نتصدر_المشهد, السعودية, اليمن, لبنان, الحوثيون, وكالة أخبار, أخبار سياسية, العالم العربي, كتاب العرب, أخبار العالم, الإمارات

نتصدر_المشهد, السعودية

السعودية تعبر عن رفضها لتصريحات وزير إعلام لبنان المسيئة

السعودية تعبر عن رفضها لتصريحات وزير إعلام لبنان المسيئة للتفاصيل: #نتصدر_المشهد

27/10/2021 08:11:00 م

السعودية تعبر عن رفضها لتصريحات وزير إعلام لبنان المسيئة للتفاصيل: نتصدر_المشهد

أعلنت وزارة الخارجية السعودية ، اليوم الأربعاء، استدعاء سفير الجمهورية ال لبنان ية لدى المملكة وتم تسليمه مذكرة احتجاج رسمية على تصريحات وزير الإعلام ال لبنان ي جورج قرداحي بشأن الأزمة اليمن ية. وقالت الخارجية السعوية، في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية 'واس'، 'وزارة الخارجية تعرب عن أسفها لما تضمنته ال

وقالت الخارجية السعوية، في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية"واس"،"وزارة الخارجية تعرب عن أسفها لما تضمنته التصريحات المسيئة الصادرة من وزير الإعلام اللبناني تجاه المملكة ودول تحالف دعم الشرعية في اليمن، والتي تعد تحيزاً واضحاً لمليشيا الحوثي الإرهابية المهددة لأمن واستقرار المنطقة".

الإمارات وفرنسا تؤكدان في بيان مشترك دعمهما جهود تعزيز السلام والاستقرار على الصعيدين الإقليمي والدولي محمد بن زايد يستقبل الرئيس الفرنسي في 'إكسبو 2020 دبي' محمد بن زايد والرئيس الفرنسي يشهدان توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين اقرأ أكثر: صحيفة الاتحاد »

مركز جامع الشيخ زايد الكبير يحتفي بعيد الاتحاد الخمسين

أبوظبي فى 3 ديسمبر / وام / احتفى مركز جامع الشيخ زايد الكبير بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، انطلاقًا من مكانته كصرح حضاري وطني ووجهة ثقافية تستقطب الزوار من مختلف ثقافات العالم. فقد نظم المركز فعالية 'أبواب على الإمارات'، والتي تمثلت في سبع شاشات تفاعلية خلف أبواب تراثية، تستعرض معلومات عن إمارات الدولة السبع وما تتميز به كل إمارة بمميزاتها الفريدة، كما قدم أخصائيو الجولات الثقافية في المركز صورًا قيّمة لإطلاع مرتادي الجامع من مختلف ثقافات العالم على ما تحمل المناسبات الوطنية من معانٍ وقيم لأبناء الإمارات والمقيمين على أرضها، وماتجدد في النفوس من مشاعر الولاء للوطن. وأتاح احتفاء موظفو المركز بعيد الاتحاد الخمسين في مقره الذي يعد وجهة عالمية يقصدها الملايين من مختلف أنحاء العالم، إثراء تجربة مرتاديه من مختلف الثقافات، من خلال تقديم الصورة الحضارية المشرقة لمجتمع دولة الإمارات، بما جبل عليه من قيم نبيلة أرسى جذورها القائد المؤسس، حيث شاركوا موظفي المركز احتفاءهم بعيد الاتحاد الخمسين، في مشهد حضاري يجسد رسالة المركز في تعزيز التواصل الحضاري بين الشعوب ويرسخ ثقافة التسامح والإخاء والحوار بينهم. يُذكر أن جامع الشيخ زايد الكبير، التابع لوزارة شؤون الرئاسة، يحظى برعاية ومتابعة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، حيث تأسس مركز جامع الشيخ زايد الكبير ليكون نواة للحركة الثقافية والفكرية التي تتمحور حول الجامع، انطلاقًا من القيمة الثقافية والوطنية التي تعبر عن المفاهيم والقيم التي رسخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تلك القيم المتجذرة في الوجدان والوعي، والتي تشكل امتدادا للهوية الوطنية المستلهمة من تعاليم ديننا الحنيف.

