمع السعودي والعربي الذي يحافظ على النساء حتى وقت الحرب فلا يشملهن القتل او الضرب مهما يكن الخطاء من قبل النساء

الله يستر كل الردود تقول قد يكون مريض نفسي او لديه ظروف . يا بشر لا يحق له فعل ذلك فالمريض ومن لديه ظروف عقابه مثل عقاب السليم ومن ليس لديه ظروف النظام واضح وليس فيه ألوان ورديه يعني يابيض ياسود حتى ولو اخطاءت في قانون ولا يحق له الاعتداء الفظي او الجسدي وهذا ما يفرق بين الإنسان والحيوان وفي الاخير الجزاء الرادع والقانون هو الحكم فبدل ان يأخذ حقه بالقانون ان كان مظلوم انقلب الحق عليه بالقانون ورح القانون

الاعتداء غلط ولكن المواطن يغضب من الفشل الصحي وتهميش المريض فتره طويله في الانتظار والفشل في المجال الصحي مستفز جدا حيث ان بعض الاطباء والممرضين يهمش المريض وتجده منشغل في جواله او في حديث مع زملاء او في مريض اخرى يحمل واسطه وهذا مستفز جدا لا تتنازلي وحطي تعويض ٣٠ مليون وسجن وجلد خليه يتربى ويكون عبره لاشكاله

باذن الله راح ياخذ جزاه ويكون عبره لغيره حتى يعلمون ان كرامه الممارس الصحي ليست مستباحه لابد أن يُبحث في السبب الذي جعله يعتدي عليها . فمن غير المعقول أن يعتدي بدون سبب وجيه( مع اختلافي التام معه في التعامل بهذه الطريقة ) . للأسف أن بعض الكوادر الطبية اتخذوا من قوة النظام معهم سبباً لإهمال حق المريض و عدم مراعاته أو مراعاة الحالة النفسية للمرافق له.

العقوبة على المعتدي جيدة، لحفظ النظام ولكن يجب أن تكون منطقية ومتكافأة مع الخطأ المرتكب. ولذلك القرار بمليون ﷼ وسجن عشر سنوات غير منطقي المفروض ترجع للقضاء ويقيّمها مثل أي جريمة أخرى ولماذا الاعتداء على عسكري أو مهندس أو سكيورتي أو معلم لا تأخذ نفس الحصانة؟ لابد من إعادة النظر معقولة ياناس لهاذي الدرجه طيب لو هذا الشي حصل لوحده من اخواته ايش كان سوا لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم وربي شي عجيب وغريب ماني مصدقه عيني صراحه الموقف يخليك ماتقدر توصف ولا تعبر ابدا ابدا ابدا

عقوبة ١٠ سنوات سجن لشخص يعني تحويله إلى عالة على المجتمع وضياع مستقبله. بسبب لحظة خطأ ثواني💔💔 لو كان الموظف مهندس أو موظف مبيعات في المطار كان تصّفق وكانت شركته عاقبته وتركت الزبون. لأني أشوفهم دايم يتلطشون، ولا يقدرون يقولون شيء عشان شركاتهم ما تقول إنهم أصحاب مشاكل

ربما لدية مريض حالتة لاتسمح بالتطنيش ومكالمة الجوال يفترض الكادر الصحي المناوب يسلم جوالتة الخاصة عند الاستلام والتسليم للنوبات ويتفرغون للعمل الصحي فقط المريض ينزف وهم بسطة عل الجوالات او يكملون لعبة لا بد و من الضروري جدا معرفة البداية و ذكر للأسباب . حتى اعرف كيف ارد . مثلا : ايش قالت . وهو ايش قال . و انا اتوقع كلمة انفهمت غلط او انفهمت بمعنى اخر . أو حكم احدهما على الٱخر بالتطنيش أو التاخذل من هذا القبيل أو ربما اسباب سابقةالله اعلم . المهم لازم معرفة الأسباب لكي نرد

ومن عفا وأصلح فأجرة على الله. اليوم مظلومه وغدا من يدري. بادري بالصلح والعفو فإنها من شيم الكرام والطيبين،، ماعرفنا. طيب اعتدى عليها من الباب للطاقه ولا فيه اسباب جعلته يقدم على فعلته،، ضربها وسحلها (ليه)،، وش الأسباب،، مااعرف ملابسات ماحصل لكن أنا متأكد أن بعض أفراد الكادر التمريضي عندنا لاتقدر الحاله النفسيه للمريض وذويه وتجيب الظغط للمريض وذويه

وانتي وش سويتي عشان وصل لهذه الدرجة من العصبية التحقيق والعقوبة لازم تكون للإثنين ضاعت حياته قال الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم ليسى القوي بالصرعه القوي من مسك نفسه عند الغضب ضروري المحافظه على اذكار الصباح والمساء فهي حصن المسلم على المحقيقين تحري الدقة المتناهية في التحقيق حيث يوجد من يستفز لوقوع مشكلة للحصول على المبلغ المالي.........