سابــقا : قرداحي من سيربح الملــيون حاظرآ : إييير في تييز زوميرا الملعون ع قولة المثل الشامي / اللي بيفتح زمبيلوا.. كل الناس بتعبيلووا 🙂 مجموعة mbc سعودية تأسست بِ مال سعودي..؟!فتحة باب رزق لِ آلاف القرداحيين على مدى ثلاثة قرون،سطووسيطرواعليهاتحولت إلى جمعيةmbc لِ تمويل حزب الله الإرهابي على غرارجمعية القرض الحسن،اكتفى مالك المجموعة بِ إصداربيان شجب واستنكاربدل من قطع يدالآف القرداحيين وانهاءسطوتهم على المجموعة..!

شو هيدا ياعيب الشوم ياقرد حي 🤣🪂 جورج قرداحي ينفذ املائات حسن اللات حسب الاوامر لتعيينه وزيرا للاعلام (مغلوب على امره ) بعد ماشبع من العلف حقنا قام يدور الشهره على حساب الي علفوه وباقي اذا مالقت من يطرد باقي العلايف والمعلفين ي ليت دول الخليج توقف دعمها وتخرج جميع العمالة اللبنانية لانهم هم العدو ممتاز احكروا قرداحي حتى يعرف قدرنفسه

ذوو الأسرى الفلسطينيين: صفقة التبادل أملنا الوحيد في الإفراج عن أبنائنايومياً، وبعد بزوغ الشمس، تسأل الحاجة أم نافذ حجة ابنها مصطفى عن آخر الأخبار المتداولة، بشأن الحديث عن التوصل لاتفاق حول صفقة تبادل الأسرى الفلسطينيين خلف القضبان الإسرائيلية، سواء تلك التي تنشرها الصحف المحلية اليومية، أو التي تتناقلها المواقع الإلكترونية

أردوغان يتراجع عن قرار طـرد سـفراء 10 دول غربيـة | صحيفة الخليجيبدو أن الأزمة الدبلوماسية التي كانت تهدد العلاقات التركية مع عشر دول غربية، في طريقها إلى الانفراج ونزع فتيل التصعيد؛ إذ أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاثنين

فتاة تطالب خطيبها السابق بـ 100 ألف درهم تعويضاً عن كلبهارفضت محكمة أبوظبي الابتدائية دعوى تعويض، أقامتها فتاة ضد خطيبها السابق، اتهمته فيها باحتجاز كلبها، ورفض إعادته إليها بعد فسخ خطبتهما، وطالبت بإلزامه بدفع 100 ألف درهم تعويضاً عن الأضرار التي أصابتها، وأكدت المحكمة في حيثيات الحكم أن المدعية وقّعت على مستن ههههه ان كيدهن عظيم ليتها تزوجت الكلب ابرك لها

أردوغان يتراجع عن طرد سفراء غربيينعاد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمس الاثنين عن قراره طرد عشرة سفراء غربيين دعوا إلى الإفراج عن الناشط المدني عثمان كافالا المسجون منذ أربع سنوات بدون صدور إدانة في حق.

الجامعة العربية تعرب عن القلق لتطورات الأوضاع في السودانأعرب أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية عن بالغ القلق إزاء تطورات الأوضاع في السودان.. مطالباً جميع الأطراف السودانية بالتقيد الكامل بالوثيقة الدستورية التي تم توقيعها في أغسطس 2019 بمشاركة المجتمع الدولي والجامعة العربية، وكذلك باتفاق جوبا ل

أردوغان يتراجع عن التهديد بطرد 10 سفراء غربيينتراجع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن التهديد بطرد 10 سفراء غربيين طالبوا بالإفراج عن المعارض المسجون منذ أربع سنوات في تركيا عثمان كافالا.وقال أردوغان بعد اجتماع لمجلس الوزراء في أنقرة إن السفراء تراجعوا عن 'التشهير بالقضاء وبتركيا'. وأعرب عن اعتقاده ب